اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعرف على شركة دبليو اسيست للتطوير العقاري  اهم المشاريع تاريخ الشركه وكل ما يخص شركة دبليو اسيست للتطوير العقاري.

حيث تعتبر شركة دبليو أسيست للتطوير العقاري، من شركات العقارات الاستثمارية في مصر، في هذا المقال سوف نوضح أهمية التعامل مع شركة ومشروعاتها  التي نجحت في السوق العقاري جعلتها رائدة في المجال. 

معلومات عن شركة دبليو سيتي للتطوير العقاري

منذ تأسيس الشركة وفرت في السوق العقاري وحدات متنوعة من العقارات السكنية والادارية والتجارية، وكان هدفها دئامًا توفير العناصر المهمة والمثالية التي يحتاجها كل العملاء و المستثمرين في العقارات، بالإضافة الى توفير خدمات سكنية مهمة من حيث المرافقة و تصميمات المبدعة.

وكل من يعمل في الشركة يعمل بكل جهد ليقدموا لكل السكان مجتمع سكني متماثل  ومختلف من نوعه، واشتهرت الشركة بالرقي والأناقة في تصميماتها الهندسية وتوافق كل متطلبات وأذواق جميع العملاء، وتحرص على الالتزام بتسليم الوحدات في ميعادها المحدد مع العملاء والمستثمرين، وتم تعيين فريق تسويق لها خبرة كبيرة في الطريقة التسويقية التي تجذب العملاء اللي عقارات الشركة.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

صاحب شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

بعد النجاح الباهر الذي قدمته الشركة في عقاراتها المختلفة تساءل الكثير عن صاحب الشركة التي جذبت عقول العملاء، صاحب شركة دبليو سيتي للتطوير العقاري مملوكة لمعتز عبد الشافي، الذي د خبرة كبيرة غنية عن النهري ففي العقارات، ويشارك مع في الإدارة رجل الأعمال شرف منصور الذي يضيف خبراته الواسعة إلى الشركة.

وكان لديهم هدف جعل الشركة وسط الشركات اللامعة في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط، وتعاونوا في بعض مشاريعهم مع  شركة ديستانت ستوديو وهي من أكبر الشركات الاستشارية الهندسية التي تقوم بتنفيذ المشاريع علي اعلي مستوي وبجودة عالية من التصميمات.

وتطلع في المشاريع لمسة ساحرة ومختلفة وكل مشروع مختلف عن الآخر، ومنذ تعاون شركة دبليو   W Assets مع شركة ديستانس اكتسبت الشركة ثقة العملاء،  لسبب لن الشركة ديستانت ستوديو لها أكثر من 300 عمل عقاري في الإمارات ومصر والسعودية اثبتوا انها قادرة على تحقيق أكبر مشروعات.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

مشروعات شركة دبليو اسيست للتطوير العقاري

استطاعت الشركة على تحقيق أكبر مشروعات في العقارات  والتي تجذب كل العملاء بسبب ثقتهم في الشركة، واهتم الشركة بالموقع الاستراتيجي باضافة اهتمت بأدق التفاصيل في التصميمات الهندسية.

ووفرت مجموعة من الخدمات والمرافق الرائعة التي تسهل علينا الحياة وتضيف إلى العملاء لحياة الترفيهية التي تجعل حياتهم سعيدة بعيدًا عن الضغوطات الحياة، واقع في المناطق التي تتميز بالهدوء والراحة، كل هذا يدل ان الشركة من أوليتها راحة العميل.

وفي الفقرة القادمة سنوضح من أهمية المشروعات التي قدمتها شركة دبليو اسيست W Assets Developments وظهرت فيها براعتها وابتكاراتها (  كايا بلازا في مدينة 6 أكتوبر، كايرو كابيتال سنتر في التجمع الخامس، الجانتري القاهرة الجديدة، بيزنس بالاس القاهرة الجديدة، نورث لاس القاهرة الجديدة).

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

افالون العاصمة الإدارية الجديدة:

تم انشائه من شركة دبليو اسيست W Assets Developments، مشروع تجاري يتوفر في جميع الخدمات، حيث يضم أشهر البنوك والبورصة ومراكز العمل، ويوجد به محلات تجارية وعلامة تتربى عالمية، ويقع وفي مناطق حيوية يسهل لك الوصول إليه، واهتمت الشركة بتصميماتها واضافت لها أدق التفاصيل، باضافة الى ذلك يوجد بالمول مساحات خضراء تعطي إطلالة للمول رائعة.

يقع بالقرب من أهم المناطق الأساسية ومن أهم المناطق التي يقع عليها وتعطي له أهمية كبيرة ( يقع أمام القصر الجمهوري مباشرة، يقع بالقرب من دار أوبرا فندق الماسة، يقع بالقرب من البنوك ومجلس الوزراء، والحي الحكومي)، وتم تقسيم مول افالون العاصمة الإدارية على مساحات متنوعة من الخدمات ويتكون من 7 طوابق من التصميمات الفاخرة واللمسات الفاخرة، وتتكون من مكاتب إدارية. 

تعطي شركة دبليو اسيست فرصة كبيرة لكل المستثمرين ورجال الأعمال لحجز وحدات في مول افالون العاصمة الادراية بأسعار خيالية وغير قابلة للمنافسة، وتتنوع الاسعار حسب المساحات المختلفة في مول افالون العاصمة الادارية الجديدة، ولكنها في كل الأحوال اسعار خيالية ويأتي إليك العائد مضمون وكبير.

انتهز فرصة التعامل مع شركة دبليو اسيست ومع الاسعار الخيالية التي توفر كل عملائها لمعرفة كافة الاسعار والمساحات تواصل معنا.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة:

أطلقت شركة دبليو اسيست للتطوير العقاري مول تجاري في القاهرة الجديدة، وظهرت بارعة الشركة وسياستها في نشأة المشروع من خلال تقديم مول ديستريكت بطريق مبتكرة وابداعية، حيث عمل بها فريق متكامل على أعلى مستوى ومتميز بكفاءة عالية لتوفير كل الاحتياجات وكل متطلبات العملاء.

وما يميز مشروع مول ديستريكت بيبول الخدمات التي تتوفر في ومن أهمها (المو متنوع من جميع المطاعم والكافيهات مع تقديم اشهي الاكلات، يضم المول محلات تجارية متنوعة تجعل الزوار معرفة المزيد من الماركات العالمية الجديدة، يثور في المول خدمات ترفيهية ايضًا ومنها قاعات عرض الأفلام والعروض الخاصة مع استخدام احدث الاجهزة والشاشات).

بالنسبة للاسعار تهدف شركة دبليو اسيست W Assets Development، علي تسهيل للعملاء تسهيلات مالية لأن خبراتهم الواسعة تعطي لهم أن تسهيل الأسعار يعود عليهم تأثير الإيجابي وليس السلبي، وبالاضافة الى ذلك يكتسبوا ثقة العملاء.

لمعرفة أسعار الوحدات في مول ديستريكت القاهرة الجديدة وتفاصيل المساحات تواصل معنا.

قد يهمك معرفة: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

شركاء شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

لكي تقدم شركة دبليو اسيست للتطوير العقاري W Assets Development، اهتمت بالتعاون مع أكبر شركات الاستشارات الهندسية ومكاتب لإدارة المشروعات بالإضافة إلى مكاتب تصميمات لها خبرة واسعة في المجال العقاري التصميمي.

ويضعوا لمسات فاخرة وسخرية تعطي للمشروعات اطلالات مبدعة، وتم تعيين فريق متكامل له خبرة كبيرة في تسويق العقاري، وتم وضع خطط سداد ودفع سهلة وبسيطة علي مدار سنين. 

فرصة رائعة لك لكي تحصل علي وحدات سكنية او تجارية في ارقي الاماكن وتوفر لكل مجتمع سكني و تجاري متكامل من كل شئ استغل فرصة التعامل مع شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments تواصل معنا لمعرفة كل تفاصيل عن المشروعات بالاسعار والمساحات.

قد يهمك معرفة: مول التجمع الخامس شارع التسعين

رقم مبيعات شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

وحدات

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • القاهرة الجديدة
    • الحي الحكومي

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن