اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول بورتو العاصمة الادارية

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة

مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital احدث مشروعات شركة عامر جروب للتطوير العقارى وهى شركة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال العقارات بمصر،سعت جاهدة لرفع معايير الإبتكار والتصميم لتقديم مشروعات متميزة.

مشروع بورتو العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المتميزة ويعتبر أول إنجازات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن وحدات إدارية،وتجارية تصميمات حديثة ظهرت في دمج المعمار مع التطور التكنولوجى من قبل أمهر المهندسين التنفيذيين لدى الشركة.

أهم ما يميز مشروع بورتو الموق، وحرصت شركة عامر جروب على اقتناء أحسن المواقع بالعاصمة مع توفير مساحات مختلفة للوحدات لتناسب مختلف الأفراد يمكنك امتلاك وحدتك بسهولة واختيار نظام الدفع المناسب لك من موقع نيو ستارت العقارى موقع يتميز بالمصداقية في تقديم كافة التفاصيل.

مساحات مشروع بورتو العاصمة الادارية الجديدة

خصصت شركة عامر جروب العقارية مساحة ضخمة لتنفيذ مشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital واستعانت بفريق من المهندسين الخبراء لاستغلال المساحة المخصصة للمشروع أحسن استغلال وتنفيذ تصميمات عالمية على أعلى مستوى من الجودة والرقى في التصميم سواء التصميم الخارجي للمول،أو التصميم الداخلى والمساحات.

ولا نغفل جانب هام لا يقل أهمية وهو تخصيص الشركة مساحات للخدمات المتكاملة داخل المول كالمساحات الخضراء لإطلالة فريدة تحيط مول بورتو،وحمامات السباحة،بجانب الأنشطة التجارية والوسائل الترفيهية.

ويظهر حسن استغلال المساحة وتفادى الزحام في تصميم الشركة جراجات تحت الأرض بنظام أمن محكم للغاية مما يعبر عن التصميم الإبداعى والاستغلال الأمثل للمساحات.

يضم مشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital دور أرضى وعدد 7 أدوار متكررة،ويضم الدور الأرضى والدور الأول مجمع البنوك،أما عن الدور الثانى وباقى الأدوار تضم المكاتب الإدارية.

الأسعار وانظمة السداد في مشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital

اهتمت شركة عامر جروب للتنمية العقارية بتوفير أحسن أسعار داخل مول بورتو العاصمة الجديدة،وتتميز الأسعار المقدمة من الشركة بمناسبتها لجميع العملاء وتعتبر أسعار رخيصة إذا تم مقارنتها بالمشروعات الموجودة في نفس المنطقة،فضلا ًعن وجود الكثير من الخدمات،وتنوعت أسعار الوحدات التجارية ليبدأ سعر المتر من 100 الف جنية مصري،وتنوعت أسعار الوحدات الإدارية ليبدأ سعر المتر من 40 الف جنية مصري.

بنظام سدام مريح للغاية بدفع مقدم نسبة 10% من ثمن الوحدة وتسديد باقى المبلغ على مدة تصل إلى 6 سنوات اغتنم الفرصة وسارع بحجز وحدتك الآن لمزيد من التفاصيل تواصل مع موقعنا موقع نيو ستارت العقارى.

موقع مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة

كعادة شركة عامر جروب للتطوير العقارى في اختيار الموقع الأمثل لمشروعاتها،ويوجد مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital فى موقع استراتيجى حيوى يعد الأفضل من حيث الاستثمار. في منطقة التجارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أهم ما يميز مول بورتو باعتباره أهم الإنجازات الحديثة بالعاصمة وجوده بالقرب من المعالم الرئيسية والمبانى الهامة بالمنطقة منها فندق الماسة وهو من أضخم الفنادق وأشهرها بالمنطقة وتتوافد عليه العديد من الأجناس من كافة أنحاء العالم،كذلك نجد النهر الأخضر وهو من أبرز المعالم الموجودة بالقرب من بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital.

من جانب أخر أكثر أهمية نجد مطار العاصمة الإدارية الجديدة مما يدعم وجود الكثير من الأجانب في المنطقة،ولا نغفل المعالم الهامة والتي تميز مول بورتو والمنطقة وهى دار الأوبرا المصرية،والحديقة المركزية،بالإضافة إلى أرض المعارض.

ومن الهام بالذكر أن المنطقة التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة يوجد بها سوق الدهب،ومول تجارى من أهم المولات الموجودة في العاصمة الجديدة ويعد جانب رئيسى في دعم ونجاح مشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة،فإذا كنت تبحث عن وحدة تجارية،أو إدارية في موقع متميز لا تجد أفضل من مشروع بورتو العاصمة الإدارية.

شركة عامر جروب للاستثمار العقارى

شركة عامر جروب للتنمية والاستثمار العقارى شركة تمتلك تاريخ مشرف من الإنجازات،لديها الخبرة اللازمة لتصميم أحدث المشروعات حتى أصبحت من الشركات الرائدة الأولى في مصر.

لصاحبها رجل الأعمال المعروف السيد منصور عامر وهو من أهم الشخصيات اللامعة في المجتمع نظراً للعقل المدبر الواعى في تأسيس شركة بحجم شركة عامر جروب؛حيث توالت إنجازات الشركة من بداية نشأتها منذ ما يقرب من 25 عام،وضخت أموال هائلة في سوق العقارات مما جعلها تستحوذ على شهرة واسعة في المجال.

ووضعت الشركة قبضتها على العاصمة الإدارية الجديدة لأنها المدينة الأمثل في الاستثمار في الوقت الحالي وفى المستقبل كذلك لوجود العديد من الأحياء الهامة بها،كحى المال والأعمال،وحى السفارات ويضم سفارات الدول الأجنبية،وكذلك نجد الأحياء الأخرى والتي تتمتع بالرقى والتميز من حيث الخدمات،ومناطق الترفيه وغيرها.

تميزت مشروعات شركة عامر جروب للتنمية والاستثمار العقارى بالطابع الفريد خرجت من نطاق التقليدية في تصميم المشروعات إلى نطاق التميز والإبداع واتضح هذا في إنشاء مشروعها مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital

ليكون من المشروعات الحديثة المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة،واهتمت الشركة بدعم الاحتياجات المستقبلية وتحقيق أحلام العديد من الفئات في المجتمع  لأنها تمتلك الرؤية بعيدة المدى ويحدث هذا من خلال توفير وحدات متنوعة الأنماط مساحات مختلفة لتلائم الجميع.

وما يلفت الانتباه هو توفير شركة عامر جروب للاستثمار العقارى العديد من الخدمات في مشروعها مع وجود أسعار مميزة لا تقبل المنافسة ولكى يتمكن كل فرد من امتلاك الوحدة المناسبة له اتاحت الشركة مجموعة من العروض وأنظمة السداد اغتنم فرصتك في الحجز.

إنجازات شركة عامر جروب للتطوير العقارى

  • بورتو مارينا ريزيدنس porto marina residence
  • بورتو مطروح porto matrouh
  • و بورتو مارينا porto marina
  • بورتو المنيا الجديدة porto el mania
  • اندية بورتو الرياضية من المشروعات الناجحة.
  • بورتو هليوبليس الجديدة porto heliopolis
  • بورتو السخنة porto el sokhna
  • و بورتو شرم الشيخ porto sharm
  • بورتو سعيد porto said
  • جولف بورتو مارينا golf porto marina
  • بورتو ساوث بيتش porto south beach

خدمات مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital

مشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital يعد المكان المناسب لكافة المستثمرين لتحقيق عائد ربحى في وقت قصير نظراً لوجود مجموعة كبيرة من الخدمات المقدمة في مول بورتو،فضلاً عن الأنشطة الترفيهية،والمرافق الأخرى والتي تهتم بتوفير احتياجات العملاء ومن الخدمات التي وفرتها الشركة في المول ما يلى:

  • مساحات خضراء  كبيرة تنسيق مختلف من الحداثق النياتية،والمناظر الطبيعية المختلفة لإطلالة مميوة تحيط بالمول.
  • يوجد نادى صحى مجهز على أحدث مستوى ويضم الأجهزة التقنية المتطورة.
  • خدمات إنترنت فائقة السرعة داخل جميع الوحدات،مع وجود شاشات عرض كبيرة.
  • اهتمت الشركة بتقليل التزاحم أمام المول وصممت جراجات تحت الأرض بنظام أمن كامل.
  • منطقة فود كورت بها مطاعم وكافيهات عالمية تنافس أكبر المطاعم في تقديم أشهى المأكولات والمشروبات خدمة فندقية على أفضل مستوى.
  • حمامت سباحة مساحات مختلفة تناسب الشباب،وحمامات سباحة مخصصة للأطفال،ويراعى المشروع الخصوصية في تصميم حمامات سباحة مخصصة للسيدات لقضاء أجمل الأوقات.
  • يضم مول بورتو العاصمة الاداريةالجديدة تكييفات مركزية وخدمات الصيانة الدورية.
  • أنشطة ترفيهية مختلفة تناسب الأطفال مع توفير سبل الراحة والأمان.
  • أجهزة إنذار متطورة تعمل بقدرة فائقة ضد الحرائق لتفادى نشوب الحرائق،وكذلك تعمل الأجهزة في حالة التعرض لاى مخاطر أخرى.
  • نظام أمن محكم للغاية من كاميرات المراقبة وتقوم برصد الحركة داخل المول،وأفراد أمن مدربين لتوفير أعلى درجة حماية.

للتواصل مع مسئولي المبيعات


الأسئلة الشائعة

ماهي أسعار مول بورتو العاصمة الادارية ؟

تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 40 ألف جنيه للمتر تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 100 ألف جنيه للمتر


ماهي أنظمة السداد في مول بورتو العاصمة الادارية ؟

بمقدم يبدأ من 10% مع سداد باقي ثمن الوحدة على مدار 6 سنوات


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن