اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري معلومات عن شركة سيتي إيدج العقارية، والتي قد انطلقت في الآونة الأخيرة، تعتبر من افضل و أبرز المشاريع السكنية الحديثة، التي تمتعت بفخامة المعمار وروعة التصميم، هذا بجانب اهتمامها بالمساحات الخضراء وكذلك الطبيعة الخلابة. كما انها متعاونه مع شركه هولنج العقاريه الشهيره مما جعلها من افضل الشركات العقاريه الموجوده في السوق العقاري المصري . كما ان لها العديد من الاعمال الناجحه داخل القاهره وحاليا داخل العاصمع الاداريه الجديده .

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في سيتي إيدج للتطوير العقاري ، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

من هو صاحب شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري ؟

صاحب الشركة هو أشرف سالمان، أما مجلس إدارة الشركة فإنه يتكون من كًلا من: أشرف سالمان، أحمد الوشاحي، لبنى هلال، محسن عادل، المهندسة رجاء فؤاد، المهندس عبد المُطلب عمارة.

سابقه اعمال شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري 

تنوعت مشاريع شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري داخل القاهره والعاصمه الاداريه الجديده وجاءت تصاميم المشاريع بافضل التصميمات العصريه فمن اهم هذه المشاريع :-

  • مشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد. 
  • ابراج نورث إيدج.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.
  • كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند زاهية المنصورة الجديدة.
  • كمبوند داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein.

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

أتاحت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في كمبوند الداون تاون العلمين الجديدة نظام سداد ميسر لتسهل شراء وحدات سكنية لكافة المستثمرين الذين يريدون اقتناء وحدة سكنية مميزة في العلمين الجديدة، حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم من ثمن الوحدة وسداد المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 7 سنوات وبدون فوائد ويتم تسليم كافة الوحدات بتشطيبات كاملة.

سعر المشروع من أهم المقومات التي تساعد على نجاح المشروع وتميزه عند مقارنته بالمشاريع الاستثمارية الأخرى، لذلك اهتمت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بتفاصيل الأسعار لتلبية احتياجات المستثمرين في العقاري فقامت بتوفير باقات أسعار تنافسية للوحدات السكنية تناسب كافة فئات العملاء.

كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

يعد مزارين العلمين الجديدة كمبوند ساحليا مميزا وأحد المشاريع الهامة، حيث تم تصميمه ببراعة من قبل شركة سيتي إيدج باستخدام التصاميم الرائعة التقنية، والتي أسهمت بشكل كبير في جعله تحفة معمارية فريدة من نوعها،وبذلك فان هذا يشغل مركز رئِیسە بین کافە المجتمعات والذایقە المختلفە.

تم ترقية المجمع في المواقع الرئيسية لمدينة العلمين، حيث يتمتع بموقع استراتيجي متفرد يلعب دورا كبير في جذب العملاء إلى قرية مزارين العالمين الجديدة. وتم بناء على مساحة واسعة تم توفر عدد كبير من الخدمات المتنوعة، ويحتوي أيضا على الكثير من التصاميم والأشكال المختلفة للوحدات داخله في قرية مزارين العالمين الجديدة .

تتمتع هذه الوحدات بأسعار مغرية وأنظمة سداد رائعة، وقد تم توفيرها من قبل المطور العقاري لتسهيل عملية أقناع العملاء بي قرية مزارين العالمين الجديدة دون أي عراقيل أثناء شراء وحدة سكنية في مجمع المزارين

تعرف علي الشركة السعودية المصرية للتعمير

تأسست الشركة السعودية المصرية للتعمير في عام 1975 تحت إشراف الحكومتين السعودية والمصرية، حيث نفذت أكثر من 50 مشروعًا داخل مصر. يُقدر ميزانيتها بمبلغ 318 مليون دولار، وتعد مشاريعها الرئيسية مجمع بول فيس في العاصمة الإدارية الجديدة ومجمع جايد في التجمع الخامس.

رقم المبيعات للتواصل لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في سيتي إيدج للتطوير العقاري ، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

وحدات

  • عدد المشاريع : 11
  • عدد الوحدات : 60
  • الموقع
    • مدينة العلمين الجديدة
    • العاصمة الادارية الجديدة
    • الحي السكني الثالث R3

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن