اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد شركة اكام للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري منذ سنوات طويلة مما جعلها من افضل الشركات العقارية في مصر وفي الشرق الأوسط، كما أن للشركة العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة والكثير من المدن الجديدة.

شركة اكام  للتطوير العقاري، من الشركات العقارية التي يبحث عنها جميع السكان عضو حياة رفاهية وممتعة، بناًء على هذا سنوضح أهم المعلومات عن الشركة ومشروعاتها الاستثمارية، وكيف أصبح اسم الشركة مكتسب ثقة من العملاء والمستثمرين.

معلومات عن شركة آكام للتطوير العقاري

تأسست عام 2018، منذ تأسيسها حدث قلب متوازي في السوق العقاري، حيث حققت نجاح كبير منذ تأسيسها ونشأت مشروعات ضخمة ومتنوعة، وبناًء على هذا أصبحت تتسم بتصميمات مميزة ومختلفة وتقدم كل متطلبات العملاء من خدمات ومرافق في كل مشروعها، وتهتم الشركة بصورتها المثالية بين كل الشركات لذلك تهتم بأدق التفاصيل في المشروعات، وتقدم للعملاء تصميمات رائعة مع ألوان هادئة، و استعانت بشركات هندسية. 

استطاع  الشركة توفير مجموعة استثمارية في القرارات الاستثمار وهم أربع شركات اسمه كبير في السوق العقاري، ويضاف الى هذا ان الشركة لها  مايزيد 25 فرع حول العالم، نجحت في تنفيذ مشروعات في السنة الماضية من وحدات سكنية وتجارية وادارية، طراز مصمم من الطراز الأول يعمل على إرضاء العملاء من الراحة النفسية والاستقرار.

تعرف علي التالي: مطار العاصمة الإدارية الجديدة

من صاحب شركة اكام للتطوير العقاري

عام 2018 اجتمعوا ثلاثة شركات كبيرة لتكوين شركة تعمل على البناء والتطوير في مجال العقارات، وإنشاء مجتمع سكني متكامل ومميز عن اي منافس اخر، ولم يكون الهدف علي صعيد مصر فقط ولكن على منطقة تالش قالاوسط كله وهذه الشركات هي
 
شركة بنايات: شركة مصرية تم تأسيسها عام 1986، وسميت ببناء العربي، وقامت مشروعات من الفنادق على البحر الأحمر مثل فندق (  فندق تيفولي بالغردقة)، وأنشأت ميمي إدارية وطبية في الشروق والتجمع الخامس وقامت بمشروعات مختلفة أخرى.

شركة المحايدة القابضة للسعودية: تابعة للمهندس سعد الغيثي، ولها مشروعات ومباني كبيرة في المملكة العربية السعودية، ولها أكثر من 25 فرعا حول العالم، ومن مشروعها جامعة الملك فيصل، جامعة الملك سعود، ووزارة الدفاع.

شركة residence: الشركة لديها خبرة كبيرة في العقار تزيد عن عشرين عاما، وصاحب الشركة عصام منصور.

وحث شراكة بين شركة اكام للتطوير العقاري وشركة مجموعة الراجحي السعودية، لتقم مشروعاتها في الساحل الشمالي في قرية دوس الساحل الشمالي.

قد يهمك معرفة: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

 مشروعات شركة أكام للتطوير العقاري

تعمل الشركة أن تضع بصمتها في جميع المناطق المختلفة من خلال مشروعاتها المتميزة في الشرق الأوسط وليست مصر فقط ومن أهم مشروعات الشركة ( لها مشروعات كثير في القاهرة الجديدة ( التجمع الخامس)، تتنوع في مشروعاتها التجارية والطبية والسكنية، كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة، اينوفا مول العاصمة الإدارية، سيناريو العاصمة الإدارية).

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة:

مجتمع سكني تقدمة شركة اكام للتطوير العقاري، تم تصميمه أن كل عمارة تتكون من مدخل فندقي متميز زيتون من 7 أدوار كبيرة، وتختلف تصميمه  من الداخل والخارج مع التشطيب الكامل، ويتكون من تصميمات انيقة ومساحات مختلفة مع خدمات متنوعة.

هو اول كمبوند رياضي  في العاصمة الإدارية تم نشأته بواسطة شركة اكام للتطوير العقاري، ويشمل وحدات سكنية وتجارية، يوجد به مول رياضي متوفر في منتجات عالمية من الرياضة، حيث صرح إدريس محمد العضو المنتدب للشركة بأن شركة أول من صممت المشروع الرياضي في الكمبوند بمواصفات وأسس عالمية ومختلفة.

ومن أهم ما يقدمه كمبوند سين 7 العاصمة الادارية ( أكاديمية كرة القدم كل عشاق الرياضة، المطبخ المركزي الكبير، يوجد جيم وسبا، يحتوي على 3 بوابات رئيسية، يوجد به حمامات سباحة مغطى والاول خارجي، أكاديمية كرة الريشة، أكاديمية التنس، أكاديمية الباليه، أكاديمية رياضة القوس)، ويقدم غيرها من الخدمات.

كمبوند سيناريو العاصمة الادراية:

من مشروعات شركة آكام للتطوير العقاري Akam Developments، وهو من احدث مشاريع الشركة بأسعار خيالية مع أنظمة دفع مسيرة، ويقسم الشموع وحدات تجارية وسكنية وإدارية، مع خدمات متكاملة للسكان ومميزات يستمتعون بها  في حياتهم اليومية، اخترات موقع متميز للشك مروع وتصميمات مبهرة وراقية.

اكثر مايميز كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية، يقع في المناطق السياحية المميزة، يكون قريب من حي الحكومي وحي المال والحي الرئيسي، يقع بالقرب من المناطق السكنية الراقية، يقع بالقرب من الطرق محاورية الرئيسية لذا يساعدك على التنقل بسهولة.

ويتوفر في خدمات تعليمية فيكون قريب من الجامعة البريطانية، واهتمت ايضًا بتنوع المساحات في المشروع لتناسب جميع الأسر، وخصصت من ضمن مساحة الكمبوند ووضعت في مساحات خضراء، تم التصميم والتخطيط احترافية وعلي مستوي عالي، لمعرفة الاسعار والمساحات تواصل معنا.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

إينافا مول العاصمة الإدارية الجديدة:

يتميز المول وينفرد بتصميمات مبدعة ومبتكرة، تم وضعها في موقع في العاصمة الإدارية ، حيث انها تتمتع بديكورات مميزة وتبهر عندما تراها، وتم بناؤه على مساحات كبيرة ويتم تقسيمها إلى مساحات مخالفة، ووحدات متنوعة .

يتمتع بموقع المتميز الاستراتيجي ليكون قريب من ( المهر الأخضر يعطي لو اطلالة رائعة، يقترب من حي الحكومي، يقترب من المحاور الرئيسية مثل محور محمد بن زايد، وطريق السخنة).

يوفر خدمات متنوعة ومرافق منها ( مكاتب إدارية، صيدليات، روف بارك للجلوس والاستمتاع، جراج للسيارات، يوجد في المول ماكينات Atm)، ويتم الدخول الى المول من الطابق الأول تصميماتة مختلفة تمامًا، لمعرفة الاسعار الاستثمار في المول تواصل معنا، احجز فرصتك اليوم واستثمر في أموال ليكون لك عائد كبير ومربح.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

رؤية شركة آكام للتطوير العقاري

تهدف في إنشاء مجتمعات معمارية ساحرة ومختلفة والافضل في العالم، وابتكار طرق جديدة ويظهر جهود الشركة في إقامة مشروعاتها التي تضعها فيها، وتبحث عن كل الوسائل التي تعطي راحة وهدوء للعميل وتوفير جميع الخدمات الترفيهية والتعليمية، وتختار ايضًا أفضل المواقع لتضع فيها مشروعاتها المعمارية.

وتركز علي التفاصيل الدقيقة واللمسات الساحرة في تصميماتها الهندسية، وتعمل على دمج فني هندسي استثماري ومبدع، قامت بنشأة مدرسة هندسة معمارية خاصة بها تعلم فيها أقصى معايير وأسس الابتكار والإبداع الهندسي.

في كل مشروعات شركة آكام، تلاحظ حياة جديدة تلمس احلامك، لأنهم يسعون إلى فهم الحياة اليومية لجميع السكان وفهم رغبتهم ، وتعيين أفراد لحل مشاكل العملاء من جميع الاتجاهات التي تواجههم.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

شركاء شركة أكام للتطوير العقاري

لكي تقدم الشركة مشروعات مختلفة ومميزة، استعانت بأفضل الشركات الهندسية العمرانية و مكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات الذين يهتمون بأدق التفاصيل في المشروعات، وتم تعيين مهندسين للتشطيب الداخلي والخارجي لارضاء  اذواق جميع  العملاء.

للحجز في مشروعات شركة آكام للتطوير العقاري تواصل معنا، لتتعرف على التفاصيل بدقة.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

رقم مبيعات شركة أكام للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة أكام للتطوير العقاري Akam Development Projects، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 4
  • الموقع
    • الحي السكني السابع R7 العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن