اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

امباير استيت للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات العملاقة في مجال العقارات والتي بدأت مسيرة نجاحها في السوق المصري منذ 32 عام على يد المهندس/ محمود السراج صاحب شركة الحمد للمقاولات والتي تم تأسيسها عام 1989م وقامت خلال تلك السنوات بتنفيذ ما يزيد عن 500 مشروع ناجح في الشرق الأوسط.

شركة امباير ستيت للتطوير العقاري من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، تمتلك الشركة خبرة سنوات طويلة تزيد عن ثلث قرن في التطوير العقاري في السوق المصري و تمتلك معرض أعمال غني بالنجاحات و محفظة عقارية قوية و متنوعة.

معلومات عن شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

شركة امباير ستيت شركة رائدة في سوق العقارات في مصر وتأسست من ثمانينات القرن الماضي، نشطت الشركة في التطوير العقاري و فازت بثقة كبار العملاء والمستفيدين، الشئ الذي أدي إلي جذب أحجام وقيم كبيرة من الاستثمارات و التمويلات العقارية للشركة و زيادة تنمية أعمالها ومشاريعها.

نشطت الشركة على مدار العقود السابقة من العمل في التطوير العقاري في مختلف الأسواق في الشرق الأوسط و كان لها أثرا كبيرا و بمة مميزة في تلك الأسواق المختلفة، وساهمت الشركة منذ قديم الزمن في عملية تنمية و تطوير السوق العقاري في مصر وتوفير حلول الإسكان المختلفة.

يميز شركة امباير ستيت قدرتها الخاصة على التصرف وفق ذكاء استراتيجي و خطط مستقبلية لتنمية و زيادة أعمالها و تعظيم هامش الربح والسيطرة على إجمالي مبيعات العقارات في المناطق المختلفة التي تنشط فيها الشركة.

الحجم الكبير من النمو والاستثمارات و الكفاءة المالية للشركة امباير ستيت يجعلها محور رئيسي لأعمال شركات التطوير العقاري الأخري في مصر، حيث تحرص شركات متعددة للتطوير العقاري بالتعاون مع امباير ستيت و تكوين التحالفات معها للإستفادة من خبرتها الكبيرة و قوة وثقة العملاء في علامتها التجارية وقدرتها الاستثنائية على تنفيذ مشاريع بأعلي جودة و متناسبة مع معايير التصميم الهندسي العالمي. 

ساهمت الشركة في سوق التطوير العقاري في العاصمة الادارية الجديدة و باستثمارات ضخمة و قدرات و طاقات انتاجية عالية و كفاءات و خبرات مهنية معدة علي أعلي مستوي.

شاركت شركة امباير ستيت مع أكبر الشركات في التطوير العقاري في تنفيذ وتنمية قطاعات عقارية حكومية و و إدارية و سكنية و تجارية و طبية مختلفة.

قد يهمك معرفة: أهداف العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المعلومات عنها

السيرة الذاتية لشركة امباير ستيت للتطوير العقاري

تأسست الشركة الرائدة في وقت متأخر من  ثمانينات القرن الماضي وبالتحديد في 1989 و بالاسم التجاري لها امباير ستيت للتطوير العقاري "Empire State Developments" 

تخصصت الشركة في بداية تأسيسها في مجالات المقاولات و الإلكتروميكينيكال، أسس الشركة المهندس محمود السراج مؤسس شركة الحمد للمقاولات و التي استطاعت تنفيذ العديد من المشروعات بقيادة المهندس محمود السراج على أعلى مستوى من الاحترافية و العصرية.

الان وحاليا تحظى الشركة بخبرة تزيد عن ثلث قرن و تميزت بقوة أعمالها و ازدهار أصولها و مبيعاتها.

أشاد العملاء بجميع وحدات و أعمال شركة امباير ستيت للتطوير العقاري بسبب جودتها العالية و حرص الشركة على مراعاة جميع شرائح العملاء ومتطلباتهم.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

رؤية و أهداف شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

  • تعزيز إضافة القيمة المضافة المقدمة خلال مشاريعها و وحداتها.

  • تهدف الشركة أن تكون لاعب كبيرا في سوق التطوير العقاري في مصر Market Changer.

  • تحفيز و تنمية الاستثمار في سوق العقارات المصري و قيادة سوق التطوير العقاري في مصر لسباق الأسواق العالمية  و التصدر بالجودة و العصرية التي تسعى الشركة لتحقيقها في مشروعاتها. 

  • إتاحة الفرصة أمام العملاء للسكن و ممارسة أعمالهم في مشاريع عقارية بأعلي جودة و في قلب المناطق الحيوية.

  • السعي بالابتكار و التخطيط الاستراتيجي الواضح نحو حلول إسكان و تطوير عقار مستدامة.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

أعمال شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

  • مستشفيات كبيرة ومتوسطة في مختلف المناطق و بالتعاون مع القطاعين الحكومي و الخاص.
  • مؤسسات حكومية. 
  • مصانع في مختلف المجالات.
  • هيئة قناة السويس.
  • مقر شيخ الأزهر.
  • مراكز مؤتمرات متعددة.
  • جامعة القاهرة 6 أكتوبر.
  • القصر الرئاسي في رأس التين بالإسكندرية.
  • مطار كربلاء في العراق.
  • تدعم منطقة الشانزلزيه و الجراند سكوير بتقنية الالكتروميكانيكال.
  • مقر وزارة الدفاع.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

مشروعات شركة إمباير ستيت في العاصمة الإدارية الجديدة

في العاصمة الإدارية الجديدة يتوقع من كل المشاريع أن تشيد على أعلى درجات الرقي و الفن و المعايير الجمالية العالمية.

 العاصمة الإدارية هي عاصمة العواصم في أفريقيا وبالتالي تحظى بأكبر اهتمام محلي وعالمي في الوقت الحالي ونظرا لكل ذلك كان متوقعا دعوة شركة امباير ستيت كواحدة من أكبر وأفضل شركات التطوير العقاري في مصر للمساهمة في تحقيق الرؤية المستقبلية لمشروع العاصمة الإدارية.

تتواجد الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة تطبيقا لأهداف الشركة بتنمية و زيادة مبيعاتها و قوة علامتها التجارية، الشئ الذي يتحقق لأي شركة بعد كتابة قصة نجاح في العاصمة الإدارية.

العاصمة الإدارية في الوقت الحالي هي عاصمة التمويل و الاستثمار العقاري و يتواجد فيها جميع كبريات شركات التطوير و التمويل العقاري، تلفت أنظار جميع هذه الشركات و التحالفات و الهيئات الكبري إلي أفضل الشركات أداءا في العاصمة الإدارية لتوقيع بروتوكولات تعاون مستقبلية وتوجيه الاستثمارات إليها.

حظيت شركة امباير ستيت بهذا الاهتمام العالمي و خصوصا بعد نجاح مشروعها في العاصمة بإقبال كبير على خدماتها و وقعت اتفاقات عدة تتجاوز المليار جنيه لتطوير مشروعات كبري مستقبلية.

السنترو مول العاصمة الإدارية الجديدة:

السنترو مول العاصمة الإدارية الجديدة متكامل من تطوير امباير ستيت على أحدث طراز معماري و جمالي هندسي، يضم المول مجموعة كبيرة من المميزات الاستراتيجية فضلا عن تواجدة في عاصمة المال و الأعمال في أفريقيا، العاصمة الإدارية الجديدة. 

يقع بالتحديد مول السنترو في قلب أكثر المناطق التجارية حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، يقع في الداون تاون في الحي الحكومي بإطلالة ساحرة على الحديقة المركزية، و يحيط به منصات و صروح استراتيجية كبرى، إدارية و سياسية و تجارية و ترفيهية.

شيد المول على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 5250 متر، ويرتفع ليتكون من 3 طوابق و يحتوي على أكثر من 200 محل تجاري و مطاعم  و كافيهات و مساحات مفتوحة وأخرى خضراء و طبيعية لتوفير تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها.

 طرحت شركة امباير ستيت جميع وحدات المول للبيع و بأسعار تنافسية مع توفير تسهيلات دفع عديدة متنوعة و مرنة، حيث يمكن بدء الحجز بدفع مقدم يبدأ من 10% مع إمكانية التقسيط على أكثر من 8 سنوات.

توفر شركة امباير ستيت مجموعة من الوحدات المختلفة في مختلف المساحات و الأغراض حيث يتوفر في المول مساحات إدارية وفندقية وتجارية وطبية.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

مميزات إمباير ستيت في العاصمة الإدارية:

يتميز مول السيناتور بطلب عالي علي وحداته نظرا لموقعه الاستراتيجي و كونه المول الأول في العاصمة الإدارية الذي ينصح خبراء الاستثمار العقاري بالاستثمار في وحداته التجارية.

يقع السنترو مول بقلب العاصمه الاداريه الجديده في الداون تاون في قطعة mu-5/31، كما يقرب من قطاع الشركات، وقطاع حي المال والأعمال.

خدمات السنترو مول بالعاصمة الإدارية الجديدة جاءت كالتالي: يوجد في السنترو مول ممرات مخصصة للعاملين بتنظيم المبنى، توجد أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، يوجد مصاعد بانورامية، توجد خدمة انترنت مركزية.

وختامًا، تتمتع شركة امباير ستيت بسمعة طيبة و تاريخ طويل في التطوير العقاري في الشرق الأوسط و تحظي الشركة بإشادة صادقة و كبيرة من عملائها و تعتبر وجهة جاذبة للاستثمار العقاري في مصر و تتمتع بمستقبل واعد و مزدهر.

تعرف علي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

رقم مبيعات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Development Projects، برجاء التواصل معنا:

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 7
  • الموقع
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن