شركة ميفين للتطوير العقاري كبيرة في السوق العقاري والتي لها باع طويل وخبرة عريقة في المجال العقاري، خاصة بعد قيامها بتنفيذ عدد من المشاريع في أمريكا والتي يتبع كيانها شركة ريفر وورد الأمريكية، لتبدأ بعدها الشركة بأقوى وأفخم باكورة لمنتجاتها العقارية داخل العين السخنة وهي قرية Bay Mount Sokhna.

ودائما تختار ميفين للتطوير العقاري أفضل المواقع الجغرافية بأكثر المواقع الجذابة والمثيرة داخل العين السخنة، علما بأن الشركة تنوي القيام بتنفيذ عدد من المشاريع المميزة بالعين السخنة والساحل الشمالي ومدينة السادس من أكتوبر.

ميفين للتطوير العقاري MAVEN Development، التي ركزت اهتمامها على إنشاء مشروع ضخم مثل هذا المنتجع، يتمتع مشروع باي ماونتن الضخم بأجمل إطلالة على البحر، حيث يُعد من أهم شركات التطوير العقاري.

برئاسة الأستاذ محمد رشدي و الجمعية الأمريكية لاري، وهما من أهم الخبراء وأنجحهم، في مجال تطويرر العقارات في القاهرة، وخلال سنوات عملهم معًا، حصلت الشركة على لقب أفضل مطور عقاري وكان في عام 2018.

لطالما تميزت مافن للتطوير العقاري في أعمالها، لذلك تم اختيارها المطور لعدد من المشاريع الكبيرة في واحدة من أكبر الدول الأجنبية ولاية فيلادلفيا، وهذا ما ساعدها في تحقيق أفضل لقب رئيسي وأصبحت ميفين للتطوير العقاري كبيرة معروفة لأسواق التي بدأت فيها سلسلة مشاريعها العقارية هو مشروع باي ماونت بالعين السخنة، وخططنا تتجه نحو الافضل انطلاقا بالساحل الشمالي وفي 6 أكتوبر.

تعد شركة ميفين للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع قرية باي ماونت العين السخنة، ويعد هذا المشروع هو الأول للشركة داخل جمهورية مصر العربية، حيث تم ضخ استثمارات هائلة من أجل تنفيذه على النحو الأمثل.

استطاعت شركة ميفين للتطوير العقاري تنفيذ إحدى عشر مشروع ناجح في أمريكا، وذلك منذ تأسيسها في عام 2009 م، بالإضافة إلى نجاحها في ابتكار تصميمات فريدة من نوعها في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومن أبرز مشروعاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ما يلي:

  • تنفيذ مشروع Avenue 30.
  • إقامة مشروع Cambria Court.
  • إنشاء مشروع Residences at York.
  • إقامة مشروع Avenue V.
  • قامت شركة ميفن للتنمية العقارية أيضًا بإنشاء مشروع N5 Square.