اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، من الوحدات الأكثر مبيعا في العاصمة الإدارية هي صيدليات للبيع، وسوف نعرض أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة pharmacy for sale، وأفضل جروب صيدليات للبيع؛ حتي يسهل عليك الاختيار، وتتراوح المساحات بما يناسب جميع الفئات، وأنظمة السداد المناسبة مع تسهيلات البيع و الخصومات إن وجد.

MARKCODE-SOCIAL

تعرف ايضا: ذا ستريب مول العاصمة الاداريه

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة pharmacy for sale

1- صيدلية للبيع في ماركيه مول العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت تريد جروب صيدليات للبيع؛ فماركيه مول العاصمة الإدارية يتكون من دور أرضى كبير وعدد 7 أدوار وعدد 2 جراج، و يقع ماركية مول علي 8800 متر مربع، و هناك عيادة بمساحة 27 متر مربع في الدور الثالث بسعر متر 46 الف جنية مصري.

أما الطابق السادس والسابع هو مُخصص للوحدات الطبيعة كصيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، و تبدأ المساحات في Marquee Mall New Capital من 30 متر مربع والأسعار من 34.000 إلى 40،000 جنيه وخصصت للوحدات الطبية.

2- صيدلية للبيع في العاصمه الادارية في ذا مول

صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في ذا مول العاصمة الإدارية بمساحة 70 متر مربع، حيث يقع بالقرب من فندق الماسة والحي الحكومي ومطار العاصمة، كما تبلغ سعرها إجمالي 11.5 مليون.

3- صيدليات للبيع بالعاصمة الإدارية في مول لافاييت فالدج

يقع مول لافاييت فالدج على مساحة 25 ألف متر، و يتكون من طابق أرضي وخمسة طوابق متكررة، وتتراوح المساحات ما بين 26 متر مربع إلى 150 متر مربع كحد أقصى، ويأتي سعر المتر من 70 ألف جنيه مصري حتى 225 الف جنيه مصري للمتر، وهناك صيدلية للبيع بمساحة 119 متر مربع.

4- صيدليات للبيع في مول سوليدير العاصمة الإدارية

يبدأ سعر المتر للإداري و العيادات في مول سوليدير العاصمة الإدارية  من 20,000 جنية مصري ويتم تسليم واجهات صيدليات تشطيب كامل، أما سعر المتر في صيدليه للبيع في المول يبدأ من 90 الف جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدات التجارية طوب أحمر، وهناك صيدلية للبيع بمساحة 93 متر مربع في الدور الارضي بسعر متر 90 الف جنية مصري.

MARKCODE-SOCIAL

تعرف ايضا: فيرتي مول بيزنس تاور العاصمة الاداريه

5-صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الداون تاون في مول اوداز

صُمم مول أوداز الي عده وحدات متنوعة، و تقام على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 16.800 متر مربع، يتكون من دور أرضي + 7 أدوار متكررة، و يتكون مول AUDAZ من مبنيين A ، B، تبدأ أسعار الطبي من 30.500 ألف للمتر، صيدلية للبيع بمساحة 49 متر مربع في الدور الخامس بسعر متر 34 الف جنية مصري، وبسعر اجمالي 1.7 مليون جنية مصري.

المزيد من العروض:-

هيفين مول العاصمة الادارية 

احصل الآن علي عروض التقسيط حتي 10 سنوات، العرض متاح في المكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

6- صيدليات بأهم مواقع العاصمة في مول ذا لوفت

يقع مول ذا لوفت العاصمة الإدارية على مساحة 23 فدان؛ حيث يتكون المول من دور أرضي و 8 أدوار، يحتوي على 3 واجهات مميزه، وهناك صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة داخل المول بتشطيب كامل، وأسعار تبدأ من 32 الف جنية مصري حتي 38 الف جنية مصري، ومساحات تبدأ من 35 متر مربع من الدور التالت لـ العاشر.

7- صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في سمارت تاور

مول سمارت تاور العاصمة الإدارية الجديدة Smart Tower وهو مول استثماري حيث كان سعر المتر 20,000 جنية مصري وقت الانطلاق و اصبح الان 22,000 الف جنية مصري، و هناك جروب صيدليات للبيع في الدور الارضي بمساحة 41 متر مربع، و بسعر متر 130 الف جنية مصري، و هناك صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الدور الارضي بمساحة 21 متر مربع، و بسعر متر 130 الف جنية مصري.

8-صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بداخل مول بوينت 9

يتكون مول بوينت 9 العاصمة الإدارية من 2 بيزمنت +دور ارضي + 8 ادوار متكرره، وتم تخصيص الدور الرابع للعيادات الطبيه وصيدليات للبيع، وهناك صيدلية للبيع في الدور الأرضي تطل علي الشارع الرئيسي بمساحة 84 متر بسعر متر 140 الف جنية مصري، و صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية داخل مول بوينت 9 في الدور الرابع بمساحة 21 متر بسعر متر 32 الف جنية مصري.

9- صيدلية للبيع بالعاصمة الإدارية في مول بوينت 3

وتأتي الوحدات الطبية داخل مول اورينت 3 من الدور الرابع الي الدور العاشر، و المساحات تبدأ من 45 متر مربع حتي 62 متر مربع، التشطيب منتهي بالكامل، و السعر من 24 الف جنية مصري حتي 29 الف جنية مصري.

10- صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول أورينت بيزنس كومبلكس

يقع مول أورينت بيزنس كومبلكس على مساحة 2,319 متر مربع، ويتكون من طابقين تحت الأرض، وطابق أرضي، وعشرة طوابق متكررة، سيضم المشروع 300 وحدة بين التجاري والإداري والطبي، و تأتي صيدليات للبيع في الدور الثالث و الرابع حيث تبدأ المساحات من 25 متر مربع، و سعر المتر الطبي يبدأ من 20,000 الف جنيه مصري.

للتواصل مع مسئولي مبيعات افضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن