اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments من أبرز الشركات المطورة في مصر والشرق الأوسط، وتعتبر أيقونة ورمز في مجال العقارات، بسبب تميزها عن كثير من الشركات العقارية في بعض النقاط، ومن خلال موضوع اليوم، سنتعرف على أهم مميزات وخصائص لدى الشركة، وكيفية الوصول إليها، فقط تابع إلى النهاية..

 تهتم الشركة بكافة تفاصيل المشروع، كما تهتم وطن للتطوير العقاري، بتوفير كافة الخدمات داخل المشروع، لتلبية كافة احتياجات العملاء، و توجد عدة مشروعات، شركة وطن للتطوير العقاري. 

نبذة مختصرة عن شركة وطن العقارية

تعد شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري، وذلك بسبب مشاريعها التي تنوعت في أكثر مدينة استثمارية مختلفة، مثل المنصورة ودمياط والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان، والعديد من المدن الأخرى التي يتطلع أي عميل إلى الاستثمار من خلالها.

بالإضافة إلى تاريخها الكبير الحافل بالإنجازات في ذلك المجال، حيث تم تأسيس الشركة من قِبل نخبة من أفضل المستثمرين المصريين لما يزيد عن 26 عام، حيث تم تأسيس تلك الشركة في أواخر القرن الماضي وتحديدا عام 1996، ولذلك فإنها تعد واحدة من رواد العقارات في مصر والشرق الأوسط.

علاوة على ذلك فهي من الشركات التي ساهمت في تطوير الحياة العقارية في مصر لأبعد حدود، ليس فقط بسبب ما تمتلكه من مشاريع ناجحة، وإنما يرجع ذلك إلى سياسة التعامل مع العميل، حيث أنها تعمل على توفير جميع البيانات والمعلومات اللازمة لكافة المستثمرين الجدد، وذلك لتجنب أي نوع من المشاكل أو العيوب.

شركاء شركة Watan Developments

أكثر ما يميز شركة وطن العقارية هي إسناد كل بند إلى صاحبه، على سبيل المثال قد أتمت شراكة قوية مع واحد من أكبر وأفضل المكاتب الاستشارية في مصر والوطن العربي "مكتب الاستشاريين العرب"، والذي يرأسه المهندس محرم باخوم والاستشاري محمد حافظ، بالتعاون مع المهندس أحمد محرم الاستشاري الكبير.

فتلك النجاحات الكبيرة التي ظهرت عليها الشركة مؤخرا أتت بعد شراكة رائعة ساهمت في تطوير المجال العقاري ككل، وأتى ذلك من خلال التقسيمات المعمارية الرائعة، والتصميم الخارجي للواجهات لأغلب الفلل والوحدات العقارية المتنوعة الأخرى مثل العمائر السكنية، وحتى التوين هاوس و تاون هاوس بأنواعه.

سمات ومميزات شركة وطن للتطوير العقاري

أكدت شركة وطن العقارية على توافر مجموعة مميزة من الرؤى والأهداف التي تعمل على توفيرها خلال المرحلة القادمة داخل المشاريع الخاصة بها، وذلك بعد الاستماع لعدد كبير من الآراء المختلفة التي تم تداولها بين السادة أعضاء الشركة، وبعضا من العملاء المستثمرين الكبار، ومن أهم سمات شركة وطن يقتصر في..

● بذل الجهود في اختيار موقع جغرافي مميز واستراتيجي لأي مشروع عقاري يتم تشييده من قِبل الشركة، على أن يكون قريب من اماكن معروفة.

● العمل على تنفيذ المشاريع الخاصة بها بمساحات كبيرة بتصميم معماري رائع، وذلك من أجل مواكبة فنون العمارة التي تنتشر بشدة مؤخرا.

● توفير أسعار ملائمة للحالة الاجتماعية للغالبية العظمى من المستثمرين، حتى لا يضطر العميل إلى اللجوء للبنوك المكوث تحت الضغوطات المادية.

● تشطيب كافة الوحدات العقارية من فلل وشقق ومكاتب إدارية ومحلات تجارية بأفضل الدهانات العالمية، وذلك من أجل إعطاء حالة نفسية جيدة للمستثمر.

● اهتمت شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments بعامل التقسيط والسداد لفترات زمنية طويلة المدى من خلال دفع مقدم بسيط.

● الاهتمام الكامل بكافة الخدمات الترفيهية والاجتماعية، والعمل على توفير خدمات متنوعة أكثر توفر للمستخدم الأمن والحماية الدائمة على مدار الـ24 ساعة.

● عملت الشركة على تخصيص مساحات خضراء كبيرة بأشكال مختلفة ومتنوعة، وذلك حتى يتمكن المستثمر من الحصول على بيئة صحية رائعة.

مشروعات وطن للتطوير العقاري

بسبب المشاريع التي تم تنفيذها مؤخرا من خلال شركة وطن العقارية، استطاعت أن تحظى بمكانة كبيرة لدى المستثمرين بسبب ما تقدمه من مميزات وخصائص فريدة من نوعها داخل مشاريعها، حيث يمكنك أن تتمتع بكافة الخدمات التي تكمن من خلالها، والتي تتنوع ما بين خدمات ترفيهية و اسعار ومساحات، ومن أبرز مشاريع الشركة..

● تنفيذ وبناء أكثر من 50 مبنى سكني داخل مدن القاهرة الجديدة.

● تم تنفيذ عدة مشاريع متنوعة في معمل اللوتس.

● تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة في حي البنفسج.

● في مدينة نصر تم بناء مول سيتي ستارز.

● ووتر واي في التجمع الخامس.

● تنفيذ مشاريع رائعة في بيت الوطن.

● اورينت بيزنس العاصمة الإدارية Orient Business New Capital.

تعرف علي: محلات للبيع في العاصمة الادارية

اورينت بيزنس العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments بتصميم مشروع اورينت بيزنس على أكمل وجه بتصميمات معمارية داخلية بصوة أكثر من رائعة، على أن يحظى المستثمر على أي نوع من الوحدات العقارية الموجود داخل المول، وذلك من خلال دفع 0% مقدم مالي، والحصول على خصم 20% والتقسيط على 4 سنوات فقط.

موقع أورينت بيزنس

يتميز موقع اورينت بيزنس العاصمة الجديدة بالإستراتيجية والحيوية، وذلك لأنه يقع في منطقة الداون تاون في المدخل الشرقي له، وتحديدا عند بالقطعة MU2-69، بالإضافة إلى قربه من عدة اماكن حيوية ورائعة، وذلك لأنه يطل مباشرة على محطة المونوريل، وكذلك مسجد مصر، كما أنه على مسافة قريبة من الاتي..

● الحي الحكومي.

● النهر الأخضر.

● فندق الماسة.

● مسجد مصر الكبير.

● الدائري الإقليمي.

● منطقة الرئاسة.

اطلع علي: عيادات للبيع في العاصمة الادارية

خدمات اورينت بيزنس العاصمة الإدارية

امتازت شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments بتوفير كم هائل من الخدمات الرائعة والفريدة من نوعها، فقد اختلفت تلك الخدمات على حسب الأنشطة الموجودة داخل المول، والتي تتمثل في..

● مصاعد كهربائية بانورامية لنقل الزوار بين الأدوار المختلفة داخل المول.

● فود كورد يتضمن العديد من المطاعم الرائعة البرندات.

● تكييف مركزي تم تصميمه على أعلى مستوى.

● مناطق كبيرة ورائعة مليئة بالألعاب المختلفة للاطفال "كيدز أريا".

● تم توفير نظام مخصص للحرائق في حالة حدوثها.

● أماكن كبيرة مخصصة لركن السيارات.

● أمن وحراسة على مداخل ومخارج المول.

● مجمع تواليتات على أعلى مستوى.

● خدمة نظافة تعمل طوال اليوم بأكمله.

أسعار Orient Business New Capital

حددت شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments أسعار رائعة وبسيطة وفي متناول يد الغالبية العظمى من العملاء، وتعتبر الأسعار التي تكمن داخلاورنت بيزنس مول أسعار تنافسية رائعة، يتطلع أي مستثمر إلى الحصول على تلك الوحدات بتلك الأسعار مثل..

● 55,000 إلى 137,000 جنيه مصري خاص بسعر المتر لمحلات للبيع في العاصمة الادارية داخل المول، وذلك السعر قبل الخصم.

● 24,500 الي 28,800 جنيه مصري خاص بسعر المتر للوحدات الإدارية داخل أورينت بيزنس مول.

● 23,500 الي 28,800 جنيه مصري خاص بسعر المتر للوحدات الطبية مثل العيادات ومعامل التحاليل إلى آخره.

● في حالة الدفع كاش لمكاتب للبيع في العاصمة الادارية ، يمكنك أن تحصل على أي وحدة إدارية بسعر مليون و800 ألف جنيه.

مساحة اورينت بيزنس العاصمة الإدارية

قامت شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments بتنفيذ المشروع على مساحة رائعة وكبيرة داخل العاصمة الجديدة، والتي تصل إلى 2319 متر مربع، من خلال تلك المساحة ساعدت الشركة المصممة على توفير مساحات متنوعة ومختلفة لأغلب الوحدات العقارية الموجودة داخل المول من عيادات ومحلات تجارية ومكاتب وغيرها.

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 10
  • الموقع
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن