اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد شركة درة من الشركات الكبيرة، في مجال التطوير العقاري، وتم تأسيس شركة الدرة منذ عام 1943 ، كما توجد لها إنجازات كثيرة، في مجال البناء والتطوير والاستثمار العقارى والسياحى، ومن ضمن مشروعاتها ،كمبوند ذا إيست التجمع الخامس.

شركة درة للتطوير العقاري، من الشركات الرائدة في السوق العقاري،  ولها تاريخ عريق في المجال العقاري، إذا كنت تبحث عن شركات توفر لك وحدة سكنية في أحياء راقية، سنوفر لك كافة المعلومات الأساسية التي تفيدك في اختيارك وتعيش حياة هادئة وتتوفر فيها جميع الخدمات الترفيهية والتعليمية.

معلومات عن شركة درة للتطوير العقاري

تأسست الشركة عام 1943 ميلادياً، منذ نشأتها اكتسب خبرات كبيرة وتمتلك خبرة أكثر من 70 عام، وعزمت على إنشاء مشروعات محددة في المدن الجديدة بهدف إنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة، وتمتلك أكثر من مشروعات التنمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي ومصر، وتهتم تدائمًا على إنشاء مشروعات ذات قيمة عالية.

وتنشأ مشروعاتها في المواقع الاستراتيجية الحيوية، وتعمل على استغلال الأراضي الغير متسعة في مصر على بناء مجتمعات عمرانية متكاملة من كل شئ خدمات ومتطلبات العملاء، وبالفعل قامت من العديد من المشروعات المميزة من التشطيبات الداخلية والخارجية ، واهتمت بتنوع المساحات لتناسب جميع ابوعلاء، وتقدم خدمات تجذب العملاء لمشروعاتها من أجل تقليل الأحمال السكنية في المدن القديمة. 

منذ نشاتها كانت تعمل في مجال المقاولات فقط وكان علي يد المهندس محمد حسن درة، وقام باختيار افضل مجموعة تتميز بالخبرات الكبيرة في مختلف المجالات، وتيتو ايضا بالمصداقية، فهم شاركوا في النجاح الباهر الذي قدمته الشركة في الاوان الاخيرة والسابقة.

قد يهمك معرفة: شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط

من هو صاحب شركة درة للعقارات؟

صاحب شركة درة للتطوير العقاري محمد حسن درة، وجعلها من افضل الشركات العقارية في مصر، وكان لديه نظرية مهمة منذ نشأة الشركة، وضع لها أسس ومعايير تسير عليها الشركة، حتى تظهر مشروعتها بأفضل المشاريع العمرانية، لذلك اصبحت اسم الشركة رائدًا في مصر والخليج واصيح صاحب أضخم مشروعات في السوق العقاري تتسم بالفخامة،  وتعبر عن مدى متفهم الحديثة للمجتمعات العمرانية.

حيث تقدم الشركة وحدات متنوعة سكنية وفيلات شاليهات ووحدات تجارية، ولها مشروعات في مصر وخاصًة شفي مناطق ( مشروع “Aeon” في الشيخ زايد، مشروع “Cyan” في الشيخ زايد)، حيث جعل الشركة لها سمعة طبية وتتمثل في المصداقية التي تقدمها للعملاء. 

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

المجالات التي نجحت فيها شركة درة للتطوير العقاري

سيطرت شركة درة للتطوير العقاري، في مجالات استثمارية منها سياحية وتطوير الاستثمارات، اضافة الى ذلك دخلت في مجال الصناعة والبناء، وأشرفت على بناء الحدائق، حيث ساهمت يشكل كبير في المشروعات والخدمات في الشيخ الزايد.

حيث يطلق اسم الشركة درة نسبة حوالي 35% في مشروعات البناء والتعمير، وبما يقتل هدف شركة درة للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري بل أصبح اسمها رائدًا في السوق الخليجي، وأنهت مشروعات متعددة في دبي، وقامت 13 برج لها  في قطر.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

مشروعات شركة درة للتطوير العقاري

ساهمت الشركة في العديد من المشروعات، وتتميز بتصميمات هندسية مميزة ومختلفة مع توفير بعض الخدمات ومنها( كمبوند زارا بالقاهرة الجديدة، كمبوند ادريس ايست القاهرة الجديدة، زايد هايتس، ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة المرحلة الأولى والثانية، زايد 2000، كمبوند ادريس ايست).

كمبوند ادريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة:

يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقع استراتيجي ليكون قريب من بعض المعالم العامة الإدارية ومنها ( جامعة الأمريكية، حوالي 20 دقيقة من مصر الجديدة، يبعد عن مطار القاهرة 15 من مطار القاهرة، ويقع ايضًا في ملف الطريق الدائري، ماونتن فيو اي سيتى).

بني الكمبوند حوالي 60 فدان، ويتمتع باحدث التصميمات الهندسية مع يجعلك تشعر أنك موجود في معالم اروبية راقية، وتم وضع مساحات خضراء تشعرك بالراحة والهدوء، ومناظر طبيعية خلابة، وتتمتع بالمناظر الرائعة التي يوفرها لك الكمبوند.

يوجد بي خدمات من ( الجيم، مساجد للصلاة، حدائق ومساحات خضراء، مطاعم وكافيهات، كيدز اريا لللاطفال، مناطق خاصة للركض والمشي)، حيث يقدم خدمات تعليمية على أعلى مستوي مختلفة تمامًا عن أي تعليم آخر مناسبة لكل الاعمار).

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

كمبوند فيلدج ويست درة الشيخ زايد:

تضع شركة درة للتطوير العقاري، لمسة ساحرة أخرى في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد، وتطلق مشروع تتميز بالفخامة وهو من أحدث المشاريع في الشيخ زايد، نشأ المشروع على مساحة 125 فدان، ليكون على مساحات مختلفة ومتنوعة، وتم تقسيم الكمبوند فيلدي ويست تقسيمات هندسية مبدعة يزيد لك الخصوصية التامة والجمال والهدوء.

وضع الشركة اهتمامها في اختيار الموقع الاستراتيجي حيث يقع في قلب الشيخ زايد التي تتسم بالعالم الراقي، حيث يقترب الكمبوند من وحدات سكنية أخري و يقترب من هايبر وان.

وتقدم شركة درة للتطوير العقاري اسعار خيالية مع أنظمة على مدى البعيد، تواصل معنا واحجز وحدتك واستغل فرصة حياة هادئة ومتطورة.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

كمبوند درة الشيخ زايد:

تألقت شركة درة للتطوير العقاري في تصميمات كمبوند درة للشيخ زايد، وابدعت في اختيار الموقع الاستراتيجي كمبوند، والوحدات السكنية تتميز بأفضل التصميمات الهندسية، مع أسعار مبهرة مع طرق تقسيط سهلة علي 7 سنوات تقريبًا وبدون فوائد، مع خدمات مختلفة.

وهي ( وجود جيم، صالات رياضية، مطاعم كافيهات، مساحات خضراء كبيرة في كمبوند، حدائق) كل شئ متوفر في كمبوند درة الشيخ زايد تتمتع بحياة سهل واسطة انت واسرتك.

كمبوند ذا ادريس إيست التجمع الخامس:

 يقع كمبوند ذا ادريس إيست التجمع الخامس، بالقرب من طريق القاهرة السويس، كما يقع بالقرب من شارع ال90، كما يقع على بعد دقائق من الجامعه الامريكيه.

توجد محلات وسينما ومتنزهات للمشي، يوجد دور عبادة وكاميرات مراقبه، توجد جيم و حمامات سباحه، توجد مراكز تجارية ومولات، توجد نوادي الخاصة.

يتضمن المشروع 1700 وحدة سكنية، وتتنوع الوحدات بين شقق ،و دوبلكس و توين هاوس و فيلات، ويوجد بالكمبوند 1200 وحدة كاملة التشطيب، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 315 متر مربع، تبدأ مساحه الفيلات من 500 متر مربع، توجد أنظمة سداد، تبدأ من دفع المقدم 10 %، كما يتاح  تقسيط باقي المبلغ حتى سبع سنوات.

شركاء شركة درة للتطوير العقاري

بسبب خبرتها الكبير في المجال العقاري، لم تغامر ايدًا الاستعانة بشركات صغيرة ولكنها استعانت بأفضل الشركات الهندسية والمعمارية، مع استخدام كافة مواد البناء والإنشاء الحديثة، لتقدم مشروعات متطورة ومجتمع معماري متكامل، وينجذب إليه المستثمرين.

قد يهمك معرفة: مساحة التجمع الخامس

اعمال اخري لشركة درة للتطوير العقاري

تضاف الشركة مشروعات اخري اسمها، وتصميمات مختلفة ومميزة وتوفر جميع الخدمات فيلا كل مشروعاتها:
مشروع ذا كورت يارد الشيخ زايد، فلل خاصة في مدينة الشيخ زايد، مشروع كابيتال بيزنس بارك، كمبوند ذا فيلدج بالم هيلز، كمبوند ذا ادريس ديونز التجمع الخامس، كمبوند ديار الساحل الشمالي).

كل ما تهدف إليه الشركة أن تنتشر مشروعاتها في جميع أنحاء الوطن العربي، مع إرضاء كافة متطلبات العملاء والمستثمرين، تتوفر في الشركة وحدات سكنية وطبية وتجارية وادارية كل ماتحتاجة ستوفر لك الشركة جميع المتطلبات، بأسعار مختلفة تمامًا ونظام تقسيط علي سنوات متعددة.

للتعرف علي اسعار المتر بدقة تواصل معنا، واحجز وحدتك.

تعرف علي: اسماء كمبوندات التجمع الخامس

رقم مبيعات شركة درة للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة درة للتطوير العقاري Dorra Development Projects، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • جولدن سكوير
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن