اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

نبذة مختصرة عن التجمع الخامس:

يعتبر التجمع الخامس واحدة من المناطق المميزة في مصر بالتحديد في القاهرة الجديدة ويتمتع التجمع الخامس بمجموعة كبيرة من المميزات الاستثمارية التي تشجع جميع المستثمرين بالحصول على وحدات في المشاريع الاستثمارية المختلفة التي تتواجد في نطاقه، لذا حرصت الشركات العقارية الكبرى على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية لتلبية احتياجات المستثمرين في المنطقة.

الأهمية العقارية أو الاستثمارية الكبيرة التي يتمتع بها التجمع الخامس عند المستثمرين والشركات العقارية المختلفة في السوق العقاري المصري والعربي جعلته من الوجهات العقارية الأساسية في مصر التي تحتوي على أهم المشاريع الاستثمارية على الإطلاق والتي توفر من خلالها الشركات العقارية مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات الاستثمارية مختلفة الأنواع.

إذا كنت تريد توين هاوس للبيع في التجمع الخامس فهذه المقالة ستكون مميزة لك لتختار أفضل توين هاوس للبيع فى التجمع الخامس، فقد تجد المواصفات التي تناسبك في واحدة من كمبوندات التجمع الخامس، وإليك قائمة بأهم الكمبوندات التي تحتوي على وحدات التوين هاوس بإطلالات مميزة.

موقع التجمع الخامس:

استطعنا أن نوضح أن التجمع الخامس واحدة من المناطق التي لا تتجزأ من القاهرة الجديدة والتي تتمتع بموقع حيوي على مقربة من مختلف المدن الحيوية الأخرى في مصر بالكامل، يتمتع التجمع الخامس بتواجده في منطقة يسهل على الكثير من المستثمرين وأصحاب العقارات بالإضافة إلى الشركات العقارية الاستثمارية الوصول إليه.

الموقع المميز للتجمع الخامس جعل كل أحياء التجمع تتمتع بقيمة استثمارية عالية للغاية وسط الكثير من الأحياء في مختلف المدن الأخرى داخل مصر حيث يحتوي التجمع الخامس على أكثر من حي مهم بداية من الحي الأول ومروراً بالحي الثاني والثالث والرابع والخامس حتى نصل إلى الأحياء الأخرى كما هو الحال في حي النرجس والياسمين والبنفسج وحي جنوب الأكاديمية.

أفضل كمبوندات التجمع الخامس:

يحظى التجمع الخامس كما عهدنا بأهمية عقارية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما يدفع مختلف الشركات العقارية بالعمل على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية الكبرى التي يتم من خلالها توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات الاستثمارية التي يبحث عنها المستثمرين في السوق العقاري المصري والعربي، من أبرز الكمبوندات المتواجدة في التجمع الخامس ما يأتي: 

  • كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك.
  • مميزات كمبوند ازاد التجمع الخامس.
  • كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس.
  • كمبوند لا فونتين.
  • كمبوند ذا ايكون ريزيدنس.
  • كمبوند امورادا التجمع الخامس.
  • كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.

كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك 

كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك الذي يه أجمل توين هاوس للبيع في التجمع الخامس، وهو واحد من المشاريع السكنية الاستثمارية المميزة التي تتمتع بأهمية عقارية كبيرة في السوق العقاري المصري، تم تنفيذه على يد واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط وهي شركة ماونتن فيو التي تتمتع بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في المجال العقاري، تم توفير مجموعة مميزة من الوحدات في المشروع تتراوح مساحتها ما بين 160 متر مربع حتى 340 متر مربع.

كمبوند ازاد التجمع الخامس 

مشروع آخر من المشاريع السكنية الاستثمارية التي تتواجد في أنحاء التجمع الخامس في كمبوند Azad، تم العمل على تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 19 فدان علاوة على ذلك تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات السكنية التي تتنوع فيما بينها من مساحات ببداية من 115 متر مربع حتى 176 متر مربع بأسعار تنافسية تبدأ من 2 مليون و794 ألف جنيه مصري.

كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس 

كمبوند 90 افينيو الاستثمار السكني في التجمع الخامس واحد من أبرز الاستثمارات العقارية التي تتواجد في مصر بالكامل، حرصت شركة تبارك القابضة على توفير مشروع استثماري منافس وبقوة لكل المشاريع الاستثمارية التي تتواجد في القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، تمكنت من توفير كمبوند 90 افينيو على مساحة تقدر بـ 50 فدان بوحدات بأسعار تنافسية تبدأ من 2 مليون و800 ألف جنيه مصري.

كمبوند لا فونتين التجمع الخامس 

مشروع سكني استثماري آخر من المشاريع التي طُرحت على أرض التجمع الخامس كمبوند لا فونتين، مشروع من المشاريع الاستثمارية التي تلقى رواجاً كبيراً في السوق العقاري المصري في الآونة الأخيرة وبالتحديد لكل محبي عقارات التجمع الخامس، تم توفير المشروع على مساحة كبيرة 34 فدان وتوفير وحدات تتراوح مساحتها ما بين 128 متر مربع إلى 312 متر مربع بأسعار لا تقبل المنافسة ببداية من 2 مليون و888 ألف جنيه مصري.

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس

مشروع آخر من المشاريع الاستثمارية التي نالت إعجاب كل المستثمرين في السوق العقاري المصري وبالأخص كل عملاء ومحبي أعمال ومشاريع شركة التطوير العقاري المتميزة دائماً شركة ستايل هوم، مشروع صغير ليس بالكبير مقارنة بالمشاريع الاستثمارية الأخرى حيث تم توفيره على مساحة 7 فدان يوفر مجموعة على أعلى مستوى من الوحدات التي تتراوح مساحتها ما بين 140 متر مربع حتى 340 متر مربع.

كمبوند امورادا التجمع الخامس 

استطاعت الشركة العقارية الواعدة في المجال العقاري المصري شركة آفاق كسر المقاييس العقارية وتوفير واحد من المشاريع الاستثمارية البارزو في التجمع الخامس استطاعت من خلالها أن تخطف الأنظار من كل المستثمرين في السوق العقاري المصري حيث تم توفير المشروع على مساحة تقدر بـ 7 فدان بمساحات للوحدات تتراوح ما بين 191 متر مربع إلى 218 متر مربع.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة 

تمكنت الشركة العقارية العريقة في السوق العقاري المصري والعربي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من توفير واحد من مشاريعها السكنية الاستثمارية المميزة في السوق المصري وبالتحديد على أرض القاهرة الجديدة بمجموعة كبيرة من المميزات الاستثمارية التي فاقت كل المشاريع الاستثمارية الأخرى فيأتي كمبوند تاج سيتي Taj city على مساحة كبيرة من خلالها تمكنت الشركة من توفير عديد الوحدات ببداية مساحة 65 متر مربع إلى 280 متر مربع.

كمبوند هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس

تم تنفيذ كمبوند هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس على تقديم أفضل الخدمات والتصميمات، وهو مشروع مُقدم من شركة ماونتن فيو، كما أن موقع الكمبوند متميز جدا وأنظمة السداد هناك تسهيلات كبيرة وأكثر من نظام للدفع، وهو ممتاز جدا إذا كنت تريد توين هاوس للبيع في التجمع الخامس.

و يُعد كمبوند هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس أحد أهم المشاريع تميزاً بالتجمع الخامس، حيث أن الشركة المالكة حرصت عند تنفيذها للمشروع على تقديم أفضل ما لديها من خبرات، وقد ظهر ذلك من خلال استخدامها لأحدث التقنيات والأساليب العلمية ليصبح مصدر إلهام للثقافة العالمية، بهدف الجمع بين الثقافة والتصميم لتوفير بيئة مناسبة تساعد على الإنتاج.

كمبوند ازار القاهرة الجديدة

كمبوند ازار القاهرة الجديدة يعد من أشهر وأرقى الكمبوندات التي تتواجد في مدينة القاهرة الجديدة وتحتوي على توين هاوس للبيع فى التجمع الخامس، حيث يتميز عن غيره بموقعه، وتصميماته المبدعة التي شارك في تصميمها العديد من الخبراء مما جعلها تشبه التصميمات الموجودة في مدينة كاليفورنيا الأمريكية.

يعد كمبوند ازار التجمع من التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة والذي تم تصميمة للمرة الأولى على الطراز الأمريكي فهو كمبوند أمريكي على أرض مصرية، وقد عملت شركة ريدي جروب على تنفيذه على أحدث التصميمات التي تتمتع بها البنايات داخل ولاية كاليفورنيا.

تم تنفيذ كمبوند ازار القاهرة الجديدة Azzar New Cairo على مساحة 25 فدان وتم تصميم الكمبوند على شكل فلل مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، وتشغل المساحة الكبرى داخل الكمبوند المساحات الخضراء، وتبدأ مساحة الوحدات داخل الكمبوند من 225 متر وتصل الى 400 متر.

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس

توين هاوس للبيع في التجمع الخامس - يقع كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس بالقرب منه تجمعات سكنية ينافسها في الجمال والفخامة، خاصة كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، وكمبوند ماونتن فيو اي سيتي، كما انة تم بناءه على مساحة 60 فدان وتتنوع الوحدات من شقق للبيع بكمبوند ذا ادريس – شقق دوبلكس – فيلات مستقلة – توين هاوس، وتبدأ مساحة الوحدات من تبدأ من 121 متر مربع إلى 500 متر مربع، كما أن سعر المتر يبدأ متوسط سعر المتر من 13,700 جنيه مصري.

حيث تأسس الكمبوند على مساحة شاسعة تصل لحوالي 60 فدان، وقدم تم تقسيمها إلى 20% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع تتضمن توين هاوس للبيع في التجمع الخامس، حتى تحصل جميع الوحدات على نصيبها كاملاً من الخصوصية، وتستحوذ المساحات الخضراء على مساحة تصل إلى 80% من إجمالي مساحة الكمبوند.

  • تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 315 متر مربع.

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

تم تصميم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة على طراز منازل منطقة سانت باربرا في ولاية كاليفورنيا بأمريكا على مساحة 3.8 مليون متر مربع، المشروع أخذ 80% من إجمالي المساحة للحدائق والمساحات الخضراء وممرات مُخصصة للركض والمشي.

كما يحتوي كمبوند ميفيدا التجمع الخامس على 5000 وحدة سكنية بين شقق سكنية وتوين هاوس للبيع فى التجمع الخامس، ونشأت حديقة مركزية واسعه داخل ميفيدا التجمع الخامس والتي يصل مساحتها 30 فدان وتتكامل مع حدائق اللاندسكيب التي تنتشر في أرجاء المشروع بمساحة 222 فدان.

  • توين هاوس: مساحات تبدأ من 270 متر الى 300 متر.

لمزيد من التفاصيل عن توين هاوس للبيع فى التجمع الخامس تتبع الأرقام التالية:

احصل علي البورشور الآن