شركة ERD للتطوير العقاري تمتلك ذراع مقاولات يتم من خلاله تنفيذ مشروعاتها، وخاصة مع ما تمتلكه من خبرة في تنفيذ مشروعات متنوعة.

حيث أن الشركة حققت مبيعات تجاوزت 75% بالبرج الأول “دايموند1” بالعاصمة الإدارية الجديدة والمجاور للبرج الثاني، وذلك في وقت قياسي، كما تم تسويق جزء من هذا المشروع لعملاء خارج مصر.

شركه ERD للتطوير العقاري هي شركة إعمار رزق للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية يملكها المهندس: محمد رزق.

تأسست شركة تطوير ERD في عام 2005 خاصة في منطقة شمال الدلتا.

قامت الشركة بتطوير مجموعة كبيرة من المشاريع العملاقة ، ومن المشاريع الرائدة تم بناء سيتي لايف رأس البر على مساحة 5 فدان.

حيث ان السيد محمد حمدي مصطفى نال “حمدي رزق” طوال مسيرته العديد من الجوائز ، أبرزها حصوله على (جائزة الصحافة المتوسطية) عام 1995 عن تحقيق صحفي.

فإن شركة ERD للتطوير العقاري تقوم بتدشين مشروعين في العاصمة الإدارية بإسم “دايموند تاورز” باستثمارات تصل لأكثر من 4 مليارات جنيه.

وهو عبارة عن برجين “دايموند 1” و”دايموند2″ مخصصان لأنشطة تجارية وإدارية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية على مساحة بنائية تصل إلى نحو 40 ألف متر مربع.

فأن الشركة حققت مبيعات تجاوزت الـ75% بالبرج الأول “دايموند1” بالعاصمة الإدارية الجديدة والمجاور للبرج الثاني، وذلك في وقت قياسي.

كما تم تسويق جزء من هذا المشروع لعملاء خارج مصر، موضحاً أن شركة IDEA للاستشارات التسويقية تتولى عملية التسويق والبيع والتشغيل لمشروعي “دايموند 1″ و”دايموند2” وفق استراتيجية تسويقية جديدة بالسوق العقاري.

مشاريع شركة ERD للتطوير العقاري