اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعرف على شركة اواجيك للتطوير العقاري  اهم المشاريع تاريخ الشركه وكل ما يخص شركة اواجيك للتطوير العقاري.

شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري هي إحدى شركات جلوبال للتطوير العقاري، المجموعة الضخمة الرائدة في سوق إدارة الأعمال و المشاريع و الاستثمارات المختلفة و التمويل والتطوير العقاري.

تنشط شركة Owagik Developments في سوق التطوير العقاري مصر منذ أكثر من عقدين من الزمن و تمتلك خبرة قوية و فعالة في السوق و تتمتع بمستقبل واعد و مثمر.

معلومات عن شركة اواجيك اسيست للتطوير العقاري

تعتبر شركة اواجيك اسيست للتطوير العقاري واحدة من الشركات القوية و الرائده في سوق التطوير العقاري في مصر. 

تمتلك الشركة مجموعة كبيرة و غنية من المشاريع الكبرى في مصر و منذ تاريخ نشاط الشركة منذ أكثر من عقدين من الزمن و حتي الان تحقق للشركة نجاح كبير جدا في التطوير العقاري و إدارة و تمويل المشاريع العقارية و أصولها المختلفة. 

تعتبر شركة اواجيك للإستثمار العقاري شركة تابعة للشركة الأم الي تنشط في مجال الاستثمارات العقارية منذ أكثر من نصف قرن.

لا تفتقر شركة واجيك أسيست للتطوير العقاري أي خبرات أو مؤهلات لتطوير و إدارة كبريات المشاريع بالعكس أثبتت الشركة قدرة خاصة و غير محدودة على تنفيذ و تطوير كبريات شركات التطوير العقاري بدقة و احترافية متناهية و علي مستوي عالي من التوافق مع معايير الذوق الرفيع و الجودة الهندسية و المعمارية العالمية. 

ساهمت الشركة في توفير حلول مختلفة و حصرية في سوق التطوير العقاري المصري الذي ينفرد بكونه يواجه تحديات كبري و مختلفة بصورة دائمة و متجددة.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

السيرة الذاتية لشركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري

تتميز شركة اواجيك أسيست بخبرة قوية لا تتميز بها غيرها من شركات التطوير العقاري في مصر حيث أنها شركة ولدت منذ عقدين من الزمن وبالتحديد في عام 2001 و تنشط بالاسم التجاري لها اواجيك أسيست للتطوير العقاري "Owagik Developments" و هي فرع للشركة الأم عالية الكفاءة والتخصص في التطوير العقاري و التي هي شركة جلوبال العقارية.

يعتبر كلتا الشركتين شركات رائدة و قوية في قطاع التطوير العقاري و تعملان بكفاءة عالية وقدرة حصرية على تنفيذ و تطوير المشاريع الاستراتيجية والهامة في سوق التطوير العقاري في مصر.

جلوبال للتطوير العقاري، حيث أن شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري هي شركة تابعة للشركة الأم جلوبال للتطوير العقاري فسوف نرفق لكم السيرة  الذاتية لشركة جلوبال للتطوير العقاري. 

شركة جلوبال للمقاولات هي شركة متأصلة في سوق التطوير العقاري في مصر و التي تنشط و تمارس أعمالها في القطاع قيادة المهندس عماد قاسم منذ أكثر من نصف قرن، حيث عام 1988 كان المهندس قاسم مدير تنفيذي في مشروع السويس تاور و بعدها رئيس القطاعات الفنية بمؤسسة روكي التجارية للتجارة و المقاولات و في مجال الإنشاءات و الطرق و مشروع توسعة الحرم النبوي. 

عمل المهندس عماد قاسم في مجالات أخري مثل تطوير الطرق و الأرصفة و غيرها و حظي بخبرة كبيرة و عملية في سوق التطوير العقاري. 

في عام 2002 تولى المهندس عماد قاسم مسؤولية إدارة و قيادة شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري.

قد يهمك معرفة: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

مميزات Owagik Developments

تعتبر الشركة من أهم و أكبر شركات التطوير العقاري في مصر التي ساهمت في توفير حلول إسكان لمختلف شرائح العملاء في مصر، حيث وعلي مدار عقدين من الزمن عملت الشركة على تطوير ما يقارب ألف عمارة سكنية في القاهرة الجديدة و القاهرة و مدينة أسيوط الجديدة وقنا والمنوفية ومدينة السادات. 

توفر شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري في مصر مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية مختلفة المساحات و توفر تسهيلات دفع متعددة و متنوعة لعملائها. 

حرصت الشركة على تطوير و تعزيز و تنمية نطاق أعمالها و حرصت علي التواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة و في قلب أهم المناطق الإستراتيجية في مصر و أفريقيا.

 حرصت وزارة الإسكان على التعاقد مع شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري نظرا للمقدار الكبيرة من التمويلات و لطاقة الإنتاجية التي تسعى بها الشركة نحو توفير أفضل حلول إسكان متوسعة و متنوعة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

و عملت وزارة الإسكان على تسهيل عملية تمويل و تطوير المشاريع السكنية بغرض توفير حلول إسكان و العمل بأسلوب التعاون المثمر البناء مع شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري و كانت شركة اواجيك علي قدر عالي من هذه المسؤولية.

تعرف علي التالي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

رحلة اواجيك أسيست العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت اواجيك أسيست علي التواجد في قلب العاصمة الإستراتيجية حيث يحرص كبار العملاء و الشركات التجارية علي التواجد في واحدة من أهم المناطق الاستراتيجية في أفريقيا. 

تحقق العاصمة الإدارية لكل المساهمين فيها بمقدار كبير من الأرباح و المكسب السريعة و الزيادة النوعية في شهرة و قوة العلامة التجارية و المبيعات القياسية. 

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي عاصمة العواصم في أفريقيا و في جميع القطاعات التجارية و الاستثمارية و السياسية و الطبية والسياحية وغيرها. 

يتوقع أن تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بكثافة مرورية عالية و عدد مهول من الرواد و السياح و المستفيدين و جمهور الشعب المصري و جمهور دول العالم المختلفة و تتوجه كافة الأنظار العالمية إلي مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

جميع هذه المميزات وأكثر تحفز الشركة على التواجد وبقوة في العاصمة الإدارية الجديدة و عرض أعمالها الهندسية المعمارية التي لابد وأن تكون علي مستوي عالي من الجمال بالقدر الذي جعلها تحفة فنية معمارية في العاصمة الإدارية الجديدة. 

في ظل تواجد كبار الشركات العاملة في قطاع التمويل العقاري و الشركات و التحالفات المستفيدة من كبيرات مشاريع العقاري تحقق لشركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري مجموعة من التعاقدات المستقبلية لتطوير مشاريع عقارية كبرى بسبب نجاحها وظهورها المميز و اللائق في العاصمة الإدارية الجديدة.

قد يهمك معرفة: اهمية العاصمة الادارية الجديدة

أهم مشاريع اواجيك أسيست للتطوير العقاري

مول اواجيك العاصمة الإدارية الجديدة Owagik Tower New Capital:

مول اواجيك العاصمة الإدارية هو أحد أفضل المشاريع العقارية جمالا في العاصمة الإدارية الجديدة، تعتبر مشاريع الإدارية الجديدة في حد ذاتها متحف العالم للتصميمات المعمارية و الهندسية فائقة الجمال.

ومع ذلك يعتبر التصميم المعماري الداخلي و الخارجي لبرج اواجيك الإداري واحد من  الأبراج الأيقونية المميزة و رفيعة الذوق في العاصمة الإدارية الجديدة. 

حقق مول اواجيك التجاري لشركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية نجاحا كبيرا و ساعد علي انتشار وتقوية العلامة التجارية للشركة و ساهم بشكل مباشر في زيادة عقود الشركة المستقبلية. 

شيدت اواجيك المول في قلب أهم المناطق الإستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة و أكثرها حيوية في قلب الداون تاون و باستثمارات تقدر بحوالي 1.7 مليار جنيه. 

يطل المول علي الحديقة المركزية و النهر الأخضر و يتواجد بالقرب من الحي الحكومي و محطة قطار المونوريل وباقي بقاع العاصمة الإدارية الجديدة الاستراتيجية. 

يحظي المول بأهمية استراتيجية قصوى و بطلب عالي من الشركات و العلامات التجارية و يرجع الفضل في ذلك إلي النجاح الكبير لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

عملت شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري على توفير خدمة متكاملة لعملاء و جمهور رواد العامة الإدارية الجديدة و طرحت في البرج مساحات مختلفة من الوحدات الطبية و الفندقية و الإدارية و التجارية و بتسهيلات دفع مرنة و تقسيط ممتد الأجل. 

و بعد متابعة خبراء الاستثمار العقاري لحجم الطلب على مشروع اواجيك تاور مول و الدقة المتناهية و الإبداع الفريد في تصميم و تطوير المشروع تم الاتفاق على أن وحدات المول حاليا هي واحدة من أفضل القرارات الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة و في سوق العقارات في مصر.

قد يهمك معرفة: مشاريع العاصمة الادارية الجديدة بالتفصيل

مشاريع شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري الأخري

  • تطوير 56 عمارة سكنية في حدائق اكتوبر. 
  • تطوير 230 برج سكني في مدينة أسيوط الجديدة. 
  • تطوير 80 عمارة في مدينة السادات.
  • تطوير 169 برج سكني في العاشر من رمضان.
  • تطوير 39 برج سكني في مدينة قنا.
  • تطوير 22 برج سكني في مشروع سكن مصر في حدائق اكتوبر.
  • تطوير 144 برج سكني في مدينة العبور الجديدة. 
  • تطوير 186 برج سكني في مدينة أكتوبر الجديدة.

و ختاما، تعتبر شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري من الشركات الرائدة و المساهمة بشكل فعال في سوق التطوير العقاري المصري و في توفير حلول إسكان لمختلف شرائح الجمهور في مختلف محافظات مصر. 

تحظى الشركة بمستقبل واعد و تعرف بقدرتها الفريدة علي توي أكبر و أهم المشاريع العقارية و الخروج بنتيجة مبهرة عالية الدقة و الإحترافية و نالت وحدات الشركة إشادة حيقية من عملاء الشركة و المستفيدين و لا تزال أعمال الشركة تتوسع و تجني ثمار مجهوداتها في مشاركتها الفعالة في التطوير العقاري الموجه للعملاء أولا.

أنظر في التالي: اهميه الاستثمار العقاري في 2024

رقم مبيعات شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة اواجيك أسيست للتطوير العقاري Owagik Development Projects، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

مشاريع

وحدات

  • عدد المشاريع : 0
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن