اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

رونزا تاور العاصمة الادارية

الداون تاون

تفاصيل المشروع

المحتويات

رونزا تاور العاصمة الادارية Ronza Tawer New Capital

رونزا تاور العاصمة الادارية Ronza Tawer New Capital مشروع جديد في منطقة الداون تاون  بالعاصمة الادارية وهو مشرع تجاري فاخر تم تطويره من قبل شركة رونزا العقارية وهي الشركة رائدة في مجال التطوير العقاري ، كما يمتد المول علي مساحة ضخم لكي يسمح بتوفير مساحات واسعة الكافة الأعمال التجارية.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في  مول رونزا تاور العاصمة الادارية Ronza Tawer New Capital، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن رونزا تاور العاصمة الادارية Ronza Tawer New Capital

رونزا تاور العاصمة الادارية فرصتك للاستمار داخل العاصمة الادارية  الجديدة في أميز منطقة بالداون تاون باطلالة ساحرة علي 3 نواصي ، كما يتميز بموقعة الاستراتيجي من المناطق الحيوية ومعالم الجذب بالعاصمة.
ويعتبر Ronza Tawer New Capital مشروع متكامل حيث يتوفر وحدات متكاملة الخدمات والمرافق المميزة  لكي تمنح العملاء قدر كافي من الرفاهية ولاسترخاء سوف نعرض لكم جميع معلومات حول Ronza Tawer New Capital.

قد يهمك مول دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

موقع Ronza Tawer New Capital

أهم ما يميز رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو موقعه وعلى الوجه العام يعتبر نسبة نجاح المشروع يتوقف على موقعه الجغرافي وهذا الذى تم الاهتمام به من قبل الاستاذ خالد صبرى رئيس شركة هولدنج الشيرة فى الاسواق العقارية بتميزها ونجاح مشاريعها.

لذلك يقع مول رونزا تاور فى الداون تاون اشهر الاماكن فى العاصمة والتي ايضضا تحتوى على معظم المشاريع مما يجعلها من أشد الأماكن حيوية فهي تعتبر قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يقع مول رونزا تاور على ثلاث نواصى فى الداون تاون فبهذا يتمتع المول ب اكثر من فيو، ومن اهم الاماكن القريبة من مول رونزا تاور ما يلي:-

  • حي الوزارات.
  • حي البنوك.
  • سوق الذهب.
  • محطة المونوريل.
  • النهر الاخضر.
  • شركات البترول وشركات التأمين.

تعرف علي مشروع مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة وتصميم رونزا تاور الداون تاون

تم تنفيذ المول رونزا تاور العاصمة الادارية علي مساحة ضخم تبلغ بحوالي 11 الف متر مربع، كما ينقسم المول من دور أرضي الي 10 دور تم تقسيمهم  للأنشطة التجارية والفندقية والادارية ويضم هذا المشروع مساحات مختلفة لتتناسب مع كافة الفئات متنوعة ، وقد تبدأ المساحات من 19 متر مربع الي 80 متر مربع.
حرصت الشركة المطورة علي توفير أفضل تصميمات داخل المشروع الاستثمارية وتم تعاقد مع أكبر الاستشارين الهندسي لكي تجعل  المول يتمتع بأحدث طلالة ساحرة لجميع الوحدات التجاري والادارية والفندقية.

 تعرف علي مول سكاي لايت العاصمة الادارية الجديدة

مساحات وأسعار Ronza Tawer New Capital

يقع رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 11 الف متر وفي منطقة الداون داون، مكون من  أرضى + 10 دور، بأرتفاع 47 متر، و مساحة الأرض 2600 متر، و تنقسم النسبة البنائية 30% فقط و 70% خدمات و مرافق للتاور و تنقسم الأدوار كالتالي:-

  • الأرضى والأول و الثاني محلات تجارية و المساحات 19 متر طوب احمر و والسعر يبدأ من 50 الف جنية مصري.
  • الإداري من الدور الثالث والطبى من الدور الرابع الى الدور 9 ( متشطب & التكييف )، و مساحات تبدأ من 40 متر مربع بأسعار تبدأ من 25 ألف جنية مصري.
  • الفندقي من الدور 3 الى الدور 10 (متشطب & الفرش )، و مساحات تبدأ من 40 متر مربع بأسعار تبدأ من 32 ألف جنية مصري.

تعرف علي التالي: مول ايفال تاورز العاصمة الادارية

أنظمة دفع رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  • 10% مقدم والباقي على 4 سنوات، بعائد 30% على المقدم 10% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات، و 30% ايجار إلزامي 10% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات.
  • 15% مقدم والباقي على 5 سنوات، بعائد 36% على المقدم 12% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات، و 30% ايجار إلزامي 10% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات.
  • 20% مقدم والباقي على 6 سنوات، بعائد 45% على المقدم 15% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات، و 30% ايجار إلزامي 10% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات.
  • 30% مقدم والباقي على 7 سنوات، بعائد 54% على المقدم 18% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات، 30% ايجار إلزامي 10% كل سنة لمدة ثلاثة سنوات.
  • العميل بيضمن استثمارة بـ 6 شيكات 3 لعائد المقدم و3 للايجار الإلزامى بيستلمهم مع توقيع العقد.

 خدمات رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم الشركة القائمة علي تنفيذ المول رونزا تاور العاصمة الادارية علي توفير العديدة من الخدمات متنوعة التي يحتاجها العملاء ومن أبرز هذة الخدمات:-

  • توفير نظام للطاقة الاحتياطية متكامل.
  • تم تزويد المول ب كاميرات المراقبة من جميع الانحاء الداخلية والخارجية.
  • نظام صوتى بأحدث الأجهزة.
  • دش مركزى لخدمة جميع وحدات المول.
  • يغطى المول بالكامل تكييف مركزى.
  • نظام كامل لمكافحة الحرائق وخطة إخلاء فى اقل من 10 دقائق.
  • توفير نظام الطاقة الشمسية.
  • مساحات خضراء تعطي منظر خلاب.
  • مصعد بانورامي داخل رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تصميمات داخلية وخارجية ذات أذواق راقية.
  • جراج خاص لعملاء المول.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة و بأفضل الكوادر البشرية.
  • منطقة خاصة تضم افخم المطاعم والكافيهات العالمية.

أنظر أيضًا: دارفيل مول العاصمة الإدارية

المطور العقاري لرونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تم العمل على رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ronza Tawer New Capital من جميع الجوانب من حيث التصاميم الداخلية والخارجية و الخدمات تم توفيرها باعلى مستوى من الرقى والفخامة مما تجعل مول رونزا تاور من اشد الاماكن المميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة خالد صبري هولدنج للأستثمار والتطوير العقاري هو المطور العقاري لمشروع رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن للشركة العديد من المشروعات المتميزة والناجحة في السوق المصري وفي الخارج أيضاً.

أوضح الأستاذ/ خالد صبري رئيس مجلس إدارة الشركة على أن الشركة قامت بوضع خطة استثمارية تتناسب مع استراتيجيات الشركة في السوق العقاري، كما تهدف الشركة التوسع في أعمالها من خلال قيام الشركة بمجموعة من المشروعات الجديدة وذلك بجانب الفرص الاستثمارية في مدينة القاهرة الجديدة.

كما أكد رئيس مجلس إدارة الشركة أنه هناك عدد كبير من الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر وذلك في ظل تدشين مشروعات عقارية ضخمة سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو في مدينة العلمين الجديدة، وتحرص الشركة على تواجدها في السوق العقاري المصري بشكل كبير وقوى في خلال السنوات القادمة.

الاستشاري الهندسي للمشروع: مهندس محمد حافظ ويتمتع بخبرة كبيرة جدا وسابقة اعمال ضخمه حول العالم، بعض من اعماله فى مصر ( Waterway2 – Mountain View ERK – ALJAZI Compound Point90 Mall )

رقم المبيعات للتواصل مع شركة خالد صبري هولدنج للأستثمار والتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في  مول رونزا تاور العاصمة الادارية Ronza Tawer New Capital، برجاء التواصل معنا:-

كيفية التواصل مع مبيعات المشروع

للحجز والأستفسار أتصل على 01276211737

 


 


الأسئلة الشائعة

اين يقع مول رونزا تاور؟

يقع رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة فى الداون تاون اشهر الاماكن فى العاصمة الادارية


من هي الشركة المطوره للمشروع؟

أول وأحدث مشروعات شركة خالد صبري هولدنج في العاصمة الإدارية الجديدة


بما تترواح أسعار المحلات التجارية في البرج؟

تبدأ الأسعار من 50 الف جنية مصري الى 95 الف جنية مصري.


كم يصل عدد أدوار البرج؟

مكون من أرضى + 10 دور


ما هو نظام الدفع في رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

يبدأ الدفع من 10% مقدم - مع أفضل نظام سداد يصل الى 7 سنوات.


كيفية التشطيب في رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

جميع الوحدات الادارية والطبية تشطيب كامل + التكييفات. الشقق الفندقية تشطيب كامل + الفرش


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن