اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

منطقة حي المستثمرين بالعاصمة الادارية

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة
  • موقع المشروع منطقة حي المستثمرين بالعاصمة الادارية
  • المطور شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري
  • رقم المبيعات 01146812776
  • موقع المشروع يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بجوار محور محمد بن زايد والطريق الدائري الإقليمي
  • انواع الوحدات شقق فقط
  • مساحة الوحدات تبدأ المساحات من 99 متر
  • سعر المتر 14,000 حتى 18,000
  • طرق السداد 10% دفعة مقدم والمتبقي على 6 سنوات بدون وائد
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL هو واحد من افضل مشاريع شركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري بحيث يعد مشروع بوكا العاصمة الادارية واحد من أهم المشاريع الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة بحيث يقع بالقرب من أهم المواقع الحيوية بالعاصمة بوجود تصميمات رائعة مناسبة الى جميع العملاء والمستثمرين.

كما قدمت الشركة المطورة إلى العملاء والمستثمرين في مشروع بوكا العاصمة الإدارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL الذي يعد واحد من أفضل المشاريع الموجودة في منطقة المستثمرين بحيث جعلت الشركة المشروع به مساحات متنوعة لكي يناسب جميع الأشخاص بحيث يتميز موقع كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة بوجوده في منطقة الأقل كثافة سكانية مما جعل الكمبوند يتميز بالخصوصية والراحة الى كل شخص بداخله.

يرجي العلم ان الاسعار داخل كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL قد تتغير من حين الي اخر لذلك اذا كنت ترغب في معرفة التحديثات تواصل علي الرقم التالي:

معلومات عن كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL

كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة Pukka New Capital حيث يعد الإنطلاقة الأقوى والأبرز لشركة ماستر بلدر جروب في العاصمة الجديدة ويقع بالقرب من أهم المواقع الحيوية بالعاصمة ومُصمم بتصميمات راقية ومُتميزة ليُقدِّم أعلى مستوى من الرفاهية والراحة لساكنيه.

أبرز ما يُميز كمبوند بوكا هو موقعه في أكثر المناطق حيوية في العاصمة الجديدة حيث يقع في منطقة المستثمرين وميزة هذا الموقع أنه الأقل كثافة كما يقع على محور محمد بن زايد الجنوبي المُسمى بالمحور المركزي في  الحي السكني السابع R7 والذي يعتبر امتداد لشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس.

يقع مشروع بوكا العاصمة الادارية على مساحة ضخمة جدا لكي تناسب جميع العملاء والمستثمرين بحيث تقدر مساحة المشروع 40 فدان وتتكون من 43 مبني وهذا جعله من اكثر المشاريع السكنية تميزا وذلك لعدم وجود كثافة سكانية حول الكمبوند كما قسمت الشركة المطورة المشروع إلى نسبة 70% إلى مساحة خضراء داخل الكمبوند لكي يتميز بالهدوء والاسترخاء والباقي 30% وزعت على المباني والخدمات بتصميم يحاكي التصميم الأوروبية.

موقع كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة Pukka New Capital

يقع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة على محور محمد بن زايد الجنوبي في الطرح الأول بجانب حى السفارات فى B9، ما نلاحظه من موقع الكمبوند الإستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المشروع بجوار كلًا من الجامعة البريطانية، حي السفارات.

ليكون بذلك أقرب الكمبوندات السكنية لأهم وأفخم المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، و موقعه الممتاز على محور محمد بن زايد الجنوبي الذي يربط بين العاصمة الجديدة وقلب العاصمة القديمة بنحو 30 دقيقة فقط.

و يقع في منطقه الطرح الاول المتميز ( منطقه المستثمرين ) علي المحور المركزي مباشره ( امتداد شارع التسعين بالتجمع الخامس ) بشارع عرضه 120 متر، و بجوار الاكسبو سيتي ( ارض المعارض الدوليه ) – امام مجمع الاديان – وبالقرب من النهر الاخضر.

اطلع علي: كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

مساحة كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL

تم تصميم كمبوند بوكا العاصمة الجديدة على مساحة 40 فدان بنسبة تصل الى 22% مخصصة للوحدات السكنية فقط، كما تم تصميم pukka new capital على أن يتكون من شقق سكنية فقط ولا يحتوي على فيلات، وتبدأ مساحة الوحدات السكنية داخل كمبوند بوكا العاصمة الإدارية من 106 متر وتصل إلى 227 متر.

حيث قامت الشركة الهندسية للمشروع بتصميم كمبوند بوكا العاصمة الادارية على ارتفاع 14 متر وبذلك يصبح بوكا العاصمة الجديدة متميزاً بارتفاعه عن باقي كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، و تتكون من 43 مبنى و 4 أنواع مختلفة من الوحدات، سوف تعيش حياة فخمة وسوف تستمتع بكل لحظة في حياتك في بوكا العاصمة الجديدة.

تعرف علي: كمبوند اويا العاصمة الادارية

اسعار كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL

سعر المشروع من أهم العوامل الأساسية التي تدعم مختلف المشاريع الاستثمارية في الأسواق العقارية في العالم فالكثير من الشركات العقارية تعمل على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من باقات الأسعار التي تناسب كافة فئات العملاء ليسهل عليهم شراء الوحدة السكنية التي يريدونها.

حرصت شركة ماستر بلدرز جروب العقارية على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من باقات الأسعار التي من خلالها يسهل الحصول على الوحدات في المشروع الاستثماري بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبدأ سعر المتر من 11 ألف و 500 جنية إلى 15 ألف جنية ويبدأ سعر الشقة في الكمبوند من مليون و700 ألف وتختلف أسعار الشقق باختلاف المساحات والدور الذي تتواجد به الوحدة.

وتأتي تفاصيل الأسعار في Pukka New Capital على النحو التالي : 

  • يبلغ سعر الشقة للبيع في العاصمة الإدارية مساحتها 99 متر وتقع في الدور الأرضي بالإضافة إلى حديقة مساحتها 67 متر هو 2مليون و 407 ألف جنية مصري.
  • يبلغ سعر الشقة 190 متر وتقع في الدور الأرضي وتطل على حديقة مساحتها 100 متر  تبدا من 4 مليون و751 ألف وتصل الي 6 مليون و751 ألف جنية مصري.

تعرف على اسعار :- شقق للبيع في كمبوند بوكا 2024

انظمة سداد كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

عامل أخر من العوامل الأساسية التي يتم البحث عنها في المشاريع الاستثمارية هو الأمر الذي يتعلق بنظام السداد والدفع لإرضاء كافة المستثمرين، حيث حرصت شركة ماستر بلدز العقارية على توفير نظام سداد مريح للعميل لأنه من المعروف أن طريقة الحصول على الوحدات من خلال أنظمة السداد والدفع.

لذلك قامت شركة ماستر بلدز بتوفير نظام سداد ميسر ليناسب كافة احتياجات العملاء والإمكانيات المختلفة للمستثمرين، حيث حرصت الشركة على توفير تسهيلات بأقل نسبة مقدم وأطول فترة سداد علما بأن السعر متناسب مع كافة الخدمات الترفيهية التي تحقق حلم العميل وتأتي تفاصيل نظام السداد على النحو التالي :

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة و10 % عند الاستلام وتسديد المبلغ على أقساط متساوية خلال مدة تصل إلى 6 سنوات، كما يتم الاستلام بعد 4 سنوات من التعاقد.

وتسلم الوحدات بنصف تشطيب لترك فرصة للعميل على اختيار التصميم الداخلي للوحدة بالشكل الذي يتمناه على ذوقه الخاص.

قد يهمك: كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية

يرجي العلم ان الاسعار داخل كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL قد تتغير من حين الي اخر لذلك اذا كنت ترغب في معرفة التحديثات تواصل علي الرقم التالي:

خدمات كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة pukka new capital

  • يوفر الكمبوند نظام Bicycle Sharing System، وهو نظام مُتعارف عليه دوليًا لمشاركة الدراجات الهوائية بنظام مواقف مُحددة.
  • الأمن والحراسة: تتوافر خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم لتوفير الأمان والاستقرار لسكان الكمبوند، حيث تم تزويدهم بأفضل الأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع.
  • الطرقات العريضة: يتميز بوجود الطرقات العريضة والتي يقع على جانبها الأشجار حيث تعكس منظراً جميلاً، وهذا يعود إلى تصميم الكمبوند بنظام boulevard، والمعروف على مستوى العالم بأنه من الأنظمة المتطورة المتعلقة بتقسيم الأحياء والمباني.
  • كما يوجد في كمبوند بوكا العاصمة الجديدة الكثير من الخدمات الترفيهية أبرزها، Healthy Club، جيم وسبا.
  • كل ذلك ستجده داخل صرح أشبه بمول خدمات مُصغر يُسمى Club House، فليس هناك أهم من صحتك وصحة عائلتك بالتأكيد.
  • يوجد في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة منطقة تجارية ضخمة لهواة التسوق.
  • حيث يتواجد في المنطقة التجارية الكثير من المولات والمحلات الذي يقدم أكبر البراندات العالمية، وهايبر ماركت ضخم.
  • كما يوجد الكثير من الجراجات الخاصة لمنع التزاحم والإزعاج.
  • سيوفر لك كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مركز طبى متكامل ومجهزًا Medical Center يعمل على مدار الساعة.
  • كما يوجد في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية تقدم خدمة 24 ساعة طوال الأسبوع.
  • يوفر الكمبوند ما يُسمى Business Center، وهو مكان مخصص ومُجهز بالكامل لمتابعة أعمالك وتحضير الاجتماعات الخاصة بها.
  • ولا ننسى بالتأكيد المساحات الخضراء الشاسعة الموجودة في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة وحمامات السباحة والألعاب المائية.
  • بالطبع لم يتم نسيان أطفالنا الصغار، وتم توفير لهم مساحات خاصة للترفيه واللعب ومتنزهات.
  • Food Court: يضم الكمبوند مكاناً مخصصاً لتناول الطعام، حيث يحتوي على العديد من المطاعم المعروفة على مستوى العالم والتي تقدم أفضل وأجود أنواع المشروبات والأطعمة بخدمة تشبه خدمات الفنادق.
  • مركز طبي: يشمل الكمبوند على مركز طبي، والذي تم تجهيزه بأفضل المعدات الطبية الحديثة، لتقديم خدمة مميزة للعملاء، بالإضافة إلى وجود صيدلية تعمل على مدار اليوم، لتوفير الأدوية التي يحتاجها قاطني المكان.
  • حيث تم تقسيم الشوارع بحيث تكون عريضة ويتخللها الأشجار.

افرأ عن :- اسعار ومساحات كمبوند البوسكو

الشركة المطوره لكمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة pukka new capital هو تابع إلى شركة ماستر بلدر جروب والتي قررت أن تقوم بتقديم فرصة إلى عملائها من أجل الإستمتاع بوحدات سكنية رائعة التصميم مع تزويد المشروع بأفضل الخدمات وأفضل الأسعار.

مع مجموعة ماستر بلدر MBG المالكة لـ ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital وبذلك تصبح شركة العاصمة للانشاءات MCC إحدي شركات مجموعة ماستر بيلدر جروب MBG.

وننوه على أنه قد بدأت شركة العاصمة للانشاءات MCC مسيرتها منذ عام 2007، بعدة استثمارات متنوعة في مصر، والسعودية، بعدة مشروعات حققت نجاحات كبيرة، الأمر الذي جعلها من أهم شركات التطوير العقاري، وقد مدت على مدار الأعوام الماضية، جسوراً من الثقة مع آلاف العملاء.

اقرا ايضا: كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

من أبرز أعمال شركة ماستر بلدر جروب في السوق العقاري المصري

  • مول وايت 14 White 14 Mall New Capital
  • كمبوند صن ست Sunset في مدينة رأس البر.
  • كما قدمت العلا سيتي El Ola City فى مدينة المنصورة.
  • بالإضافة إلى برج التحرير El Tahrir Tower.
  • أما في الجانب التجاري فكان هناك الكثير مثل MBG Commercial، والصفا مول El Safaa Mall.
  • ومن الناحية الطبية MBG Medical، مستشفى دار الصفا، جيهان ميديكال سنتر Gehaan Medical Center.
  • كما قامت بتنفيذ النخبة ميديكال سنتر El Nokhba Midical Center، المنصورة انترناشونال ميديكال سنتر.
  • وكذلك ساهمت الشركة في الجانب التعليمي بمشاريع مثل MBG Educational، نايل اكاديمى Nile Academy.
  • ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital

يرجي العلم ان الاسعار داخل كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة PUKKA NEW CAPITAL قد تتغير من حين الي اخر لذلك اذا كنت ترغب في معرفة التحديثات تواصل علي الرقم التالي:

اين يقع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة؟

يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بجوار محور محمد بن زايد والطريق الدائري الإقليمي، قريب من الكاتدرائية ومدينة المعارض وحي السفارات وكمبوند كابيتال هايتس والجامعة البريطانية.


 


الأسئلة الشائعة

ما هي اسم المطور العقاري لكمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة؟

شركة ماستر بيلدر جروب .


ما هي ارقام مبيعات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن