اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

    شركة ذا لاند للتطوير العقاري، من افضل واهم الشركات العقارية، فإذا كنت من المهتمين بالعقارات أو تبحث عن وحدات سكنية فعليك النظر التعامل مع شركة ذا لاند للتطوير العقاري، سنوفر  لك كافة المعلومات عن الشركة ومشروعاتها الناجحة في السوق العقاري.

    تعد شركه ذا لاند للتطوير العقاري، شركة حديثة العهد في السوق العقاري ، لكن وصل  حجم استثماراتها لثلاثة مليار جنيه، و يملكها رجل الأعمال أحمد الطيب، ومن ضمن أعمالها كومباوند ارمونيا العاصمه الاداريه الجديده.

    معلومات عن شركة ذا لاند للتطوير العقاري

    من الشركات الكبيرة في مجال العقارات، منذ تأسيسها عام 2006 أصبح اسمها رائد في تسق العقاري المصري، بنًء عن المشروعات التي صممتها ونجحت نجاح باهر في العقارات، ومن الشركات تجلب نجاحات عقارية في العقار المصري، وتستخدم افضل التقنيات ومواد البناء لتحقيق قيمة البناء عالية ومختلفة من تصميمات هندسية لم يسبق فعلها مع توفير المناظر الطبيعية والأناقة في مشروعاتها. 

    تحقق نجاحات خيالية في مشروعاتها ونسبة مبيعات عالية، مع زيادة ثقة العملاء والمستثمرين، وامتلكت اكثر من 30 سنة خبرة في المجال العقاري، سواء كانت وحدات تجارية سياحية صناعية، وخلال فترة في السوق العقاري قدمت مجتمعات سكنية متكاملة من كل شئ وبجودة عالية، مع توفير خدمات كثيرة وضخمة.

    قد يهمك معرفة: أهداف العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المعلومات عنها

    اهداف شركة ذا لاند للتطوير العقاري

    بناء علاقة صادقة وشفافية مع جميع العملاء الذين يتعاملون مع الشركة ومع كل ستثمر، وجعل اسمها رائدًا في الوقت الحالي والمستقبل، وتحقيق مشروعات ضخمة ومختلفة عن أي مشروعات أخرى، وتوفير جميع الخدمات في مشروعيتها مع تقديم تصميمات مختلفة، وتقديم ايضًا أسعار مناسبة لكل الطبقات الاجتماعية.

    السيد احمد الطيبي، قال ان الشركة تسعى دائمًا لتوسيع مشروعيتها في مدن الجيل الرابع، وهذا ينقل للعملاء ميزة مختلفة، وتنقل لهم تجربة مختلفة وتضع لهم خطط مستقبلية أفضل، وبإضافة أن الشركة تضاف شغفها  إلى تقديم حلول مناسبة لكل الطبقات مع مختلف الإمكانيات.

    قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

    صاحب شركة ذا لاند للتطوير العقاري

    تعيين الشركة خبراء في المجال العقاري، لتنشأ كمشروعات عالية الجودة مع تصميمات جذابة مثل التصميمات الأوروبية الأنيقة الهادئة، وحتي تنافس بكل قوتها ليصبح اسمها رائد ومشهور في العقارات المصرية مثل( السيد اشرف صفوري رئيس القطاع اتجاري ذو خبرة كبيرة في المجال التجارة.

    احمد الطيب رئيس مجلس الإدارة، عمر الطيبي الرئيس التنفيذي للعمليات،  حسام الصواف رئيس قطاع تطوير المشروعات لة خبرة كبيرة في إدارة المشروعات والتطوير فيها من كل شئ تصميمات واشكال هندسية).

    كل من يعمل في الشركة يعملون بكل جهًا تقديم أفضل ما عند المنافسين وتقديم حلول لكل المشاكل التي تواجهها العملاء في الوحدات السكنية.

    من هو احمد الطيب؟

    مؤسس وصاحب شركة ذا لاند للتطوير العقاري، ويمتلك خبرة كبيرة في جميع الصناعات ولبس العقارات فقط، لة خبرات في المجال السياحي، والتطوير العقاري، إدارة الفنادق، كل هذا ساعد في إنشاء شركة تسيطر على السوق العقاري المصري.

    وجعل شركة الطيبي للتجارة، العلامة الوحيدة لاديداس التجارية في مصر،  وأسس شركة من أهم وكالات السفر في مصر عام 1986 وهي شركة تاي ترافيل اند نايل كروزس، كل خبراته جعلته يسسس شركوة 6ي المجال العقاري والتنافس مع عمالقة المستثمرين، وتحقيق حياة رفايعة علي اعلي مستوي.

    تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

    مشروعات شركة ذا لاند للتطوير العقاري

    تقدم الشركة مشروعات داخل العاصمة الإدارية، مع تصميمات مختلفة، حيث تعمل الشركة على إنشاء مشروعات في العام الحالي وتقوم خطة توسعية لإقامة مشروعات، ويكون حجم مشروعاتها كبير في الاستثمار، وتقدم مميزات مختلفة في وحدات السكنية في العديد من الاتجاهات المشروع ومن المشروعات التي تقدمها الشركة مثل:

    مشروع ارمونيا العاصمة الادارية، مشروعات في القاهرة الجديدة، ويست جولف، بوينا فيستا، مشروع ويسترن فيل القاهرة الجديدة.

    تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

    مشروع ارمونيا العاصمة الإدارية:

    قدمت شركة ذا لاند كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة، تم انشائه في العاصمة الإدارية الجديدة، واهتمت بي فى ادق التفاصيل من الداخل والخارج، وتعاونت مع شركات هندسية فخمة لتقوم بإنشاء وتقدم لكل العملاء أفضل شكل هندسي لم يسبق رأيته من قبل، وهو مجتمع سكني متكامل من جميع الخدمات التعليمية والترفيهية.

    ويتسع مساحات كبيرة في الكمبوند من الخدمات والمساحات الخضراء والمرافق المميزة والمختلفة، ويتكون الكمبوند من فلل وشقق دوبلكس تبلغ مساحة حوالي تقريبًا 87 متر مربع.

    من الخدمات التي تقدمها شركة ذا لاند في مشروع كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية، مساحات خضراء، مطاعم مميزة، لاند سكيب، ويوجد عيادات طبية وصيدليات، وغيرها من الخدمات المميزة.

    يقع كمبوند ارمونيا في شارع e3، الذي يتقاطع مع شارع r7 ، كما يتميز الكمبوند بقربه من المناطق الحيوية ،مثل مدينة المستقبل ،القاهرة الجديدة والمدينة الطبية.

    يوجد مركز تسوق ،واماكن خضراء، توجد مطاعم وكافيهات، توجد كاميرات مراقبة ولاندسكيب، توجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، توجد ملاعب كرة قدم وحمامات سباحة.

    تعرف علي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

     ويست جولف القاهرة الجديدة:

    اهتمت الشركة بتوفير كل الإمكانيات ففي ويست جولف، من الموقع الاستراتيجي وتصميمات هندسية وخدمات، مميزة عن غيرها، فاذا كنت تبحث عن وحدات سكنية مختلفة احجز في ويست جولف وتمتع بحياة سعيدة في مساحات واسعة وأسعار خيالية.

    اهتمت الشركة بالمشروع ويكون قريب من المناطق الحيوية، حيث يقع في وسط احياء  التجمع الخامس فيجعل قريب من مطار القاهرة الدولي، الطريق الدائري ليسهل الوصول إليه والخروج منه، احمد الطيبي لو خبرات كبيرة جدًا في العقارات التجارية يدرك مدى أهمية توفير أسعار منخفضة عن منافسيك وما يعود الى تاثير ايجابي لة.

    ونظرًا لخبرته الواسعة قام بتوفير كل ما يحتاجه العملاء أو أي مستثمر، بتوفير نوادي رياضية لعدم الخروج من الكمبوند، وجود مطاعم وكافيهات راقية مع اشهى الاطعمة، يوجد بي مساحات خضرءا واسعة، لكل محبين الهدوء والراحة وبعيد عن الازدحام يتميز الكمبوند بالهدوء وبيعدًا عن الضغوطات و ازدحام، ويوجد أماكن للحفلات خاصة بالمشروع.

    لمعرفة الاسعار والمساحات بدقة تواصل معنا، لحجز وحدات سكنية معنا واستغل فرصة الأسعار التي يقدمها احمد الطيبي صاحب شركة ذا لاند مع مستوي.

    قد يهمك معرفة: أسعار شقق العاصمة الإدارية

    مول ارمونيا ووك العاصمة الإدارية:

    لكل من يريد ان يعيش في حياة راقية تتميز تصميمات اوروبيه،  وموقع متميز في مناطق حيوية ومجتمع متكامل من خدمات ومرافق،لكل مستمر فرصة له حتى يعود إليه عائد كبير ومريح، ويقترب من أكثر وحدات سكنية ومولات تجارية ، يتكون من وحدات تجارية وإدارية وطبية من صيدليات وعيادات طبية.

    من الخدمات التي يوفرها مول ارمونيا ووك، من الخدمات التي يوفرها المول ويحتاجها كل مستثمر وعملاء(  صالة للياقة البدنية تحتوي علي احدث الاجهزة، يوجد بي هايبر ماركت، يوجد به مطاعم وكافيهات، أنظمة أماكن ترفيهية لكل الاعمار، مساحات خضراء، يوجد آلات صرف ATM)، توفر الشركة كل ما يحتاجه العملاء.

    تصميمات التي يتميز بها مول ارمونيا، الدور الاول يحتوي على مكاتب إدارية بها الوحدات للبيع، الدور الثاني يضم عيادات طبية على أعلى مستوى، الدور الأرضي مخصص للمطاعم وكافيهات.

    فرصة كبيرة لكل مستثمر ليعود عائد كبير مربح لك، احجز معنا واستغل فرصة والاسعار التي تقدمها شركة ذا لاند للتطوير العقاري علي اعلي مستوي.

    تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

    شركاء شركة ذا لاند للتطوير العقاري

    لتقديم أفضل مشروعات مميزة ومختلفة عن أي منافس، وتعمل على تعزيز اسمها في السوق العقاري، حيث تعاونت مع شركة The Steel & Concrete،  شركة Bosch A-part.

    تعرف علي: شقق العاملين بالخارج في العاصمة الإدارية

    مميزات شركة ذا لاند للتطوير العقاري

    تهدف الشركة على توفير خدمات مختلفة عن غيرها من المنافسين، وإنشاء مجتمع متكامل وعلي المستوي باسعار خيالية وتهم ماتقدمو الشركة لكلالغعملاء والسمتثمرين (اماكن لركوب الدراجات، متوفر حمامات سباحة، مساحات خضراء  كبيرة، مناطق ترفيهية للاطفال في الكمبوند.

    توفير فريق حراسة للامان، حمامات سباحة لكل الاعمار، يوجد جراجات خاصة للسيارات، كاميرات مراقبة على مدار اليوم، منتج صحي متكامل من الأدوات الطبية بأحدث الأجهزة، يتوفر فيها اماكن للمطاعم والكافيهات المميزين).

    من افضل الشركات التي تتعامل معها، فريق متكامل يتواصل معاك لمعرفة دقة التفاصيل التي تريد انت تعرفها، استغل الفرصة وعيش حياة رفاهية وعلي اعلي مستوي.

    أنظر في التالي: مميزات وعيوب العاصمة الإدارية الجديدة

    رقم مبيعات شركة ذا لاند العقارية

    للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Development Projects، برجاء التواصل معنا:

    اتصل بنا علي 01146812776
    أو عبر الواتساب 01146812776

    وحدات

    • عدد المشاريع : 1
    • عدد الوحدات : 0
    • الموقع
      • الحي السكني السابع R7 العاصمة الادارية الجديدة

    تواصل مع المبيعات مباشرةً

    احصل علي البورشور الآن