اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development، إذا كنت تبحث عن شركات عقارات للاستثمار او الوحدات سكنية فعليك معرفة معلومات عن شركة  لتكسب الثقة وتتعامل معها، سنوفر لك كافة المعلومات والمشروعات، ليسهل عليك الاختيار والعيش في حياة رفاهية.

معلومات عن شركة اي سي جروب للتطوير العقاري

تأسست الشركة عام 1995، منذ  النجاحات التي قدمتها فى مشروعاتها تتكون من 3 شركات ( إدارة ممتلكات تجارية، وإدارة ممتلكات إدارية، تطوير عقاري)، اشتهرت بنطاق واسع بعد مشاريعها في العاصمة الإدارية وأصبح البحث مستمر عنها، حيث قامت مشاريع متنوعة من الوحدات الترفيهية والسكنية والحكومية، قامت العديد من المشروعات في مصر الجديدة.

تقوم بأفضل المشاريع الاستثنائية والمبتكرة، بفضل نجاحها في المشروعات ساعدت المستثمرين و شركائها فرص كبيرة وتحقق كل متطلبات العملاء من الخدمات الترفيهية والأساسية، وكل هذا مشاريعها تتحدث عنها.

قد يهمك معرفة: افضل مطور عقاري في مصر

مشروعات شركة اي سي جروب العقارية

من المشروعات التي قدمت فيها نجاحات هائلة ومن خلالها كسبت ثقة العملاء والساشرين ومن أهم هذه المشروعات (سمارت لايف ريزيدنس القاهرة الجديدة، كمبوند إيزي لايف القاهرة الجديدة، ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة، مول سوق الذهب العاصمة الإدارية الجديدة).

مشروع سوق مول الذهب العاصمة الإدارية الجديدة:

من أضخم مشروعات شركة IC، يكون مخصص للمصوغات الذهبية، ويوجد بداخلة مميزات وكل ماتحتاجه العملاء في الاستثمار، حيث استعانت الشركة مع أكفأ الخيرات المتخصصين في مجال العمراني و العقارات من اجل انشاء مول عالي الجودة ومطابق لكل الشروط والمعايير، وتوفي في مساحات كبيرة.

ويوجد بتكنولوجيا حديثة لخدمة العملاء، ويكون اهداف واساس الشبكة إرضاء العملاء من جميع الاتجاهات من خلال التقسيط السهل والمريح، انظمة السداد، مع أسعار مناسبة ومنافسة القوة الشرائية.

يتميز بموقعه الجغرافي ليكون قريب من (القرية الرياضية والجامعة الأوروبية، المعالم البارزة ومنها الحديقة المركزية والنهر الأخضر، يتميز المول باطلالة مباشرة على الطريق الرئيسي الذي يربط بين العاصمة والطريق السويس).

الخدمات التي يتم توفيرها في مول الدهب (صالات رياضية مجهزة بكل الأجهزة الحديثة، يوجد بها حديقة واسعة بها مناظر ساحرة للراحة بعد التسوق، قاعات مخصصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، منطقة مصممة للصلاة، أماكن مخصصة للرجال والاطفال للحصول على الخصوصية).

بالإضافة إلى ذلك تقدم مول الدهب العاصمة الادارية خدمة كبيرة لكل المستثمرين وهي (وجهات مزودة بشاشات لعرض الاعلانات الخاصة بالوحدات التجارية لزيادات الاستثمارات).

لكل مستثمر يريد معرفة التفاصيل بالكامل ودقة عالية علية التواصل معانا، و هذه فرصتك ليعود إليك عائد كبير من الاستثمار في مول الدهب. 

ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة:

ذا اوفيس من الرقص التصميمات التي تراها تناسب جميع العصور، حيث يمكن الاستثمار في وحدات تجارية وادارية، واهتمت شركة  آي سي بالموقع ايضًا ليظهر على إطلالات مميزة و 3 شوارع رئيسية مما يجذب العملاء على الاستثمار فيها، ويتكون ذا اوفيس من 3 ادوار يقدم 2 بيزمنت 7 طوابق وطابق ارضي. 

تقسم المساحة على وحداتيين إدارية و تجارية، وتبلغ المساحة المشروع 8700 متر مربع، ويتميز المول عن بقايا بمولات في العاصمة الإدارية، ويتم تسليم الوحدات على طريقتنا (بدون تشطيب، ويوجد وحدات تشطيب كامل).

ويوجد في خدمات مميزة عن غيرها من نظام حراسة، مجموعة من المطاعم والكافيهات، مصاعد كهربائية، غرف خاصة بالاجتماعات، حمامات مخصصة للرجال والنساء ذات تصميم رائع، فرصتك لشراء وحدات في ذا فويس مل علي فيو رائع ومريح.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

كمبوند إيزي لايف القاهرة الجديدة:

يصمم على مساحات ضخمة، وتم إنشاؤه على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة من ) فيلات، شقق سكنية، من أجل تلبية كل متطلبات العملاء، وتم تصميمها على يد اكبر مصممين في الشرق الأوسط لتوفير كل الرفاهية والراحة والخصوصية لكل السكان.

يوجد به مساحات خضراء وأماكن ترفيهية، وتم تصميمها على اكبر المصممين ايضًا، واهتمت شركة اي سي جروب للتطوير العقاري بتصميمات الداخلية تشهر بحياة هادئة، فأصبحت كمبوند إيزي لايف حياة متكاملة، وتقدم خدمات مناسبة جدا لكل السكان والمستثمرين.

(جراجات للسيارات، أماكن مخصصة للمشاة، حمامات سباحة على أعلى مستوى لكل الاعمار، كافيهات ومطاعم تقدم اشهي الاكلات، صيانة دورية ومستمر في كل الاوقات، يوجد بها اماكن تسوق).

أنظر في التالي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

مشروعات اخري لشركة آي سي جروب للتطوير العقاري

تعتبر من أفضل المشروعات التي قدمتها الشركة مشروع  ماونتن بارك أكتوبر، من أكثر الأماكن الجديدة التي تتميز بالحيوية فيها يوجد بها العديد من المناطق المشهورة، مثل مول مصر وكوبري 26 بولو، ويوفر العديد من الوحدات السكنية والفلل وبسيطة في لسعر، لذلك تناسب جميع الطبقات.

من ضمن المشروعات ايضًا (مشروع ريزورا في رأس سدر، سمارت لايف الواقع في القاهرة الجديدة، مشروع ريزورا في رأس سدر).

لا تفوت التعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

شركاء شركة اي سي جروب للطيرة العقاري

من أجل الحصول على مشروعات تتسم بالأناقة في التصميمات ومتنوعة، استعانت الشركة بأفضل المهندسين في إقامة المشروعات والاهتمام ايضًا بالتفاصيل الداخلية التي تتميز بالروح التجديد والابتكار، وهذه الاساسي.

ان مشاريعها تسرق الأضواء في السوق العقاري ونافس منافسة قوية مع الشركات العقارية الأخرى، في الاستثمار فيها يعطي لك عائد كبير ومميز لنجاح كل المشروعات التي تقدمها شركة اي سي جروب للتطوير العقاري.

وفرنا لك كافة المعلومات التي تحتاج النظر فيها عن شركة اي سي جروب للتطوير العقارى يسهل عليك الاختيار، ويكون عائد جيد في الاستثمار والسكن والعيش في هدوء.

أنظر في التالي: اسماء كمبوندات التجمع الخامس

رقم مبيعات شركة أي سي جروب للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة أي سي جروب للتطوير العقاري Ic Group Development Projects، برجاء التواصل معنا:-

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • ام يو 23

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن