اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة أيجي تاور للتطوير العقاري، من أحدث الشركات العقارية في مصر، وتقدم مشاريع ضخمة بها تصميمات مختلفة، فإذا كنت من محبين العقارات والاستثمارات  عليك النجاة التعامل مع الشركة، سنوضح كافة المعلومات عن الشركة وكيف أصبحت رائدة في وقت قصير في السوق العقاري المصري.

معلومات عن شركة ايجي تاور  للتطوير العقاري

من الشركات التي تريد أن تصبح لها صورة مثالية في مشروعاتها العقارية، وتم تأسيس الشركة على خد تقديم مشروعات عقارية في عالم مختلف ومميز وتقديم في كافة الخدمات وتكون علي اعلي مستوي في مجال البناء والتطوير، وتقديم حلول مبتكرة ومبدعة كل العملاء، دائمًا الشركة منذ نشأتها تسعى إلى التقدم والتميز عن غيرها، وتقدم جميع الحلول للعملاء لارضائهم.

حققت نجاحات ملفتة في ضوء القطاع العقاري الكبير، وكل مشروعات شركة ايجي تاور تثبت مدى اهمية الشركة في العقار ومدى ثقتها التي تتعامل بها، وتوضح مسيرتها الناجحة دائمًا في قطاع العقارات،  ظهرت الشركة بصورة مثالية تحتذي بالقطاع العقاري التجاري، وتستخدم أحدث معدات الإنشاء والبناء للحفاظ على البيئة.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

هدف شركة ايجي تاور للتطوير العقاري

تهدف إلى تحقيق مشروعات معمار جديدة ومميزة، مع توفير فيها أفضل الخدمات التي ترضي جميع العملاء، وتعتبر الشركة من اهم الشركات في صناعة التطوير العقاري، وتتمثل الأهداف في (من أولويات شركة ايجي تاور المسؤولية البيئية والاجتماعية فتقوم مشاريعها بطريقة حديثة لتعزيز التواصل مع جميع المجتمعات.

وخاصةً المجتمع المحلي والاجتماعي، تسعى الشركة إلى الدائم من خلال تقديم الاستثمارية الذكية، للمساهمين والعاملين في المجتمع، تعطي الشركة كل جهودها لتحقيق مشروعات مختلفة مع تصميمات معمارية مميزة وتحسين مستوى المعيشة من خلال تقديم مشروعات متطورة من وحدات سكنية واجتماعية).

قد يهمك معرفة: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

مشروعات ايجي تاور للتطوير العقاري

قامت بالعديد من مشروعات مميزة وراقية، ومن خلال تحصل على أفضل مجتمع سكني متكامل، ومشروعات الشركة تعطي صورة مثالية مميزة لشركة ايجي تاور، وتحصل على خدمات متكاملة ومميزة فمن اهم مشروعيتها ( مول ايس تاور العاصمة الإدارية الجديد،)

مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

يقع مول اينز تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، تم تصميم امول على يد امهر المهندسين يجعله واحد من أفضل المشاريع الاستثمارية التي قامت في العاصمة الإدارية وحدات فندقية متميزة،  يتكون 10  أدوار علوية  بالإضافة إلى الدور الارضي، وتتنوع في المساحات والوحدات وتتوفر في خدمات مميزة، يوجد به مساحات خضراء، ويطل على إطلالات حديثة ومبهرة.

الاماكن القريبة من مول اينز تاور لجعبة متميز، يقع بالقرب من مطار العاصمة، يقع بالقرب من شركات البترول والتأمين بالعاصمة، يقترب ايضًا من محور محمد بن زايد، يقترب من البرلمان وحي السفارات،يقترب لمسافة 900 م عن النهر الأخضر).

حيث ينقسم إلى وحدات تجارية الدور الاول والثاني، وحدات سكنية فندقية الحي الثاني والتاسع،  بالإضافة إلى الدور العاشر والأخير في اينز تاور فهو يضم Sky Lounge، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب الكامل المتنوع الذي يرضي كل الاذواق و يضاف إلى ذلك وجود تكيفات.

حيث تطل المحلات التجارية  جميعها على أهم معالم العاصمة الادراية لتعطي منظر رائع للمحلات عند رؤيتها من الخارج والداخل.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

مميزات شركة ايجي تاور للتطوير العقاري

تعمل الشركة ايجي تاور منذ نشأتها على تقديم مشروعات متكاملة الخدمات وتسليم لكل العملاء مجتمع سكني متكامل من جميع المتطلبات، من خلال توفير التصميم والبناء والمشاريع السكنية مع تنسيق برامج العقارية، واكتسبت بسمعة مميزة وخاصة مع كل العملاء، وتأسست على قاعدة قوية واستراتيجية تسير عليها الشركة في مشروعها، فعملت على اكتساب عدد كبير من العملاء.

بفضل خبرتها في العقارات عملت على إنشاء مشروعات ضخمة ذات جودة عالية ومميزة، التعامل مع شركة ايجي تاور خيار موفق لتلبية الاحتياجات وحل كل المشاكل التي تواجه العملاء، حيث تستمر الشركة في تقديم نجاحات متواصلة، تستخدم أحدث التقنيات والمعايير في تنفيذ وتصميم، مما تقدم منتج عالي الجودة وفقًا لاحتياجات العملاء.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

شركاء شركة ايجي تاور للتطوير العقاري

قامت بالعديد من المشروعات مع تصميمات هندسية مختلفة وتصميمات من الداخل والخارج، فتكونت مع افضل الشركات الهندسية المبدعة ولديهم خبرة كبيرة في الهندسة المعمارية ومكاتب التصميم، وأضافت التعامل مع شركة إدارة المشروعات علي اعلي مستوي.

فريق شركة ايجي تاور للتطوير العقاري

فريق شركة ايجي تاور هدفهم النجاح في المشروعات دلئمًا حيث انهم يمتلكون خبرات كبيرة وواسعة في مجال العقارات، فيعمل على تحقيق مشروعات ضخمة فاخرة تلبي احتياجات العملاء المحليين والدوليين، وتسعى الشركة مع فريق العمل على إنشاء مشروعات خارج مصر ايضًا وتسعى في تحقيق المزيد من التطور والنجاح في المستقبل، ولمعرفة الاسعار و المساحات تواصل معنا.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

رقم مبيعات شركة ايجي تاور العقارية

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة ايجي تاور للتطوير العقاري Eg Towers Development Projects، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 7
  • الموقع
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن