اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة بنيان للتطوير العقاري، تعتبر شركة محترفة متخصصة في إدارة المشاريع والتخطيط والتطوير العمراني وتنفيذ المشاريع الهندسية وتقديم الاستشارات وحلول البناء وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، بقيادة مجموعة من كبار المستشارين وأساتذة الجامعات المحترفين مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة والنجاح.

يوجد العديد من الشركات العقارية التي تتواجد في السوق المصري والتي نجحت علي مدار السنوات الماضية في تنفيذ الكثير من المشروعات ولكن واحدة من أكثر الشركات ذات سمعة كبيرة هي شركة بنيان للتطوير العقاري والتي تمتلك رصيد كبير من المشروعات تم تشييدها كلها باحترافية شديدة علي أساس البعض من المعايير العالمية وسوف تتعرف علي المزيد من المعلومات من خلال مقالنا اليوم.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة بنيان للتطوير العقاري

في خلال السنوات الماضية أظهرت شركة بنيان للتطوير العقاري القدرة الكبير علي تنفيذ الكثير من المشروعات إذ أنها تمتلك قدرة استثمارية كبيرة جداً والتي ساعدت علي أن يتم تحقيق نجاح في قطاع العقارات خلال العام الماضي ومنذ أن تم تأسيسها قد عملت بالشكل المناسب حتي تكون واحدة من أبرز الشركات في الصناعة والحرص علي أن يتم التركيز علي تقديم البعض من المشروعات العقارية المتميزة في السوق وهو ما جعلها تحظي بشعبية كبيرة بين الأفراد الذين يرغبون في الشراء والمستثمرين.

تتمتع الشركة بأنه يوجد سجل حافل من المشروعات الناجحة والتي أهلتها من أجل أن تكون واحدة من أفضل الشركات العقارية في العالم العربي ولذلك قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والتي تحظي بالتقدير الكبير في سوق العقارات المصري وهذا الأمر بفضل أنها تحرص علي تقديم خدمات إدارة وتخطيط المشروعات وتنفيذ المشروعات الإنشائية بمهارة عالية وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وتقديم الحلول الاحترافية في مجال تطوير العقارات.

تعرف علي: افضل كمبوند في القاهرة الجديدة

شركة بنيان للمقاولات

تم تأسيس شركة بنيان للتطوير العقاري علي يد البعض من الأفراد أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال التنمية العقارية والاستثمار العقاري في العام 2005 ومنذ ذلك الحين تعمل الشركة بشكل جاهد من خلال أن يتم تنفيذ مجموعة من المشروعات الرائعة من أجل كسب مكانة مرموقة وهذا الأمر تم الاعتماد علي تنفيذه من خلال الاستراتيجية الموضوعة والرؤية التي تتناسب مع الأهداف المستقبلية.

هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال التنمية العمرانية ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط أيضاً وهذا بفضل أن الشركة تتمتع بسمعة مميزة وهو ما جعلها تتنافس مع العديد من الشركات والمؤسسات في العالم العربي ولذلك نجد أنها تعمل علي بناء وإدارة المشروعات العقارية المتنوعة والتي نجدها في الأماكن المختلفة حيث أنه قد تم اختيار المواقع المثالية والتصميمات المناسبة لكل المشروعات بالإضافة إلي الحرص علي أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي توفر كافة سبل الرفاهية والراحة.

مالك شركة بنيان العقارية

قد تم تأسيس الشركة من قبل البعض من الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في سوق العقارات وقد تم الحرص علي اختيار واحد من أبرز العقول المفكرة ليتولى منصب رئيس مجلس الإدارة وهو المهندس عمرو منير والذي يُعد أنه واحد من أشهر الشخصيات التي لها تاريخ طويل في المجال وساعد علي أن يتم تحقيق العديد من المشروعات المتنوعة.

أنظر أيضًأ في التالي: أفضل كمبوندات التجمع الخامس

استراتيجية شركة بنيان للتطوير العقاري

بعد أن تم تأسيس شركة بنيان للتطوير العقاري تمكنت من أن تُحقق النجاح الملحوظ والتفوق الكبير في سوق العقارات المصرية وذلك بسبب أنها تعتمد علي استراتيجية قوية جداً والتي تتوقف علي أساس البعض من العوامل والتي تتمثل في الجودة العالية للمشاريع والابتكار في التصميم والانتباه لتلبية احتياجات العملاء وتسليم المشروعات في المواعيد المحددة وفقاً للتعاقد.

ولذلك تُعتبر أن شركة بنيان واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال تصميم والتشييد للمشروعات العقارية الفاخرة حيث أنها تضم العديد من المشروعات المتنوعة سواء كانت التجارية والسكنية والفندقية ومنها الفيلات والشقق الفاخرة والمجمعات التجارية الراقية وهذا الأمر يتم علي أساس جودة المشروعات حيث أنه بالإضافة إلي تقديم أبرز المشاريع إلا أنه يتم الحرص علي استخدام أحدث المواد والتقنيات في جميع مراحل البناء وهذا ما ساعد الشركة علي أن يتم تحقيق سمعة طيبة بين العديد من الشركات المنافسة.

كما أنها تحرص أيضاً علي أن يتم الوصول إلي الإبتكار المناسب للتصميمات حيث أنها تعمل علي التعاون مع فرق من المهندسين والمصممين الموهوبين والذين يمتلكون الخبرة المناسبة للوصول إلي أفضل تصميم ممكن والذي يكون ذو مظهر فريد وجذاب من نوعه وهو ما جعل المشروعات التي تعمل عليها تلفت نظر العديد من الأفراد والمستثمرين الراغبين في الشراء.

تعمل الشركة علي التركيز علي أن يتم تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء من الخدمات والمميزات المتنوعة بالإضافة إلي أنه يوجد خدمة ما بعد البيع الممتازة والحرص علي أن يتم إجراء الصيانة المستمرة حتي يتم ضمان الوصول إلي رضا العملاء علي المدي الطويل بالإضافة إلي أنها تحرص علي إعطاء الاهتمام الكامل لملاحظات العملاء والعمل علي أن يتم التحديث للاستراتيجيات وفقاً للتطلعات والاحتياجات المتغيرة.

استطاعت الشركة أن يتم الوصول إلي التفوق الكبير في سوق العقارات المصرية حيث أنها قد تمكنت من أن يتم تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة والحصول علي حصة زيادة في الأسواق وهذا النجاح الكبير يدل علي أن الشركة اكتسبت ثقة العديد من العملاء ويعكس الالتزام بمعايير الجودة والتفوق في كل مراحل البناء.

وتتطلع الشركة في المستقبل إلي أن يتم الاستمرار في النمو الكبير والنجاح في سوق العقارات حيث أنها تحرص علي أن يتم التطوير من الاستراتيجيات والتحسين من العمل حتي يتم تقديم المزيد من المشروعات المبتكرة والجذابة للعملاء وهذا الأمر بفضل أنها تمتلك الرؤية المناسبة والالتزام بالتميز ولهذا الأمر من المتوقع أن تبقى بنيان في طليعة الشركات العقارية الناجحة في المنطقة.

لا تفوت فرصة التعرف علي: شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط

مميزات شركة بنيان للاستثمار العقاري

في خلال الفترة الأخيرة نشرت شركة بنيان للتطوير العقاري رؤيتها والأهداف المستقبلية التي ترغب في أن يتم تحقيقها علي أساس الاستراتيجية التي تم وضعها وذلك من أجل أن يتم تحقيق التطوير في صناعة العقارات والحرص علي أن يتم تعزيز البنية التحتية وتوفير مساكن عالية الجودة للمجتمع المحلي في كافة المشروعات التي تدخل فيها سواء كانت من المشاريع السكنية والتجارية الحديثة والمبتكرة وهو ما ينتج عنه في النهاية تحقيق التنمية الشاملة وتحقيق التوازن في هذا القطاع الحيوي وسنتعرف الآن علي رؤية الشركة من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يتم الحرص علي توفير الوحدات العقارية مختلفة الشكل ذات جودة عالية جداً وذلك من خلال الاعتماد علي استخدام المواد ذات أعلي جودة ممكنة والحرص علي أن تكون من أجل تلبية احتياجات ورغبات العملاء المختلفة.
  • كما أنها تحرص علي أن يتم التعزيز من التعاون وتنفيذ الشراكات مع الشركات الأخرى وذلك من خلال بناء علاقات تعاونية متينة مع الشركاء والجهات الحكومية والمجتمع المحلي وذلك من أجل أن يتم تحقيق التقدم المستدام وتنفيذ المشروعات الناجحة.
  • تلتزم الشركة بأن يتم الحرص علي الاستدامة البيئية وذلك من خلال تنفيذ المشروعات التي تتوافق مع البيئة وذلك من خلال أن يتم الاعتماد علي التكنولوجيا المستدامة واستخدام مواد ذات جودة عالية وملتزمة بالمعايير البيئية العالمية.
  • تعمل الشركة علي الحرص بشكل كبير علي أن يتم التزام التميز في التصميم والابتكار وذلك من خلال تقديم أفضل التصميمات الممكنة والتي تتسم بالجمال المناسب وتكون مثل التصميمات العمرانية الحديثة وهذا من أكثر العوامل التي تُساعد علي جذب العديد من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات.

قد يهمك معرفة : اكبر مول في التجمع الخامس

عيوب شركة بنيان العقارية

تلك الشركة تمتلك في الأسواق سمعة كبيرة والتي استطاعت أن تُحققها من خلال تنفيذ المشروعات سواء كانت السكنية أو التجارية أو الفندقية بأفضل شكل ممكن ولذلك لم نُلاحظ أن للشركة سلبيات في سوق العقارات المصري ولذلك هي تُعتبر واحدة من أفضل الشركات التي يُمكنك أن تتعامل معها.

مشكلة شركة بنيان

تُعد أنها من الشركات المتاحة في الأسواق والتي تمتلك العديد من المشروعات المختلفة وحتي الآن لم يصدر مشاكل منها إذ أنها تحرص علي الالتزام بكافة المعايير المتنوعة من الجودة والتصميم والتنفيذ بأفضل شكل ممكن.

المشاريع السابقة لشركة بنيان العقارية

رؤية شركة بنيان للتطوير العقاري لم تتوقف عند طرح المشروعات فقط بل إنها كانت تحرص علي أن تكون في أفضل شكل ممكن من حيث الجودة والتصميم والتنفيذ ولذلك نجد أن كافة المشروعات تتمتع بالعديد من المميزات الأفضل علي الاطلاق ولذلك الشركة قادرة علي المنافسة في سوق العقارات المصري وسنتعرف الآن علي واحد من أهم المشروعات الأخيرة وهو:

اركس مول القاهرة الجديدة:

ويُعد أن مول اركس القاهرة الجديدة واحد من أشهر المولات التي تتواجد في واحدة من أشهر المناطق الرائعة جداً حيث أنه يقع في منطقة التجمع الخامس ويتمتع بالإطلالة الرائعة علي شارع التسعين الشمالي والذي يُعد أنه من أشهر الشوارع الحيوية وقريب من العديد من الخدمات التعليمية والمراكز التجارية والأنشطة الترفيهية المختلفة بالإضافة إلي أنه قريب من العديد من الطرق الرئيسية التي تُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة سريعاً.

قد تم الاهتمام بالمشروع بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية التي يبحث عنها الأفراد ويوجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة التي تتميز بالأسعار التنافسية ولذلك هي مناسبة مع الكثير من المستثمرين بالإضافة إلي أن الشركة المطورة حرصت علي أن يتم توفير نظام مخصص من أجل التقسيط والتي تتمثل في أنه يُمكنك دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 10% من إجمالي ثمن الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 5 سنوات متتالية.

أنظر أيضًا في التالي: مساحة التجمع الخامس

كمبوند فالور الثورة شيراتون:

يقع كمبوند فالورى شيراتون في منطقة شيراتون بالقاهرة، كما يقترب من النادي الأهلي بمنطقة الماضة ، ويبعد عن جولدز جيم شيراتون مسافة تبلغ سبع دقائق، كما يبعد عن جامعة المستقبل، و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا مسافة 10 دقائق.

يوجد بالكمبوند مساحات خضراء كثيرة، يوجد أيضًا نادي صحي ومنطقه ترفيهيه للأطفال، تتوفر خدمة رعاية الأطفال، يوجد بجميع الوحدات بالكومباوند دش مركزي، تتوفر خدمة أمنية على مدار 24 سنة.

أهم أعمال شركة بنيان للتطوير العقاري الأخري

هناك البعض من المشروعات المهمة التي قد تم تنفيذها أيضاً من قبل شركة بنيان للتطوير العقاري في العديد من الأماكن المختلفة والتي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والإيجابيات الفريدة من نوعها والتي تجعلها أفضل من المشروعات الأخرى التي تتوفر في الأسواق وسنتعرف الآن عليهم:

  • مشروع نورث هاوس.
  • شمال الرحاب.
  • بيت الوطن.
  • جنوب طريق السويس.
  • مشروع النرجس الجديدة.
  • عمارات القرنفل بالتجمع الخامس.
  • الاندلس و أيضا اللوتس.
  • مشروع أبو الهول و أيضا التمر حنة.
  • مشروع بيت الوطن الشيخ زايد.
  • فيرست مول القاهرة الجديدة.

عنوان شركة بنيان العقارية

حيث أنه يُمكنك الذهاب إلي شركة بنيان العقارية والتي يوجد لها عدد 2 مقر وهم 127 شارع الشويفات في التجمع الخامس أو 19 شارع اخناتون في التجمع الخامس.

قد يهمك معرفة: اسماء كمبوندات التجمع الخامس

أهداف شركة بنيان للاستثمار العقاري

تسعى شركة بنيان للتطوير العقاري إلى تكوين قاعدة عملاء قوية ومتنامية، والحفاظ عليها بشكل مستمر؛ لضمان ولائهم وشعورهم بالانتماء إلى الشركة، من خلال السعي لتحقيق أعلى مستوى من الرضا؛ ولتكوين اسم والثقة والقيمة التنافسية التي تجذب المستثمرين والعملاء والموظفين.

وحرصاً من القائمين على شركة بنيان للاستثمار العقاري على استمرار النجاحات والابتعاد كل البعد عن أي نكسة، تطبق الشركة أحدث نظام علمي من حيث الإدارة والجودة، كما تطبق نظام تقييم الأداء على جميع العاملين بالشركة للوصول لأفضل نتائج ممكنة.

من هو مالك شركة بنيان للتطوير العقاري؟

حرص رواد شركة بنيان العقارية على أن تكون العمالة الموجودة بها هي الأكثر كفاءة من غيرها في السوق المصري، لذلك حرصوا على اختيار واحد من أبرز العقول المفكرة ليتولى منصب رئيس مجلس الإدارة وهو المهندس عمرو منير.

عنوان شركة بنيان العقارية

ما سنوفره لكم الآن هو عنوان المقر الرئيسي لشركة بنيان العقارية وهو: 127 شارع الشويفات - التجمع الخامس

رقم مبيعات شركة بنيان للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع التابعة لـ شركة بنيان للتطوير العقاري Bonyan Real Estate Development Company، برجاء التواصل معنا:-

وحدات

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • مدينة شيراتون
    • مدينة شيراتون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن