مقدمة عن شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

اعمال متميزة للغاية، خاصة وأن شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاريدائماً تفكر خارج الصندوق، وتريد أن تقدم للسوق العقارية المصرية أفكاراً مبتكرة عن كافة الأطروحات المعتادة، وهذا قد يكون السبب الرئيسي في النجاحات المنقطعة النظير التي حققتها اعمال شركة ليفينج ياردز فى الاستثمار وجعلتها تخطو بخُطى ثابتة؛ لتحجز لنفسها مقعداً على مائدة الكبار، بين شركات الاستثمار العقاري في مصر والمنطقة

نبذة عن شركة ليفينج ياردز العقارية

سر تميز شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments العقارية، أنها دائماً تضع مصلحة العميل ومتطلباته أولاً، وقبل كل شئ.

فهي شركة تمتلك رؤية لا تتزحزح عنها قيد أنملة، تلك الرؤية تتمثل في توفير كافة احتياجات العملاء، من مجتمعات عمرانية راقية، تجمع ما بين الرفاهية والعملية في الوقت ذاته.

شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري هى شركة مملوكة لمجموعتين استثماريتين وهما “AM جروب” والمجموعة المصرية السويسرية.

وهاتان المجموعتان تعدا من أكبر المؤسسات، التي تقوم بخدمة المستهلك طوال أكثر من 30 عاماً، بحجم استثمارات سنوي يبلغ 4 مليارات جنيه.

حيث لديهم العديد من السلع الاستهلاكية الرائجة، أبرزها تونا دولفين، و حفاضات بيبي جوي، وكوفي بريك، ومعكرونة الملكة.

لأصحابها هاني لاوندي وأيمن مرزوق، وهم أيضاً أصحاب شركة “آي هومز” العقارية، والتي قامت بتشطيب وتسليم أكثر من 60 عمارة، في التجمع الخامس، ومصر الجديدة.

شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments العقارية دائماً ما تبحث عن الجديد والمبتكر.

فهي لا تريد أن تكرر ما هو موجود ومعتاد؛ لأنها بذلك لن تضع بصمة خاصة بها وسط الجمع، لذلك نجد أنها دائماً متميزة، وأكبر مثال على ذلك مشروع ذا لوفت العاصمة الجديدة.

مشاريع ليفينج ياردز للتطوير العقاري