اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة أجنا للتطوير العقاري "Ajna developments" هي شركة عقارية مصرية متخصصة في تطوير العقارات الساحلية في السوق المصري، شركة أجنا هي واحدة من أنجح الشركات الناشئة في مصر و رغم حداثة تأسيسها إلا أنها ساهمت بشكل كبير في تحسين البيئة العقارية في مناطق مثل العين السخنة و القاهرة الجديدة.

معلومات عن شركة أجنا للتطوير العقاري و مشاريعها

تأسست الشركة في عام 2019 تحت الاسم التجاري لها Ajna Developments و في تلك الفترة القصيرة التي تمتد لستة أعوام تكنت من تحقيق مبيعات و طلب قياسي على جميع وحداتها حيث أنها كانت مجموعة من الوحدات العقارية علي أعلي مستوي من الفخامة و الرقي.

في خلال تلك الفترة القصيرة و بسبب الكفاءة المالية للشركة أنجزت الشركة بنجاح أكثر من 25 مشروع ضخم بإجمالي وحدات يقدر ب 8000 وحدة على مساحة إجمالية تساوي 1 مليون متر و بإجمالي استثمارات قدره 25 مليار جنيه.

الكوادر المهنية في أجنا للتطوير العقاري

تمتلك شركة أجنا للتطوير العقاري مجموعة من الكوادر المهنية ذات الخبرة و الكفاءة العالية في السوق المصري، منذ تأسيس الشركة حرصت على تشكيل مجلس إدارة قوي من ناحية الخبرات و السير الذاتية المميزة. 

الكوادر المهنية و خصوصا خبرات و كفاءات مجلس الإدارة تكون هي السبب و المحرك الرئيسي لنجاح الشركات في أي قطاع حول العالم، و من هذا المنطلق كانت أجنا للتطوير العقاري حريصة على ذلك.

تعرف علي: ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

رؤية و أهداف شركة أجنا لتطوير العقاري

تتمثل رؤية شركة أجنا للتطوير العقاري في تلبية متطلبات العملاء بأفضل شكل و محاكاة التصميمات و الفنون الهندسية العالمية في العمارة.

تحاول و بكل طاقتها الإنتاجية المساهمة في تحسين البيئة العقارية في مصر و تقديم حلول مبتكرة وفريدة للمشاكل الخبيئة في سوق التطوير العقاري المصري.

تتميز شركة أجنا للتطوير العقاري بالشفافية و المصداقية و قدرتها علي تنفيذ و تسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها.

دائما ما تلبي الشركة تطلعات العملاء وتحظى الشركة بإشادة واسعة و كبيرة من العملاء و جمهور المستفيدين و الهيئات المتخصصة في إدارة السوق العقاري في مصر.

تحاول شركة أجنا للتطوير العقاري توفير حلول تقنية متقدمة، الأمر الغائب عن معظم المطورين العقاريين المنافسين في السوق المصري.

من أهداف الشركة أن تهتم بالجودة بدءا من اختيار جودة الموقع و مرورا بجودة مواد البناء و حتي جودة التصميمات والتشطيبات و المناظر الجمالية و العصرية الفخمة لوحداتها.

تستهدف الشركة فكرة الاستدامة العقارية بأفضل شكل ممكن، حيث تحرص على تصميم و تطوير و وحداتها العقارية بحيث تكون مستدامة  و متوافقة مع ظروف و تطلعات الأجيال التالية.

قد يهمك معرفة: أسعار شاليهات الغردقة

مشروعات شركة أجنا للتطوير العقاري

تهتم الشركة بكافة التفاصيل الصغيرة و الكبيرة والتي تهدف إلى استمرار الدعم و عمل مشروعات الشركة و تحقيق أفضل معايير الجودة الهندسية العالمية.

أصبحت الشركة و وحداتها الوجهة الأولى للاستثمار العقاري و خصوصا في العين السخنة والقاهرة الجديدة. 

بجانب المشروعات الحالية للشركة تستهدف شركة أجنا التوسع بصورة ضخمة في مشاريع أخرى واعدة. 

تساعد نسبة المبيعات العالية و الطلب العالي على وحدات الشركة و خصوصا في مشاريعها في العين السخنة والقاهرة الجديدة  على تحقيق طموحاتها في التوسع و ريادة سوق المطورين العقاريين و جذب التمويلات العقارية المختلفة.

أبرز مشاريع شركة أجنا للتطوير العقاري

قرية كارنيليا العين السخنة - Cornelia Sokhna:

بنيت قرية كارنيليا العين السخنة بين أحضان الطبيعة الطبيعة الساحرة، هي واحدة من أفضل مشاريع شركة أجنا للتطوير العقاري.

التواجد وسط الطبيعة الخلابة  و ساحل البحر الأحمر هو شغف حقيقي و سحر البحر وشواطئه الزرقاء التي تبعث على الراحة النفسية والاطمئنان والسعادة هو من أفضل ما يرغب العملاء في الاستمتاع به.

و حرصا على تلبية رغبات العملاء طورت شركة أجنا للتطوير العقاري قرية كارنيليا العين السخنة، تقع قرية كارنيليا العين السخنة و بحرص من الشركة المطورة أجنا للتطوير العقاري في قلب العين السخنة و هو يقع على يمين مدينة الجلالة الجديدة.

على بعد كيلومترات قليلة من القرية يوجد كمية من الأماكن الحيوية و الترفيهية و التي منها مرسي مدينة الجلالة الدولي لليخوت و المونت الجلالة العين السخنة.

بنيت القرية على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 100 فدان و تضمن القرية مجموعة من المرافق و الخدمات الترفيهية و الأساسية في القرية للوصول لنسبة تكامل عالية 

بنيت القرية على منطقة جبلية والتي كان سبب من أسباب التصميم العصري الفخم و الهندس الذي حرصت شركة أجنا على الوصول إليه من خلال التعاون مع افضل الاستشاريين الهندسيين و العمرانيين في السوق المصري.

يحظى المشروع ببيئة طبيعية خلابة من الدرجة الأولي و تصميم عمراني ممتزج بهذه البيئة الطبيعية حيث قامت الشركة المطورة ببناء المشروع بنظام المصاطب المتدرجة.

 تعلو القرية على سطح البحر و بعض تلك المصطاب المتدرجة يرتفع 160 متر عن سطح البحر، الأمر الذي يوفر أفضلية كبيرة في رؤية ومراقبة الطبيعة الخلابة في المنطقة.

تنتشر في القرية مساحات خضراء كبيرة و بحيرات مائية منظمة و جميلة و مياه كريستالية خلابة و بمساحة تقدر بحوالي 12,000 متر مربع.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

الخدمات المتوفرة في قرية كارنيليا العين السخنة:

توفر شركة أجنا المطورة للمشروع مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق حرصا منها على الاستدامة وتجنب الإهمال و تلبية رغبات العملاء، حيث توفر القرية المرافق والخدمات التالية:

  • حمامات سباحة موزعة داخل القرية و على مساحة كبيرة تقدر ب 11 الف متر وخصصت القرية حمامات سباحة مغطاة مخصصة للسيدات.
  • نادي رياضي متكامل.
  • مسطحات وحدائق مفتوحة للنزهات العائلية. 
  • ألعاب مائية مختلفة و ممتعة.
  • فريق إنقاذ مدرب و عالي الكفاءة و يعمل على مدار الساعة. 
  • مستشفى طبية وعيادات خاصة و صيدليات.
  • بيتش كلوب هاوس.
  • فنادق 5 نجوم لاستضافة زوار القرية.
  • أكثر من كيدز اريا علي طول القرية.
  • مول تجاري ومطاعم وكافيهات.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

حجم الطلب على الوحدات العقارية في قرية كارنيليا:

نظرا لجميع وسائل الراحة و الاستمتاع والرفاهية المتوفرة في القرية و حيث تم التصميم المعماري للقرية ممزوجا بأفضل شكل ممكن مع الطبيعة الساحلية الخلابة في العين السخنة، الشئ الذي يجعل كافة أنظار العملاء تتوجه بشكل كبير إلى وحدات قرية كارنيليا المتميزة جدا في العين السخنة.

توفر شركة أجنا للعملاء مجموعة كبيرة من تسهيلات الدفع و التسليم و الذي ينعكس بصورة إيجابية على اكتساب العملاء مرونة في التعامل عند التملك.

أسعار الوحدات في قرية كارنيليا العين السخنة:

توفر القرية مجموعة من الوحدات المختلفة و بأسعار تنافسية لتلبية متطلبات مختلف شرائح العملاء، حيث توفر شركة أجنا للتطوير العقاري وحدات ستوديو و شاليهات و تاون هاوس و فلل ولوفت، حيث تبدأ المساحات المطروحة من 55 متر وحتى 260 متر.

ختاما، تتميز وحدات و مشاريع شركة أجنا للتطوير العقاري بالجودة العالية و الفخامة و التكامل الطبيعي الهندسي و التصميمات المعمارية الفريدة.

حققت الشركة نجاحات كبيرة في السوق العقاري المصري و في فترة قصيرة  و تحظي الشركة بمستقبل واعد و خصوصا بعد نمو الكفاءة المالية للشركة و نمو الطلب على وحداتها وزيادة مبيعاتها.

تعرف علي: كم يبعد الساحل الشمالي عن القاهرة؟

رقم مبيعات شركة أجنا للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة أجنا للتطوير العقاري Ajna developments، برجاء التواصل معنا:

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 1
  • الموقع
    • الزعفرانة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن