اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon developments هي الشركة المطورة لبافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Pavo Tower New capital وهي شركة كبيرة و مخضرمة في سوق التطوير والاستثمار العقاري في مصر.

حيث تعد شركة ميركون للتطوير العقاري، من الشركات الهامة في مجال التطوير العقاري، نفذت الشركة مجموعة من المشاريع الاستثمارية الناجحة في مصر، وخاصة في منطقه العاصمة الادارية الجديدة .

استطاعت الشركة دخول مجال المنافسة في اخر السنوات في مجال السوق العقارى، يبلغ حجم استثماراتها 5 مليار جنيه في مصر.

معلومات عن شركة ميركون للتطوير العقاري

شركة ميركون للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات المتألقة و الرائدة في السوق العقاري المصري، تنشط الشركة في مناطق مختلفة مساهمةً في تنمية و تعزيز الاستثمارات العقارية و التطوير العقاري.

تمتلك الشركة خبرة تزيد عن عقدين من الزمن في سوق التطوير العقاري في مصر و حققت في هذه السنين الطويلة مجموعة كبيرة من النجاحات القياسية و المشروعات المميزة و الحصرية.

تحظى شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon developments بمعرض أعمال غني بالمشاريع الكبيرة حيث تمكنت الشركة من تطوير ما يزيد عن 70 مشروع مختلف و بعدد كبير من الوحدات السكنية.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

السيرة الذاتية لشركة ميركون للتطوير العقاري

شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon developments هي شركة مساهمة خاصة مصرية تتمتع بكفاءة مالية عالية جداً لتنفيذ كبريات مشروعات التطوير العقاري من تمويل المساهمين المهندس أحمد امبابي و المهندس سامر.

يعتبر المهندس سامر عضو منتدب في الشركة ورئيس مجلس الإدارة و المهندس أحمد امبابي هو عضو و رئيس مجلس الإدارة.

يمتلك كلا المهندسين خبرة عميقة في مجال التطوير العقاري حيث أن المهندس أحمد امبابي يعتبر صاحب شركة معمار مكة لجميع أعمال البناء و التعمير و التطوير.

و يعتبر المهندس سامر صاحب شركة Sam Mix المتخصصة في صناعة الخرسانة و صاحب شركة كبرى في قطاع الشحن و النقل اللوجيستي تمتلك ما يزيد عن 1500 شاحنة.

اكتسبت شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon developments مجموعة هامة من عقود التعاون الثنائية التي تعمل على تعزيز القيمة المضافة للشركة وتحسين جودة أعمالها وجاء على رأس عقود التعاون الاستراتيجية هو شراكة و تعاون شركة ميركون للتطوير العقاري مع حافظ للاستشارات.

Hafez Consultants والتي تعد أكبر شركة هندسية استشارية في الإقليم ككل وصاحبة تصميم أرقي و أفضل التصميمات المعمارية في الشرق الأوسط.

دائماً ما تحرص شركة ميركون للتطوير العقاري علي جعل عملائها محور اهتمامها حتى تستطيع تلبية رغبات و تطلعات العملاء و كسب ولائهم و كسب عملاء جدد من خلال العمل على نشر بالسيرة الطيبة والسمعة الحسنة عن الشركة و باتباع استراتيجية التسويق الشفهي Word Of Mouth.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

أهداف عمل شركة ميركون  للتطوير العقاري

تسعى شركة ميركون  لتنفيذ مشروعاتها العقارية بأدق صورة ممكنة مع كامل التزامها بالمواصفات القياسية المتفق عليها.

تهدف شركة ميركون  للتطوير العقاري إلي نيل مكانة كبيرة و متميزة في السوق العقاري و تصدر شركات الاستثمار العقاري في مصر.

تسعى شركة ميركون  للتطوير العقاري إلى توفير جميع سبل السعادة و الرفاهية لجميع عملائها.
تتبع أسلوب عمل استراتيجي يتمثل في توفير حلول ابتكار جديدة تساهم في دفع عجلة تنمية قطاع التطوير العقاري.

تتميز شركة ميركون  للتطوير العقاري بقدرتها الكبيرة على الإبداع في مجالات التصميمات المعمارية الهندسية و التشطيبات الداخلية و الخارجية.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

سابقة أعمال شركة ميركون  للتطوير العقاري

كانت مساهمة شركة ميركون للتطوير العقاري في السوق المصري مساهمة فعالة ومثمرة حيث تمكنت شركة Mercon developments من تطوير عدد كبير من المشاريع القوية و جعل سابقة أعمالها دليلاً على تميز الشركة و تميز أسلوب عملها دوناً عن باقي شركات التطوير العقاري الأخرى وجاءت المشاريع التالية كأحد أهم و أبرز مشاريع شركة ميركون  للتطوير العقاري السابقة:

  • تطوير و تنفيذ سكة حديد. 
  • تطوير ميناء دبي في مدينة السويس .
  • تطوير و تنفيذ مشروع سكة حديد اكسبريس.
  • تطوير و تنفيذ مشروع جراند جيتس في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تطوير و تنفيذ برج ايكونيك نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تطوير محطة نقل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تطوير بعض محطات مرافق.
  • تطوير أبراج CBD الصينية.
  • مول جي سفن التجمع الخامس.
  • تطوير وتنفيذ فندق سافوي شرم الشيخ.
  • تطوير و تنفيذ مجموعة أبراج بيزنس باي في دبي.
  • تطوير و تنفيذ مشروع بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Pavo tower New Capital.

كانت سابقة أعمال شركة ميركون  للتطوير العقاري Mercon developments شاهدة على جودة أعمالها و متانة مركزها المخضرم في سوق التطوير العقاري في مصر و أشاد العملاء بالحجم الكبير و المتميز من الإنجازات والنجاحات التي حققتها الشركة.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

مول بافور تاور العاصمة الإدارية الجديدة Pavo Tower New Capital:

بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة حالياً هو فخر أعمال شركة ميركون للتطوير العقاري، سبق لشركة ميركون أن قامت بتطوير برج ايكونيك العاصمة الإدارية الجديدة Iconic New Capital وبالتالي تمتلك الشركة خبرة كبيرة في تطوير مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

طرحت شركة ميركون للتطوير العقاري المول في قلب منطقة حيوية و هامة في العاصمة الإدارية الجديدة و بالتحديد في الداون تاون. 

تم إنشاء بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 4000 متر مربع وبارتفاع 13 طابق علوي.

يتمتع المول بتصميم عصري و جذاب للغاية حيث تلتفت أنظار جميع رواد منطقة الأعمال المركزية إلي التصميم الجمالي المبهر لمول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

يحيط بالمول العديد من المواقع الإستراتيجية و الحيوية الهامة حيث يطل على البرج الأيقوني الذي يعتبر أجمل و أطول برج في أفريقيا و النهر الأخضر و مسجد مصر و فندق الماسة ومطار العاصمة الإدارية الجديدة و مدينة الفنون و الثقافة و الحي الحكومي و أرض المعارض.

طرحت شركة ميركون للتطوير العقاري وحدات إدارية و تجارية في بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة و بمساحات مختلفة و أنظمة تسديد و تقسيط مرنة تناسب كافة عملائها.

مول جي 7 التجمع الخامس G7 Mall New Cairo:

مول جي سفن التجمع الخامس هو واحد من مشاريع شركة ميركون للتطوير العقاري في التجمع الخامس.

يتميز المول بكونه أيقونة و صرح معماري مميز في قلب التجمع الخامس تلتفت إليه أنظار جميع الرواد و السكان لشدة الجمال المنطوي عليه

شيدت شركة ميركون للتطوير العقاري مول جي سفن التجمع الخامس على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 6000 متر مربع و يقع في موقع استراتيجي وحيوي في التجمع الخامس.

يقع المول في شارع التسعين الشمالي و هو الشارع المفضل للمستثمرين حيث يقع بجوار مستشفي المراسم و قريب من الجامعة الأمريكية و كايرو فيستيفال و بعض التجمعات السكنية مثل كمبوند امورادا و جاليريا ريزيدنس.

طرحت الشركة في المول وحدات تجارية و إدارية و طبية و تتفاوت أسعارها و مساحتها و حرصت الشركة على توفير أنظمة دفع و تقسيط مرنة و تناسب كافة عملائها.

قد يهمك معرفة: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

رقم مبيعات شركة ميركون للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon developments، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776 

وحدات

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • منطقة الاعمال المركزية
    • القاهرة الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن