اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول الدهب العاصمة الادارية

ام يو 23

تفاصيل المشروع

المحتويات

أنظمه سداد مشروع مول الدهب العاصمة الإدارية

بالإضافة إلى الاسعار المتميزه بمول الدهب العاصمة الإدارية، تقدم الشركة أيضًا أبرز وأفضل أنظمة الدفع والسداد والتي سنشرحها بالتفصيل على النحو التالي:

  • 15% مقدم من اجمالي قيمة الوحدة و 10% صيانة وسداد الباقي علي مدار  6 سنوات.

موقع مول الدهب العاصمة الإدارية

موقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة النابض بالحياة حيث يقع مشروع سوق الذهب في وسط مشاريع العاصمه الاداريه بمنطقة الأعمال ومولات MU23 ، ويصل أخيرًا إلى المناطق السكنية R2 و R3 وتم تطوير إجمالي 5500 وحدة.

يتمتع مول الدهب العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي على المحور الرئيسي الذي يربط المدينة والعاصمة الجديدة وطريق السويس ومحور زايد المركزي والقاهرة الجديدة والشروق والكوخة بالقرب من المعالم الرئيسية للعاصمة الإدارية مثل

  • القرية الأولمبية والقرية الذكية والجامعة الأوروبية ، والتي تتيح للمستثمرين الوصول مباشرة إلى المكان الفئات المطلوبة لتحقيق أهداف المبيعات.
  • المطار الدولي وحي السفارات المرموقة.
  • والنهر الأخضر وناطحات السحاب.

خدمات ومميزات مشروع مول الدهب العاصمة الإدارية

يتبنى مشروع سوق الذهب نهجًا متكاملًا لتزويد العملاء والمستثمرين بحلول شاملة وفعالة ، من خلال تزويدهم بتجربة تسوق ومشاهدة خالية من القلق ، كما أنه يتجنب المشكلات الحالية الشائعة في سوق الذهب لذلك يوفر مول الدهب العاصمة الإدارية مجموعة واسعة من مرافق الراحة العالمية لضمان تجربة تسوق واستثمار ممتعة وسلسة ومن هذه المميزات :-

  • أبواب الأمان الصلبة.
  • مصاعد كهربائية.
  • حمامات للنساء والرجال.
  • تكييف هواء مركزى.
  • يوجدب شاشات داخل مول الدهب العاصمة الإدارية.
  • وضع العلامة التجارية على الواجهة.
  • أنظمة مكافحة الحرائق.
  • توفر وضع العلامات التجارية على الواجهة.
  • كابل بيانات من نوع الياف ضوئية ( فايبر ).
  • حديقة عامة امام المول.
  • ميجا شاشة led.

مزايا تكنولوجية خاصة داخل مول الدهب العاصمة الإدارية

ما يميز سوق الذهب العاصمة الإدارية هو التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في أنظمة الأمن لدمج أفضل تطور تكنولوجي ، وخلق بيئة آمنة ومثالية ، وتوفير الأمن والأمان والكفاءة تحت سقف واحد ومن اهم هذه المميزات :-

1- تسمح بطاقات التحكم بسوق الذهب في العاصمة الادارية في الوصول إلى بصمات الأصابع والوجه وكاميرات المراقبة بتحديد الأشخاص الذين يرغبون في دخول المتجر عن طريق إرسال بياناتهم الشخصية إلى غرفة التحكم فورًا للموافقة عليها ، وفي نفس الوقت إخطار المالك بالوقت من خلال تقرير التحليل الذي تلقوه على تطبيق الهاتف.

2-توفر غرفة التحكم والاتصال في مول الدهب العاصمة الإدارية بوابة تقنية مرنة تساعد على تحديد أي انتهاكات أو تهديدات أمنية على الفور من خلال نظام مهم يقوم بإعلام أفراد الأمن بأي إجراءات غير مألوفة ويرسل لهم موقع الحدث عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

3-بالإضافة إلى إرسال أفلام قصيرة للتعرف على الأفراد ، فإنه يحدد أيضًا المسار الذي يجب أن يسلكه كل حارس أمن حتى يتم التحكم في الحادث بالكامل لضمان سلامة المستثمرين والسائحين.

تعد فكرة مول الدهب العاصمة الإدارية من الأفكار الناجحة والمميزة للغاية كما أنها من الأفكار الجديدة التي تم تصميمها في العاصمة الإدارية الجديدة والتي اصبح من اهم واضخم مشاريع العاصمة والذي حقق نجاحا كبيرا لجميع المستثمرين هناك.


 

الشركة المطورة لمول الدهب العاصمة الإدارية

شركة IC GROUP  هي الشركه المنفذه لسوق الذهب العاصمة الادارية وتأسست ( مجموعة أي سي ) للتنمية العقارية عام 1995 برؤية مبتكرة تهدف الي توفير حياة متاكملة الاركان عن طريق مشروعات عنوانها التميز مثل مول الدهب العاصمة الإدارية ، فهي شركة رائدة في تطوير المشاريع السكنية و الترفيهية و التجارية في جميع انحاء مصر.

  • تسعي الشركة دائما و علي مدار اكثر من عشرين عاما ماضية لخلق قيمة مضافة لمستثمريها من خلال مشروعات إستثنائية، بالإضافة الي توفير فرص للنمو الملحوظ لمساهميها في جميع الاوقات.
  • لقد قررت شركة IC GROUP في تصميم مشروع مول الدهب العاصمة الإدارية حيث أصبح يضُم هذا المول اكبر تُجار المجوهرات في مصر والشرق الأوسط، ويأتي بتصميمات عالمية و تسعي الشركة في جعل هذا المول ان يكون ضمن الكبار علي مستوي العالم.


 

مشاريع شركة IC GROUP

قامت الشركة بتطوير واستثمار أكثر من 4.5 مليون قدم مربع من مختلف المشاريع العقارية في المدن الكبرى تتمتع الشركة بسجل حافل من الالتزام تجاه العملاء والمساهمين ، وهي معروفة بإستراتيجيتها الأكثر احترامًا ومن افضل مشاريعها :-

  • مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة

تعد فكرة سوق الذهب في العاصمة الادارية El Dahab New Capital من ابتكارات شركة IC GROUP وهي تحاول ان تجعل ان يكون هناك مول اوربي في مصر، ويعد من أضخم مشاريع العاصمة و يحقق ربح كبير لجميع المستثمرين، كما توفر الشركة اسعار تنافسية جدا للمحلات التجارية بمساحات كبيرة .

 

كمبوند ايزي لايف

تجمع إيزي لايف بين التصميم المعماري الحديث وتناغم المساحات الخضراء ، وهي مكان مثالي للعيش والترفيه ، لأنها مصممة من قبل مجموعة من المهندسين المعماريين المتميزين في مجال تصميم المجتمع السكني ، وتوفر مجموعة واسعة من المساحات للوحدة.ويوفر التصميم الهندسي للمقيمين حياة حي متناغمة وهادئة .

 

فيلات لايف فيو التجمع الخامس

 

لايف فيو هو أول مجمع فاخر شامل في مصر ، يجمع بين الأسعار المعقولة والأناقة الرائعة والراحة والهدوء والسحر والتصميم الحديث والرفاهية والأمان. يمكن لمجموعة IC Group تلبية احتياجات العملاء ووضع المزايا والميزات المميزة في أيدي العملاء
Life View هو مفهوم يجمع بين التصميم الفريد والابتكار المذهل ليعكس الفخامة والحصرية والحداثة والفن المعاصر في الهندسة المعمارية.

 

لايف مول 

 

مدينة الشروق

 

للتواصل مع مسئولي مبيعات مول الدهب العاصمة الإدارية

اتصل الأن: 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب من هنا

أسئله قد تبجث عنها:-


 

مساحه وتصميم مشروع مول الدهب العاصمة الإدارية

مول الدهب العاصمة الإدارية souq el dahab New Capital يعتبر من اهم مشاريع العاصمه الاداريه هو تابع لشركة IC GROUP، كما انة يتكون من 8 طوابق حيث يتم تخصيص 5 طوابق منها للانشطة التجارية المختلفة و 3 طوابق مخصصة للمكاتب الٱدارية، ويعتبر هذا المشروع هو الأول من نوعه والذي يتخصص في الذهب فقط، حيث يقام هذا المول على مساحة 8300 متر مربع.

للحجز والأستفسار اتصل الان:-

  • اتصل الأن: 01146812776
  • تواصل معنا ع الواتساب من هنا

مشروع “سوق الذهب” هو أول مشروع مصري متخصص في المجوهرات ، ويغطي مساحة 8300 متر ، وهو مركز تسوق حديث مستوحى من سوق الذهب العالمي. يتكون مركز التسوق المتكامل الذي يوفره مول الدهب العاصمة الإدارية من 8 طوابق منقسمين الى  5 طوابق للأنشطة التجارية (محلات مجوهرات) و 3 طوابق مخصصة للمكاتب الإدارية (مكاتب تجار ذهب).

مساحه وحدات مشروع Souq EL Dahab New Capital

يضم مول الدهب العاصمة الإدارية حوالي 120 محل تجاري بمساحات مختلفة لتُناسب كافة المُتطلبات، كما ان مساحة المحلات التجارية تبدأ من 49 متر والوحدات الاداريه تبدأ مساحتها من 26 متر مربع ويحتوي سوق الذهب العاصمة الادارية علي تصميمات بوحدات ومساحات مختلفة وتم تقسيم المول ومساحاته كالتالي :-

  • تتراوح مساحة الوحدات التجارية في مدينة الذهب في العاصمة الإدارية في الدور الأرضي من 104 مترًا مربعًا إلى 143 مترًا مربعًا.
  • مساحة الوحدات التجارية بالدور الأول تبدأ من 103 متراً مربعاً.
  • تتنوع الوحدات التجارية في الدور الثالث والرابع من حيث المساحة وتبدأ من 49 مترًا مربعًا.
  • الوحدات الإدارية بالدور الخامس والسادس والسابع تبدأ مساحتها من 26 متراً مربعاً.

أسعار وحدات مول سوق الذهب souq el dahab new capital

سعر الوحدة بمول الدهب العاصمة الإدارية تختلف وذلك لاختلاف المساحات ، ويتراوح اسعار الوحدات في المول كالتالي:

  • يتراوح سعر المتر للوحدات التجاريه بين 53 ألف جنيه و 126 ألف جنيه.
  • أما بالنسبة للوحدة الإدارية بالمول ، فيتراوح سعر المتر المربع فيها بين 38.000 الي  44.000 جنيه.

الأسئلة الشائعة

اين يقع مول الذهب العاصمة الإدارية؟

يقع مشروع سوق الذهب في قلب المنطقة التجارية MU23


ما هي الشركة المطوره لـ مول الذهب العاصمة الإدارية؟

شركة IC GROUP للتطوير العقاري.


اراقام تليفونات شركة IC GROUP لمول الذهب العاصمة الإدارية

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن