اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

شقق للبيع في القاهرة الجديدة

  • تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أرقى وأجمل المدن الجديدة في عاصمة مصر القاهرة، وفيها العديد من الأحياء السكنية الراقية مثل حي البنفسج وحى اللوتس والتجمع الخامس.
  • القاهرة الجديدة التي تشمل شقق للبيع في القاهرة الجديدة التجمع الأول، هي مدينة تقع في محافظة القاهرة بمصر، وهى من أكبر المدن الجديدة بها؛ حيث تقدر مساحتها بحوالي 70 ألف فدان.
  • وتعتبر المدينة من مدن الجيل الثالث وتم إنشاؤها بقرار رئاسي رقم (191) لعام 2000.
  • تتكوّن من عدة تجمعات سكنية أكبرهم التجمع الخامس إضافة إلى الرحاب والتجمع الأول والتجمع الثالث وغيرها
  • وهنا سنحدثكم عن شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة وشقق للبيع بمصر الجديدة من المالك.
    .
شقق للبيع في القاهره الجديده
شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط

و تقع المدينة في القوس الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة.

نبذة عن القاهرة الجديدة

تحتوي مدينة القاهره الجديدة على العديد من المشاريع التجارية والمولات الكبيرة وتتميز ايضا مدينة القاهرة بأفضل شقق للبيع في القاهرة الجديدة تسليم فوري وشقق للبيع فى مصر الجديدة بالتقسيط بأفضل الاسعار، بالإضافة إلى العديد من الكمبوندات السكنية عالية المستوى.

كما تتميز جميع المناطق بالقاهرة الجديدة بدقة التصميم والتخطيط، بحيث يراعي الكثافة السكانية والحالة المرورية بها، كما تتميز القاهرة الجديدة برقي سكانها؛ حيث يسكنها الصفوة من المجتمع، وذلك لوجود بنية تحتية قوية ومرافق حديثة الإنشاء.

مما جعل هذه المدينة في صدارة البحث لكل الراغبين في السكن في أماكن راقية، لهذا يبحث العديد من الناس عن شقق للبيع القاهرة الجديدة بالتقسيط، وتتميز القاهرة الجديدة بالتخطيط المدروس للطرق والمشروعات المقامة بها سواء السكنية منها أو التجارية.

كما يتوفر بالمدينة كافة الخدمات الصحية والاجتماعية والترفيهية والتعليمية؛ ليسهل عليك أن تشتري شقق للبيع في القاهرة الجديدة، حيث اشتهرت القاهرة الجديدة بتنوع التصميمات لمنشاَتها الحيوية والمباني السكنية على الطراز الشرقي والغربي، وشقق للبيع بسعر رخيص في القاهرة مما أضفى طابع ورونق خاص بأحيائها.

أين تقع القاهرة الجديدة؟

شقق للبيع في القاهرة الجديدة تسليم فوري، تقع مدينة القاهرة الجديدة فى موقع جغرافي متميز، حيث تقع مدينة القاهرة الجديدة في الجزء الشرقي للقاهرة وهو شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة السويس الصحراوي وطريق القطامية العين السخنة.

ولمعرفه اسعار شقق القاهرة الجديدة تواصل معنا علي الارقام التاليه :-

سعر المتر الاداري في القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة هي واحدة من المناطق المرغوب فيها بشدة من قبل الأفراد الذين يبحثون عن مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة. يعتبر التجمع الخامس من أكبر التجمعات هناك من حيث المساحة وأكثرها تطوراً. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفتخر بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة والمقطم ومدينة نصر.

كما تتميز القاهرة الجديدة بسهولة الوصول إليه والتنقل منه بواسطة العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي والطريق الدائري وطريق السويس وطريق القاهرة - الغردقة...إلخ. بفضل تلك المزايا، تعتبر هذه المنطقة من أولويات المصلحين للهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب وضجيج المدينة، وهذا يشجع الأفراد على العمل ويعزز إبداعهم. هذا بدوره أدى إلى زيادة الطلب على مكاتب للبيع في التجمع الخامس.

ويلعب الموقع الجغرافي دوراً هاماً في نجاح المشاريع الاستثمارية وريادة الأعمال، حيث يساهم بشكل كبير في تحسين نفسية الأفراد وجذب الموظفين إلى الشركات.

فيتراوح سعر المتر الاداري في القاهرة الجديدة من ثلاثين ألف جنيهًا ويصل الي تسعين ألف جنيهًا مصريًا.

شقق للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط

تحتوي القاهرة الجديدة على العديد من الأحياء الهامة التي تتميز بالرُقيّ والاختلاف عن غيرها من الأحياء في بقية أنحاء الجمهورية، وهناك العديد من المناطق التي بها شقق للبيع في القاهرة من المالك مباشرة.

مع أنظمة سداد سهلة ومريحة تساعد المستثمرين على التوصل لأفضل الحلول المرضية والمريحة مع تلك الأنظمة وطرق السداد.

تعرف ايضا علي :- شقق للبيع في مدينه الشروق

شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

يتميز التجمع الخامس بموقعه الإستراتيجي المميز؛ حيث أنه يقع في أكثر المناطق الحيوية ، مما يجعل وحداته ذات أهمية بالغة لجميع المستثمرين والراغبين في السكن في موقع متميز يُوفر الراحة والرُقي وهذا ما يجعل شقق فندقية للبيع في التجمع الخامس وحدات متميزة  كما يوجد شقق رخيصة بالتجمع الخامس
ومن اهم كمبوندات التجمع الخامس مايلي:-

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

يسعى المطور العقاري في جعل كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة من الكمبوندات التي تغير حياتك بتصميماتها الحديثة والرائعة.

كما أنه كمبوند متكامل من حيث الخدمات والمرفقات داخل الكمبوند مما يسهل على الشركة عملية تقسيم الوحدات وتوفير مجموعة من الخيارات المميزة التي تسهل على المستثمرين الحصول على ما يحتاجون إليها من عقارات.

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة
كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة- شقق القاهرة الجديدة

 تعرف ايضا علي :-

شقق للبيع في القاهرة الجديدة التجمع الأول

يعتبر التجمع الأول واحد من المناطق المعروف في نطاق القاهرة الجديدة والتي تحتوي على مجموعة من المشاريع الاستثمارية المميزة والتي تحتوي على عديد الوحدات التي تتنوع فيما بينها من مساحات وأسعار.

وذلك يساعد مختلف المستثمرين في الحصول على شقق للبيع في التجمع الاول القاهره الجديده تأتي تفاصيلها على النحو التالي اتصل الآن لتتعرف علي افضل مشاريع التجمع الاول: 01146812776

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة كمبوند سوان ليك 

يقع كمبوند سوان ليك على مساحة 500 فدان وتم تخصيص 40% من المساحة الكلية للوحدات السكنية والباقي المساحة مساحات خضراء شقق للبيع في القاهرة الجديدة تسليم فوري مجموعة من الشقق السكنية المتميزة، التي تم توفيرها في الآونة الأخيرة في مدينة القاهرة الجديدة.

واحدة من المدن المصرية المتميزة والتي تعتبر من المدن العقارية من الدرجة الأولى، نحن اليوم بصدد الحديث عن مجموعة كبيرة من الوحدات التي تم توفيرها في القاهرة الجديدة في مختلف المناطق اتصل الآن: 01146812776

تعرف على اسعار :- ذا واتر مارك التجمع الخامس

شقق للبيع في القاهرة الجديدة في التجمع الثالث 

منطقة أخرى من المناطق المميزة التي تم بها توفير مجموعة من الوحدات او شقق للبيع في القاهرة الجديدة، وشقق للبيع بالتجمع الثالث 135 متر حرصنا على توفير مجموعة من التفاصيل والمعلومات عن الوحدات المتاحة في المشاريع المتواجدة في المنطقة والتي تأتي على النحو التالي اتصل الآن لتتعرف علي افضل مشاريع التجمع الثالث: 01146812776

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن مكانٍ راقٍ، تستمتع فيه بحياة جديدة بمفاهيم عصرية لا مثيل لها، فإن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، هو الاختيار الأمثل الذي سيحقق لك كل ما تتمناه تم تصميم taj city New Cairo لتكون نسبة المباني في المشروع لا تتجاوز نسبة الـ 18%.

وترك باقي المساحة للخدمات والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى اللاند سكيب، وحرصت الشركة على توفير خصوصية كبيرة لكل مالكي الوحدات، بترك فواصل بين كل وحدة والأخرى واستعانت الشركة بمجموعة مميزة من المهندسين لتصميمات احترافية لكل الوحدات السكنية.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

تعرف علي: فاليو مول 2 التجمع الخامس

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة في مدينة المستقبل 

تعتبر مدينة المستقبل واحدة من المدن العقارية المميزة التي تم العمل على توفير عديد المشروعات الاستثمارية بها في الآونة الأخيرة  كما يوجد شقق للبيع بالقاهرة الجديدة اسكان الشباب حيث أصبحت واحدة من المدن الحية في مصر، تم توفير مجموعة من الشقق للبيع في القاهرة الجديدة بالمدينة والتي تأتي تفاصيلها على النحو التالي:

كمبوند كافانا ليك مدينة المستقبل

ويصنف كمبوند كافانا ليك سراي القاهرة الجديدة من التحف المعمارية لأنه أحد تصميمات شركة (Benoy) ومن أبرز أمثلتها العالمية مشروع City Walk Dubai، ويُعد الكمبوند واحد من هذه المشاريع التي يستطيع سكانها العيش في عالمهم الخاص بهم ويشعرون فيه بالخصوصية والأمان والهدوء.

يقع كافانا ليك القاهرة الجديدة cavana lakes new cairo على مساحة 50 فدان حيث تم إعداد 14 فدان للبحيرات الصناعية وباقي المساحة تم تخصيصها للمباني والإنشاءات.

  • إنشاء اسطبل للخيول ومكان خاص لركوب الخيل.
  • تم توفير مساحة تعادل 50 ألف متر مريع لكي يتم إنشاء البحيرات والمساحات الخضراء عليها.

للحصول على البروشور الخاص بـكمبوندات شقق للبيع القاهرة الجديدة ، تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة في نيو قطامية 

نيو قطامية واحدة من المناطق التي تم بها توفير مجموعة مميزة من الوحدات التي تتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات عن غيرها من المناطق الاستثمارية الأخرى.

تم توفير الوحدات في أحد أهم المشاريع في المنطقة وهو مشروع زيد ايست التجمع الخامس، تأتي تفاصيل الوحدات على النحو التالي لتتعرف علي افضل مشاريع نيو قطامية اتصل الان: 01146812776

تاج فيلا القاهرة الجديدة

  • كمبوند تاج فيلا القاهرة الجديدة أشبه بمدينة صغيرة متكاملة الخدمات تتواجد به الفلل المصممة بشكل فريد وراقي.
  • حيث تم تصميمه بتصميمات هندسية مميزة بأحدث الأساليب.
  • وحرصت الشركة على إنشاء العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب مما يزيد الراحة النفسية والهدوء للعميل.
  • وحرصت الشركة على تعدد لخدمات تاج فيلا التجمع الخامس وتوفير كافة احتياجات المستثمرين.
  • يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الجوي بمقدار 5 دقائق.
  • يقترب Taj Villa  من منطقة المعادي.
  • يقع الكمبوند على طريق السويس.
تاج فيلا القاهرة الجديدة
تاج فيلا القاهرة الجديدة - شقق للبيع القاهرة الجديدة

تقدم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير نظام سداد مرن، حيث تمنح العميل فرصة كبيرة للسداد حتى يسهل عليه امتلاك وحدة سكنية مميزة بسهولة، حيث يمكن للعميل دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة عند التعاقد وسداد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات

ويتم التسليم بعد عامين وتتميز الشركة بأنها ستمنحك خصم تصل قيمته إلى 50 ألف جنية في حالة الدفع كاش بمناسبة الافتتاح.

شقق للبيع في منطقة جولدن سكوير 

تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات التي نوفرها عبر موقعنا اليوم في نطاق الجولدن سكوير والتي تأتي تفاصيلها على النحو التالي: 

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

  • مشروع سراي القاهرة الجديدة الوحيد القادر على منحك بداية جديدة وحياة أكثر متعة وراحة
  • لان كمبوند سرايا شركة مدينة نصر يقع وسط المناظر الطبيعية والممرات المائية التي تحيط بالكمبوند، وبه مساحات متنوعة للفلل والشقق
  • وأنظمة سداد بدون مقدم، بالإضافة الي الكثير من الخدمات.
  • تم تصميم كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo بأفضل التصميمات المعمارية، وقد بُنيت المباني على 18% فقط من المساحة الكلية
  • وكمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo يتميز أن موقعه في قلب مدينة المستقبل، على طريق الأمل والذي يبعد حوالي 15 دقيقة من الطريق الدائري، ويبعد كذلك 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية.

شقة للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة بمساحة 135 متر مربع وهناك فلل ودوبلكس لتتعرف علي افضل مشاريع المستقبل اتصل الان: 01146812776

شقق للبيع في القاهرة الجديدة في مدينة الشروق 

تعتبر مدينة الشروق واحدة من المدن التي استطاعت أن تستحوذ على عدد كبير من المشاريع الاستثمارية المميزة التي من خلالها تم توفير شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط كما يوجد محلات للبيع بمدينه الشروق واستطاعت هذه الوحدات أن تنال إعجاب الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري، تأتي تفاصيل الوحدات في المشروع على النحو التالي اتصل الان: 01146812776

مساحات وأسعار شقق للبيع في القاهرة الجديدة

تتمتع القاهرة الجديدة بمجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من مساحات وأسعار مما يوفر عديد الخيارات لمختلف المستثمرين في السوق العقاري المصري حيث تأتي متوسط المساحات ما بين 100 متر مربع إلى 200 متر مربع ولتعرف اسعار كل مشروعات القاهرة الجديدة وشقق للبيع القاهرة الجديدة
تواصل معنا من خلال التالي:

احصل علي البورشور الآن