اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

مدينة القاهرة الجديدة من أرقي وأكبر المدن الحديثة في مصر والتي تم تأسيسها عام 2000 بقرار رئاسي وتعتبر مدينة القاهرة الجديدة مدينة من الجيل الثالث وتقع على مساحة كبيرة تقدر بـ 70 ألف فدان.

تتميز مدينة القاهرة بتكامل الخدمات بداخلها ويبحث الكثير من الناس عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة ويهتمون باختيار أفضل الأسعار وتمتاز مدينة القاهرة بدقة التصميم والتخطيط، كما ان بها الكثير من الخدمات والمناطق الهامة وتتميز مدينة القاهرة بأنها منطقة سكنية الان بالكثير من السكان.

حيث بدأ بناء مدينة القاهرة الجديدة بقرار رئاسي رقم 191 لعام 2000 وتتكون مدينة القاهرة الجديدة من عدة تجمعات سكنية كبيرة ومن أكبرهم التجمع الخامس بالإضافة الى مدينة الرحاب والتجمع الأول والتجمع الثالث.

موقع مدينة القاهرة الجديدة

تقع مدينة القاهرة الجديدة في موقع جغرافي متميز حيث تقع مدينة القاهرة الجديدة في القوس الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة السويس الصحراوي وطريق القطامية العين السخنة.

مميزات القاهرة الجديدة

  • تم بناء مدينة القاهرة الجديدة بأنها تكون مدينة سكنية خدمية سياحية صناعية فقد تم توفير كل الخدمات داخل القاهرة الجديدة التي تلبي كافة احتياجات السكان.
  • يبلغ عدد الأراضي الخدمية في القاهرة الجديدة الى 6406 قطعة خدمية.
  • كما تتمتع مدينة القاهرة الجديدة ببنية تحتية كبيرة وجيده.
  • تتميز أيضاً مدينة القاهرة الجديدة للمواصلات الداخلية وسهولة التواصل داخل المدينة وسهولة الوصول لها فقد تم تنفيذ طرق بطول 5600 كم وتم تنفيذ شبكات اتصالات بطول 1000 كم.
  • كما تتوفر داخل مدينة القاهرة الجديدة العديد من مراكز الشباب والنوادي مثل نادي القاهرة الجديدة، ملاعب الجولف بمنتجع جولف القطامية. نادي القطامية ومنتجع سكاي.

اتصل الأن: 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب 

أهم الأحياء التي يتواجد بها فلل للبيع في القاهرة الجديدة
القاهرة الجديدة تعتبر من أكبر المدن في أفريقيا والعالم العربي فهي مدينة تتميز بتصاميمها المبتكرة وتتواجد بها جميع وسائل الراحة وتتمتع بمميزات يبحث عنها كل فرد وتتضمن جميع المناطق الخدمية والثقافية والدينية وتقع على مساحة 70 ألف فدان وتزيد المساحة نتيجة بحث العملاء عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة.
سوف نتحدث الآن عن أهم المناطق والأحياء في القاهرة الجديدة ليسهل عليك اختيار فلل البيع في مصر الجديدة
أحياء القاهرة الجديدة 
تتواجد العديد من أحياء القاهرة ويوجد بكل حي مميزات تميزه عن غيره وتتميز المشاريع بتنوع أسعار الفلل في مصر لذلك يصعب على المستثمر الاختيار بينهم، كما شهدت مدينة القاهرة الجديدة توسعات عديدة في الفترة الأخيرة وتأتي أحياء القاهرة الجديدة على النحو التالي:
• حي التجمع الخامس
منطقة تعد من أهم وأرقى 5 أحياء في القاهرة الجديدة، كما تشتهر القاهرة الجديدة باسم التجمع الخامس ويتكون من عدة أحياء الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس ويوجد به شارع تسعين الرئيسي الذي يتضمن عدة مراكز مالية وإدارية وتجارية ويوجد به محكمة القاهرة ويتميز بتنوع الطراز ما بين الروماني والإسلامي والفرعوني والحديث.
• حي الأندلس
منطقة تقع في القاهرة الجديدة وتتميز بالفخامة وتقع بالقرب من عدة محاور رئيسية مثل شارع 90 الجنوبي والجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، كما يقع الحي بالقرب من عدة كمبوندات مثل ماونتن فيو والقطامية ديونز والقطامية جاردنز وتغلب في هذه المنطقة المولات والخدمات والنوادي مثل نادي رويال ونادي بلاتينيوم.
• حي المستثمرين
منطقة تعد من أكثر المناطق التي يقبل عليها المستثمرين، حيث تتميز المنطقة بالرقي وتعد أكثر المناطق الحيوية ويقع حي المستثمرين في شارع التسعين بالقرب من عدة محاور رئيسية مثل الطريق الدائري ومحور محمد نجيب وطريق السويس وطريق العين السخنة وبالتالي يربط بين كافة مناطق القاهرة وينقسم إلى المستثمرين الشمالي والجنوبي.
• حي النرجس
حي يقع بالقرب من حي التجمع الخامس ويعد من أكثر الأحياء العامرة ويتكون من 8 أحياء متكاملة الخدمات (K - G - F - E - D - C - B - A) ويتميز بتوفير أنماط حياة فاخرة وفوق المتوسطة ويعتبر من أهم المناطق في القاهرة الجديدة ويقع بالقرب من عدة محاور رئيسية ويقبل العملاء عليه لشراء شقق وفيلات.
• حي اللوتس
حي يتميز بموقع استراتيجي مميز ما بين حي 90 الشمالي وحي 90 الجنوبي ويقع بين محوري B.N وA.N، كما يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل ومدينة الرحاب ويقع أيضا بجوار كمبوندات المشرق وتم تسمية الحي بهذا الاسم، حيث تم تصميم على شكل زهرة اللوتس ويتكون من حي اللوتس الجنوبية واللوتس الشمالية.
• حي البنفسج
حي يعد من أهم أحياء القاهرة الجديدة ويقع في قلب القاهرة الجديدة ويتميز بالهدوء ويطل على عدة شوارع رئيسية مثل شارع 90 الرئيسي، كما يمر من خلال محور السادات ومحور جمال عبد الناصر وطريق السويس والطريق الدائري وتتعدد به الخدمات بين ترفيهية وحيوية وطبية وتوجد به المساحات الخضراء بكثرة.
• حي المستثمرين الشمالية
حي يقع في القاهرة الجديدة بجوار مدينة الرحاب ويتميز بتعدد الخدمات الترفيهية والحيوية والتعليمية ويقع بالقرب من طريق السويس ويطل على طريق 90 الشمالي من ناحية الجنوب ومحور التحرير من الشرق ومحور محمد نجيب من الغرب ومحور السادات من الشمال.
• حي الياسمين
حي يعد من أهم أحياء القاهرة ويتميز بأنه يقدم وحدات سكنية عبارة عن فلل فقط وتتكون المنطقة من 8 أحياء ويطل على محور السادات من ناحية الشمال وعلى شارع 90 الرئيسي من الجنوب وطريق أحمد شوقي من ناحية الشرق ومصطفى كامل من ناحية الغرب وتتنوع به الخدمات ما بين تعليمية وترفيهية وطبية.
• حي جنوب الأكاديمية
منطقة تتميز بالهدوء وتعتبر من أغلى مناطق القاهرة وتنقسم إلى منطقة أ، ب، ج، د، ه، و، ز وكل منطقة تقدم أسعار مختلفة وتتميز بموقع استراتيجي، حيث يقع بالقرب من عدة محاور رئيسية مثل مسجد حسن الشربتلى ويطل على شارع 90 الرئيسي ويقع بجوار نادي بتر وسبورت ويتميز بتوفير العديد من المراكز الترفيهية.
• حي القرنفل
منطقة تعد من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة ويتميز بالهدوء ويتميز أيضا بقلة الكثافة السكانية ويطل على عدة محور رئيسية مثل مدينة الرحاب وشارع 90 ويقع بجوار محور النوادي ويتميز بتعدد الخدمات الترفيهية فهو مكان مناسب للأسرة بأكملها ويوفر لها الراحة ويقدم مجموعة فيلات سكنية.
• حي تمر حنة
حي يقع في القاهرة الجديدة ويتميز بالهدوء وقلة الكثافة السكانية ويقدم وحدات سكنية عبارة عن فلل فقط ويوجد بالقرب من حي اللوتس وحي المستثمرين الشمالي كما يقع بالقرب من شارع 90 الرئيسي.
• حي أبو الهول
حي يعد من أرقى المناطق في القاهرة الجديدة ويطلق عليه أيضا جاردينا هايتس ويتميز بانخفاض سعر المتر به ويتميز بموقع استراتيجي ويقع بالقرب من الغابة المتحجرة والمنطقة الصناعية ومنطقة المستثمرين الجنوبية ومحور محمد نجيب وشارع 90 الرئيسي ويتميز بواجهات فاخرة ومداخل من الرخام، كما يوفر كافة الخدمات.
• منطقة بيت الوطن
منطقة تتميز بالهدوء والرقي وهي منطقة تقدمها هيئة المجتمعات العمرانية وتقع في موقع استراتيجي يتكون من 7 أحياء وتتعدد به الخدمات ويطل على شارع 90 الرئيسي ويقع بين الرحاب ومدينتي، كما يقع بجوار طريق السويس ومحور محمد بن زايد والطريق الدائري ويقع أيضا بجوار كمبوند بالم هيلز.
• النرجس الجديدة
حي يعرف أيضا بامتداد النرجس ويعد من أفضل المناطق في القاهرة ويقع في أقصي جنوب القاهرة الجديدة، كما يقع حي النرجس الجديدة بالقرب من عدة كمبوندات رئيسية ويقع بالقرب من ميدان ماونتن فيو من ناحية الشمال وشارع 90 الرئيسي جنوبا ومحور محمد نجيب شرقا والجامعة الألمانية ومسجد فاطمة الشربتلي غربا.

اتصل الأن: 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب 

اهم الكمبوندات المتاح بها فلل للبيع فى القاهرة الجديدة

• فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس Mountain View Lagoon Park 

مشروع يقع على مساحة 100 فدان ويتكون من شقق وفيلات بحديقة وفيلات برووف وتاون هاوس وتتنوع به المساحات والأسعار حسب نوع الوحدة ويقع الكمبوند بالقرب من مطار القاهرة الدولى والعاصمة الإدارية الجديدة وحرصت شركة ماونتن فيو على تقديم تسهيلات للعميل بدفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
• فلل للبيع في القاهرة الجديدة في سوان ليك ريزيدنس  Swan Lake Residence

مشروع تم تقديمه بواسطة حسن علام بروبريتز  الغنية عن التعريف ويقع في قلب القاهرة الجديدة على مساحة 107 فدان ويتميز بالهدوء ويقع بالقرب من عدة محاور رئيسية مثل الطريق الدائري والجامعة الأمريكية ومحطة مصر ويتكون من شقق وفلل للبيع في القاهرة الجديدة وتاون هاوس وتوين هاوس.
• فلل للبيع في القاهرة الجديدة في كمبوند هايد بارك Hyde Park

مشروع يقع على مساحة هائلة تصل إلى 1200 فدان وتم تنفيذه بواسطة شركة هايد بارك بالقاهرة الجديدة ويتميز بموقع استراتيجي مميز، حيث يقع على شارع 90 الرئيسي بالقرب من مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الكبرى ويقدم وحدات سكنيه عبارة عن شقق للبيع في مصر الجديدة وشقق وتسلم الوحدات بنصف تشطيب.

فلل للبيع فى القاهرة الجديدة في كمبوند سوان ليك

كمبوند سوان ليك التجمع الخامس من ضمن مشاريع شركة حسن علام، والتي تقع بقلب التجمع الاول بالقرب من حي الياسمين، وهو كمبوند تم تصميمه ليناسب كافة احتياجات العملاء، ومن أبرز ما يميز هذا المشروع المساحات الكبيره والخدمات التي يضمها ووسائل الترفيه.

وتبدأ مساحات الفيلات والتوين هاوس من 500 متر وتصل إلى أكثر من 1000 متر.

يبدأ سعر المتر فى كمبوند سوان ليك من 26 ألف وتصل إلى 28 ألف.

فلل للبيع فى القاهرة الجديدة فى كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة احصل على شقة الاحلام فى قلب القاهرة الجديدة احدث مشاريع شركة مدينة نصر الاسكان والتعمير، وهو كمبوند سكني راقي حيث يقع بالقاهرة الجديدة ويعد قريب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي.

اتصل الأن: 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب

فلل للبيع في القاهرة الجديدة كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park يعد واحد من أفضل وارقي الكمبوندات في منطقه القاهره الجديده، لانة يتميز بمميزات وخدمات سكنية عالية جدا، وهو يُعد مشروعاً استثماري عالي.

يأتي سعر المتر في الكمبوند يبدأ من 12 ألف جنية مصري وأسعار الوحدات السكنية تبدأ من 1.400.000 جنيهاً مصرياً وسعر الفيلا تبدأ من 2.500.000 جنيهاً مصرياً.

أما عن أنظمة السداد فيقدم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس عددًا من طرق السداد التي تناسب كافة الاحتياجات، عن طريق:

  • مقدم 10%، والباقي تقسيط على 4 سنوات.
  • مقدم 20%، والباقي تقسيط على حتى 5 سنوات.
  • مقدم 30%، والباقي تقسيط على حتى 6 سنوات.

تعرف على تفاصيل واسعار: - كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

للتواصل مع مسئولي مبيعات فلل للبيع في القاهرة الجديدة

اتصل الأن: 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب

احصل علي البورشور الآن