اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

تُصنف العين السخنة بأنها من أفضل وأبرز الوجهات المصرية السياحية وهذا بسبب عدة اسباب من بينها موقعها وجوها المعتدل وخاصتاً في الشتاء فهي تعتبر مصيف ومشتى حيث أنها تقوم باستقبال أعداد كبيرة جدا في جميع المواسم صيف او شتاء وذلك للسياحة سواء كانت داخلية أو خارجية ايضاً وسوف نعرض أبرز القري السياحية داخل مدينة العين السخنة الذين يتضامنون شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط.

 

تطلق شركة تطوير مصر للتطوير العقاري حالياً ميجا لونش بخصومات تصل إلي 10% علي جميع مشاريع الساحل و السخنة، احجز الآن في قرية فوكا باي التي نالت جائزة أفضل تصميم في الساحل الشمالي في عام 2020، و بخصم 10% لفترة محدودة.

بجانب الخصم الآن يمكنك الحجز بأفضل مقدم في الساحل الشمالي، ادفع سعر 20 متر فقط أول سنة علي 3 دفعات مريحة، و استلم شاليهك فوري.

محتاج عرض أفضل في العين السخنة؟ تواصل معنا

معلومات عن مدينة العين السخنة لشراء شاليهات للبيع في العين السخنة

العين السخنة تُعد من أبرز المناطق السياحية المتميزة في العالم، وذلك لأن معظم السائحين يقومون بقضاء أروع وأجمل الأوقات التي تتمتع بالراحة والاستجمام والهدوء.

كما أنها تتميز بالمناظر الساحرة والجميلة، والطبيعة الرائعة الخلابة، والتي تحيط المدينة بالكامل، هذا بجانب الطيور ذات الأشكال الجميلة والمتنوعة، والتي تقوم بالتحليق في سمائها بشكل كبير ومستمر.

كما أنها تتميز بالفخامة في تصميم المباني المتطور والراقي، والفنادق الجميلة والرائعة، هذا كله بجانب الخدمات التي تقوم بتقديمها هذه الفنادق، وأيضا الكثير من البرامج السياحية المتميزة كما يمكنك معرفة المزيد حول شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط من خلال متابعة مقالنا هذا.

فإن العين السخنة قد أطلق عليها هذا الاسم، وذلك بسبب الينابيع الساخنة والعيون الكبريتية الموجود في جبال عتاقة، بالسويس حيث يصل منسوب ارتفاعها تقريباً لحوالي 750 متر فوق مستوى سطح البحر، كما يوجد بها عدد كبير من المتاحف وكذلك الأماكن الأثرية.

موقع مدينة العين السخنة

تقع العين السخنة في جمهوريّة مصر العربية على شاطئ البحر الأحمر، ويستغرق الوصول إليها باستخدام الخط السريع حوالي ساعة حتّى ساعة ونصف، حيث الطبيعة والجمال الّلذان يجذبان أيّ شخص زائر لهما.

وهي موجودة بمنطقة السويس على ارتفاع 750 متر فوق سطح البحر تقريباً، وتتواجد بهذه المنطقة العديد من المناطق الأثريّة والمتاحف، وقناة السويس التي تعتبر مثالاً لنضال الشعب المصري.

والجدير بالذكر ان مدينة العين السخنة تكون على ساحل البحر الأحمر، فهي تتبع محافظة السويس، حيث تقع بالقرب من محافظة القاهرة، فهي أقرب منتجعات البحر الأحمر لها وذلك لأن المسافة بين السخنة والقاهرة لا تتعدى ساعة واحدة.

اهم القري السياحية متاح بيها شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط

يوجد داخل مدينة العين السخنة الكثير من القري السياحية متاح بها شاليهات للبيع في العين السخنة ومن أشهرهم واهمهم كالأتي:

شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط في قرية ماونتن فيو العين السخنة

ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Ain Sokhna فهي تعد من أجمل وأفضل المنتجعات الموجودة علي ساحل البحر الأحمر وبالتحديد في منطقة العين السخنة، وتم بناء المنتجع على مساحة كبيرة لتوفير كافة المساحات للعملاء.

أنواع ومساحات الوحدات في مشروع ماونتن فيو العين السخنة

قامت شركة "ماونتن فيو العقارية" بتصميم الوحدات السياحية بتصميمات مختلفة ومتنوعة، وتبدأ مساحة الوحدات داخل المنتجع من 80 متر مربع، فيوجد العديد من أنواع الشاليهات داخل المشروع مثل:

  • شاليه: وهو مثالي يسع لأسرة أو عائلة كبيرة إلى جانب البحر مباشرة.
  • وحدات / أجنحة مستقلة: وهي تتوفر أيضا بمساحات متنوعة لتتناسب مع عدد أفراد الأسر.
  • فلل للبيع في العين السخنة بالتقسيط : وتتراوح مساحتها بين 220 متر مربع غلى 265 متر مربع.

الأسعار ونظام السداد والدفع في ماونتن فيو العين السخنة

ستتوفر الاسعار هنا حسب المساحات ولكن ستكون اسعار تناسب الجميع وبأنظمة سداد ممتازة، وأما نظام السداد فيتم دفع 20% من قيمة الوحدة والباقي اقساط على 6 سنوات.

شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط قرية المونت جلالة

قرية المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala Sokhna هي قرية من تطوير شركة تطوير مصر والتي تقع على جبل الجلالة بالعين السخنة والتي تعتبر الان من أكثر المناطق السياحية تتوجهة لها جهود الدولة وهي ايضاً مصدر أساسي لجذب السياحة فى مصر وتتميز بسهولة الاستمتاع بالخصوصية والرفاهية ولقربها من جميع الأماكن فى القاهرة الكبرى.

 أنواع ومساحات الوحدات داخل قرية المونت جلالة

صٌممت قرية المونت جلالة على عدة مساطب لكي يتاح لكل الوحدات رؤية البحر بصورة واضحة ، تقع قرية المونت جلالة في السخنة على مساحة 550 فدان بطول شاطئ 1.9 كيلو متر.
تتميز قرية المونت جلالة في السخنة بتنوعها في الوحدات من الشاليهات والتاون هاوس والتوين هاوس وهم:

  • شاليه دور ارضي للبيع بالعين السخنة 120 متر 2 غرفة باجمالي سعر 4 مليون 380 الف جنيه .
  • شالية  دور اول 100 متر 2 غرفة باجمالي سعر 2 مليون 680 الف جنية .
  • شالية 131 متر 3 غرفة باجمالي سعر 5 مليون 170 الف جنية .
  • دوبلكس 155 متر متر 3 غرفة باجمالي سعر 4 مليون 815 الف جنير .

بمقدم 5% وتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد

شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط قرية بلو بلو العين السخة

قرية بلو بلو العين السخنة blue blue ain sokhna أرقي المنتجعات السياحية فى منطقة العين السخنة على البحر مباشرة بأفضل الأسعار والتصاميم الراقية للوحدات السياحية من شركة مطاوع جروب العقارية.

شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط تبدأ من 100 متر وحتى 160 متر ينقسموا ما بين شاليهات وفلل للبيع في العين السخنة بالتقسيط وبنت هاوس والشاليهات فى حد ذاتها ستجد بها ما تفضل فستجد الشاليهات الأرضي بحديقه والعلوي بروف خاص بك وستجد الادوار الاولى منتجع بلو بلو السخنة يعتبر منتجع سياحى فخم إذا كنت تبحث عن الرقى والتميز.
فهي تعتبر اقرب استلام في العين السخنة حيث تسلم بعض الشاليهات فوري بالتقسيط على 3 سنوات

لمزيد من التفاصيل عن شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط تتبع الأرقام التالية

اتصل الأن: 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب من هنا

احصل علي البورشور الآن