اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة إيجي ماستر للتطوير العقاري، من الشركات التي لها اسم رائد في السوق العقاري، هدف إدارة الشركة منذ نشأتها إلى إرضاء العملاء من جميع الاتجاهات، سنوفر لك كافة المعلومات عن الشركة اذا كنت تريد حياة هادئة مع أسرتك.

معلومات عن شركة إيجي ماستر للتطوير العقاري EG Master

 تاسست عام 2015، تعد من أولى الشركات التي أخذت  قطع اراض في العاصمة الإدارية الجديدة، وتعتبر من أهم وأضخم الشركات في الشركات العقارية، ولها مشروعات ناجحة ومتميزة في السوق العقاري في جميع أنحاء مصر، من الشركات التي تقدم قرى سياحية على مستوى من التصميمات الرقيقة والدقيقة، كما اهتمت بحفظ اسمها في السنوات الماضية يكون رائد وصادر في المجال العقاري مما ساعدها على جذب ثقة العملاء والمستثمرين.

تمتلك الشركة رؤية مختلفة تعتمد على الابتكار والإبداع في كل شئ من تصميمات داخلية وخارجية وتوفير كل متطلبات العملاء، وتقوم سياستها على تقدم تطورات في المستقبل ايضًا وابداع جديد وابتكارات.  

صاحب شركة ايجي ماستر للتطوير العقاري

تمتلك مجموعة من الأفراد الذين ساهموا في تقديم نجاحات، ويؤسسون معايير تتبعها الشركة في عملية البيع في السوق العقاري داخل مصر لتسهيل عملية البيع لكل المواطنين في مصر وخارجها، وأعلن صاحب الشركة ايضًا عن الأسعار المختلفة عن منافسي التي توفر فرص لاكبر المستثمرين والشركات العقارية في الاستثمار والبناء.

واستخدام قائمة من التكنولوجيا والتنمية المستديمة ويكون صاحب الشركة الذي ساهم في هذه القرارات والناجحات التي توصلت إليها الشركة  المهندس رامي صليب هو رئيس مجلس الإدارة الحالي للشركة.

قد يهمك معرفة: اهمية العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع شركة ايجي ماستر جروب في العاصمة الإدارية

المشروعات والأعمال التي قامت بها شركة ايجي ماستر  EG Master جعلتها واحدة من أهم شركات التطوير العقاري، (كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية،  افينتورا مول العاصمة الإدارية، مول اسغارد العاصمة الإدارية، ابيزا تشيل اوت العين السخنة، قرية كورونادو مارينا بيتش العين السخنة)

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية:

من أحدث المشاريع للشركة، وتم إنشاؤه على أحدث التصميمات الراقية، وتم بنائه على مساحة حوالي 63 فإن تقريبًا، تخلف في السماحات حسب كل دور، ويوجد في مناطق حيوية يقع في الحي السابع، بتوفر في خدمات تعليمية فيوجد بالقرب من الجامعة البريطانية، الخدمات التي يقدمها كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية ( نادي اجتماعي، مدارس  انترناشونال، مناطق للكافيهات والمطاعم)، أنظمة دفع على سنوات متعددة وقدمت حوالي 10%.

أنظر في التالي: ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية

قرية فالي ريد سي راس سدر:

عندما قامت شركة ايجي مستر للتطوير العقاري منتجع فالي ريد سي راس سدر valley red sea Ras sudr كان هدفها إنشاء قرية هادئة نشعر بها بالراحة والهدوء، فصممت على مناظر طبيعية خلابة وتصميمات عصرية، وتضم وحدات سكنية فريدة من نوعها، ويوجد شاليهات للبيع في راس سدر، وتاون هاوس في بمساحات مختلفة، تناسب جميع الأسر وعددهم.  

افينتورا مول العاصمة الإدارية:

من اكبر وضخم الشماريع، تم تصميمها عن طريق شركة ايجي ماسير جروب للتطوير العقاري على مساحة 15.000 متر تقريبًا، وتم تقسيم الأدوار ( ثاين واول و دور ارضي)، وتم تخصيص أموال إلى وحدات تجارية فقط، وتتكون من 6 مصاعد، 3 مداخل، وسلالم كهربائية ليسهل التحرك في المول.

الخدمات الموجودة في مول افينتورا (مطاعم في الدور الثاني، هايبر ماركت فى الدور الأرضى، شاشة عرض كبيرة تعرض كل شئ من التجمعات وماتشات، جراجات، Ice Skating في الدور الأول)، ويضم التشطيب التكييفات، من الداخل نصف تشطيب.

استثمر وحدتك في مول افينتورا ليعود لك عائد مضمون ومربح.

تعرف علي التالي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

مشروع مول اسغارد العاصمة الإدارية:

من المحلات التجارية التي تتميز بموقع جغرافي في قلب العاصمة، ويوجد في ارقي العاصمة الإدارية، يتكون المول من دورين جراج وأرضي وأول وثاني، اتخذ المشروع مساحة حوالي 300 متر مربع.

من أهم العوامل التي تجذب المستثمر في المول السجاد العاصمة الإدارية توفر العديد من الخدمات وتتسم في (كاميرات مراقبة 24 ساعة، دورين جراچ، من وحراسة على مدار 24 ساعة، نافورة راقصة للتصوير بجانبها وتعطى شكل رائع للمول)، الدور الارضي يبدأ من 28 متر، والاول والثاني يبدأ من 22 متر).

يتم تسليم الوحدات داخل مول اسغارد العاصمة الادارية الجديدة على الميعاد المحدد من الشركة، وهو أول مول تجاري يتم تسليمه في العاصمة الإدارية الجديدة. 
 
 يعد بتوضيح كافة المعلومات عن الشركة بكل دقة، احجز  فرصتك  الان الاستثمارية والسكنية مع شركة ايجي ماستر للتطوير العقاري.

قد يهمك معرفة: أهداف العاصمة الإدارية الجديدة

رقم مبيعات شركة إيجي ماستر للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة إيجي ماستر للتطوير العقاري EG Master Development، برجاء التواصل معنا:-

مشاريع

وحدات

  • عدد المشاريع : 0
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن