اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة

الداون تاون

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة
  • موقع المشروع الداون تاون
  • المطور شركة زودياك للتطوير العقاري
  • رقم التواصل مع المبيعات 201146812776+
  • موقع المشروع الداون تاون
  • مساحة المشروع 2650 متر
  • أنواع الوحدات إداري - تجاري - طبي
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital أهم المشروعات الموجودة في العاصمة الجديدة من إنجازات شركة زودياك للتنمية والتطور العقارى من الشركات الكبرى تميزت بطابع مختلف ظهر في تنفيذ مشروعها ميزار تاور العاصمة الجديدة.

مشروع برج ميزار تاور يتمتع بالعديد من الإمكانيات والخدمات التي يمكن أن يحتاجها المقيمين،اهتمت الشركة بتصميم البرج على مستوى من الفخامة والرقى ليطل على المساحات الخضراء.

 معلومات عن ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر مشروع mizar tower new capital هو أحدث مشاريع شركة زودياك للتطوير العقاري الذي اشتهرت في السوق العقاري بإنشائها العديد من المشاريع التجارية التي أحدثت نجاحات كبيرة بالإضافة الي الحصول علي ثقه العملاء بها، وهذا ما رأيناه في مشروع ميزار تاور العاصمة الادارية.

يضم مشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية وحدات مختلفة من الوحدات التجارية تصميم فريد مخصص لأغراض التجارة،ووحدات إدارية،بالإضافة إلى الوحدات الطبية بمساحات متنوعة تناسب فئات مختلفة من العملاء،ووفرت الشركة المطورة جميع الخدمات والمرافق، بجانب الأنشطة الترفيهية.سارع بحجز وحدتك الآن بنظام تقسيط مريح يمتد حتى 8 سنوات.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital، برجاء التواصل معنا:

قد يهمك معرفة: مابل مول العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول ميزار العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع مول ميزار تاور من المقومات التي تدعم نجاح المشروعات الاستثمارية ولابد وأن تراعى الشركات هذا الجانب مثلما فعلت شركة زودياك للتنمية والاستثمار العقارى؛حيث وضعت قبضتها على منطقة من أبرز المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة لتصميم مشروع مول ميزار تاور العاصمة الإدارية الجديدة في القطعة (mu4 / 60).

يوجد mizar tower new capital بالقرب من مركز تجارى يعد من أهم المراكز التجارية بالعاصمة،كذلك نجد منشآت حيوية هامة منها فندق الماسة ويوجد على مقربة من البرج، ومحطة المورونيل على بعد دقائق.ومن جانب أخر يبعد مول ميزار تاور العاصمة الإدارية الجديدة عن المحور المركزى مسافة شارعين فقط.وتعد هذه المناطق محور جذب رئيسى تساهم في نجاح المشروع.

لا تفوت فرصة التعرف علي: دارفيل مول العاصمة الإدارية

الأماكن القريبة من مول ميزار تاور العاصمة

  • يقع mizar tower New Capital بالقرب من فندق الماسة، الفندق الأشهر والأكبر في العاصمة الإدارية.
  • المسافة بين مول ميزار تاور وبين المونوريل قصيرة حيث يمكن الوصول له في غضون دقائق.
  • يمكن الوصول إلى محور محمد بن زايد الشمالي في خلال دقائق معدودة سيرًا على الأقدام.
  • المحور المركزي يبعد عن برج ميراز العاصمة الإدارية الجديدة mizar New Capital بشارعين فقط.

مساحة وتصميم mizar tower new capital

قامت شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Developments  بتصميم فريد وجديد في ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة  للتميز عن غيرها من الأبراج والمولات الموجودة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ولهذا الغرض تعاقدت الشركة مع الاستشاري الهندسي المتخصص ياسر البلتاجي لتصميم مول ميزار تاور المميز.

ويُعتبر ياسر البلتاجي أحد أبرز المهندسين في هذا المجال إذ حصد العديد من الجوايز وقام بتصميم 1200 مشروع بما في ذلك 8 أبراج في منطقة العلمين، إلى جانب أبراج داماك في دبي، ومن بين الأعمال الشهيرة التي قام بها في العاصمة الإدارية: أبراج أويا تاورز، مول ذا لوفت بلازا، كمبوند ريزيدنس 8.

تم تأسيس مول ميزار تاور في العاصمة الإدارية mizar tower new capital على مساحة 2,650 م2، وهي مساحة كبيرة بما يكفي للوحدات الرائعة والمتنوعة ضمن المول، مع توفر كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها المستثمرون. يتكون البرج من 12 طابقًا بالإضافة إلى الطابق الأرضي، وأمام البرج شارع بعرض 50 متر لتوفير إطلالة مفتوحة للوحدات.

قد يهمك معرفة: مول سكاي لايت بالعاصمة الجديدة

مساحات وحدات ميزار تاور الداون تاون

مشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar new capital تم تصميمه بواجهة مبتكرة على أحدث طراز لينافس المشروعات المماثلة في العاصمة الجديدة،وخصصت الشركة المالكة مساحة تبلغ 2650 متر للمشروع وهى مساحة كافية لتغطية الوحدات،كذلك لتنفيذ الأنشطة الترفيهية والخدمات المتكاملة داخل المشروع لقضاء أوقات ممتعة.

يتكون مشروع مول ميزار العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital من 12 طابق توجد الوحدات التجارية في الطابقين الأرضى والأول،أما عن الوحدات الطبية والمكاتب الإدارية فتوجد بداية من الطابق الثانى حتى الطابق الثانى عشر.

واستعانت الشركة بامهر المهندسين من أجل استغلال المساحة وتوزيعها على الوحدات،بجانب تنفيذ خدمات فريدة من نوعها،ومرافق متنوعة للعملاء ،وتنوعت مساحات الوحدات داخل مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar new capital على النحو التالى:

  • الوحدات الإدارية مساحات تبدأ من 45 متر مربع.
  • الوحدات التجارية في الدور الأرضي والأول مساحات تبدأ من 26 متر مربع.
  • أما عن مساحة الوحدات الطبية في mizar tower new capital تبدأ من 35 متر مربع.

أنظر أيضًا في التالي: مول سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة

قد يهمك معرفة: مول سيتي هول العاصمة الادارية

أسعار وأنظمة سداد mizar new capital

شركة زودياك للاستثمار العقارى اهتمت بفئات مختلفة من العملاء وقدمت كافة سبل الدعم للمستثمرين الصغار، من خلال طرح أسعار مغرية للوحدات أسعار لا تقبل المنافسة تعتبر ارخص أسعار مقارنة بموقع المشروع والمزايا الموجودة، والخدمات التي تم توفيرها في ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة، وتتنوع الأسعار على حسب المساحات على النحو التالى:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية في مول ميزار تاور العاصمة الإدارية من 90 ألف حتى 150 ألف.
  • الوحدات الطبية وتتمتع بأسعار متنوعة ويبدأ سعر المتر من 45 حتى 60 ألف جنيه.
  • الوحدات الإدارية أسعار متراوحة ويبدأ سعر المتر فيها من 40 حتى 65 ألف جنية.

قدمت شركة زودياك العقارية Zodiac Development أنظمة سداد مناسبة على جميع الوحدات تمتلد لتصل إلى 8 سنوات، ليتمكن كل فرد من الحصول على الوحدة المناسبة في مشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital.

  • دفع مقدم نسبة 10% من ثمن الوحدة وتقسيط باقى المبلغ على مدة 6 سنوات.
  • دفع مقدم نسبة 20% من ثمن الوحدة وتقسيط باقى المبلغ على مدة 7 سنوات.
  • دفع مقدم نسبة 30% من ثمن الوحدة وتقسيط باقى المبلغ على مدة 8 سنوات.

قد يهمك: هارمونت تاور العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مول ميزار تاور New Capital

قامت شركة زودياك الاهتمام بالخدمات المتوفرة داخل ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة mizar tower New Capital، حيث يعتبر الخدمات والمرافق العامة داخل أي مشروع هي أهم شئ يهتم بها العميل عند شراءة الوحدة الخاصة به، وجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:

  • يوجد في mizar tower مساحات خضراء كبيرة وحدائق توفر إطلالة مميزة للتمتع بالطبيعة الساحرة.
  • جراجات خاصة للسيارات تتسم بكبر حجمها لتتسع العيديد من السيارات بنظام أمن منفصل.
  • يوجد يف ميزار تاور أنظمة أمن على أعلى مستوى من كاميرات مراقبة ترصد الحركة بالداخل.
  • أفراد أمن وحراسة متواجدون على مدار 24 ساعة لتوفير درجة الحماية الفائقة.
  • تشطيب الوحدات على أعلى مستوى مع وجود تكييفات مركزية جاهزة للتشغيل.
  • أجهزة إنذار حديثة لترقب حدوث المخاطر تعمل على مستوى عالى من الدقة.
  • خدمات النظافة في المول تتم بصفة دورية على مدار اليوم في mizar tower.
  • يوجد في mizar tower new capital وسائل ترفيه مناسبة للكبار للتمتع بأحلى الأوقات.
  • يوجد داخل مول ميزار تاور العاصمة أنشطة ترفيهية تناسب الأطفال لأوقات الفراغ.

نبذة عن شركة زودياك للتطوير العقاري

شركة زودياك للتطوير العقارى يمتلكها المهندس حسن حسنين من الشخصيات البارزة استطاع بالعقل الواعى ضج استثمارات هائلة في السوق العقارى من خلال شركة زودياك وهى المالكة لمشروع مول تراث تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

تمتلك الشركة خبرة تصل إلى 20 عام في العقارات،وبلغ حجم استثماراتها نحو 5 بليون جنية؛فلقد حققت مشروعاتها نجاح مذهل في وقت قصير مقارنة بالمشروعات الأخرى لأنها توفر كافة عوامل الجذب في مشروعاتها بداية من الموقع،وتحرص على اختيار أحسن المواقع لتنفيذ أي مشروع استثمارى.

ومن جانب أخر أكثر إشراقاً نجد اهتمام الشركة بالتصميمات العالمية في مشروعاتها،مع توفير مزايا فريدة من نوعها،وخدمات شاملة للجميع،ومن أهم الجوانب التي أولتها الشركة اهتمام مما جعلها تنال على ثقة ملايين من المستثمرين هي الأسعار.

قدمت أسعار مميزة للغاية على الوحدات السكنية في كافة مشروعاتها خاصة مشروعها الحالي مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة مع وجود أظمة سداد مريحة.

تعرف علي: مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية

سابقة أعمال شركة زودياك العقارية

طورت شركة زودياك للتطوير العقاري العديد من المشاريع السابقة لها التي حققت من خلالهم العديد من النجاحات في السوق العقاري المصري بالإضافة الي حصولها علي ثقة العديد من العملاء، وبجانب مشروعها ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة، سعرض أهم تلك المشاريع في السطور القادمة:

  • تطوير مشروع مول تسيباس التجارى ليظهر بتصميمات مختلفة.
  • تصميم عدد 5 أبراج في العباسية تصميمات على أعلى مستوى.
  • تطوير مول صيدناوى في العتبة بما يليق مستوى الجودة من الشركة.
  • مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة Z 90 Business Complex New Cairo.

مميزات الاستثمار داخل ميزار تاور mizar tower

من المزايا الهامة في مشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital التصميم الخارجي للمول؛ حيث يطل على النهر الأخضر،والمساحات الخضراء بتصميم يلفت انتباه الجميع ويعتبر تصميم المول من العوامل الرئيسية التي تساهم في نجاح المشروع.

ولا يختلف التصميم الداخلى للوحدات في روعته عن التصميم الخارجي، واستعانت الشركة بأفضل الشركات الهندسية تحت قيادة المهندس ياسر البلتاجى وهو من امهر المهندسين المتميزين في هذا المجال.

موقع مشروع Mizar new capital من أبرز المزايا فوجوده في منطقة الداون تاون بالقرب من محطة المورونيل،والعديد من المنشآت يشكل فارق في تحقيق العائد الربحى خلال فترة زمنية قصيرة ولعبت الشركة على هذا الجانب.

يضم مشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital وحدات تجارية، ووحدات إدارية، بالإضافة إلى الوحدات الطبية جميع الوحدات تصميمات فاخرة تشطيب كامل على أعلى مستوى من الجودة والرقى.

ومن المزايا التي نالت على إعجاب ملايين المستثمرين الأسعار وقدمت شركة زودياك وهى الشركة المطورة لمشروع مول ميزار تاور العاصمة الجديدة Mizar new capital أسعار رخيصة على كافة الوحدات.

وراعت الطبقات الأخرى من خلال توفير أنظمة سداد مريحة تصل إلى 8 سنوات وبهذا يتمكن الجميع من حجز الوحدة المناسبة باختيار النظام الذى يتماشى مع إمكاناته.

يضم مشروع مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital خدمات شاملة توفر بيئة مثالية مليئة بالراحة والطمأنينية وهذا ما يبحث عنه الجميع.بادر بحجز وحدتك الآن من موقع نيو ستارت.

لا تفوت فرصة التعرف علي: مول ابكس العاصمة الادارية الجديدة

رقم مبيعات ميزار تاور مول الدوان تاون

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع مول ميزار العاصمة الادارية الجديدة Mizar Tower new capital، برجاء التواصل معنا:


الأسئلة الشائعة

ماهي انظمة سداد مول ميزار تاور العاصمة الادارية؟

يمكنك دفع 10% دفعة مقدم وتقسط المتبقى على 8 سنوات بدون فوائد.


من هو المطور العقاري لمول ميزار تاور؟

شركة زودياك للتطوير العقاري.


ماهو موقع مول ميزار تاور العاصمة؟

في القطعة (mu4 / 60) بالعاصمة الإدارية الجديدة.


رقم مبيعات شركة زودياك العقارية؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن