اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

الداون تاون

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة
  • موقع المشروع الداون تاون
  • المطور شركة أيجي تاور للتطوير العقاري
  • موقع المشروع الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • مساحة المشروع 2,500 متر مربع
  • أنظمة السداد دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • رقم المبيعات 01146812776
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Eins Tower New Capital يعد واحد من أهم المشاريع الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة بحيث تعد من تطوير شركة الألمانية ايجي تاوزر EG Towers بحيث جعلت الشركة المشروع ينافس افضل المولات الموجودة في العاصمة الادارية من حيث التصميم العصري ليأتي إليك بأفضل المميزات والخدمات الموجودة.

كما اهتمت الشركة المطورة للمشروع على ان تختار موقع المول في واحد من افضل الاماكن الموجودة في العاصمة الادارية ولكي يكون مكان حيوي مليء بعدد كبير من الأشخاص مما يزيد زيارات كبيرة الى المول ونجاح كبير الى من يريد أن يأتي ويحصل علي وحده به فهو يضم وحدات تجارية وادارية وطبية مع وجود العديد من المظاهر الطبيعية الموجودة حول المول.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Eins Tower New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Eins Tower New Capital؟

معلومات عن مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Eins Tower New Capital

يعد مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Eins Tower New Capital الفرصة الحقيقة للإستثمار باعتباره أبرز المشروعات الحديثة التي تم تصميمها في العاصمة الجديدة؛ وهو عبارة عن أبراج فندقية بتصميمات مميزة للغاية على الطراز الألماني الأنيق للتعبير عن الفخامة والذوق الرفيع في التصميم.

من إنجازات شركة ايجي تاورز للتطوير العقارى وهى شركة رائدة في مجال العقارات اهتمت بتوفير تصميمات مميزة للوحدات،ويضم المشروع وحدات فندقية تصميمات فاخرة على أرقى المستويات،وحدات تجارية مصممة لتناسب أغراض التجارة،بالإضافة إلى الوحدات الإدارية

يقع المشروع في منطقة حيوية للغاية في العاصمة الإدارية الجديدة وهى منطقة الداون تاون.من المناطق المتميزة بالرواج التجارى وتوافد العديد من الأجناس نظراً لوجود المرافق الخدمية الموجودة في حى المال والأعمال،والأنشطة الترفيهية،سارع بحجز وحدتك الآن مع نظام التقسيط المريح لمدة 10 سنوات.

مشروع مول اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital تم تصميمه على الطراز المعمارى الألماني ويعتبر بمثابة نقله حضارية في مجال التنمية العقارية؛حيث تتميز الواجهات الخارجية للوحدات في المول بإطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية مما يوفر جو هادئ ممتع.

MARKCODE-SOCIAL

تعرف علي:- دورادو مول العاصمة الإدارية

مساحة وحدات مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Eins Tower New Capital

تبلغ مساحة أبراج اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة نحو 4137 متر مربع؛ مكون من دور أرضى وعدد 10 أدوار علوية متكررة بمساحات مختلفة تناسب الجميع وتم تقسيم الأدوار على النحو التالى:

  • الدور الأرضى والأول ويضم الوحدات التجارية وتتمثل في المحلات التجارية والطاعم والكافيهات.
  • الدور الثانى يضم الخدمات الأساسية والترفيهية،والأنشطة المختلفة.
  • الدور الثالث وحتى الدور العاشر يضم وحدات فندقية بتصميمات راقية تشطيب كامل.
  • تتنوع مساحة الوحدات داخل مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة حيث تبدأ من 40 متر مربع.

أسعار وأنظمة سداد مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شركة أي جى تاور للتنمية العقارية صممت مشروع أبراج اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم فريد من نوعه لينافس كبرى المشروعات الموجودة بالمنطقة،كما اتاحت أسعار لا تقبل المنافسة وتعد رخيصة مقارنة بالخدمات والمزايا التي تم توفيرها في المشروع.

إذا كان لديك أي استفسار عن مول اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مول اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital؟

أنظمة سداد مشروع اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

أما عن أنظمة السداد فتنوعت لتناسب جميع الطبقات كما يلى:

  • دفع نسبة 10% مقدم عند التعاقد،ونسبة 10% عند الاستلام وتقسيط باقى المبلغ على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 7 سنوات.
  • دفع نسبة 20% مقدم عند التعاقد،ونسبة 10% عند الاستلام وتقسيط باقى المبلغ على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 9 سنوات.

دفع نسبة 30% مقدم عند التعاقد، ونسبة 10% عند الاستلام وتقسيط باقى المبلغ على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 10 سنوات.تسلم الوحدات تشطيب كامل على أفضل مستوى احجز الآن من خلال موقعنا نيو ستارت.

قد يهمك:- فيجور مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Eins Tower New Capital

لاشك أن الموقع يمثل محور رئيسى وعامل جذب في المشروع فإذا كان في موقع حيوى ساعد على رواج التجارة،بخلاف إذا كان في موقع غير حيوى،واختارت شركة أي جي تاورز للتطوير العقارى موقع مشروعها بالعقل المدبر الواعى في منطقة حيوية بالعاصمة الجديدة.

يقع مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون وسط العاصمة الادارية الجديدة،وتتميز المنطقة بالقرب من المعالم الهامة كالحديقة المركزية،والنهر الأخضر

ونلقى الضوء على الأحياء السكنية الهامة بالمنطقة،حى الوزرات والبنوك وهما من المنشآت الهامة والتي تجعل المشروع محط أنظار الجميع.كذلك نجد مجلس النواب،والقصر الرئاسي بالقرب من المشروع،ويطل المول على أربعة محاور رئيسية هامة منها محور محمد بن زايد.اغتنم الفرصة وسارع بالحجز بمقدم 10%.

MARKCODE-SOCIAL

أنظر الي:- ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة

المطور العقارى مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شركة أيجي تاورز شركة ألمانية استطاعت أن تلفت أنظار الكثير من العملاء في وقت قصير من خلال تنفيذ مشروعات استثمارية متميزة في مصر صنعت فارقاً في مجال العقارات مما جعلها الشركة الرائدة الأولى بشهادة ملايين العملاء.

اهتمت شركة أي جي تاور المطور العقارى بمشروع مول اينز تاور العاصمة الادارية Eins Tower New Capital بتصميم المشروعات على الطراز المعمارى الغربى،واهتمت بفئات مختلفة من العملاء بتوفير وحدات سكنية،وتجارية داخل المشروعات بمساحات متنوعة.فضلاً عن الوحدات الإدارية والتي تضم العديد من الخدمات والأنشطة المختلفة.

من جانب أخر لا يقل أهمية نجد استعانة الشركة بأجود المواد الخام،والدقة في التنفيذ وتسليم الوحدات في الوقت المحدد تشطيب كامل على أعلى مستوى بالإستعانة بفريق من امهر المهندسين التنفيذيين ذو خبرة طويلة في المجال.

ووجود أنظمة سداد مرنة في المشروعات سهل على العملاء حجز الوحدات الملائمة لاحتياجاتهم بطريقة الدفع المرنة،وظهر هذا في مشروع مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة؛حيث وفرت الشركة وحدات تجارية،ووحدات فندقية،بالإضافة إلى الوحدات الإدارية تصميمات إبداعية على مساحات متنوعة بأنظمة سداد مريحة بمقدم 10% والتقسيط لمدة 10 سنوات.

أطلع علي:- مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم مميزات مشروع مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو الموقع الاستراتيجى فوجوده فى منطقة الداون تاون بالتحديد ساهم فى تحقيق الرواج التجارى للمشروع خاصة فى وجود حى المال والأعمال،وحى السفارات مما دعم إقبال المستثمرين على المنطقة مما يضم العديد من المميزات وهي:

  • يعتبر أول مول تجارى ضخم تم تصميمه على الطراز الألمانى ويختلف عن المشروعات الأخرى بروعة ورقى التصميم والعصرية  وتطل الوحدات التجارية على المساحات الخضراء المتناسقة لتعطى منظر إبداعى يثير الطمأنينة.
  • اهتمت الشركة بتصيميم وحدات مختلفة داخل المول أبرزها الوحدات التجارية في الدور الأرضى،والطابق الأول يمكنك حجز محلك التجارى يمقدم10% فقط والتقسيط لمدة 10 سنوات.ومن جانب أخر أكثر إشراقاً نجد وحدات إدارية،ووحدات فندقية مصممة على أحدث طراز لتناسب مختلف الأذواق.
  • يضم مشروع مول اينز تاور في العاصمة الإدارية الجديدة كافة سبل الترفية والراحة للعملاء من السينمات،والأنشطة الترفيهية المتنوعة،كذلك حرصت الشركة المطورة على تخصيص منطقة ترفية خاصة بالأطفال بأعلى مستوى من الأمان لتوفير الحماية اللازمة لهم وقضاء أجمل الأوقات.
  • توجد شبكة إنترنت فائقة السرعة داخل المول بجميع الوحدات لكى يتمكن الأفراد من قضاء حوائجهم من خلال الإنترنت والتسلية.
  • تم تزويد الوحدات بأنظمة إنذار على أعلى مستوى للوقاية من الحرائق والحد من الحوادث الفجائية والتى يحدث عنها خسائر فادحة.
  • من مميزات مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة وجود نظام حراسة على مدار اليوم من كاميرات مراقبة،وأفراد أمن لتوفير أقصى درجات الحماية.
MARKCODE-SOCIAL

يمكنك التعرف علي:- ماركيه مول العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  • يوجد العديد من المحلات التجارية لتوفير أجود أنواع السلع لدعم النشاط التجارى بمختلف أنواعه لإرضاء جميع الأذواق بمول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات خدمات على أحسن مستوى لتوفير أشهى المأكولات والمشروبات.
  • صالات جيم تضم كافة أنواع الأجهزة الرياضية الحديثة مع وجود مدربين خبرة في اللياقة البدنية،وممارسة الألعاب الرياضية بمختلف أنواعها.
  • قاعات مجهزة على أحدث مستوى لكبار الزوار وعقد الإجتماعات والمناقشات.
  • يضم مول اينرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة حمامات سباحة مختلفة الأشكال والمساحات لتناسب الكبار والصغار.
  • منطثة ترفية خاصة بالأطفال تحتوي على الأنشطة والألعاب الترفيهية المتنوعة للأطفال.
  • مصاعد كهربائية،مع خدمات النظافة الدورية على مدار اليوم وفريق متخصص.
  • مداخل مخصصة للوحدات الفندقية،ومداخل مخصصة للوحدات التجارية،والإدارية.
  • يضم مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة مركز صيانة يعمل على مدار 24 ساعة للتعامل الفوري مع أي عطل يحدث داخل الوحدات مع وجود الفنيين المختصين فى أعمال الصيانة.

تعرف علي :-  مول مرسا العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن مول اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مول اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital؟

للتواصل مع مسئولي مبيعات اينز تاور العاصمة الادارية؟

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة  eins tower new capital، برجاء التواصل معنا:


الأسئلة الشائعة

اين يقع مول اينز تاور العاصمة الادارية؟

في قلب الداون تاون وبالتحديد في المنطقة المعروفة باسم GOV 2 على مقربة من المحور الخاص بفندق الماسة.


ما هو رقم مبيعات eins tower new capital؟

اتصل الان: 01146812776 او عبر الواتساب من هنا


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن