نبذة عن شركة إعمار للتطوير العقاري

 تأسست شركة إعمار للتطوير العقاري عام 1997 على يد محمد بن علي العبار، وقد أصبحت الآن رائدة في تصميم وإنشاء الوحدات السكنية المتكاملة في العديد من الدول العربية والأجنبية؛ مثل الإمارات والسعودية وتركيا والولايات المتحدة ومصر.

مجالات شركة إعمار للتطوير العقاري وأهم ما يميزها

 تتنوع مجالات شركة إعمار للتطوير والاستثمار العقاري؛ حيث تقوم ببناء مشاريع عقارية استثمارية ضخمة في مجال الفنادق والمولات التجارية والوحدات السكنية. تتميز جميع مشاريع شركة إعمار العقارية بتفوقها ووجودها على مستوًى تنافسي في عالم تطوير المشاريع العقارية. وتهتم الشركة بتوفير أكثر من بُعد في مشاريعها؛ مثل تميُّز وتفرُّد التصاميم الهندسية الخاصة بالمشاريع، بالإضافة إلى توفير مواد بناء ذات جودة عالية، والحرص على دقة التنفيذ واحترام مواعيد التسليم. كل هذا بجانب الخروج بمشاريع تناسب ما يبحث عنه العملاء وتوفير أسلوب حياة راقٍ.

الدور التنموي المحلي لشركة إعمار

بالإضافة إلى المشروعات الاستثمارية المتميزة، قامت شركة إعمار بالعديد من المبادرات البنَّاءة والأنشطة الهادفة لخدمة المجتمع. ويتضمَّن دور إعمار التنموي على مستوى المجتمع المحلي تقديم تسهيلات ومساعدات كبيرة لمختلف الفئات المعتمدة على هذا الدعم.

ومع وجود شركة إعمار في مصر، وضعت الشركة الكثير من المشروعات والتصميمات لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، بما يتناسب والسوق المصرية؛ من حيث المواقع المختارة، وأنواع التشطيبات، والتصميمات الفخمة التي تُناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

 أهم المشروعات التي نفَّذتها شركة إعمار للتطوير العقاري

أما عن مشروعات شركة إعمار للتطوير العقاري، فقد عملت الشركة على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة المنتشرة بكافة مناطق القاهرة الكبرى والساحل الشمالي، وقد قامت الشركة بإنشاء مجموعة من المشروعات المهمة المتميزة؛ مثل: أب تاون كايرو وميفيدا ومراسي.

ونجحت شركة إعمار بطرح مشروع كايرو جيت المتكامل الخدمات للبيع، وهو موجود في مدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي خلال الفترة المقبلة، عقب اعتماد المخطط العام. وتعاونت الشركة مع شركة أرابتك القابضة لإنشاء مشروع ذا جريك فيليدج في الساحل الشمالي.

أهم مشروعات شركة إعمار في القاهرة الجديدة

 كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة، هو أحد مشروعات شركة إعمار، ويُعَد من أرقى المجمَّعات السكنية المميزة؛ حيث صُمِّمت المباني على النمط الإسباني بطراز مميز وعصري، وخُطِّطت بشكل يساعد في الحفاظ على البيئة؛ حيث تحيط الزهور والنباتات بألوانها المفعمة ونضارتها بالمباني كاملةً.

يتمتع كمبوند ميفيدا بموقع استراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة، قريب من الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، ويبعُد 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع التسعين، وطريق السويس، وطريق العين السخنة.

أنواع الوحدات في مشروع ميفيدا

وقُسِّمت الوحدات ما بين شقق مستقلة وفيلات وتوين هاوس بمساحات مختلفة، كما يحتوي الكمبوند على المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الأفراد لنمط حياة عصري وراقٍ.

توفِّر ميفيدا مفهومًا للحياة العصرية بإضافة الاحتياجات من الملاعب والنوادي وسنترال بارك ومدارس دولية وخدمات طبية ومجمع وفندق أعمال ووجهات تسوق وترفيه.

أسعار الوحدات في مشروع ميفيدا

متوسط الأسعار الحالية في مدينة القاهرة الجديدة حسب آخر إحصائية في النصف الأول من عام 2018 تبدأ من مليونَي جنيه؛ وهذا يعنى أن كمبوند ميفيدا بكل المميزات السابقة يُعَد استثمارًا جيدًا لحياة أفضل. وتوجد تسهيلات للدفع كالآتي: الوديعة الأولى 5٪، والوديعة الثانية 10٪، والباقي على أقساط تصل إلى 6 سنوات.

أهم مشروعات شركة إعمار في القاهرة

 تختار شركة إعمار للتطوير العقاري دائمًا أماكن مميزة لإنشاء مشروعاتها، ويُعد كمبوند أب تاون كايرو مشروعًا سكنيًّا متكاملًا في المقطم بعيدًا عن صخب حياة القاهرة، مع ميزة الوصول السهل إليه من المعادي وهليوبوليس ومدينة نصر وغرب القاهرة. كمبوند أب تاون كايرو فى المقطم، مدينة سكنية راقية على مساحة 5.4 ملايين متر مربع، وعلى ارتفاع 200م عن سطح البحر.