اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

تعرف على أفضل المشاريع داخل العاصمة، وأفضل أسعار الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق المتميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

أرقى وأرخص فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل التصاميم العالمية وأفضل أنظمة السداد والكثير من الخدمات المتميزة للغاية.

سنتعرف اليوم على مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية التي تم توفيرها في العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى أهم الأحياء في المنطقة وأهم المشاريع التي من المتوقع تنفيذها خلال الفترة القادمة من عمر العاصمة الإدارية الجديدة حيث تعتبر العاصمة الإدارية هي بداية الشرارة لإطلاق مصر الحديثة إلى العالم بأكمله.

اعرف أكثر عن العاصمة الإدارية، وأكبر المطورين داخل العاصمة الإدارية عن طريق هذه المقالة المُقدمة من شركة نيو ستارت للتسويق العقاري سوف نحاول عرض أبرز الكمبوندات داخل العاصمة التي تطرح فلل للبيع في العاصمة الادارية.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع واسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة، برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

مميزات شراء فلل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

قبل الحصول علي فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة عليك أن تعرف المميزات؛ حيث أنها وقعت الاختيار على موقع يتمتع بالحيوية والاستراتيجية ذو مقاييس ومعايير عالمية دقيقة، الأمر الذي يكون نتيجته تقدم ورقي مصر، والتي ستساهم في إعادة جمالها وحيويتها من جديد، وذلك بدون ازدحام أو تلوث أو تكدس.

وتم إطلاق العاصمة الادارية الجديدة باعتبارها تمثل صورة متطورة، وذلك كان في المؤتمر الخاص بتنمية ودعم الاقتصاد المصري، كذلك تتميز بكونها مدينة ذكية تتمتع بالخدمات الكاملة والمتعددة، حيث أنها قائمة على مواكبة التطور الحضاري والرقي فهي تعد فعلا مدينة عالمية تقع على الأراضي المصرية فان كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الادارية سوف نساعدك في تحديد اختيارك.

اسعار الفلل في العاصمة الادارية

تعد العاصمة الادارية الجديدة في مصر واحدة من المناطق الرائدة للاستثمار العقاري، حيث تتمتع بموقع استراتيجي مميز وتصميم حضاري مبتكر. تتوفر في العاصمة الادارية العديد من الفلل المذهلة والمصممة بأحدث التصاميم العصرية والتي تلبي جميع الاحتياجات العصرية للمشترين.

تختلف أسعار الفلل في العاصمة الادارية وفقا للمنطقة والمساحة والمواصفات، ويتوفر العديد من الخيارات السكنية للمستثمرين بأسعار متفاوتة تناسب جميع الميزانيات. تتراوح أسعار فلل مستقلة في العاصمة الإدارية من مليون جنيه مصري وحتى 50 مليون جنيه مصري أو أكثر، وهذا يتوقف على المساحة والمواصفات المتاحة في كل فيلا.

بشكل عام، تتميز الفلل في العاصمة الادارية الجديدة بتصميمها المميز والفخم والمواصفات العالية المستوى، كما تضمن الفلل الخصوصية والرفاهية والأمان للمقيمين بها. وبفضل موقعها الاستراتيجي، تتيح للمستثمرين الاستمتاع بجميع المرافق والخدمات الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمولات والمطاعم والكافيهات، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار في مصر.

MARKCODE-SOCIAL

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

عندما تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، تريد موقع متميز؛ حيث تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر في المنطقة ما بين طريقي القاهرة السويس، والقاهرة العين السخنة، وبعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي. ويُعد هذا الموقع مميز للغاية؛ حيث تبعد العاصمة الإدارية بحوالي 60 كم عن العين السخنة والسويس و عن وسط القاهرة.

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة

اهتمت الحكومة المصرية بتوفير المشروع الضخم الجديد العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ضخمة تليق بالمشروع وتحمل كم المشاريع الاستثمارية التي سيتم توفيرها عليه؛ حيث تم تقسيم المدينة ورسمها؛ لتأتي على مساحة حقيقية تقدر بـ 170 فدان أي: بما يعادل 714 كيلو متر مربع.

وهي مساحة ضخمة تتسع لمجموعة كبيرة من المشاريع وايضا لتلبيه رغبه المستثمرين بداخلها وتنوعت الوحدات من ومحلات وشقق والعديد.

تم العمل على تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة في مصر على عدة مراحل، ولن يتم العمل بها بصورة مجمعة حيث أعلنت الحكومة عن تقسيمات المراحل، والتي تأتي تفاصيلها على النحو التالي : 

  • المرحلة الأولى: من الإعداد وهي تلك التي سيتم الانتهاء فيها بما يقارب الـ 40 ألف فدان كامل بما يعادل 161 كيلو متر مربع.
  • المرحلة الثانية: من الإعداد وهي تلك التي سيتم الانتهاء فيها بما يقارب الـ 47 فدان كامل، بما يعادل 190 كيلو متر مربع.
  • المرحلة الثالثة والأخيرة: من الإعداد سيتم العمل على الانتهاء فيها من الجزء المتبقي، ألا وهو الـ 97 فدان.

فيلا للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي الخطوة الأولى التي عملت الحكومة المصرية على تنفيذها، ضمن خطة التنمية التي تم وضعها خلال السنوات الماضية؛ حيث تم البدء في تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة منذ عام 2015 م، والآن نحن في مواجهة مع أفضل المشاريع الاستثمارية الضخمة على الإطلاق، والثورات العقارية في العالم.

تتمتع في الآونة الأخيرة بدخول عديد من الشركات العقارية الاستثمارية التي استطاعت أن توفر مجموعة من المشروعات الفريدة من نوعها التي يتم من خلالها توفير فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، ووحدات سكنية، وتجارية، ومكاتب للبيع في العاصمة الإدارية، وغيرها من الوحدات الأخرى.

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة هي إحدى وحدات كمبوندات العاصمة، وسوف نعرض بعض الكمبوندات التي تشمل فلة للبيع في العاصمة الجديدة، والمساحات وسعر المتر.

فلل للبيع في العاصمة الادارية، مجموعة متميزة من الفلل التي تم توفيرها في العديد من المشاريع الاستثمارية، التي تم العمل على تنفيذها من قبل مجموعة كبيرة من أشهر الشركات العقارية، في السوق العقاري المصري وفي الشرق الأوسط بأكمله، اليوم نحن بصدد الحديث عن مجموعة كبيرة من الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذه الشركات العقارية.

أهم مدن وأحياء العاصمة الإدارية الجديدة

تم العمل على تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة إلى مجموعة متميز من الأحياء السكنية المختلفة، والمدن الصغيرة، التي من خلالها سيتم توفير مشاريع استثمارية مختلفة، وسيتم تسعير الأراضي بصورة مختلفة تمامًا؛ مما يوفر مجموعة ضخمة من الخيارات للكثير من الشركات العقارية، والمستثمرين في السوق العقاري المصري؛ فمن أبرز الاحياء: 

مجموعة ضخمة من المناطق التي استحوذت في الآونة الأخيرة على مشاريع كبيرة، وبمرور السنين تمكنت الشركات العقارية المعروفة من أن توفر مشاريعها الاستثمارية المميزة في تلك المناطق؛ لتبدأ العاصمة الإدارية الجديدة في أن تكون من أهم المدن على مستوى العالم. 

منطقة MU 23 العاصمة الإدارية الجديدة

واحدة من أبرز المناطق التي تم توفيرها في، منطقة MU 23 وفي مقالنا عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؛ فمن المتوقع أن تكون من أكثر المناطق كثافة سكانية في المستقبل؛ لما تحتويه المنطقة من مجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية، وتواجدها على مقربة من المناطق الحيوية؛ التي من خلالها يسهل التنقل ما بين المنطقة.

استطاعت العديد من الشركات العقارية المختلفة توفير مجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية داخل المنطقة التي من أبرزها: 

  • مول G3 واحد من المشاريع التي تجمع بين الوحدات التجارية والطبية والإدارية.
  • كابيتال برايم.
  • ريفر جرين أول مبنى طبي في العاصمة
  • حرصت الشركات العقارية في الوقت نفسه على توفير فلل للبيع في أغلب المشاريع السكنية

منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

منطقة أخرى من المناطق التي تم توفيرها في العاصمة الإدارية الجديدة، هي منطقة الأعمال المركزية، التي تتمتع بمجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية التي تم توفيرها من قبل أشهر الشركات العقارية، في مصر، والشرق الأوسط، حرصنا اليوم على توفير أهم المشاريع، والتي تأتي تفاصيلها على النحو التالي: 

تبلغ نسبة الاستثمار في منطقة الاعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة ما يقارب الـ 3 مليار دولار.

الحي السكني الثامن R8

واحد من الأحياء التي تميزت عن غيرها من الأحياء الأخرى، الحي السكني الثامن R8، التي تم توفيره في العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يحتوي على مجموعة مميزة من المشاريع الاستثمارية، وأغلب المشاريع المتواجدة في الحي تطل على فيو مميز من قبل كل الوحدات المتاحة للاستثمار في هذه المشاريع.

احتوى الحي على مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية التي من أبرزها ما يأتي: 

الحي السكني السابع R7

الآن نحن بصدد الحديث عن أحد أهم الأحياء التي تم توفيرها على الإطلاق في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يحتوي الحي R7 على أهم المشروعات الاستثمارية، والتي تتنوع فيما بينها من مساحات، وباقات أسعار، وغيرها من الاختلافات التي توفر الخيارات لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري.

حرصنا على توفير أهم المشروعات التي تم توفيرها في الحي السابع، من قبل أهم الشركات العقارية في مصر؛ فمن أبرز المشاريع التي تم توفيرها في الحي ما يأتي: 

MARKCODE-SOCIAL

الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة

الحي الحكومي في العاصمة واحد من أهم الاحياء المركزية التي تتواجد في العاصمة بالفعل؛ فمن الاسم الظاهر أمامنا أن الحي هو حي خاص بالمنشآت الحكومية التي تتنوع فيما بينها، من وزارات، ومقرات، وغيرها.

فمن الواضح أن الحكومة المصرية تحاول العمل على نقل مختلف الوزارات الـ 18 إلى العاصمة الإدارية الجديدة، بالأخص في الحي الحكومي.

يتمتع الحي الحكومي بموقع متميز للعديد من المشاريع الاستثمارية من مختلف الشركات العقارية المصرية والعربية، من أبرز وأهم المشاريع التي تم توفيرها في المنطقة ما يأتي: 

MARKCODE-SOCIAL

منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

الداون تاون Down townواحدة من المناطق المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن ليست كغيرها من المناطق التي تم توفيرها في العاصمة؛ حيث تتمتع بمجموعة ضخمة من المشاريع الاستثمارية من مختلف الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، حرصنا على توفير أهم وأبرز المشاريع الاستثمارية التي تم توفيرها في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة التي من أبرزها: 

حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة

واحد من الأحياء التي تم توفيرها في العاصمة الإدارية عند البدء في تقسيم العاصمة، تم توفير فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة حي المال والأعمال لكل رجال الأعمال ومنشآت الأعمال المالية في مصر والشرق الأوسط فالكثير من البنوك والمشاريع الاستثمارية المالية الكبرى بحثت عن مكان لها ضمن المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم توفير حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية تحت راية عديد الشركات العقارية الكبيرة من أبرز المشاريع الاستثمارية في حي المال والأعمال: 

منطقة المستثمرين بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر منطقة المستثمرين واحدة من المناطق المميزة، التي تم توفيرها في، والتي حرصت من خلالها الحكومة على توفير بيئة ملائمة لكل الشركات العقارية الاستثمارية؛ لتوفير مشروعاتها المتنوعة بين الحين والآخر، تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات في منطقة المستثمرين:

  • تم توفير مجموعة من المميزة في منطقة المستثمرين.
  • تم توفير اسعار الفلل في العاصمة الادارية مناسبة للكثير من الميزانيات المطروحة للاستثمار.
  • تم توفير تاون هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة المستثمرين بمساحات كبيرة ومميزة.

أهم المشروعات الخدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة

المشروعات الخدمية واحدة من أنواع المشروعات التي يتم توفيرها في الكثير من المدن الحيوية في مصر، في الآونة الأخيرة اهتمت الشركات العقارية بتوفير المشاريع التي تعمل على تلبية احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري، فمن المعروف أن تنوع المشروعات يوفر عدد من الخيارات لكل المستثمرين.

تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية الخدمية في العاصمة الإدارية الجديدة، من أبرز المشاريع الخدمية ما يأتي: 

  • كاتدرائية ميلاد المسيح التي تم العمل على بناءها خلال السنة الماضية.
  • مسجد الفتاح العليم والذي تم العمل على توفيره منذ سنتين إلى الآن وقد تم افتتاحه في الفترة الماضية.
  • تم توفير واحدة من الجامعات المميزة في مقالنا عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ألا وهي الجامعة الكندية التي توفر المواد العلمية ومختلف التخصصات داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الحي الحكومي المتكامل حيث يعتبر الحي الحكومي واحد من الأحياء التي تحتوي على عديد المشاريع الاستثمارية التي تقدم مجموعة ضخمة من الخدمات.

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة حي الوزارات 

واحد من المشاريع الخدمية الكبرى التي تم توفيرها في، تم العمل على تصميم وتنفيذ المشروع على الطراز الحديث ويضم الحي مجموعة ضخمة من المباني التي وصل عددها إلى 34 مبنى وزاري خدمي متكامل يوفر عديد الخدمات لكل المقيمين في علاوة على ذلك تم توفير مبنى رئاسة الوزراء والمبنى الخاص بمجلس النواب.

لم يقتصر الأمر على المشاريع التي لها علاقة بالحكومة المصرية فحسب إنما تم العمل على تنفيذ عديد المشروعات الاستثمارية الأخرى خلال الفترة القادمة التي من المتوقع تنفيذها خلال السنوات القادمة.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار العقاري أحد أبرز أنواع الاستثمار بعيد المدى الذي أصبح له ثقافة مميزة في مصر بصورة عامة وتتزايد نسبة الاستثمار العقاري في مصر بين الحين والآخر على مدار السنوات.

للاستثمار في العاصمة الإدارية العديد من المميزات، التي تميز عن غيره من أي نوع استثمار آخر في أي مدينة عقارية أخرى؛ حيث كثرت فلل للبيع في نظراً للإقبال الكبير على الاستثمار بها في الآونة الأخيرة.

يحرص الكثير من المستثمرين على التواجد في الأماكن الحيوية التي تعج بالاستثمار الفعال النافع لها على المدى القريب والبعيد، جاءت من قبل الحكومة المصرية ملبية لكل متطلبات واحتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري، والعربي في الشرق الأوسط، اهتمت الشركات بتوفير عديد المشاريع الاستثمارية وقد طرحت والتي تساعدها على تثبيت أقدامها في السوق العقاري.

حرصنا اليوم على توفير أهم وأبرز المميزات التي تأتي مصاحبة للاستثمار العقاري والتي من أبرزها ما يأتي : 

  • تم توفير مجموعة من فيلات العاصمة الإدارية التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك.
  • اهتمت الشركات بطرح مجموعة من الوحدات، أو فيلا في العاصمة الادارية في كمبوند ازار العاصمة الإدارية واحد من المشاريع الاستثمارية التي يبحث الكثير من المستثمرين عن الحصول على وحدات بها.
  • توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات التي توفر عديد الخيارات لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري.
  • تم توفير المشاريع الاستثمارية على مساحة كبيرة لتوفير مجموعة مميزة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من المساحات.
  • توفير الشركات العقارية المختلفة لمجموعة من أفضل أنظمة الدفع والسداد التي تسهل من الحصول على الوحدات.
  • تنوع باقات الأسعار التي تتناسب مع كافة الميزانيات المطروحة للاستثمار في السوق العقاري.
  • واحدة من أبرز مميزات الاستثمار في المشروع.
  • تمتعت العاصمة الإدارية بمجموعة ضخمة من الخدمات والمرافق التي تسهل من حياة كل أصحاب الوحدات.
MARKCODE-SOCIAL

أفضل الكمبوندات التي تحتوي على فلل للبيع في العاصمة الإدارية

فيلا للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ارمونيا

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة هو مالك من شركة The Land Developers والذي يتميز بالطبيعة والجمال والمساحات الخضراء التي تريح الاعصاب والالوان المريحة للعيون.

حيث تتلون المباني باللون الأبيض وتحيط بها الأشجار الخضراء العالية والزهور الملونة الجميلة، و ذلك المتنزه الكبير الذي يغطي مساحة الكمبوند بأكمله.

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع كمبوند Armonia العاصمة الإدارية في شارع E3 والذي يتقاطع مع شارع R7، و الكمبوند قريب من العديد من المناطق الحيوية وأهمها مدينتي ومدينة المستقبل، كما يقترب من القاهرة الجديدة.

كمبوند Armonia قريب من المدينة الطبية، ومركز المؤتمرات، والمدينة الأكاديمية، كما أنه يقترب من فندق الماسة، ومطار العاصمة الجديدة، ومسجد الفتاح العليم.

أول مشروع فيلات بالعاصمة الادارية كمبوند كتالان 

يعتبر كمبوند كتالان العاصمة الإدارية من أبرز الكمبوندات في العاصمة الجديدة وهو من تطوير شركة Gates Developments و تعمل على توفير كل الخدمات التي يتطلبها الفرد وتسهيلات في أنظمة السداد سوف نذكرها.

اشتري فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يقع كمبوند كتالان في أرقى مناطق العاصمة الإدارية وهي R7 وهذا يجعلك بالقرب من مناطق كثيرة ومتمركز في موقع جيد داخل العاصمة.

MARKCODE-SOCIAL

فلل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ريفان

كمبوند ريفان العاصمة الادارية يحتوي على العديد من فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يكون هو الكمبوند المتميز في نقطة التشطيب فمتاح لحد ان تختار نوع التشطيب التي ترغب ان تستلم به وحدتك، وهو الذي يوجد في موقع متميز جدا في أرقى المناطق في العاصمة الإدارية وهو الحي السابع R7 والتي تقع في قلب العاصمة الإدارية.

يقع مشروع ريفان في أرقي الاماكنة فى المنطقة السابعة، ويقع المشروع بالقرب من المنطقة الدبلوماسية والمواقع الرئيسية فى العاصمة الإدارية.

الفلل المتاحة في كمبوند زافاني العاصمة الإدارية

مشروع زافاني العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الأول الذي تم انشاءه بقلب العاصمة الجديدة، فهو من اميز المشاريع السكنية التي تم تصميمها بطريقة فريدة وحصرية، وهو مملوك من شركة بروجيت.

يقع كمبوند زافانى العاصمة الجديدة فى اكتر المواقع تميزاً فى الحى السابع القطعه E1 ويقع الكمبوند مباشرة بجانب حى السفارات قريب من منطقة الوزارات والقصر الرئاسي.

فلل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ميد تاون

كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية هو كمبوند مملوك من شركة بيتر هوم العقارية، وهو يُعد من أبرز المشاريع الخاصة بالشركة وأبرز ما يميزه انه تم إنشاؤه في قلب العاصمة الإدارية، وسوف نتحدث عنه بالتفصيل.

يقع مشروع ميد تاون سكاي فى قلب العاصمة الادارية فى مكان متميز للغاية، حيث يقع بالحي السابع امام ارض المعارض على محور بن زايد الجنوبي، وبالقرب من حي السفارات ويقع المشروع من الكثير من المناطق الحيوية فيقع بالقرب من مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية وتوفر بداخله فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات علي اعلي مستوي.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع واسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة، برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن