اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد  شركه نيو جيرسي للتطوير العقاري، من الشركات المتميزة، بأسعارها المنافسة، وتتميز كذلك بحرصها  توفير كافة الأنشطة الخدمية  لعملائها من المستثمرين. 

تمتلك شركه نيو جيرسي  رصيد كبير من النجاحات، في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وقد قامت شركه نيو جيرسي، بتنفيذ عدد كبير من المشاريع، منها مشروع قرية جوار الجلالة العين السخنه، و مول جرين افينيو العاصمه الاداريه الجديده، كذلك كمبوند جرين افينيو العاصمة الجديدة.

شركة نيو جيرسي العقارية هي واحدة من كبار شركات التطوير العقاري في مصر و تتميز سابقة أعمال شركة نيو جيرسي بالمشاريع الحصرية والفريدة المتنوعة والغنية بالنجاحات المختلفة و كلل هذا النجاح و السيرة الذاتية الحسنة والسمعة الطيبة لشركة نيو جيرسي مشاريعها الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة و العين السخنة.

معلومات عن شركة نيو جيرسي العقارية للمقاولات

في دليل شركات التطوير العقاري المقدم من موقعنا اليوم نتناول بالتفصيل شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments و أهم مشاريعها و خبراتها الكبيرة في السوق المصري و ما الذي يميز سابقة أعمال شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري عن غيرها.

تسبق المشاريع القوية التي عملت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري مؤخراً على تطويرها و العناية بكيفية خروجها للعالم في أحسن صورة ممكنة سمعتها الطيبة في السوق العقاري المصري. 

ساهمت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري بقدر كبير جدا وبعدة مشاريع قوية متميزة في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذي يتمتع بأهمية إستراتيجية كبرى و حساسية بالغة.

حققت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments نمواً كبيراً و سريعاً جاء بسبب نجاحات الشركة علي كافة الأصعدة الداخلية و التي تتمثل في أساليب عمل و إدارة الشركة و و الأصعدة الخارجية التي تتمثل في مواجهة جميع التحديات الظاهرة و الباطنة في عملية التطوير العقاري و خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتطوير مشاريع كبري و حساسة. 

جعل هذا النمو السريع و المتنامي من الشركة أيقونة إدارية و مثالاً يحتذي به في السوق العقاري و ترغب العديد من الشركات في قطاع التطوير العقاري المصري تحقيق ما حققته من إنجازات ونجاحات أشاد بها العملاء والمستفيدين على نطاق واسع.

لم تأتي هذه النجاحات التي تحققت لشركة نيو جيرسي العقارية New Jersey Developments بصورة سهلة و إنما تحقق لها من واقع خبرتها الكبيرة في التطوير العقاري و خبرة كوادرها الفنية و الكفاءة المالية و الإدارية التي تتمتع بها الشركة وقدرتها على الإبتكار و مواجهة التحديات المختلفة و الأزمات الصعبة معتلية بذلك سلم المجد بدون توقف كلل أو ملل.

تعتبر شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري من الشركات العريقة في قطاع التطوير العقاري في مصر في نهاية المطاف و تتحرك وفق أهداف إستراتيجية و سامية تتمثل في الدقة في التنفيذ و مراعاة الجوانب الأخلاقية في تعاملاتها مع العملاء و أسلوب عمل خاص من أجل تحقيق أعلى درجة من درجات رضا العملاء و كسب ولاء عملاء جدد بوتيرة مستمرة.

تهدف شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments إلي تحقيق رغبات وتطلعات عملائها أولاً و في أفضل شكل ممكن حتى يتحقق لها تحقيق أهدافها تالياً و المتمثلة في النمو التطور والبقاء على قمة كبار شركات التطوير العقاري في مصر.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

السيرة الذاتية لشركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

تعمل شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري في السوق المصري منذ عام 2000 و في قطاع التطوير العقاري تحت الأسم التجاري لها New Jersey Developments و اختصاراً NJD.

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري هي شركة تابعة لشركة أمريكية، و تنشط الشركة في كلتا البلدين المصرية و الأمريكية وتسعى الشركة للمساهمة الإيجابية في السوق العقاري المصري بكافة جهودها الاستثمارية والإنتاجية.

تمتلك شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري في السوق المصري خبرة تقترب من ربع قرن و في خلال تلك المدة حققت شركة نيو جيرسي لنفسها علامة تجارية مميزة و سابقة أعمال غنية و منفردة في صدارة الشركات العقارية الأخري. 

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

سابقة أعمال شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

نفذت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري مجموعة من المشاريع المبتكرة و العريقة و علي نطاق واسع في مراكز التطوير العقاري في مصر مثل العاصمة الإدارية الجديدة و العين السخنة.

تقدر عدد الوحدات التي نفذتها الشركة بالآف و عملت شركة نيو جيرسي على العناية المطلقة بكافة مشاريعها حتى تتمكن من إحداث نقلة نوعية في التصاميم الهندسية المدمجة بالابتكارات الهندسية المواكبة للعصر الحديث و التي توفر أعلى مستوى من الراحة و الرفاهية.

كان أهم و أبرز مشاريع شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري التي تتحدث عن عراقتها المشروعات التالية:

  • عدد كبير من الفيلات السكنية. 
  • مراكز طبية وتجارية متعددة.
  • مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية جورا العين السخنة.
  • مول سول بلازا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

و سوف نذكر بالتفصيل أهم مميزات كل مشروع منهم علي حدي.

مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital:

سنتعرف علي مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تطل علينا العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر متحف عواصم العالم شاهدة على هذا الصرح المبهر الذي عملت على تطويره و تصميمه و تنفيذه شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري.

لم تدخر شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري جهدا في الظهور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة و أهم عواصم أفريقيا بأفضل شكل ممكن.

إن التصميم الجمالي و الهندسي الراقي و الفريد من نوعة التي يتميز بها جينيسيس تاور New Capital يعتبر لوحة فنية معمارية تشد جميع أنظار رواد العاصمة الإدارية الجديدة و تترك بصمة وذكرى لا تنسى عن لحظات من الجمال يتمتع بها جميع رواد المول و منطقة الداون تاون.

يقع المول أيضا في بقعة حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الداون تاون و يتمتع بإطلالة مميزة علي مشاريع منطقة الداون تاون الراقية، و يقترب من مناطق حيوية جداً و إستراتيجية مثل الحي الحكومي و حي المال و الأعمال.

طرحت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري عدد كبير من الوحدات و بمساحات مختلفة و حرصت علي توفير تسهيلات مختلفة للحجز و نظام سداد مرن وعلي عدة سنوات.

تبلغ مساحة المول الإجمالية ما يقدر بحوالي 6000 متر مربع و يتوفر فيه جميع أنواع وحدات المال و الأعمال المختلفة، حيث وفرت شركة نيو جيرسي وحدات فندقية و تجارية و إدارية و طبية.

يقع مول جينيسيس ستور، خلف الابراج السياحية الموجودة في الداون تاون، كما يقرب من كثير من  المناطق الحيوية، في العاصمه الاداريه الجديده، ويتميز المشروع بإطلالته على فندق الماسه، كما يقترب من الحي الدبلوماسي، وكذلك البرج الأيقوني.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة:

كمبوند جرين أفينيو New Capital هو واحد من أجمل مشاريع شركة نيو جيرسي العقارية و علي مساحة كبيرة تقدر بحوالي 11 فدان.

يقع الكمبوند في الحي السابع و المخص للتجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة و يتمتع الكمبوند بتصميم هندسي و صورة جمالية خلابة و مبهرة، الشئ الذي يجعل من الكمبوند أيقونة تلتفت إليها جميع أنظار رواد و سكان العاصمة الإدارية الجديدة.

حرصت شركة نيو جيرسي على توفير جميع وسائل الرفاهية و تعزيز القيمة المضافة لعملاء لسكان الكمبوند و جعلتهم أمام خيار واحد وهو مطلق الراحة و الاستمتاع.

تقدم شركة نيو جيرسي للعملائها دائماً تسهيلات تقسيط قوية وتنافسية مما يسهل على العملاء الاستمتاع بوحدات كمبوند جرين افينيو السكنية فقط مع دفع مبلغ صغير كمقدم للحجز و تقسيط باقي المبلغ علي عدة سنوات.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة:

خرج مول جرين افينيو للنور بعدما حققت استثمارات شركة New Jersey Developments لها أعلي العوائد الربحية و لاقت إشادة كبيرة وإقبال واسع من العملاء والشركات التجارية الكبرى الساعية للتواجد في أهم العواصم في العالم.

يتميز المول بتصميم هندسي جمالي عصري و جذاب و مستوي عالمي من الفخامة و يقع في منطقة حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع لخدمة سكان العاصمة الإدارية الجديدة الدائمين و الرواد الزائرين.

يتمتع موقع مول جرين افينيو بكثافة مرورية عالية و يخدم عدد كبير من التجمعات السكنية في الحي السابع و يقترب من أحياء استراتيجية و هامة في العاصمة الإدارية الجديدة مثل الداون تاون و الحي الحكومي.

 يحتوي مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة، على منطقة فود كود و مصاعد كهربائيه، كذلك به مسطحات مائية الصناعية ومناطق مخصصة للأطفال وغرف اجتماعات. 

تبلغ مساحة مول جرين افينيو 6000 متر مربع، كما تبلغ مساحة الوحدات التجارية من 45 متر مربع، وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 35 متر، تبدأ مساحة الوحدات الطبية من 35 متر مربع.

قرية جورا الجلالة العين السخنة:

تعتبر قرية جورا الجلالة العين السخنة و احدة من أهم مشروعات شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments في مدينة الجلالة الفخمة في قلب العين السخنة. 

تحظى العين السخنة بجاذبية خاصة وكبيرة جداً من عملاء المدن الساحلية بسبب كونها واحدة من أفضل و أرقي المدن الساحلية التي تبعث علي مطلق الراحة والاستمتاع بالبحر و الطبيعة النقية و الأجواء الخلابة. 

ساهمت شركة نيو جيرسي في توفير أفضل تجربة العطلات و الحياة الساحلية لعملائها في مدينة الجلالة ببناء وتطوير قرية جورا الجلالة العين السخنة و علي مساحة كبيرة تقدر بحوالي 10 فدان.

تمزج جميع مكونات التصميم الجمالي الطبيعية و الصناعية في قطعة هندسية و احدة ينفرد بها التصميم المعماري لقرية جوار الجلالة العين السخنة و تحظي القرية بإشادة كبيرة من العملاء. 

 تقع قرية جورا الجلالة العين السخنه في، منطقة هضبة الجلالة، على مقربة من فندق موفنبيك، ويقرب المشروع عن جلال  العين السخنه ب 5 كيلو متر، كما يبعد المشروع عن بوابات العين السخنة بحوالي 31 كيلو متر مربع.

 توجد في قرية جورا الجلالة، منطقه خاصه بالاطفال و حمامات سباحه، ومساحات خضراء، وشقق فندقيه. تبلغ مساحة المشروع عشرة فدادين، وتبدأ مساحة الوحدات  من 75 حتى 115 متر مربع،

مول سول بلازا العاصمة الإدارية الجديدة:

مول سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة، فهو واحد من أهم مشروعات شركة نيو جيرسي و الذي يعتبر قلب الحي السابع في العاصمة الإدارية الجديدة و يتمتع بالعديد من المميزات الحصرية التي تتمثل في ارتفاع جودة التصميم و التشطيب و الكثافة المرورية العالية. 

توفر دائما شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري ووحدتها بأسعار تنافسية و توفر انسب تسهيلات الدفع و الحجز و التقسيط و تعتبر وحداتها دائماً فرصة استثمارية قوية و مربحة. 

و في الختام نزيد عن ذكر سابقة أعمال شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري و سيرتها الذاتية بالتصريح بأن الشركة تحظى بمستقبل واعد في قطاع التطوير العقاري و خصوصاً بعد فوز الشركة بعديد من الفرص الاستثمارية المستقبلية و الواعدة.

رقم مبيعات شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

  • عدد المشاريع : 3
  • عدد الوحدات : 2
  • الموقع
    • الداون تاون
    • مدينة الجلالة
    • الحي السكني السابع R7 العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن