اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

جينيسيس تاور العاصمة الادارية

الداون تاون

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تطلق شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري مشروعها جديدة هو مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة ،أما عن المشروع متكامل الخدمات والمرافق التي تقدمها الشركة المطورة لجميع لعملاء كما يتميز الموقع الاستراتيجي في الداون تاون وعلي أكبر شارع رئيسي بالعاصمة الادارية.
كما يضم مكاتب ادارية ، عيادات طبية ، شقق فندقية بأفضل تشطيبات كاملة وفيو علي المساحات الخضراء ولاند سكيب.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدةو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات Mall Genesis Tower New Capital؟

معلومات عن Mall Genesis Tower New Capital

كما يعتبر مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ذهبية للاستثمار بسبب وقوعة في أكتر المناطق حيوية ،وهذا يزيد من الرواح ولاقبال علي أنشطة وخدمات المول المحتلفة مما يجعلها يحقق للمستثمرين أرباح مضمونة وحرصت الشركة المطورة علي طرح أسعار تنافسية مميزة لجميع الوحدات مع أفضل أنظمة السداد علي أطول فترة سداد.

تعرف علي :- تراك 20 العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أهم ما يميز أي مشروع استثمارى هو الموقع ويعد عامل جذب للمشروع في حالة كان موقع متميز حيوي مثلما اختارت شركة نيو جيرسى العقارية لمشروع مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital

ويقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة خلف منطقة الأبراج السياحية منطقة Mu5 على شارع من أكبر الشوارع الموجودة بالدوان تاون شارع رئيسى بعرض 75 متر،ونجد العديد من المناطق الهامة بالقرب من المول مما يدعم نجاح الاستثمار في المشروع ومن هذه المناطق ما يلى:

يوجد مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة أمام فندق الماسة،يفصله عن الحى الدبلوماسي مسافة قليلة جداً.

ومن جانب أخر أكثر إشراقاً نجد برج اى بيزنس بارك تاورز ، و بياديجا تاور وهما أبراج سكنية  مشهورة توجد بالقرب من المشروع وتدعم توافد الأجناس المختلفة،والعامل الرئيسى الهام وجود محطة المونوريل على بعد دقائق من مشروع مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

لا تفوت فرصة التعرف علي: مول ذا سنترال 5 العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

جاءت تصميم مول جينيسيس بيزنس كومبلكس تاور علي مساحة ضخم تبلغ 6000 مترة مربع بالاضافة الي تعاون مع أكبر شركات الاستشارات الهندسية لتصميم المول بالكامل وهي الشركة أركان والمعروفة بأفضل تصميم واستغلالها للمساحات الخضراء.
كما يتكون المول من 14 دور بجانب أرضي وثلاثة أدوار تحت الارض كما يحتوي مول الي وحدات تجارية و ادارية وطبية وجدات فندقية.

مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital عبارة عن برج سكنى يضم وحدات تجارية،وإدارية كل منهما مصممة على حسب الغرض المخصص لها على أعلى مستوى،بالإضافة إلى وحدات شقق فندقية بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق.

مول جينيسيس تاور أبرز إنجازات شركة نيو جيرسي العقارية وهى شركة تمتلك رؤية مستقبلية استطاعت أن تلبى حاجة ملايين العملاء من خلال توفير تصميمات راقية وعصرية،كذلك تنوعت في مساحات الوحدات السكنية.

يضم مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة العديد من الخدمات للعملاء كخدمات التسوق والأنشطة الرياضية، ووسائل الترفية المختلفة لتوفير مستوى معيشة راقى،ولا نغفل عن نقطة في غاية الأهمية وهى توفير أسعار مميزة للوحدات مع الخدمات الشاملة. يمكنك حجز وحدتك الآن بنظام تقسيط يمتد حتى 25 سنوات لمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل مع موقع نيو ستارت العقارى.

خصصت شركة نيو جيرسي العقارية مساحة 6000 متر مربع لتنفيذ مشروع مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital

وهى مساحة كبيرة لتصميم جميع الوحدات بمواصفات قياسية،كذلك استعانت الشركة بخبراء مهندسين لاستغلال المساحة فى إنشاء العديد من الخدمات والمرافق الهامة لتوفير الرفاهية الكاملة للسكان.ومن الهام بالذكر أن الوحدات فى مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة مختلفة لتناسب الجميع على النحو التالى:-

  • وحدات تجارية بتصميمات إبداعية لأغراض التجارة بمساحات تبدأ من 45 متر.
  • وحدات عبارة عن مكاتب إدارية بمساحات تبدأ من  35 متر.
  • وحدات طبية بتصميمات متميزة ومساحات متنوعة تبدأ من  35 متر مربع.
  • وحدات سكنية فندقية بمواصفات قياسية بمساحات متنوعة تبدأ من  35 متر.

قد يهمك أيضًا التالي: كاسكادا جولدن تاون العاصمه الادارية

أسعار مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital

الميزة الهامة فى مشروع مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة هى وجود أسعار مناسبة للغاية تستهدف العديد من فئات المجتمع قدمتها الشركة المالكة للمشروع وهى شركة نيو جيرسي للتنمية والتطوير العقارى تسهيلاً على العملاء لامتلاك الوحدة السكنية الملائمة حسب الامكانيات.

ومن جانب أخر أكثر أهمية تسهيلا ًعلى المستثمرين فيما يخص أسعار الوحدات التجارية،مع وجود العديد من المرافق الخدمية لتهيئة جو ممتع للمقميمن،وتنوعت أسعار الوحدات على حسب المساحة المطلوبة ونوع الوحدة على النحو التالى:

  • توفير أسعار للوحدات الإدارية والطبيه ببداية لسعر المتر الواحد من 34 الف جنيه مصري تسليم الوحدات تشطيب كامل.
  • استطاعت توفير الوحدات التجارية بسعر منافس للمتر الواحد حيث تم تقديره بـ 65 ألف جنيه مصري
  • تمكنت من توفير الوحدات والشقق الفنقية بسعر مناسب يبدأ من 35 ألف جنيه مصري للمتر الواحد، تسليم الوحدات تشطيب كامل والتكييفات.

أما عن أنظمة التقسيط والسداد داخل Mall Genesis Tower New Capital

حرصت شركة نيو جيرسي العقارية New Jersey Developments بـ طرح أنظمة مختلفة للجميع بهدف إرضاء جميع العملاء،ويمكن لأى فرد امتلاك الوحدة المناسبة واختيار نظام الدفع الملائم حسب الامكانيات من الأنظمة التالية:

  • دفع 20% مقدم + اول 4 سنين 5% وتقسيط باقي سعر الوحدة على 25 سنوات.
  • دفع 10% مقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على 6 سنوات + خصم 33%
  • دفع 30% مقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات واحصل على عائد 12% على المقدم لمده 4 شيكات لكل سنة + احصل على 10% شيكات ايجار لمده 3 سنوات.

خدمات داخل مول جينيسيس تاور العاصمة الجديدة

طرحت الشركة المطورة للمشروع باقة من الخدمات والمرفق المتعددة والمتنوعة، لكي يستمتع جميع العملاء بتلك الخدمات كالاتي:-

  • وحدة نظافة دورية على أعلى مستوى
  • يضم المول عدد 2 حمام سباحة أنماط مختلفة.
  • بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة لرصد الجركة.
  • قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بتقنيات متطورة.
  • تكييفات مركزية في جميع الوحدات.
  • لاند سكيب.
  • سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية.
  • خدمات إستقبال على مدار اليوم.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • جرجات خاصة للسيارات ومناطق انتظار.
  • كافهيات ومطاعم كبرى.

لا تفوت فرصة التعرف علي: مول جولدن فيو العاصمة الادارية الجديدة

المطور العقارى مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شركة نيو جيرسي للتطوير العقارى شركة متميزة في مجال العقارات تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عام في المجال استطاعت من خلالها التعرف على حاجة السوق،وتنفيذ متطلبات فئات مختلفة من العملاء،كذلك سعت جاهدة لتحقيق أحلام الشباب في الحصول على المسكن الملائم بالمواصفات القياسية.

وفضلاً عن قيامهما بتأسيس أبرز المشروعات الناجحة في السوق،عملت على تصميم المولات التجارية،والوحدات الإدارية بمعايير مناسبة جداً.

مشروع مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital أحدث مشروعات الشركة استعانت بمجموعة من المهندسين الخبراء في المجال لتصميم غاية في الإبداع سواء في تصميم المول من الخارج،أو تصميم الوحدات السكنية من الداخل.

ولا نغفل اهتمام الشركة بفئات متنوعة عن طريق توفير وحدات بمساحات مختلفة بأسعار مميزة للغاية مقارنة مع الخدمات والمزايا الموجودة في مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

سابقة أعمال شركة نيو حيرسي للتطوير العقارى:-

  • مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات.
  • كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية تصميمات على أرقى مستوى.
  • قرية جورا الجلالة العين السخنة Jura El Galala Sokhna.
  • مشروع مول صول بلازا العاصمة الجديدة من المشروعات التي حققت نجاح مبهر.

مميزات مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital

يوجد مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة في موقع حيوى للغاية منطقة الداون تاون بالقرب من محطة المونوريل الشهيرة،والعديد من المنشآت والمعالم الحيوية الهامة.

تصميم المول تصميم إبداعى بواجهة زجاجية عصرية تعبر عن الفخامة والرقى لإطلالة مميزة من جميع الوحدات داخل المول.

واجهة بانورامية تظهر معالم العاصمة الإدارية الجديدة لتعبر بدورها عن الرقى والدقة في التصميم من نخبة من المهندسين الخبراء.

خصصت الشركة جزء من المساحة الكلية لتصميم المسطحات المائية،والحدائق النباتية لخلق جو رفاهية ممتع داخل مشروع مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

وجود أساليب تقنية حديثة في تشغيل المرافق والخدمات الموجودة في المول، كذلك من المزايا الهامة نجد أحدث أجهزة الإنذار للتنبىء بالمخاطر قبل حدوثها من التعرض للحرائق وغيرها من المخاطر الأخرى التي يمكن أن تحدث في المشروعات الكبرى.

منطقة فود كورت تضم مطاعم كبرى تتميز بتقديم جميع أنواع المأكولات، وكافيهات لكافة خدمات العملاء.

قاعات مجهزة على أعلى مستوى لإقامة المناقشات والإجتماعات واستضافة كبار الزوار من المزايا المختلفة في مشروع مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

قد يهمك معرفة التالي: تايكون تاور العاصمة الادارية الجديدة

رقم المبيعات للتواصل مع شركة نيو جيرسي للتطوير العقارى

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدةو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات Mall Genesis Tower New Capital؟


الأسئلة الشائعة

للتواصل مع مسئولي المبيعات

اتصل الان: 01146812776 او عبر الواتساب من هنا


اين يقع مول جينيسيس العاصمة الادارية؟

يقع في منطقة الداون تاون خلف منطقة الأبراج السياحية منطقة MU5


ماهي أسعار التجاري بمول جينيسيس العاصمة ؟

تبدأ أسعار الوحدات التجارية في المول من 65 الف جنية بالتقسيط حتى 25 سنة


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن