اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري، من كبرى الشركات في مجال المشروعات العقارية الكبيرة، كما تتميز الشركة بتصميماتها الفريدة، كما تتميز أيضا بقدرتها على استغلال المواقع بصورة جيدة.

تمتلك الشركة العديد من المشاريع الناجحة والمميزة والتي حققت نجاحا كبيرا ساعد في بناء اسم الشركة وبناء سمعتها.

MARKCODE-SOCIAL

سابقة أعمال شركة لاسيرينا جروب العقارية

شركة لاسيرينا للتطوير والاستثمار العقاري هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة في عام 1997 وتمتلك محفظة كبيرة من المشاريع العقارية في مصر، وتتميز بتقديم مشاريع عالية الجودة والتي تلبي احتياجات العملاء.

ومن بين مشاريع لاسيرينا للتطوير العقاري

1- لاسيرينا الساحل الشمالي:

يعد مشروع لاسيرينا الساحل الشمالي واحدًا من أبرز مشاريع الشركة، ويقع في منطقة رأس الحكمة بالقرب من الإسكندرية. يتضمن المشروع وحدات سكنية وفيلات فاخرة، ويقدم مرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة والمطاعم والمنتجعات الصحية.

2- لاسيرينا باي:

يعد مشروع لاسيرينا باي واحدًا من أفضل مشاريع الشركة، ويقع في منطقة راس سدر. ويتضمن المشروع وحدات سكنية فاخرة وشاطئ خاص ومرافق ترفيهية مثل ملاعب التنس والجولف وحمامات السباحة والمطاعم والمنتجعات الصحية.

3- لاسيرينا ميني ايجيبت:

يعد مشروع لاسيرينا ميني ايجيبت واحدًا من مشاريع الشركة الفريدة من نوعها، ويقع في منطقة طابا بجنوب سيناء. يتضمن المشروع شققاً وفيلات صغيرة ويقدم مرافق ترفيهية مثل الشاطئ الخاص وحمامات السباحة والمطاعم والمنتجعات الصحية، ويعتبر المشروع خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الاسترخاء والاستجمام في جو ساحر.

4- كيب باي العين السخنة من لاسيرينا:

مشروع كيب باي العين السخنة هو أحد مشاريع شركة لاسيرينا للتطوير والاستثمار العقاري، ويقع في منطقة السخنة على بعد حوالي 140 كيلومتراً جنوب القاهرة. يتميز هذا المشروع بموقعه الرائع والفريد على البحر الأحمر ويضم وحدات سكنية فاخرة تتمتع بإطلالات خلابة على البحر.

يهدف مشروع كيب باي العين السخنة إلى توفير تجربة سكنية فريدة وفاخرة للعملاء، وتقديم مرافق ترفيهية وخدمات عالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير لهم أفضل الخدمات والتجارب. كما تعمل شركة لاسيرينا على توفير خدمات إدارة العقارات للمشروع لضمان تشغيل سلس وفعال للمشروع.

تسعى شركة لاسيرينا للتطوير والاستثمار العقاري دائماً إلى تقديم أفضل المشاريع العقارية للعملاء، وتضع دائماً مصلحة العملاء في مقدمة أولوياتها، وتستخدم أحدث التقنيات في تصميم وتطوير مشاريعها لتلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم أفضل الخدمات والتجارب.

MARKCODE-SOCIAL

5- قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة.

6- قرية ماجيستي باي الجلالة.

من هو صاحب شركة لاسيرينا العقارية

تكونت مجموعة لاسيرينا جروب من مجموعة من أكفأ المهارات الموجودة في السوق، بالإضافة الى قيادتها بواسطة المهندس/ أحمد عمر والذي يتولى منصب رئيس مجلس ادارة الشركة.

صاحب شركة لاسيرينا جروب

عنوان شركة لاسيرينا العقارية

يتساءل العديد من العملاء عن موقع شركة لاسيرينا للتطوير العقاري، إذا كنت أحد عملائنا او كنت ترغب في امتلاك وحدتك معنا فشرفنا بقدومك الى: برج لاسيرينا ، 21 مدينة الفرسان، طريق دائري المعادي، القاهرة، مصر.

رقم خدمة عملاء لاسيرينا العقارية

في حالة كنت تتساءل عن رقم خدمة عملاء لاسيرينا للتطوير العقاري سواء كنت ترغب في الاستفسار عن شئ او تود حجز وحدتك معنا او تريد البورشور الخاص بالوحدات يمكنك التواصل معنا على: 

  • عدد المشاريع : 3
  • عدد الوحدات : 7
  • الموقع
    • العين السخنة
    • مدينة الجلالة
    • سيدي عبد الرحمن

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن