اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة فاو للتطوير العقاري شركة متطورة و متقدمة و تحتل مكانة خاصة و مميزة في الاستثمار العقاري في مصر. 

شركة Vow "فاو للتطوير العقاري" ضخت في عام 2023 ما يزيد عن 700 مليون جنية للاستثمار في مشروع مول سولاس في العاصمة الإدارية الجديدة.

جعلت شركة فاو للإستثمار العقاري نفسها واحدة من الشركات الرائدة بأسلوبها العصري و المميز في التطوير العقاري و ساهمت بقوة في مسرح التطوير العقاري المميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

معلومات عن شركة فاو للإستثمار والتطوير العقاري

شركة فاو للتطوير العقاري واحدة من الشركات القوية في سوق التطوير العقاري المصري و تحظي بكفاءة وقدرة عالية على تطوير أكبر و أفضل مشاريع التطوير العقاري في مصر. 

تساهم الشركة في عملية الاستثمار والتطوير العقاري بحلول مبتكرة و مبدعة تتميز فيها الشركة عن غيرها و تسعى لتحقيق مكانة متميزة في مقدمة شركات المطورين العقاريين المساهمين في سوق التطوير العقاري الكبير للعاصمة الإدارية الجديدة. 

توجه شركة فاو للإستثمار و التطوير العقاري كامل أنظارها و طاقتها الإنتاجية و الاستثمارية إلي أكبر و أهم مركز ثقل تجاري وسياسي واستراتيجي في العالم حاليا وهو مشروع العاصمة الإدارية الكبير.

حيث أن العاصمة الإدارية الجديدة New Capital تتمتع بكونها محط أنظار كبار المطورين العقاريين و شركات التمويل العقاري و العلامات التجارية العالمية الكبرى قررت شركة فاو للإستثمار و التطوير العقاري تطوير مشروعها الذي يساهم في تلبية الطلب الكبير على العاصمة الإدارية New Capital  و التي تطلق عليه شركة الفاو للتطوير العقاري اسم "مشروع سولاس العاصمة" و بالإنجليزية "Solas Mall New Capital".

مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أبرز و أهم أعمال شركة الفاو للتطوير العقاري " Vow Developments" بالعاصمة الإدارية الجديدة، و يعتبر مشروع سولاس العاصمة الإدارية تحفة فنية معمارية بارزة في المتحف العالمي للتصميمات المعمارية و الهندسية المفتوح في العاصمة الإدارية الجديدة.

في عام 2001 تحقق لشركة فاو للتطوير العقاري الفوز بفرصة استثمارية ضخمة لتمويل وتطوير مشروعها الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة وعلى مساحة كبرى من الأرض تقدر بحوالي 8000 متر مربع و حظي مشروعها بنجاح قياسي و نوعي حيث حقق أعلي المبيعات و نسب الربحية لها و للمستثمرين العقاريين الذين اغتنموا الفرصة الاستراتيجية التي عملت على تنفيذها في أفضل صورة ممكنة شركة الفاو للإستثمار و التمويل العقاري.

قد يهمك معرفة: مول التجمع الخامس شارع التسعين

السيرة الذاتية لشركة الفاو للتطوير العقاري

شركة الفاو للإستثمار هي شركة متأصلة في سوق التطوير العقاري المصري، تأسست الشركة في مصر في عام 1989 و تتكون من مجموعة من الشركات المتأصلة في قطاع تنمية للتطوير العقاري الرياضي في مصر و هم:

  • كمبيوبراند.
  • فيرست سبورت.
  • ايديا سبورت.

تنشط الشركة في سوق الاستثمار و التطوير العقاري في مصر و بالاسم التجاري لها "شركة فاو للتطوير العقاري" و بالإنجليزية " Vow Developments" و تطلع الشركة منذ نشأتها إلى مستقبل مشرق و مزدهر لسوق للإستثمار و التمويل العقاري. 

تمتلك شركة الفاو للتطوير العقاري سيرة ذاتية و معرض أعمال غني بالمشاريع الكبري و القوية و التي ظلت شاهدة على براعة وأصالة و قدرة الشركة على تنفيذ أرقى و أفضل المشاريع العقارية. 

و تأني بعض المشاريع الكبرى التي نفذتها شركة الفاو للتطوير العقاري Vow Developments كالتالي:

  • مشروع نادي الزهور.
  • تصميم وتنفيذ مشروع مبنى  النادي الأهلي بمدينة نصر.
  • تصميم و تنفيذ مشروع مركز شباب الجزيرة.
  • تصميم مشروع وادي النيل للمقاولات.
  • تصميم مشروع نادي الرحاب. 
  • تنفيذ مشروع مبنى الدفاع الوطني.
  • تنفيذ و تطوير مصنع صقر للصناعات المتطورة.
  • تطوير ملاعب أكاديمية الشرطة وفي مناطق متنوعة.

حيث من هذه القائمة نستلهم مدى قدرة شركة Vow على تنفيذ المشروعات الكبري و تمويلها و الخروج بها للمجتمع المصري و جمهور المستفيدين في أجمل و أرقى التصميمات المعمارية.

تعتبر أيضا شركة Vow هي المطور العقاري لمشروع سولاس العاصمة و هو واحد من أبرز وأهم المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة والذي استحق كامل علامات الامتياز و التقدير والإشادة في الوقت الذي طرحت فيه شركة الفاو للإستثمار والتطوير العقاري المشروع والمخطط العمراني والهندسي له للمرة الأولي في معرض سيتي سكيب المتخصص في الإعلان عن أكبر و أضخم مشاريع التطوير العقاري.

تعرف علي التالي: مطار العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع سولاس العاصمة Solas New Capital:

حرصت شركة فاو للتطوير العقري علي تقديم منتج عقاري مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لتلبية رغبة عملائها بالتواجد في أهم عواصم العالم في الفترة الحالية.

ساهم مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital المتميز في نجاح نوعي و قياسي يتمثل في سرعة تسويق مشروعات الشركة وزيادة العوائد الاستثمارية و هامش الربح الذي حفز الشركة على التعاقد علي مساحة جديدة من الأرض تقدر بنحو 800 متر مربع لطيور و تشييد مشروعها الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة.

مميزات مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة:

يتمتع مشروع مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital بتصميم معماري و هندسي حصري و مميز، فائق الجمال والروعة و مزج بين الفن الهندسي المعماري والطبيعة الزرقاء و الخضراء الخلابة و يتميز بكونه علامة أيقونية معمارية هندسية محكمة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

تلتفت جميع أنظار رواد وجمهور العاصمة الإدارية الجديدة نحو هذا الصرح الإبداعي المتميز و الذي قد فاز بجائزة العمارة و التصميم العالمية ACDA لكونه أحسن فكرة و تصميم لصرح غداري هندسي لعام 2020.

يقع مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة في بقعة استراتيجية وحيوية في قلب أهم مركز ثقل في العالم في الوقت الحالي حيث يقع في الحي المالي وفي منطقة المال و الأعمال التي تعتبر عاصمة المال والأعمال في أفريقيا و يحيط به مبنى البنك المركزي والبورصة المصرية  و يطل على القصر الرئاسي و بالقرب من النهر الأخضر. 

يبعد مول سولاس عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة عدة كيلومترات تستغرق ما يقارب نصف ساعة بالسيارة و ثلث ساعة من القاهرة الجديدة إلي موقع مول سولاس بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

خصصت شركة فاو للتطوير العقاري مول سولاس للوحدات الإدارية فقط حيث تستدعي هذه الميزة توفير لمكاتب إدارة كبريات الشركات والعلامات التجارية حول العالم التركيز على خدمة جمهورها و كافة عملائها في مكان مميز و منظم وقريب من مواقعهم في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم استغلال ثلث المساحة فقط للكتلة العقارية و الباقي تم تخصيصه ليمتزج بأسلوب هندسي و جمالي عالي المستوى مع السماء الزرقاء و المساحات الخضراء و اللاند سكيب.

يتوفر في مول سولاس العديد من المرافق الهامة التي تخدم كافة الرواد و المستفيدين و قد نال المشروع تقييمات إيجابية من جميع الفئات في السوق العقاري المصري.

قد يهمك معرفة: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

الأداء الاستثماري لمشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة:

تم تسويق المشروع للعملاء المستهدفين بصورة ذاتية و سريعة حيث انطلق المشروع و المخطط العمراني والهندسي لمول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة متحدثا عن نفسه و مسوقا و جاذبا للاهتمام و ملفت للأنظار و سرعان ماتم تسويق جزء كبير من الوحدات المطروحة و بيعها حيث لم يتردد العملاء في استغلال هذه الفرصة الاستثمارية الكبيرة.

الجزء الذي تم بيعه من الوحدات حقق لشركة الفاو للإستثمار العقاري مكاسب سريعة و نسبة ربح عالية و عزز المركز المالي لشركة Vow 

الجزء المتبقي من الوحدات المطروحة يتمتع بطلب عالي من العملاء و يعد فرصة استثمار عقاري كبري حسب دراسة خبراء الاستثمار العقاري لأداء مول سولاس التسويقي و الاستثماري. 

ختاما، تحظى شركة الفاو للتطوير العقاري Vow developments بنجاحات كبيرة و قوية في قطاع تنمية التطوير العقاري في مصر حيث ساهمت في تنفيذ أكبر المشروعات العقارية و كان أداء الشركة الناجح و المتميز في السوق نقطة انطلاق لها لترتقي أعلي درجات المجد في سوق العقارات في مصر.

قد فازت شركة Vow developments بفرص استثمارية مستقبلية كبيرة و واعدة حيث أصبحت وجهة أساسية لشركات الإستثمار و عامل جاذب للتمويلات العقارية و هي على رأس الشركات التي ينصح خبراء الاستثمار العقارية بالاستثمار في أصولها المختلفة و الناجحة.

أنظر في التالي: أفضل كمبوندات التجمع الخامس

رقم مبيعات شركة فاو للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة فاو للتطوير العقاري Vow Developments، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • الحي الحكومي

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن