اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

فلل للبيع في الساحل الشمالي حيث يمتد الساحل الشمالي بطول 1,050 كم من رفح شرقاً على شبه جزيرة سيناء إلى السلوم غرباً على الحدود المصرية الليبية وهو واحد من أطول سواحل البحر المتوسط في شمال أفريقيا، ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة.

هنا أفضل قرى بها فلل للبيع في الساحل الشمالي ومن خلال المقالة، سوف تتعرف على أهم المعلومات عن قرى الساحل الشمالي وأسعارها علشان تختار منها اللي يناسب ميزانيتك فلل في الساحل الشمالي .

إذا كنت تريد التواصل مع إحدى مبيعات القرى السابقة تواصل معنا على الارقام التالية:-

    MARKCODE-SOCIAL


    فلل للبيع في الساحل الشمالي

    الاستثمار العقاري في مشاريع راس الحكمة 2024

    مدينة راس الحكمة هي مدينة سكنية جديدة علي مساحة 12 ألف فدان وسوف يوجد في راس الحكمة فلل للبيع في الساحل الشمالي و شقق و تاون هاوس و سوف يوجد الكثير من الخدمات و المرافق الاساسية و الترفيهية.

    و يوجد ايضا في راس الحكمة ميناء بحري علي مساحة 2.5مليون متر مربع وسوف تستقبل السفن التجارية و السياحية لتسهل التجارة البحرية و سوف يوجد منطقة سياحية علي مساحة 4 الاف فدان و تتواجد فيها الكثير من المناطق سياحية و فنادق عالمية و منتجاعات و قري و سوف يوجد فيها الكثير من الخدمات و مناطق ترفيهية علي أعلي مستوي مثل ملاعب الجولف و الحدائق في فيلا للبيع في الساحل الشمالي من المالك

    تعرف علي افضل مشاريع راس الحكمة 2024

    يوجد فيها الكثير من القري السياحية التي تم أنشائها من قبل مطورين عقرين كبار و لهم سبقي أعمال كبيرة وسوف نتعرف علي افضل المشاريع في راس الحكمة:-

    • قرية هاسيندا وايت
    • قرية Summer راس الحكمة الاهلي صبور
    • ماونتن فيو الساحل الشمالي.
    • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.

    تعرف اكثر علي :-شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

    موقع الساحل الشمالي

    يقع الساحل الشمالي في الجهة الشمالية من مصر ويمتد من ضفاف البحر الأبيض المتوسط حيث يمتد على مسافة 500 كيلو متر من اسكندرية على شرق القاهرة وتصل الى مدينة السلوم في نهاية غرب القاهرة ولذلك تصل فلل الساحل الشمالي 105مليون .

    ويعد الساحل الشمالي من اول السواحل فى مصر التى تطل على البحر المتوسط في الساحل الشمالي بالمساحات الخضراء الكبيرة والكثير من الخدمات، ويتميز موقع الساحل الشمالي بقربة من الكثير من المناطق الحيوية والتى تعمل على جذب السياح والمستثمرين أسعار فلل الساحل الشمالي .

    أفضل 10 فلل للبيع في الساحل الشمالي

    تعتبر مدينة الساحل الشمالي التي يبحث عنها الكثير من المصيفين بسبب وجود العديد من القرى السياحية وفلل للبيع في الساحل وايضا بسبب التنوع في اسعار الفلل في الساحل الشمالي  واختلاف المساحات فتابع المقالة واختر ما يناسبك فلل في الساحل الشمالي .

    1- فوكا باي الساحل الشمالي FOKA BAY NORTH COAST

    قرية فوكا باي الساحل الشمالي Foka Bay North Coast هي أحدث مشاريع شركة تطوير مصر العقارية، هي من أجمل المنتجعات السياحية التي تطل على البحر، والتي تتميز بالموقع المميز حيث تقع في خليج رأس الحكمة والذي يعد من أجمل الشواطئ في العالم ان كنت تبحث عن فلل للبيع في الساحل فلل الساحل الشمالي.

    • يقام مشروع Fouka Bay North Coast على مساحة 194 فدان .
    • ويقسم إلى أربع مراحل مختلفة حيث يبلغ عرض البحر 800 متر وعمق حوالي 1100 متر.
    • وتطل جميع وحدات المشروع على البحر مباشراً فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي أسعار فلل الساحل الشمالي .
    • ومن مميزات القرية أيضا انها مُشطبة في جميع الوحدات وتبدأ من 140 متر وتصل على 289 متر.
    • وفي كل دور من الأدوار ما لا يقل عن 5 شقق و2 دوبلكس بمساحات تصل إلى 200 متر فلل للبيع الساحل الشمالي.

    2- قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي SMERALDA BAY NORTH COAST

    تم تصميم جميع الوحدات داخل قرية ازميرالدا باى الساحل الشمالي على نظام المصاطب توفير رؤية مباشرة للشاطئ لكل الوحدات السكنية وسوف يتم تصميم الوحدات زجاج بانورامي لاجون كوندوز اسطح عائمة بزاوية 360 درجة على الماء لإطلالة فريد مساحات مختلقه تبدء من 63 متر و 82 متر و 126 متر فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي:-

    • فيلات لاجون بيتش فرونت تاون على البحر اطلاله بانوراميه بمساحات تبدأ من 165 متر وختى 175 متر.
    • شاليه مطل على البحر إطلالة بانورامية بمساحه 114 متر أعلى خطوه بالمشروع لكي يطل على كل المناظر الطبيعيه الرائعه.
    • فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي.

    3-فلل للبيع في الساحل قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya Ghazala Bay 

    تتمتع قرية زويا غزالة الساحل الشمالي بموقع استراتيجي مميز ورائع، حيث أنها تقع في الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبدالرحمن، وتحديدا عند الكيلو 142 طريق الإسكندرية مطروح، تقع القرية على البحر مباشرة في خليج غزالة، وتتميز بقربها من عدة أماكن معروفة في الساحل الشمالي فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي اسعار فيلات مراسي الساحل الشمالي.

    قامت الشركة المطورة باختيار مساحة 80 فدان من أجل تنفيذ المشروع عليها، من خلال تلك المساحة الرائعة استطاعت الشركة المصممة للمشروع، تصميم وتنفيذ الوحدات العقارية من فلل وشاليهات بمساحات مختلفة ورائعة تناسب كافة أذواق المستثمرين فلل للبيع الساحل الشمالي اسعار فيلات مراسي الساحل الشمالي.

    4-فلل للبيع الساحل الشمالي منتجع المصيف الساحل الشمالي El Masyaf North Coast

    يتميز منتجع المصيف الساحل الشمالي El Masyaf North Coast بالعديد من الخصائص المعمارية والخدمية التي قلما توجد في أي كمبوند أو مشروع ساحلي أخر، وذلك بسبب التصميمات الرائعة لأغلب الوحدات العقارية الموجودة بها، وتوافر المساحات المتنوعة التي تتيح للمستثمر خيارات إضافية أكثر اسعار فيلات مراسي الساحل الشمالي.

    تقع قرية مصيف الساحل الشمالي أقصى شمال شرق مصر عند الكيلو 211 من طريق الإسكندرية مطروح، وتحديدا تقع القرية في منطقة رأس الحكمة بالقرب من مرسى مطروح، وعلى مسافة ½ ساعة تقريبا منها، ومن هنا قررنا توضيح أقرب الأماكن الإستراتيجية بالنسبة إلى القرية اسعار فيلات مراسي الساحل الشمالي.

    5- فلل للبيع في الساحل قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast

    • تقترب قرية ازها الساحل الشمالي من مختلف المناطق الحيوية المعروفة بقلب الساحل الشمالي.
    • كما يعد مشروع ازها من أقرب المشاريع الموجودة بمنطقة راس الحكمة، ويوجد بالقرب ايضا من طريق الفوكا الجديد.
    • وتعد قرية فوكا باي الساحل الشمالي أقرب القري للمشروع وبالتالي فإن أزها حوله الكثير من القرى السياحية الفخمة التي يحبذها الكثير منا فلل للبيع في العلمين الجديدة.
    • صُمم مشروع ازها الساحل الشمالي على مساحة 250 فدان
    • وعلى الرغم من تلك المساحة الهائلة فإنها تعد صغيرة بالنسبة للشركة المصممة بسبب كثرة الأفكار والوحدات السكنية الخاصة التي تريد توفيرها لجميع عملائها حيث يمكنك ان تجد كل ما تحلم به داخل ذلك المشروع فلل للبيع في العلمين الجديدة اسعار فيلات مراسي الساحل الشمالي.

    6- فلل للبيع في الساحل قرية ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast

    • تمتاز قرية ازار الساحل الشمالى بكونها تقترب من مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولي كما ان القرية تقترب من المناطق السياحية المختلفة والحيوية مما يوفر لك فرصة الحصول على كل ما تريد دون حمل اعباء المسافة .
    • وتعتبر مدينة الساحل الشمالي تتمتع بأجواء مناخية معتدلة ومميزة مما يجعلك تقضي عطلة صيفية ممتعة انت واسرتك وتحصل على الكثير من الرفاهية والهدوء فلل للبيع في العلمين الجديدة فيلات للبيع في الساحل الشمالي.
    • تعتبر المساحة الخاصة بالمشروع ازار ايلاند الساحل Azzar Islands North Coast تبلغ حوالي 400 فدان وتعتبر المرحلة الاولي تبلغ مساحتها 125 فدان
    • ويمتاز المشروع بأنه يحتوي علي تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي وتوين هاوس وفلل بمساحات متميزة تبدا من 162 متر مربع وتصل الي 285 متر مربع فلل للبيع في العلمين الجديدة اسعار فيلات مراسي الساحل الشمالي.
    فلل للبيع في الساحل الشمالي

    تعرف اكثر علي :-شاليهات للبيع في مدينة الجلالة

    7-فلل للبيع الساحل الشمالي قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast

    • يتمتع موقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي بالإستراتيجية والحيوية.
    • فجيفرا فرصة رائعة لامتلاك الوحدات في أكثر المناطق الحيوية عند الكيلو 200 في منطقة رأس الحكمة التي تعد من أكثر المناطق جاذبية للسكان بإطلالة خلابة على شاطئ البحر المتوسط حيث المياه الفيروزية النقية والرمال البيضاء.
    • مما يحقق فيو رائع لساكني القرية ويبعث الراحة النفسية ويتضح أهمية موقع قرية جيفيرا فلل للبيع في العلمين الجديدة فيلات للبيع في الساحل الشمالي.
    • تعد قرية جيفيرا الساحل الشمالي من أضخم المشاريع في الساحل الشمالي لشركه انرشيا للتطوير العقاري
    • حيث تمتد القرية على مساحة 5.5 مليون متر مربع على شاطئ بطول 3600 متر ويصل عمق المشروع إلى 2200 متر.
    • تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية إلى المساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية.
    • والجزء الأخر للمباني التي تقدم وحدات تتنوع مابين شقق، فلل، شاليهات فلل للبيع في العلمين الجديدة فيلات للبيع في الساحل الشمالي.

    تعرف اكثر علي :- أغلى فيلا في الساحل الشمالي

    إذا كنت تريد التواصل مع إحدى مبيعات القرى السابقة تواصل معنا على الارقام التالية:

      MARKCODE-SOCIAL

      8- فلل للبيع في الساحل سيلفر ساندس Silver Sands North Coast

      • يقع مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver sands North Coast في موقع متميز على طريق اسكندرية مرسى مطروح في الكيلو 222 بين منطقتي ألماظة باي وسيدي حنيش.
      • مما يسهل عملية التنقل والحركة من وإلى المشروع كما يقترب سيلفر ساندس من العديد من المدن والقري السياحية فيلات للبيع في الساحل الشمالي.
      • يقع منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي على مساحة كبيرة قدرها 506 فدان على امتداد 1 كيلو متر على الشاطئ.
      • وتمثل المساحات الخضراء نسبة كبيرة من مساحة المشروع، وتضم العديد من الاستراحات موزعة بشكل منسق لتوفير الراحة والهدوء والاسترخاء للعملاء فيلا للبيع الساحل الشمالي .

      9- فلل للبيع الساحل الشمالي قرية مسايا الساحل الشمالي masaya north coast

      استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع السياحي قرية مسايا الساحل الشمالي masaya north coast بالقرب من المناطق الحيوية المختلفة في الساحل الشمالي من أبرزها مدينة الإسكندرية ومدينة مرسى مطروح

      استطاعت الشركة كذلك توفير المشروع بالقرب من مطار العلمين الجديدة والقاهرة بمسافة قدرها 265 كيلو متر فيلا للبيع في الساحل الشمالي فيلات للبيع في الساحل الشمالي.

      استطاعت شركة إيجي جاب  للتطوير العقاري توفير المشروع العقاري بمجموعة ضخمة من فرص الاستثمار التي يحتاج إليها كل المستثمري فيلا للبيع في الساحل الشمالي

      وحرصنا على توفيرها لكم اليوم حيث أعلنت الشركة توفيرها وحدات سكنية متنوعة ومختلفة مثل ( فلل – توين هاوس – تاون هاوس – شاليه دوبلكس – شاليهات ) فيلات للبيع في الساحل الشمالي

        10- فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي HACIENDA BAY

        تبلغ المساحة الكلية قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي 2.229811 متر مربع تقريبًا، وتتنوع الوحدات و المساحات في القرية كفلل للبيع في الساحل ، وتأتي المساحات الشاملة مساحات خضراء  فيلا للبيع الساحل الشمالي كالاتي:

        • مساحة الشاليهات تصل إلى 200 متر و بها حديقة خضراء على مساحة 200 متر مربع أيضا.
        • توين هاوس بمساحة 399 متر و به حديقة على مساحة 399 متر مربع أيضا.
        • و تبدأ مساحات الفلل من 354 متر و الحديقة المحيطة بها تبدأ من مساحة  578 متر مربع.

        تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في سيدي حنيش

        أهم القرى بها فلل للبيع في الساحل 

        الساحل الشمالي يعد من أرقى الوجهات السياحية في مصر، حيث يتضمن العديد من المميزات والخصائص التي تجعله الوجهة الاستثمارية الأولى ويتميز بالهدوء واعتدال المناخ، كما يخلو من المرتفعات والجبال فيشعر العميل بالاستجمام وسط الطبيعة الجذابة  وتتواجد به العديد من القرى التي تتوافر بها مختلف فلل البيع في الساحل الشمالي بمختلف المساحات والأسعار والخدمات.

        سوف نتحدث الآن عن أهم القرى التي يتوافر بها فلل البيع في الساحل الشمالي وأسعار فلل الساحل الشمالي

        فلل للبيع في الساحل قرية مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast

        تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي واحدة من القرى الساحلية المتميزة التي تضمن لكل المستثمرين فرص للحصول على واحدة من فلل للبيع الساحل الشمالي بالكثير من امتيازات الاستثمار العقاري في المشاريع العقارية بالساحل الشمالي بالكامل

        • حيث يمثل الاستثمار في قرية مراسي فرصة لا تعوض واستطاعت الشركة العقارية المميزة شركة إعمار مصر للتطوير العقاري تمييز المشروع عن غيره فيلا للبيع الساحل الشمالي.
        • حرصت الشركة على توفير مشروعها العقاري المميز مراسي الساحل الشمالي بعدد كبير من مميزات الاستثمار العقاري التي تسهل على المستثمرين وتشجعهم على الاستثمار في المشروع.
        • فأعلنت الشركة توفيرها المشروع في موقع استراتيجي في الساحل الشمالي على مقربة من كافة المدن الساحلية كي تضمن سهولة الوصول إلى المشروع من مختلف أنحاء مصر.
        • أعلنت الشركة تفاصيل الموقع الاستثماري المميز لقرية مراسي الساحل الشمالي حيث أتت القرية في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن.
        • واعلنت الشركة العقارية إعمار مصر عن الموقع بالتفصيل لكل المستثمرين القادمين من شتى أنحاء مصر عند الكيلو 26 طريق الإسكندرية مطروح الدولي حيث تبعد مسافة قدرها 10 كيلو متر فقط عن مدينة العلمين الجديدة.
        • استطاعت الشركة أيضاً تمييز المشروع بمجموعة أخرى من مميزات الاستثمار العقاري التي أتى على رأسها تفاصيل الأسعار
        • واستطاعت الشركة توفير مجموعة كبيرة ومميزة من باقات الأسعار التي تسهل على المستثمرين الحصول على الوحدات في قرية مراسي
        • وأعلنت شركة إعمار مصر عن توفير فلل للبيع في الساحل ببداية أسعار من 11 مليون و119 ألف جنيه مصري.
        • فرصتك للاستثمار العقاري تضمنها لك شركة إعمار مصر للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير مجموعة من أنظمة الدفع التي تسهل على كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر الحصول على الوحدات التي يحتاج إليها في قرية مراسي بالتقسيط
        • وابرز أنظمة الدفع تضمن لك الحصول على واحدة من فلل للبيع الساحل الشمالي بالتقسيط بمقدم 5% وسداد باقي القيمة على 8 سنوات.
        • اهتمت شركة إعمار مصر بكل المستثمرين في السوق العقاري المصري والراغبين بالاستثمار العقاري في قرية مراسي الساحل الشمالي 
        • وقامت بتوفير عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تسهل من الحياة داخل القرية
        • وأعلنت الشركة توفيرها للنسبة الأكبر من المساحة الكلية للقرية للخدمات والمرافق التي من أبرزها المساحات الخضراء التي تضمن فيو متميز لكل الوحدات فيلا للبيع في الساحل الشمالي.

        إذا كنت تريد التواصل مع إحدى مبيعات القرى السابقة تواصل معنا على الارقام التالية:

          MARKCODE-SOCIAL

          فلل للبيع في الساحل الشمالي

          تعرف اكثر علي :-شاليهات للبيع في سيدي عبد الرحمن

          فلل للبيع في الساحل قرية لاسيرنا الساحل الشمالي  Lasirena North Coast

          • قرية لاسيرنا الساحل الشمالي تعد من أجمل القرى السياحية وتقع على مساحة حوالي 53 فدان وتقع على بعد 165 كم من الإسكندرية بعد سيدي عبد الرحمن.
          • كما تقع بالقرب من خليج رأس الحكمة وتم تأسيس القرية على هيئة 2 مصطبة وبالتالي يمكن رؤية البحر بوضوح من القرية، حيث تطل على الشاطئ بعرض 460 م فلل للبيع في الساحل بالتقسيط.
          • وقامت شركة لاسيرنا جروب للاستثمار العقاري بتأسيس القرية بتصميمات إبداعية مبتكرة
          • وتتضمن لاسيرنا وحدات عبارة عن شاليهات وفلل للبيع في لاسيرنا الساحل الشمالي ودوبليكس
          • وتبلغ نسبة المباني حوالي 20% من إجمالي المساحة، عن باقي المساحة فهي عبارة عن مساحات خضراء
          • وتسلم الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس وتمنحك فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

          فلل للبيع في الساحل قرية كريبس الساحل الشمالي The Cribs Jefaira

          تعتبر قرية كريبس الساحل الشمالي من القرى السياحية المتميزة التي تضمن لك فرص استثمار عقاري بأعلى المستويات وأقل الأسعار وأطول فترة سداد

          حيث تأتي القرية من إدارة وتنفيذ شركة إنرشيا للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط حيث تتمتع بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في سوق العقارات المصري على مدار سنوات.

          اهتمت الشركة بالموقع الاستراتيجي للمشروع واستطاعت العمل على توفيره في مكان مميز يأتي بالقرب من الطرق الرئيسية الحيوية التي يتردد عليها الناس بصورة يومية

          حيث تم توفير القرية في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح الدولي أحد أبرز الطرق وأكثرها تميزاً حيث تأتي القرية إلى جانب كل من قرية أمواج الساحل الشمالي وجايا الأهلي صبور الساحل الشمالي.

          أعلنت شركة إنرشيا للتطوير والاستثمار العقاري توفير مشروعها العقاري المميز قرية ذا كريبس الساحل الشمالي بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات الاستثمارية ما بين فلل للبيع في الساحل الشمالي وشاليهات للبيع في الساحل الشمالي

          وغيرها من الوحدات ما بين توين هاوس وتاون هاوس وغيرها متنوعة في المساحات ملبية لكل المساحات التي يحتاج إليها المستثمرين فتبدأ المساحات في المشروع من 36 متر مربع فلل للبيع في الساحل بالتقسيط.

          استطاعت الشركة وعلى الرغم من صغر المساحات توفير مجموعة كبيرة بل وضخمة من الخدمات والمرافق التي تضمن لكل المستثمرين الحصول على واحدة من فلل للبيع في الساحل بمجموعة من الخدمات التي تسهل الحياة داخل القرية وبداية الخدمات والمرافق التي استطاعت الشركة توفيرها في المشروع المساحات الخضراء والإطلالة المميزة لكل الوحدات على البحر مباشرة فلل للبيع في الساحل بالتقسيط.

          فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast 

          أمواج الساحل الشمالي واحدة من القرى السياحية التي من السهل الحصول بها على واحدة من فلل للبيع في الساحل التي توفرها الشركة العقارية المميزة الأهلي صبور للتطوير والاستثمار العقاري فمن المعروف أن الشركة دائماً ما تعمل على إراحة المستثمرين في السوق العقاري المصري وتوفير عديد الخيارات التي تسهل من حصولهم على ما يريدون فيلا في الساحل الشمالي للبيع.

          • أعلنت الشركة توفيرها القرية على مساحة كبيرة تقدر بـ 200 فدان استطاعت من خلالها توفير كافة أنواع الوحدات الاستثمارية بداية من فلل للبيع في الساحل إلى شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 
          • وغيرها من الوحدات على شاكلة التوين هاوس والتاون هاوس وغيرها من الأنواع المختلفة بمساحات مميزة تبدأ من 126 متر مربع فيلا في الساحل الشمالي للبيع.
          • لم يقتصر الأمر فقط عند شركة الأهلي صبور للتطوير والاستثمار العقاري عند تفاصيل المساحات فحسب
          • إنما عملت الشركة على توفير مجموعة كبيرة من باقات الأسعار التي تضمن لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري فرصة للاستثمار في الساحل الشمالي
          • حيث أعلنت الشركة عن بداية تفاصيل الأسعار داخل القرية والتي تبدأ من مليون و600 ألف جنيه مصري للشاليهات فيلا في الساحل الشمالي للبيع.
          • اهتمت الشركة بتوفير قرية أمواج الساحل الشمالي على مقربة من الطرق الرئيسية التي تربط الساحل الشمالي بكافة المدن المصرية حتى يتمكن الجميع من الحصول على فرصة للاستثمار في الساحل الشمالي
          • واهتمت الشركة بتوفير القرية عند الكيلو 192 بالقرب من مدينة رأس الحكمة وبالقرب من الكثير من المشاريع السياحية الأخرى التي من أبرزها قرية جايا الأهلي صبور الساحل الشمالي فيلا في الساحل الشمالي للبيع.

          فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية جايا صبور Gaia north coast sabbour

          تعد قرية جايا الاهلي صبور من القرى السياحية التي تم توفيرها في الساحل الشمالي لتحتوي على فلل للبيع في الساحل مالي حيث استطاعت شركة الأهلي صبور للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير المشروع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تضمن لكل المستثمرين الفرص لبدء الاستثمار العقاري في نطاق الساحل الشمالي فيلا في الساحل الشمالي للبيع.

          اهتمت الشركة بتلبية احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري وحرصت على توفير عدد كبير من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع ما بين فلل للبيع في الساحل وشاليهات للبيع في الساحل الشمالي والتوين هاوس والتاون هاوس بمساحات متفاوتة وأسعار مناسبة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري وبالأخص الراغبين في الحصول على فرصة في الساحل الشمالي فيلا في الساحل الشمالي للبيع.

          استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع في موقع استثماري متميز بالقرب من كافة المناطق والمدن العقارية الحيوية في الساحل الشمالي لكي يسهل الوصول إلى المشروع وأعلنت الشركة توفيرها القرية في الكيلو 194 الطريق الساحلي الذي يربط بين الإسكندرية ومرسى مطروح في قلب مدينة رأس الحكمة أشهر المدن الساحلية المصرية.

          فرصتك للاستمتاع بواحدة من الوحدات الاستثمارية المميزة في السوق العقاري المصري في قرية أمواج الساحل الشمالي حيث وفرت الشركة فلل للبيع في الساحل بالتقسيط على عدة سنوات داخل قرية جايا صبور الساحل الشمالي والحصول على الوحدات يبدأ بمقدم 5% من القيمة الكلية للوحدة ومن ثم تقسيط باقي القيمة على 8 سنوات.

          إذا كنت تريد التواصل مع إحدى مبيعات القرى السابقة تواصل معنا على الارقام التالية:

            MARKCODE-SOCIAL

            فلل للبيع الساحل الشمالي قرية ماونتن فيو  Mountain View North Coast

            قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تتميز بالرقي والهدوء وتعد من أفضل المناطق التي يمكنك فيها الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وتم تصميمها على الطراز اليوناني وتتمتع بفيو ساحر على البحر وتقع في منطقة رأس الحكمة وتطل على البحر المتوسط وتقع على بعد 200 كم من الإسكندرية وتقترب أيضا من منطقة سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين.

            وقامت  شركة ماونتن فيو العقارية بتأسيس القرية على مساحة 450 فدان وتتكون من فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي وشاليهات وتغلب بها المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية وتسلم جميع الوحدات بتشطيب كامل ويمكنك امتلاك وحدة سكنية عن طريق دفع 10% مقدم وسداد باقي المبلغ على 8 سنوات فيلا للبيع في الساحل الشمالي من المالك.

            فلل للبيع في الساحل الشمالي

            تعرف اكثر علي :-تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي

            فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

            قرية دي باي الساحل الشمالي تعد من أجمل القرى التي يمكنك قضاء وقت ترفيهي بها وتقع على مساحة 201 فدان وتطل على شاطئ رملي بطول 800 متر وتقع في الساحل الشمالي عند الكيلو 165 طريق إسكندرية مطروح بالقرب من منطقة الضبعة وخليج لافيستا وتقترب من قرية مراسي.

             وتتضمن القرية وحدات عبارة عن فلل وشاليهات وتوين هاوس، كما قامت شركة تطوير مصر العقارية بإنشاء القرية وحرصت على تقديم نظام سداد ميسر، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم وتسديد المبلغ المتبقي على 8 سنوات ويتم تسليم الوحدات بتشطيبات كاملة.

            فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية تلال سول الساحل الشمالي Telal Soul North Coast

            • قرية تلال الساحل الشمالي فلل للبيع في الساحل الشمالي على البحر  تتميز بالهدوء وتتمتع بفيو رائع على البحر الأبيض المتوسط، كما تمتع الوحدات بإطلاله بانورامية من جميع الاتجاهات وتم تصميمها بأحدث وأجمل التصميمات العالمية
            • وتقع في الكيلو 141 طريق الإسكندرية مطروح، كما تقع بالقرب من عدة قرى سياحية مثل قرية غزاله باي وغزاله الوادي ومراسي الساحل الشمالي وهاسيندا باي الساحل الشمالي.
            • وتم تأسيس القرية بواسطة شركة رؤية جروب للتطوير العقاري على مساحة 134 فدان.
            • حيث قامت بتصميم القرية على هيئة مصاطب تعطي لها فيو جذاب وتتضمن القرية شاليهات وتوين هاوس وفلل تبدأ مساحتها من 260 متر.
            • ويمكنك شراء وحدة عن طريق دفع 5% مقدم و5% دفعه ثانية وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

            فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية هاسيندا ويست Hacienda West North Coast

            • قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي تعد من أرقى قرى الساحل الشمالي.
            • وتقع في قلب الساحل الشمالي على مساحة 137 فدان عند الكيلو 20 بطريق إسكندرية مطروح.
            • وتقترب من طريق الفوكا الجديد ومنطقة سيدي عبد الرحمن  ومدينه العلمين الجديدة.
            • وتتضمن القرية وحدات عبارة عن شاليهات وفلل للبيع في الساحل الشمالي وتسلم الوحدات كاملة التشطيب.
            • وتم تأسيس القرية بواسطة شركة بالم هيلز العقارية بأحدث وأرقى التصميمات.
            • وقامت بتخصيص 20% من المشروع للمباني وباقي المساحة عبارة عن مساحات خضراء وخدمات ترفيهية
            • ويمكنك امتلاك وحدة سكنية عن طريق دفع 10 % مقدم وتسديد باقي المبلغ خلال 10 سنوات.

            فلل للبيع في الساحل الشمالي بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria

            قرية بالم هيلز الاسكندرية تتميز بموقع استراتيجي مميز، حيث تقع بالقرب من طريق الساحل الشمالي وطريق الكباري السريع ومطار النزهة

            وتتضمن القرية وحدات عبارة عن فلل وشقق وتاون هاوس وتوين هاوس وتبدأ مساحة الوحدات من 67 متر إلى 206 متر وتم تخصيص 85% من المساحة إلى مساحات خضراء وخدمات ترفيهية تلبي متطلبات العميل.

            وقامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بإنشاء القرية على الطراز الحديث ويمكنك امتلاك وحدة سكنية بدفع 10% مقدم وتسديد باقي المبلغ على 6 سنوات ويتم تسليم الوحدات بدون تشطيب.

            تعتبر قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast من نوادر المنشآت العالمية حيث انشأتها شركة تطوير مصر للتطوير العقاري على إحدى أجمل وأفضل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في منطقة خليج راس الحكمة، وذلك بإمتدادها على ساحلها مباشرة.

            فلل للبيع في الساحل الشمالي سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

            تتميز سولت الساحل الشمالي Salt North Coast بموقع المتفرد جدا في الساحل الشمالي، بجوار اشهر القرى والمنتجعات السياحية وهي مجاورة لقطامية كوست، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تبعد عن الطرق والمناطق الأساسية في تلك المنطقة بمسافة قصيرة.

            تمثل سولت الساحل الشمالي Salt North Coast تجربة حياة جديدة وتاريخية فريدة، تقدم خدمات ومزايا عديدة، إذ تعتبر بمثابة مدينة سياحية وترفيهية. تقع على مساحة شاسعة تصل إلى حوالي 294 فدان، وتضم مجموعة من الفيلات والشاليهات الفاخرة بأحجام وأسعار تنافسية للغاية.

            إذا كنت تريد التواصل مع إحدى مبيعات القرى السابقة تواصل معنا على الارقام التالية:

              MARKCODE-SOCIAL

              تعرف اكثر علي:- :- توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

              فلل للبيع في الساحل الشمالي

              تعرف اكثر علي :-بنتهاوس للبيع في الساحل الشمالي

              أماكن الترفية في الساحل الشمالي 

              يعد الساحل الشمالي من أفضل الأماكن التي يمكنك فيها قضاء أفضل الأوقات سواء في الصيف أو الشتاء ويتميز بأنه يبعد عن الضوضاء ويوفر جو من الراحة النفسية والاسترخاء ويتضمن العديد من الأماكن الترفيهية ويتضمن العديد من القرى الترفيهية وأماكن الخروج  والمولات التي تستحق التجربة ومن أبرزها :-

              سوف نتحدث الآن عن أهم بعض القرى التي تتوافر بها أماكن الترفيه في الساحل الشمالي:-

              1- قرية اللوتس

              قرية تعد من القرى الساحرة التي تطل على البحر وتتميز بالهدوء وتعد أيضا من أفضل الأماكن الترفيهية في الساحل الشمالي وتتواجد بها العديد من الخدمات مثل حمام السباحة ويوجد مناطق مخصصة لترفيه الأطفال وتتوافر به المحلات التجارية التي توفر جميع الماركات وسوبر ماركت، كما تتضمن الحدائق التي تحتوي على الورد وأشجار الفواكه.

              2- قرية بورتو مارينا

              قرية تعد من أفضل المناطق السياحية وتطل على ساحل البحر المتوسط وتقع على بعد 150 كم على طريق الإسكندرية وتتوافر بها كافة الخدمات الترفيهية، حيث تتميز بالأمان وتتواجد بها المراكز الطبية ويتواجد بها شلال يعطي للقرية منظر جذاب، كما يتواجد منطقة مخصصة لترفية الأطفال ويوجد انترنت فائق السرعة.

              3- قرية دريم الساحل الشمالي 

              قرية يتواجد بها العديد من المناظر الطبيعية وتقع على بعد 93 كم من طريق الإسكندرية مطروح وتتوافر بها العديد من الخدمات مثل ملعب كرة القدم وحمامات السباحة وسوبر ماركت وصيدلية، بالإضافة إلى مكان مخصص للأطفال لقضاء وقت ممتع.

              4- قرية زمردة

              قرية تقع عند الكيلو 53 طريق الإسكندرية مطروح و يتواجد بها العديد من المناطق الترفيهية مثل حمام السباحة والمكتبات والحدائق التي تمتلئ بالمساحات الخضراء ومناطق للعب الأطفال وتسليتهم.

              سوف أستعرض معكم الآن أهم مناطق الخروج في الساحل الشمالي.

              أهم مناطق الخروج في الساحل الشمالي

              1- مناطق الألعاب المائية

              منطقة تتضمن مختلف الأنشطة المائية مثل ركوب الجيت يكي والفلاى بورد والبانانا بوت، بالإضافة إلى حمامات سباحة للأطفال والسيدات.

              2- متحف العلمين العسكري

              متحف يتضمن معالم سياحية تعبر عن الحرب العالمية الثانية بالعلمين كالأسلحة ومجسمات الجنود وخرائط سير المعارك.

              3- منتجع بورتو مارينا

              منتجع يطل على البحر المتوسط ويتضمن عدة خدمات ترفيهية تلبي متطلبات الزوار مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والتجميل وملاعب مخصصة للأطفال وملاعب التنس، بالإضافة إلى مطاعم لتناول المأكولات البحرية.

              4- مارسيليا أكوا بارك

              فندق يقع عند الكيلو 107 طريق إسكندرية الصحراوي ويتواجد به العديد من الخدمات مثل المنتزه المائي وحمام سباحة خارجي كبير بالإضافة إلى حمام سباحة خاص بالسيدات ويوفر أيضا مطعم ونادي ليلي للسهر به ويتضمن مختلف غرف الألعاب كالبلياردو وتنس الطاولة.

              5- زهران سيتي بارك

              منطقة تقع عند الكيلو 82 من طريق إسكندرية مطروح الصحراوي وتعد من أفضل المناطق في الساحل الشمالي وتتضمن العديد من الخدمات الترفيهية مثل الألعاب الترفيهية والمساحات الخضراء التي تعطي فيو جذاب والمطاعم والكافيتريات لتناول كافة الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى سينما تعرف بسينما زهران الخارجية.

              6- مطعم أسما

              احصل علي البورشور الآن