عن هوم تاون للتطوير العقاري

نطلقت شركة HOMETOWN هوم تاون للتطوير العقاري كشركة فاعِلة في قطاع الاستثمار العقاري تزامناً مع الذكرى السنوية باحتفالات الدولة المصرية بأعياد السادس من أكتوبر لعام 2017.

حيث أُسست الشركة على كتف المهندس ضياء الدين فرج خليل والذي قام بإنشاء وتشييد أكثر من 15 مشروع عملاق بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة؛ كما أن له استثمارات كبيرة في قطاع الاستيراد والتصدير بالتحديد في قطاع الغزل والنسيج، ويمتلك شركته الخاصة الواقعة بالمنطقة الصناعية والتي تُسهم في سوق العمل المصري بتشغيل أكثر من 5000 موظف وعامل.

ويشاركه في الإدارة خبرات واسعة وعريقة في قطاع الاستثمار العقاري بالتجمع الخامس، وخبرات في إدارة العديد من كبرى الشركات بالقاهرة الجديدة تحديدًا، مما يخلق مزيجًا من الخبرة العريقة والعقلية الاستثمارية الناضجة.

وتسعى شركة Hometown هوم تاون للتطوير العقاري لأن تمثل نموذجًا جديدًا وفريدًا في نفس الوقت، حيث تهدف الشركة لأن تُحدث طفرة في السوق العقاري المصري، وفكرًا جديد في إيجاد مميزات تنافسية تناسب وتخدم رغبات العملاء والسوق المصري معًا، مُحققًا بذلك المعادلة الصعبة.

معلومات عن هوم تاون للتطوير العقاري

و يعتبر مول زها بارك العاصمة الإدارية هو آخر أعمال شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown والتي استطاعت أن تجعل منه النموذج الأمثل للاستثمار الناجح في العاصمة الإدارية، وقد تم تسميته بهذا الاسم نسبة للمهندسة المعمارية “زها الحديد” والتي تعد من أشهر المهندسين المعماريين في مصر.

فقد انطلقت شركة Hometown في شهر أكتوبر عام 2017 على يد المهندس ضياء الدين فرج خليل الغني عن التعريف، وعلى الرغم من حداثة نشأتها، إلا أنها استطاعت أن تحقق في فترة قصيرة العديد من المشروعات الناجحة والمميزة، التي تركت بصمة واضحة في السوق العقاري المصري.

وأهم ما يميز شركة هوم تاون – أهم شركات التطوير العقارى فى مصر– أنها دائمًا تسعى وراء تقديم كل ما هو متقدم ومتطور، كما أنها تهتم بأدق التفاصيل التي تحقق لمشاريعها التميز الذى يجذب ثقة العملاء إليها، فهي دائمًا تستعين بالكفاءات والخبرات من كبار المهندسين والاستشاريين المعماريين لتنفيذ مشاريعها العقارية.

فقد استطاعت أن تقدم أكثر من 15 مشروع بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة في خلال فترة قصيرة، كما أنها تستعد لتنفيذ الكثير من المشروعات، التي حتمًا ستكون من أنجح المشاريع في السوق العقاري المصري.

لذلك صممنا لكم نمط حياة لا مثيل له، بيئة تمنحك إمكانية الإنغماس في كل ما تتمناه، ولأن شركة “هوم تاون” واحدة من أهم الشركات الرائدة فى مجال العقارات فى مصر والشرق الاوسط، فلديها القدرة الفائقة على ربط العلم والتكنولجيا بالعقارات.

فهي تتمسك بالمعايير الدولية للجودة وتعمل جنبا إلى جنب مع شركات الهندسة والتصميم المؤهلين تأهيلا عاليا، فتستخدم “هوم تاون” أحدث ابتكارات العلم والتكنولوجيا الهندسية في مجال العقارات المعمارية ذات الذوق العالي لتحويل الخيال إلى واقع ملموس لجلب بيئة تتناغم مع الرغبة فى الحياة البسيطة ومع الذوق والرقي والجمال.

أسس المهندس ضياء الدين فرج خليل “هوم تاون” بإنشاء وتشييد العديد من المشاريع العملاقة، ويشاركه في الإدارة خبرات واسعة وعريقة في قطاع الاستثمار العقاري مما يخلق مزيجًا من الخبرة العريقة والعقلية الاستثمارية الناضجة، مستعينين بالخبرات والكوادر البشرية المدربة، والنظم العلمية الحديثة التى تميزنا بصدارة السوق العقاري المصري.

ولاننا نؤمن بالمساهمة البناءة والفاعلة في النهوض بالقطاع الاقتصادي المصري ككل من خلال إحداث طفرة في السوق العقاري المصري، وفكرًا جديد في إيجاد مميزات تنافسية، فهي تحقق كل ما تتمناه دون حل وسط، ويظهر ذلك من خلال أعمالها المميزة بالعاصمة الادارية والتجمع الخامس.

اهم مشاريع شركة هوم تاون

1- لافاييت مول العاصمة الإدارية

يعتبر مشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital واحد من أهم وأرقى المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع الضخم الذي يقع بمنطقة الداون تاون بالتأكيد سيحظى بآلاف الزيارات، لما يمتلك من أنشطة ترفيهية رائعة، لذلك سيكون امتلاكك وحدة في المول فرصة ذهبية لكل الراغبين بالاستثمار الناجح بالعاصمة الجديدة، ومن خلال هذا المقال نستعرض تفاصيل وأسعار حجز لافاييت مول وأهم مزايا وعيوب المول.

2- مول لافاييت فالدج العاصمة الإدارية

مول لافاييت فالدج العاصمة الإدارية Lafayette village mall هو من تقديم شركة هوم تاون بإطلاق مشروعها الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مول لافاييت فالدج العاصمة الإدارية la Fayette village.

يقع مول لافاييت فالج العاصمة الادارية Lafayette Village فى اميز المناطق داخل العاصمة الادارية فى منطقة الداون تاون وهى منطقة حيوية تتميز بأنها منطقة تجارية كبيرة محاطة بالكثير من الأحياء الراقية والكثير من الخدمات الهامة داخل العاصمة، فيقع المول بالقرب من فندق الماسة الشهير ويقرب من منطقة البنوك والبنك المركزي والحى الحكومى والكثير من المناطق الهامة داخل العاصمة الادارية الجديدة.

3- مول زاها بارك العاصمة الإدارية

ياتي مول زاها بارك العاصمة الإدارية ضمن اكبر واضخم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة والتي تقع على الأراضي المصرية، حيث تقوم شركة هوم تاون ببناء صرح متكامل من المحلات والعيادات والوحدات الادارية فى مول هو الاضخم والاكبر على الاطلاق.

فيجب أن تشارك المراسم وتمتلك وحدتك التجارية فى مول زاها بارك Mall Zaha Park، فإذا كنت تبحث عن مكان حيوي ومتميز لتقيم مشروعك المستقبلي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، و يُعَد مشروع مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Zaha Park New Capital واحد من أشهر منارات العاصمة الجديدة.

ويعتبر أول مركز تجاري في مصر تم استيحاء تصميمه من المهندسة “زها حديد” بشكل موجات فجعل المول بالكامل مميز بالمنطقة التجارية المركزية بالعاصمة، وقد اختارت هوم تاون هذا الموقع كطريقة لزيادة فرص الاستفادة من الاستثمار بمشروع عملاق كهذا، فلابد من التعرف على مميزات واسعار مول زاها بارك وخدماته وأنظمته.

للحجز والاستفسار عن شركة هوم تاون للتطوير العقاري يرجى الاتصال على الارقام التالية: