اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

تبعد مدينة الشيخ زايد حوالي 20 كيلومترًا عن ميدان لبنان في المهندسين وحوالي 28 كيلومترًا من ميدان التحرير وسط القاهرة ، على حدود طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي السريع وامتداد محور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر. ترتفع المدينة عن مستوى سطح البحر بحوالي 220 مترًا وتبلغ مساحتها حوالي 9500 متر. يبلغ عدد سكان مدينة الشيخ زايد الآن حوالي 150.000 نسمة ومن المتوقع أن يصل إلى 500.000 عند اكتمال النمو. 
المرافق الخدمية الكاملة بالمدينة والمستشفيات والمدارس في جميع المراحل ، والكهرباء والمياه النظيفة ، والمساحة الخضراء الكبيرة التي تغطي 40٪ من مساحتها تجعل من المدينة تألقًا خاصًا يجذب كل اهتمام أهلها.

المدينة مقسمة إلى 20 كتلة ، كل مبنى مقسم إلى 4 كتل ، كل مبنى له مسجده الخاص ، سوقه ، مركز الخدمة ومرافق الخدمة الأخرى. المستوى الاقتصادي .

معلومات عن مدينة الشيخ زايد

تعدّ مدينة الشيخ زايد المصرية مدينة جديدة من مدن الجيل الثاني حيث تم إنشائها عام 1995 بمنحة من صندوق أبوظبي للتنمية، مدينة الشيخ زايد وهي إحدى مدن محافظة الجيزة، كما تعدّ ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى وامتداداً طبيعياً لها.

وتبلغ مساحة مدينة الشيخ زايد 9500 فدان ومن المفترض أن يبلغ عدد السكان فى مدينة الشيخ زايد الى 500 الف نسمة عند انتهاء بناء مدينة الشيخ زايد وعدد السكان الحالى فى مدينة الشيخ زايد 150 الف نسمة تقريبا، ومدينة الشيخ زايد من المدن الراقية وتتميز بالبنية التحتية الممتازة والمدينة بها كافة الخدمات من مستشفيات ومدارس لجميع المراحل وبها كهرباء ومياه نقية.

موقع مدينة الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد - تقع مدينة الشيخ زايد على مساحة تتعدى 10 الآف فدان، بالقرب من الحي العاشر، وهضبة الأهرام بالجيزة، وتبعد الشيخ زايد عن مدينة 6 أكتوبر بحوالي 35 دقيقة، وتبعد عن محافظة الجيزة بحوالي 40 دقيقة، وعن محافظة القاهرة بحوالي 50 دقيقة، كما تبعد عن مطار القاهرة الدولية بـ 70 دقيقة.

أفضل سعر فلل للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط 

  • حي الثورة الخضراء: يبلغ متوسط سعر المتر في الثورة الخضراء الشيخ زايد حوالي 18.900 جنيهًا.
  • الحي الأول: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الاول الشيخ زايد للشقق السكنية 7.850 جنيهًا، والفلل من 12.050 جنيهًا تقريبًا.
  • الحي الثاني: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثاني الشيخ زايد من 550 جنيهًا في بعض مناطقه.
  • الحي الثالث: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثالث الشيخ زايد حوالي 6.600 جنيهًا.
  • الحي الرابع: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الرابع الشيخ زايد قرابة الـ 3.200  جنيهًا.
  • الحي الخامس: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الخامس الشيخ زايد للشقق السكنية 7.450 جنيهًا، والفلل من 20.550 جنيهًا تقريبًا.
  • الحي السابع: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي السابع الشيخ زايد للشقق السكنية 7.350 جنيهًا، والفلل من 8.850 جنيهًا تقريبًا.
  • الحي الثامن: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثامن الشيخ زايد 9.350 جنيهًا.
  • الحي التاسع: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي التاسع الشيخ زايد للشقق السكنية 6.950 جنيهًا، والفلل من 8.800 جنيهًا تقريبًا.
  • الحي العاشر: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي العاشر الشيخ زايد للشقق السكنية 9.250 جنيهًا، والفلل من 5.450 جنيهًا تقريبًا.
  • الحي الحادي عشر: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الحادي عشر الشيخ زايد 6.900 جنيهًا.
  • الحي الثاني عشر: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثاني عشر الشيخ زايد 9.900 جنيهًا.
  • الحي الثالث عشر: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثالث عشر الشيخ زايد للشقق السكنية 6.900 جنيهًا، والفلل من 10.650 جنيهًا تقريبًا.
  • الحي السادس عشر: يبلغ متوسط سعر المتر في الحي السادس عشر الشيخ زايد للشقق السكنية 7.500 جنيهًا، والفلل من 21.900 جنيهًا تقريبًا لوكس.

 فلل للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط كليوباترا سكوير الشيخ زايد

كليوباترا سكوير الشيخ زايد من تطوير شركة كليوباترا للتطوير العقاري وهو مُصمم باستخدام أفضل الخامات وعلى الطراز الإيطالي بفضل القدرات التصميمية الرائعة لانهم استعانوا بمصممين ايطاليين.كما ان الكمبوند يمتاز بارتفاعة عن مستوى سطح البحر بمسافة تُقدر ب 220 متر و هذا ينعكس علي الطبيعة الساحرة والجو المعتدل صيفا وشتاء وهذا راجع إلى الشركة المطورة لكليوباترا سكوير.

مساحات وأسعار وانظمة الدفع للوحدات في الكمبوند

يوفر الكمبوند 8 نماذج للوحدات متنوعة المساحات والمشروع مخصص لفلل للبيع في الشيخ زايد فقط و تم إقامة الكمبوند على مساحة 35% فقط وهذا لتخصيص باقي المساحة للمناطق الخضراء من مساحة المشروع و تقسيمها الى 117 وحده مخصصة للفيلات المستقلة و كليو فيلا و توين هاوس بتصميمات مختلفة، وتتراوح المساحات والاسعار بالشكل التالي:

  • مساحة الفلل: تبدأ من 566 متر إلى 979 متر، بأسعار تبدأ من 8 مليون جنيه وحتى 12.5 مليون جنيه.
  • مساحة توين هاوس: تبدأ من 282 متر إلى 678 متر، باسعار تبدا من 5 مليون جنيه وحتى 8.5 مليون جنيه.
  • مساحة (Cleo كليو فيلا): تبدأ من 460 متر إلى 659 متر، باسعار تبدا من 3 مليون جنيه حتى 3.5 مليون جنيه.

بانظمة سداد 20% مقدم والمتبقى على 4 سنوات .

 فلل للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط في بادية بالم هيلز

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تطلق مشروعًا جديدًا في أكتوبر الشيخ زايد بأسم بادية بالم هيلز Badya 6 October وهو بمساحة 500 فدان على طريق وصلة دهشور مباشرة و تقاطع الصحراوي، 1.5كم من بيفرلي هيلز، كما أن مشروع ينقسم إلي شقق ( أرضي و 3 أدوار) – فيلات ثنائية – تاون هاوس – فيلات مستقلة.

تبدأ مساحة فلل للبيع في بادية بالم هيلز الشيخ زايد 180 متر وتصل الى 503 متر باسعار تبدأ من 5 مليون 120 الف جنية حتى 12 مليون 916 الف جنية .

بنظام سداد 5% دفعة مقد بالتقسيط على 10 سنوات

 O West Orascom October

فلل للبيع في الشيخ زايد - يُعتبر أو ويست 6 اكتوبر مُجمع سكني مُتكامل من شركة أرواسكوم العقارية حيث يقع بمدينة 6 أكتوبر، على مسافة 10 دقائق من الشيخ زايد، وعن مول مصر بمسافة 2 كيلو متراً مربعاً وهو ويمتاز بأنه يمتاز بإرتفاع أرضة عن ما حولة من المشاريع السكنية الأخري فيلا للبيع الشيخ زايد.

و يقع الكمبوند بوسط مدينة 6 أكتوبر حيث يبعد بمسافة 10 كيلو متراً مربعاً عن ممر أكتوبر قريباً من مدينة الإنتاج الإعلامي، كما انة يقع علي مساحة 1000 فدان، و تم تطويره عن طريق شركة أوراسكوم، و انواع الوحدات كالأتي: دوبلكس – شقق – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات.

فلل للبيع الشيخ زايد بالتقسيط في كمبوند ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

كمبوند ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر Mountain View iCity October هو مشروع مملوك لشركة ماونتن فيو للتنمية و الاستثمار و تم تصميمة لخدمة مجموعة كبيرة من الأفراد و توفير كافة وسائل الترفيه المتنوعة التي تلبي مختلف الأعمار و جميع الفئات.

و يقدم لك كمبوند ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر مفهوماً جديداً للحياة السكنية منها المساحات الخضراء والوحدات السكنية المصممة بأروع التصميمات المعمارية وأيضاً المرافق والخدمات التي تلبي كافة إحتياجات المقيمين فلل للبيع الشيخ زايد.

كمبوند ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر أحد أفضل المشاريع العقارية في مصر حيث يقدم لك الكمبوند كافة الخدمات والمرافق والوحدات السكنية ذو الإطلالة الرائعة كما يوفر للمقيمين أنشطة ترفيهية ممتعة لقضاء أجمل الأوقات.

فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد بمساحات تبدأ من 280 متر بأسعار تبدأ من 11 مليون 960 الف جنية بالتقسيط حتى 9 سنوات 

 فلل للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط في كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك

فيلا للبيع الشيخ زايد بالتقسيط 2023 | أحدث انطلاقات شركة ماونتن فيو هو كمبوند ماونتن فيو نشيل اوت بارك والتي تعد من أكبر المشاريع لدي الشركة، وتقدم لعملاءها هذا المشروع في أفضل موقع بقلب مدينة 6 أكتوبر، يربط شرق القاهرة بغربها، وعلى أهم الطرق الرئيسية بها، حيث يمتاز كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك بتصميماته العصرية، وخدماته المتطورة، وبنيته التحتية القوية فيلا للبيع في الشيخ زايد.

 فلل للبيع في كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

تم تنفيذ كمبوند سيلفا الشيخ زايد silva sheikh zayed على مساحة 21 فدان، تم تصميمه بشكل فريد من قبل أكبر مستشار هندسي في مصر لإنشاء برج سكني ضخم وفريد ​​من نوعه.

تختلف أنواع ومساحات الفلل في كمبوند سيلفا الشيخ زايد silva sheikh zayed؛ حيث يضم الكمبوند تاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة فيلا للبيع في الشيخ زايد بأحجام مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة لأولئك الذين يسعون إلى حياة مستقلة وأنيقة.

نظام السداد واضح ومرن للغاية في كمبوند silva sheikh zayed، حيث انه كالتالي:

  • دفع مقدم 10٪ من سعر الوحدة والباقي على أقساط لمدة تصل إلى 8 سنوات متتالية بدون فوائد.

فلل للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط في كمبوند ريفيرز الشيخ زايد الجديدة

يعتبر كمبوند ريفيرز الشيخ زايد الجديدة واحد من افضل مشاريع شركة تطويرمصر للتطوير العقاري كما ان اهتمت الشركة المطورة بتوفير المشروع بجميع الخدمات التي يحتاجها المستثمرين داخل اي مجمع سكني .

وفرت شركة تطوير مصر العقاري مشروع ريفيرز الشيخ زايد الجديدة علي مساحه كبيره تساعد في تقسيم مساحه الوحدات بداخلها بكل سهوله وهي التي اعطت للمستثمرين بداخلها العديد من الخيارات في اختيار وحدتهم المناسبه لهم .

من افضل المميزات التي يتصف بها كمبوند ريفيرز الشيح زايد الجديدة هو ان الشركة المطورة للمشروع شركة تطوير مصر العقاري وهي واحده من افضل الشركات العقاريه في المجال العقاري المصري ولها سمعه طيبه كما ان تتميز في اهتمامها بتوفير الخدمات والتصميمات العصرية في مشاريعها لذلك يعتبر انشاء كمبوند ريفيرز الشيخ زايد الجديدة علي يد شركة تطوير مصر افضل ما يميز المشروع .

فلل للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط في كمبوند بيل في الشيخ زايد BELLE VIE SHEIKH ZAYED

بيل في الشيخ زايد شركة إعمار للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها في الشيخ زايدكمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed و الذي سيتم تصميمة على مساحة 500 فدان على محور الضبعة مباشرة و تقاطع الصحراوي، 1.5كم من بيفرلي هيلز، كما أن مشروع بيل في الشيخ زايد به ليك بارك (بحيره على مساحه 405 متر)، و ينقسم الكمبوند إلي شقق ( أرضي و 3 أدوار ) – فيلات ثنائية – تاون هاوس – فيلات مستقلة.

فلل للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط في كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers El Sheikh Zayed هو مشروع سكني متكامل الخدمات وتم تصميم المشروع على أحدث التصميمات العالمية مع فيو رائع على المساحات الخضراء والمسطحات المائية لكافة الوحدات، ويعد المشروع من أهم مشاريع شركة اورا العقارية والتي تتعاون فيه مع الحكومة المصرية.

أهم ما يميز ابراج زيد الشيخ زايد أنه يتمتع بإطلالة رائعة على زيد بارك zed park التي تحتل مساحة 65 فدان، وقد افتتحها المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز تنمية الشيخ زايد، وتتميز بوجود أكبر مدينة ملاهي في الشرق الأوسط، وقد وصلت استثمارات هذه الحديقة لحوالي 170 مليون جنيه مصري.

يتميز مشروع كمبوند زيد الشيخ زايد zed west بأنه يضم مجموعة مميزة من الخدمات التي تجعل منه منتجعًا سكنيًا ترفيهيًا يحقق أحلام ورغبات جميع العملاء، ليبدو وكأنه مدينة شاملة ومتكاملة بخدماتها وبنيتها الأساسية ومرافقها الشاملة.

للتواصل مع مسئولي مبيعات فلل للبيع في الشيخ زايد

احصل علي البورشور الآن