اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

نقلة حضارية لمصر تتسم بعدة مواصفات هائلة تجعلها من أفضل الأماكن التي يمكنك الاستثمار بها في مصر وتمتلك موقع مميز على حدود مدينة بدر بين طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة  وتقع بعد مدينة المستقبل ومدينتي والقاهرة الجديدة والتجمع الخامس وتبتعد عن مدينة العاشر من رمضان بمقدار 42 كم.
العاصمة الإدارية عبارة عن مجتمع سكني متكامل وتعد وسيلة للاستثمار بشكل أفضل في مدينة القاهرة الكبرى فهي الاختيار الأمثل لضمان مستقبل أفضل وبداية حياه مليئة بالرفاهية، حيث تضم أفخم الكمبوندات في مصر التي تطرح جميع أنواع الوحدات السكنية للبيع في العاصمة الإدارية كالشقق والفلل وتاون هاوس وتوين هاوس بمختلف المساحات والأسعار وبخدمات متكاملة.

MARKCODE-SOCIAL

أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية La Verde New Capital

لافيردي أول كمبوند في منطقة العاصمة الإدارية تحديدا في منطقة الحي الثامن R8  يحتوى على فلل فقط تم تنفيذه بواسطة شركة لافيردي إيجيبت تحديدا القطعة K1 ويتواجد بالقرب من عدة مناطق، حيث يطل على النهر الأخضر ويقترب من مطار العاصمة الإدارية وحي السفارات ومنطقة إكسبو والكنيسة الكاتدرائية ومجمع المدارس والجامعة البريطانية.
ويقع La Verde على مساحة 60 فدان وتم تخصيص 80% من المساحة للمساحات الخضراء واللاند سكيب مما يعطي إطلالة جذاب للوحدات في الكمبوند و 20% من المساحة للمباني فقط التي تتضمن وحدات سكنية متنوعة المساحات والأسعار كما يلي :
• تم توفير توين هاوس بمساحات تبدأ من 340 متر مربع وبأسعار تبدأ من 7 مليون جنية.
• يتواجد تاون هاوس بمساحات تبدأ من 284 متر مربع وبأسعار تبدأ من 5 مليون و 750 ألف جنية.
• يوجد ستاند ألون فيلا بمساحات تبدأ من 425 متر مربع وبأسعار تبدأ من 10 مليون و950 ألف جنية.
ويمكن للعميل شراء وحدة سكنية بدفع 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 6 سنوات.

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية Catalan New Capital

كتالان يعد من أفضل مشاريع العاصمة الإدارية تم تنفيذه بواسطة جيتس للتطوير العقاري ويتواجد في أرقى مناطق العاصمة الإدارية R7 ويتمتع بإطلالة على النهر الأخضر ويقترب من عدة مناطق رئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي وحي المال والأعمال ويقع بالقرب من أرض المعارض ومطار العاصمة الإدارية والحي الدبلوماسي ومسجد الفتاح العليم.
ويقع Catalan على مساحة 40 فدان وتم تخصيص 18% من المساحة للمباني التي تتألف من وحدات سكنية عبارة عن شقق ودوبلكس وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس بمختلف المساحات والأسعار التي تناسب كافة المستثمرين وحرصت الشركة على تقديم نظام سداد ميسر، حيث يقوم العميل 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية Il Bosco New Capital

كمبوند البوسكو تم تصميمه بواسطة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بأحدث التصاميم العالمية ويتواجد في  العاصمة الإدارية في منطقة المستثمرين ويطل على محور بن زايد الجنوبي يطل على النهر الأخضر وفندق الماسة ودار الأوبرا والقصر الرئاسي ومركز المؤتمرات ومطار العاصمة الإدارية ويقع الكمبوند على مساحة 200 فدان.
تم تخصيص حوالي 22.5% من المساحة للمباني والمنشآت التي تنقسم إلى 70% فيلات و 30% عمارات، عن باقي المساحة فتم تخصيصها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعطي فيو جذاب وتأتي تفاصيل مساحات وأسعار الوحدات السكنية كما يلي:

  • تم توفير تاون هاوس مساحته 281 متر مربع ويبلغ سعره 5 مليون و 400 ألف جنية.
  • يتوافر توين هاوس مساحته 303 متر مربع ويبلغ سعره 6 مليون و 100 ألف جنية.
  • فيلا بمساحة 524 متر مربع ويبلغ سعرها 10 مليون و 200 ألف جنية.

وحرصت الشركة على تقديم نظام سداد مرن، حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم و5% بعد 3 أشهر و 10% عند الاستلام وسداد المبلغ المتبقي على 9 سنوات.

كمبوند بلوفيرت العاصمة الإدارية Bleu Vert New Capital

كمبوند سكني متكامل يتسم بالرقي تم إنشاءه بوساطة الشركة السعودية المصرية للتعمير ويقع في قلب العاصمة الإدارية في الحي السابع R7  تحديدا القطعة E8 ويتمتع بإطلاله على محور بن زايد، كما يقع عند مواجهة النهر الأخضر ويقترب من فندق الماسة وطريق السويس والطريق الدائري ويقع الكمبوند على مساحة 70 فدان وتم تخصيص 19% من المساحة للمباني فقط.

وباقي النسبة تم توزيعها على المساحات الخضراء والخدمات وعند التحدث عن مساحة الوحدات فتأتي كما يلي:

  • تم توفير شقه تحتوي على غرفتين مساحتها 137 متر مربع.
  • تم توفير شقه تحتوي على 3 غرف مساحتها 166 متر مربع.
  • يوجد فلل مساحتها 247 متر مربع.
  • تم توفير توين هاوس تبدأ مساحته من 292 متر مربع.

ويمكن للعميل شراء وحدة سكنية عن طريق دفع 5% مقدم ثم يقوم بدفع 5% بعد مرور 3 أشهر وسداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 9 سنوات.

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية Town Gate New Capital

كمبوند سكني راقي تم تنفيذه بواسطة شركة سمارت فيو للاستثمار العقاري ويقع في أرقى مناطق العاصمة الإدارية الحي السابع R7 القطعة J2 ويقع بالقرب من حي السفارات ومحور محمد بن زايد الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية، كما يقترب من مدينة المعارض والمحور المركزي ومسجد الفتاح العليم والكاتدرائية.

ويقع الكمبوند على مساحة 21 فدان ويتضمن وحدات سكنية  متنوعة عبارة عن شقق ودوبلكس وبنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس بمختلف المساحات التي تبدأ من 126 متر مربع إلى 320 متر مربع ويبدأ سعر المتر في تاون جيت من 9.800 جنية وحرصت الشركة على توفير تسهيلات للشراء بالتقسيط لمدة تصل إلى 10 سنوات.

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ميد تاون سولو العاصمة الإدارية MidTown Solo

كمبوند سكني يتكون من فلل فقط ويقع في أرقى مناطق العاصمة الإدارية ويطل على محور بن زايد ويقترب من مسجد الفتاح العليم وفندق الماسة وحي الوزارات وقصر الرئاسة ودار الأوبرا ويقع الكمبوند على مساحة 66 فدان وتم تخصيص 20% من المساحة للمباني التي تتألف من 290 فيلا عبارة عن فلل وتاون هاوس وتوين هاوس.

وتم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء مما يعطي الفلل إطلاله جذابة، تبدأ المساحات من 350 متر مربع إلى 600 متر مربع  بأسعار تبدأ من 10.750.000 جنية إلى 18.250.000 جنية.

كمبوند ميد تاون سكاي MidTown Sky New Capital

كمبوند يقع على مساحة 122 فدان تم تنفيذه بواسطة شركة بيتر هوم ويقع الكمبوند في أرقى مناطق العاصمة الإدارية منطقة  R7  بالقرب من حي السفارات وفندق الماسة والقصر الرئاسي ومسجد الفتاح العليم وتم إنشاء ميد تاون سكاي ويتكون من وحدات سكنية عباره عن فلل وتاون هاوس وتوين هاوس وشقق.

وتبدأ مساحات الشقق في الكمبوند من 90 متر مربع إلى 180 متر مربع أما مساحة الفلل بأنواعها تأتي كما يلي:

  • التوين هاوس بمساحة مبنى 350 متر مربع تبدأ من مساحة أرض 300 متر مربع.
  • فلل تاون ميدل بمساحة مبنى 350 متر مربع وتبدأ من مساحة أرض 300 متر مربع.
  • فلل تاون كورنر بمساحة مبنى 350 متر مربع وتبدأ من مساحة أرض 200 متر مربع.

وحرصت الشركة على توفير نظام سداد مرن، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على 6 سنوات.

اذا كنت تريد توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فهذه المقالة ستكون مميزة لك لتختار أفضل توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فقد تجد المواصفات التي تناسبك في واحدة من كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، وإليك قائمة بأهم الكمبوندات التي تحتوي على وحدات التوين هاوس بإطلالات مميزة.

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ارمونيا لشراء توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية هو مالك من شركة The Land Developers و الذي يتميز بالطبيعة و الجمال و المساحات الخضراء التي تريح الاعصاب و الالوان المريحة للعيون، حيث تتلون المباني باللون الأبيض وتحيط بها الأشجار الخضراء العالية والزهور الملونة الجميلة، و ذلك المتنزه الكبير الذي يغطي مساحة الكمبوند بأكمله.

و إن كنت تريد شراء توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فيقع علي مساحة كبيرة تُقدر بـ 42 فدان، حيث يبلغ ارتفاع العمائر داخل كمبوند ارمونيا 7 أدوار، بعدد إجمالي الوحدات التي يبلغ نحو 1750 وحدة فقط.

  • تبلغ مساحات الوحدات الصغيرة من 88 متر مربع حتى 94 متر، وتحتوي على غرفة نوم رئيسية.
  • تبلغ مساحات الوحدات المتوسطة من 130 وحتى 158 متر، وتحتوي على غرفتين نوم رئيسيتين.
  • وتبلغ مساحات الوحدات الكبيرة من 173 إلى 195 متر، وتحتوي على ثلاث غرف نوم رئيسية.

شراء توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند سيرانو

ويقام المشروع على مساحة 15 فدان، ونسبة البناء الفعلي للإنشاءات هي 20% فقط من مساحة المشروع وباقي المساحة عبارة عن مساحات خضراء ولاند سكيب ومسطحات مائية، حيث يقع في أفضل منطقة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة R7 الملاصقة للحي السكني الثامن الذي يوجد به كمبوند “اناكاجي”، و يحتوي المشروع علي توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

المساحة المتبقية من المشروع التي تُقدم بنسبة 80% من مساحة المشروع عبارة عن مساحات خضراء ولاند سكيب ومسطحات مائية، و عدد الوحدات السكنية بداخل المشروع فهي 17 عمارة فقط، وجميع الوحدات السكنية بداخل المشروع تطُل على مساحات خضراء أو بحيرات صناعية وحمامات سباحة.

تختلف المساحات و أنواع الوحدات في الكمبوند وهي ما يلي:

  • أولاً الشقق: تبدأ مساحة الشقق من 135 متر مربع وتصل إلى 262 متر مربع.
  • ثانياً البنتهاوس: ​تبدأ مساحتةُ من 212 متر مربع وتصل إلى327 متر مربع.
  • ثالثاً الدوبلكس: ​تبدأ مساحته من 302 متر مربع، ويبدأ سعره من 2,835,000 جنيه مصري.

للتواصل مع مسئولي مبيعات توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة اتصل علي الارقام التالية:

احصل علي البورشور الآن