اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة المنارة للتطوير العقاري شرك ذائعة الصيت و الخبرة في السوق العقاري المصري، تمتد خبرتها لأكثر من 20 عاما  و تمتلك سيرة ذاتية و معرض أعمال غني بالمشاريع العقارية الحديثة و الراقية.

تتميز الشركة بقوة مركزها المالي و نالت مشاريع الشركة كامل الإشادة من جمهور العملاء و المستفيدين و خصوصا في المناطق التي تنشط فيها الشركة.

حيث تعد شركة المنارة للتطوير العقاري، من الشركات ذات الرصيد الكبير من النجاحات في مجال التطوير العقاري، كما نشأت شركة المنارة للتنمية في عام 2013، وقامت الشركة بعمل مشاريع كبيرة عقارية داخل مصر، بالإضافة إلى تنفيذ وحدات سكنيه و مصيفيه وتجارية، كما تقوم ايضا باعمال التشطيب والتسويق العقارى.

معلومات عن شركة المنارة للتطوير العقاري

في هذا الدليل نقدم لكم السيرة الذاتية لشركة المنارة للتطوير العقاري و أنجح مشاريعها  و أبرز مميزاتها و مكانتها في السوق.

شركة المناره للتطوير العقاري تحظى بمكانة متميزة في السوق المصري و تعمل بشكل أساسي لدعم استمرار و كفاءة عملية تنمية المشروعات الفخمة و العالمية في مصر.

تعد شركة المنارة للتطوير العقاري وجهة من وجهات الاستثمار الأولي لشركات الاستثمار العقاري و الوكلاء و العملاء و النقابات و الجمعيات الاستثمارية في مصر.

نالت الشركة مكانة متقدمة في قائمة الوجهات الاستثمارية المفضلة للمستثمرين المخضرمين بسبب قوة إحصائيات الشركة و الأرقام الاستثمارية التي تعتبر عن أدائها القوي في سوق التطوير العقاري في مصر.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

رؤية و أهداف شركة المنارة للتطوير العقاري

تعمل الشركة وفقا لمجموعة كبيرة من الحوافز و الرؤي يأتي أبرزها:

  • تسعى الشركة لتيسير عمليات التطوير العقاري و التغلب على الأزمات البارزة في السوق العقاري المصري.
  • تسعى الشركة للصعود بعلامتها التجارية بالابتكار على قمة شركات التطوير العقاري في مصر.
  • تسعى الشركة لتحقيق الشفافية و النزاهة و المصداقية في السوق المصري و الارتقاء بالمشاريع إلي مستوي أعلي من مستوي تطلعات ورغبات العملاء. 
  • تدريب و تطوير الكفاءات و الموظفين لمواجهة التحديات المختلفة في قطاع تطوير العقارات.
  • رسم صورة أفضل لمستقبل أفضل في السوق العقاري المصري و تنفيذ كافة الاليات والإجراءات المختلفة لتحقيق الصورة المستهدفة لهذا المستقبل المزدهر.
  • تهدف الشركة لتطبيق أعلى معايير الجودة الهندسية العالمية وتضمين الابتكار والاستدامة في مشروعاتها.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

السيرة الذاتية لشركة منارة للتطوير العقاري

تأسست الشركة في عام 2013 و بالعلامة التجارية Manara Developments و في خلال تلك المدة الزمنية حققت الشركة إنجازات كبيرة و معرض أعمال غني بالمشاريع القوية.

تمكنت الشركة من ممارسة أعمالها بكفاءة و احترافية شديدة و الذي أدي إلي تجنب الشركة العثرات أو النمو البطئ في السوق المصري.

كفاءة الكوادر الفنية و الخبرات المتاحة لهم سابقا مكنت الشركة من مواجهة الأزمات وتحقيق نمو سريع في السوق المصري مقارنة بقرائتها من مئات الآلاف من شركات التطوير العقاري التي تأسست في هذه الفترة.

في السنوات الأخيرة منذ عام 2021 وحدها تحقق للشركة تمويلات قوية تقدر بأكثر من 4 مليارات جنيه تم اعادة استثمارها في مشاريعها في العين السخنة وغيرها.

أنظر في: ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

أبرز مشاريع شركة المنارة للتطوير العقاري

علي مدار 20 عام من التطوير العقاري تحقق للشركة العديد من المشروعات الناجحة في مختلف المناطق في مصر و التي منها العين السخنة و الساحل الشمالي و بيت الوطن و حي الزهور ومناطق أخرى في القاهرة الجديدة و المدن الساحلية، فجاءت أنجح مشاريع شركة المنار للتطوير العقاري في العين السخنة علي ما يلي:

  • قرية بيلا رومانس العين السخنة Bella Romance Sokhna.
  • قرية بيلا فينتو الجلالة bella vente el galala.
  • قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala.

1- قرية بيلا رومانس العين السخنة Bella Romance Sokhna

قرية بيلا رومانس العين السخنة واحدة من القرى العصرية الفخمة في العين السخنة، و فرت هذه القرية أفضل الفرص السكنية و الاستثمارية في العين السخنة و بالقرب من سواحل البحر الأحمر فائقة الجمال و التنظيم و الراحة و الرفاهية.

عززت شركة المنارة للتطوير العقاري قيمة مشروعها في العين السخنة بالموقع الحيوي الاستراتيجي و في قلب أفضل و أجمل مناطق العين السخنة و التي تحول الأوقات العادية في القرية إلي أفضل و أجمل الأوقات.

يتوفر للقرية مساحات شاسعة منظمة و جميلة على شاطئ البحر الأحمر، و مساحات خضراء تنشر بطول وعرض القرية و لاند سكيب مميزة و فريدة.

تقدم شركة المنارة للتطوير العقاري في بيلا رومانس أسعار تنافسية و اقتصادية في العين السخنة و مختلف أنواع الوحدات العقارية و المساحات.

يقع موقع القرية في الكيلو 102 على طريق الزعفرانة و لا يبعد المشروع عن منتجع الجلالة و يحيط بالقرية العديد من المرافق الساحلية الترفيهية و الخدمات المختلفة و الحيوية. 

تم تنفيذ المشروع على مساحة تقدر بحوالي 35 فدان على شاطئ البحر الأحمر، وتتمتع القرية بالعديد من المسطحات المائية الداخلية بجانب الشاطئ الذي يمتد بطول 500 متر مربع، ويأتي التصميم العمراني في القرية ممزوجا بالطبيعة الخلابة للقرية و التصميم الهندسي المعماري العصري و الحديث.

وفرت شركة المنارة للتطوير العقاري العديد من الخدمات والمرافق في القرية وكان منها، ملاعب رياضية متكاملة - مناطق للأطفال وحمام سباحة خاص للأطفال - فندق لاستقبال زوار القرية - مناطق مخصصة لنشاط صيد الأسماك - مطاعم و مقاهي و محلات تجارية.

 2- قرية بيلا فينتو الجلالة - bella vente el galala

تقع قرية بيلا فينتو الجلالة علي البحر في منطقة حيوية و في قلب مدينة الجلالة فى العين السخنة يتمتع المشروع بموقع استراتيجي حيث يقترب من أهم المناطق الحيوية في الجلالة حيث يحيط بالمشروع كلا من: مشروع أكوا بارك - منطقة المسابقات الدولية - فنادق سياحة عالمية - مارينا اليخوت الدولية.

ممشي سياحي هو الأشهر في الجلالة و تصطف على جانبيه محلات تجارية و براندات عالمية. 
بني المشروع على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 60 فدان ويحتوي المشاريع على 1200 وحدة مختلفة في المساحات والأنواع، تبلغ قيمة التكلفة الاستثمارية للمشروع 4.5 مليار جنيه.

تم تصميم المشروع بحيث يضاهي أفضل و أرقى القرى السكنية الساحلية يقع جزء من المشروع على جبل الجلالة ممزوجا بتصميم  معماري جميل مع بيئة طبيعية جميلة و راقية.

وفرت شركة المنارة للتطوير العقاري في القرية خدمات ترفيهية و أساسية و مرافق تعمل على رفع كفاءة مستوى العيش والرفاهية لسكان القرية. 

من ضمن خدمات و مرافق قرية بيلا فينتو السخنة أنه يوجد مول كبير بقيمة استثمارية تقدر ب 300 مليون جنيه - حمامات سباحة متعددة ومنتشرة في القرية - أكوا بارك - مرسي يخوت - بحيرات صناعية - مسارات جبلية للدراجات.

مساحات مخصصة للأنشطة المختلفة مثل التنس و الغوص و اليوجا وتسلق الجبال والتزلج المائي و البراشوت و التخييم و التجديف - شواطئ خاصة و فنادق خمس نجوم ومركز للسبا.

3- قرية بيلا ايست الجلالة - Bella East Galala

 تقع قرية بيلا ايست الجلالة في مدينة العين السخنه، وتبعد عن مدينة  الجلالة السياحية حوالي 130 متر، كما  تطل على الجبل والبحر معا، وتتوفر بالقرية وحدات متنوعه من، الفيلات والشاليهات ، كما ينقسم المشروع لجزئين جزء على البحر ، وجزء على الجبل.

خدمات قرية بيلا ايست الجلالة غاية في التمزي، حيث أنه يوجد بالقرية اكوا بارك ويوجد فندق سياحي و تلفريك - وتوجد منطقة للسباق - وتوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات ويوجد بالكمبوند ممشى سياحي.

اسعار ومساحات قرية بيلا ايست الجلالة جاءت مميزة للغاية، كما توجد أنظمة سداد في قرية بيلا ايست الجلالة، تبدأ من دفع مقدم 10% فقط، ويتاح تقسيط باقي المبلغ حتى 8 سنوات.

يتمتع مشروع بيلا ايست من المنارة للتطوير العقاري بالعديد من المميزات السوقية التنافسية و التي تجلب أنظار جمهور العملاء والمستفيدين في مدينة الجلالة و العين السخنة.

الموقع الاستراتيجي كمثال و قدرة شركة المنارة على دمج البيئة الساحلية و الجبلية الخلابة في التصميم العمراني للقرية و بأفضل صورة ممكنة و توجه كافة أنظار العملاء إلي أجود وأفضل المدن الساحلية حاليا في مصر مثل العين السخنة يجعل كل هذه العوامل تصب يوميا بعد يوم على زيادة الطلب على وحدات قرية بيلا ايست الجلالة.

ختامًا، تحظى شركة المنارة للتطوير العقاري في مصر بمكانة متميزة و حققت نجاحات قوية و طورت العديد من المشاريع التي تتجه إليها أنظار العملاء والتي تحقق نسب مبيعات و ربح عالية.

 فازت الشركة في السنوات الأخيرة بكمية كبيرة من التمويلات العقارية الضخمة من شركات ومؤسسات التمويل العقاري نظرا لتميزها و قدرتها علي تنفيذ المشروعات الكبري بدقة تنفيذ و احترافية عالية.

يتوقع خبراء الاستثمار العقاري في مصر للشركة مستقبل واعد و قد خصص خبرائنا في الموقع بروشور متضمن لبيانات التواصل مع الشركة والفرص الاستثمارية المتاحة.

قد يهمك التعرف علي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

رقم مبيعات شركة المنارة للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة المنارة للتطوير العقاري Almanar Development Projects، برجاء التواصل معنا:

وحدات

  • عدد المشاريع : 3
  • عدد الوحدات : 19
  • الموقع
    • مدينة الجلالة
    • العين السخنة
    • مدينة الجلالة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن