اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

عند النظر للسيرة الذاتية لشركة آفاق الاستثمار العقاري نلاحظ قوة الشركة و كفائتها و تاريخ غني و حافل بالخبرات الإقليمية في الخليج العربي و مصر و الشرق الأوسط، و في هذا الدليل نرفق السيرة الذاتية للشركة و أبرز مشاريع شركة آفاق للتطوير العقاري في مصر ومدى مساهمتها في تنمية سوق التطوير العقاري في إطار مسؤوليتها بحفظ الاستدامة و الكفاءة للسوق.

    حيث أنه تعد شركة آفاق للتطوير العقاري، من الشركات الناجحة والمعروفة في مصر والمملكه العربيه السعوديه، كما تشتهر شركة أفاق  بكثرة استثماراتها الناجحة في مجال التطوير العقاري، وتمتلك الشركة  خبرة اكثر من 25 عام في مجال التطوير العقاري في منطقة الخليج.

    معلومات عن شركة آفاق للاستثمار العقاري

    شركة آفاق للاستثمار العقاري من الشركات القوية والمستمرة في قطاع التطوير العقاري، وتمتلك الشركة خبرة تمتد لأكثر من ربع قرن ساهمت فيها في تطوير مختلف المشاريع في مناطق عدة في الشرق الأوسط.

    تحقيقا لهدف الشركة في المساهمة في سوق العقارات المصري قررت تخصيص قدر كبير من الاستثمارات في مصر و في مناطق مثل الساحل الشمالي و القاهرة الجديدة. 

    تتميز آفاق للاستثمار العقاري بقدرة علي تنفيذ المشاريع وفقا لأعلي معايير الجودة الهندسية العالمية و لا تدخر جهدا في السعي المستمر لتلبية رغبات شرائح العملاء المختلفة ومواكبة تطورات العصر الحديث في قطاع التنمية و الاستثمار العقاري.

    كانت مشاركة الشركة في قطاع الاستثمار العقاري المصري إيجابية و فعالة، حيث تمكنت وبصورة مباشر من رفع جودة العيش إلى مستوى متقدم وعالمي. 

    دخلت شركة آفاق للاستثمار العقاري السوق المصرية تحقيقا لرغبة الدولة المصرية في زيادة القيمة الإجمالية لسوق تصدير العقار المصري ونتيجة مباشرة للتسهيلات اللازمة التي وفرتها الدولة المصرية لجذب الاستثمارات في القطاع العقاري المصري بكافة مكوناته.

    و من ناحية شركة آفاق للاستثمار العقاري فهي تقدر النمو و الازدهار الذي يمر به سوق العقارات في مصر و تعترف بأن الوقت الحالي يعد هو الأفضل للاستثمار العقاري في مصر حيث يحظى السوق بانتعاشة كبيرة وجاذبية خاصة وسط مختلف الأسواق العقارية الأخري.

    تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

    السيرة الذاتية لشركة آفاق للاستثمار العقاري

    آفاق للاستثمار العقاري واحدة من الشركات الرائدة و المميزة في مجالها، تمتلك خبرة تزيد عن ربع قرن و تساهم بشكل إيجابي في عملية التطوير العقاري في مصر، وتحظى الشركة بإشادة واسعة من عملائها و تتمتع بمستقبل واعد في السوق المصرية.

    تنشط الشركة في المناطق الحيوية والاستراتيجية في السوق المصري وتحرص على تلبية رغبة العملاء ورفع مستوى أعمالها لتوافق تطلعاتهم المختلفة. 

    يعبر اسم الشركة و يعكس طبيعة عملها و توجهاتها، حيث تهدف الشركة إلى المساهمة في مختلف الاستثمارات العقارية و علي نطاق واسع و آفاق مفتوحة.

    تحظى الشركة ايضا بتاريخ مميز وحافل في الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية وجاء من أبرز أعمالها:

    • كلية الطب في تبوك.
    • مشروع آفاق كيو بجدة.
    • مستشفيات متنوعة مثل مستشفى الملك خالد في تبوك ومستشفى أملج.
    • مجمع مدارس في تبوك.
    • مبني الهيئة العامة للسياحة في الدمام.
    • إنشاء عمارات سكنية في الرياض بوتيرة مستمرة منذ عام 2004.

    تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

    أهداف و رؤي شركة آفاق للاستثمار العقاري

    • تهدف الشركة لتخصيص طاقتها الإدارية و الإنتاجية لتقديم أفضل ما لديها لتوفير احتياجات السوق السعودي و المصري.
    • تهدف الشركة لمواكبة التطور و النهضة في قطاع الاستثمار العقاري.
    • تهدف إلى التعاون و التكامل مع أفضل شركات التطوير العقاري لتعزيز القيمة المقدمة للجمهور. 
    • توفير حلول إسكان مستدامة للأجيال المختلفة. 
    • المساهمة في تنمية صندوق الاستثمارات الوطنية السعودية.
    • رفع مستوى الراحة والرفاهية المقدمة للعملاء في وحداتها المختلفة.
    • زيادة ربحية الاستثمار العقاري. 
    • تنفيذ و تطوير مشاريعها بدقة عالية و التسليم في الأوقات المحددة مع مراعاة الشفافية و المصداقية. 
    • تهدف الشركة إلى الاهتمام بخدمة العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع.

    تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

    أبرز أعمال شركة آفاق للاستثمار العقاري في مصر

    تنشط آفاق في أسواق عدة في مصر و تختار مواقعها بحيث تأتي تطبيقا لأهداف الشركة من توفير حلول مختلفة مثل حلول الإسكان و الإستدامة و غيرها. 

    دشنت آفاق العديد من الوحدات العقارية المختلفة و خصوصا السكنية و الطبية و التعليمية و التجارية، حيث تمتلك الشركة الخبرة اللازمة لتطوير مثل تلك المشاريع استنادا إلي سابقة أعمالها الغنية في السوق السعودي.

    اختارت آفاق للاستثمار العقاري المساهمة في مناطق القاهرة الجديدة و الساحل الشمالي و رأس سدر.

    قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

    أبرز مشاريع شركة آفاق للاستثمار العقاري في القاهرة

    • عمارات الخليج هوم في السادس من أكتوبر.
    • أبراج النصر في المحلة و التي تضمن هايبر ماركت فتح الله.
    • مجموعة أبراج فينيسيا. 
    • قرية سارة بيتش في رأس صدر.
    • كمبوند لاميرادا التجمع الخامس.

    كانت أراء العملاء و النتيجة الراجعة من تلك المشاريع إيجابية كلها و بالتالي نالت الشركة شهرة و سمعة طيبة في مصر و أثبتت قدرتها علي تنفيذ أحدث و أفضل المشاريع.

    تحقق للشركة مبيعات كبيرة من طرح وحداتها العقارية المتميزة و ارتفاع صافي أرباحها و بالتالي نالت مشاريع الشركة توصية خاصة من خبراء الاستثمار العقاري بعد دراسة وقياس أداء الشركة وأدائها المميز.

    كمبوند امورادا القاهرة الجديدة:

    يقع كمبوند امورادا القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، و يطل  على كمبوند هايد بارك، و يقع الكمبوند في بداية شارع التسعين، ويقترب من طريق الجلالة والجامعه الامريكيه و العاصمه الاداريه، و كذلك الدائري الاقليم الاوسط.

    فهو واحد من حلول السكن المميزة التي طورتها آفاق للاستثمار العقاري، بني الكمبوند متوافقا لأفضل و أعلى معايير التصميم و التخطيط المعماري للتجمعات السكنية.

    عمدت آفاق للاستثمار العقاري إلي اختيار موقع استراتيجي كمبوند، يقع الكمبوند في قلب مناطق القاهرة الجديدة الحيوية حيث يقع في وسط التجمع الخامس و مجاور لأبرز الأحياء و الأماكن الحيوية، يقع الكمبوند في أول شارع التسعين. 

    يحيط بالكمبوند الجامعة الامريكية و كمبوند مدينتي و بالم هيلز القاهرة و فيفث سكوير، وشيدت آفاق الكمبوند على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 7 فدان و بعدد وحدات يصل إلى 270 وحدة و تنتشر في مساحة الكمبوند أراضي واسعة مخصصة للمرافق والخدمات الاساسية و الترفيهية والمساحات الخضراء.

    يتحقق كمبوند في الفترة الحالية إقبال وطلب عالي من العملاء نظرا لأهميته الحيوية و الأسعار التنافسية التي تتميز بها الشركة و تسهيلات الدفع و التقسيط المختلفة المقدمة.

    يتوفر بالكمبوند حمامات سباحة، يوجد خدمة تنظيف الملابس ويوجد كذلك مركز طبي، يوجد اربع محولات كهربائية، لضمان عدم انقطاع الكهرباء، تتوفر مناطق ترفيهيه للاطفال، تتوفر حراسة أمنية على مدار 24 ساعة.

    قد يهمك معرفة: شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط

    أبرز مشاريع شركة آفاق للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي

    يتميز الساحل الشمالي بأهمية استراتيجية في سوق العقار المصري، حيث يزداد الطلب على وحدات هذه المنطقة بصور دائمة و مستمرة.

    هذه الأهمية الاستراتيجية لمثل تلك المدينة الساحلية التي تتميز بما لا يتميز به باقي المدن الساحلية في أفريقيا و الشرق الأوسط تجعلها عامل جذب مهم للاستثمارات و التمويلات العقارية.

    قررت شركة آفاق للاستثمار العقاري تركيز استثماراتها و إبراز أعمالها في الساحل الشمالي لتعزيز كفاءة العلامة التجارية لشركتها و المساهمة لتحقيق أعلى العوائد المالية  لجميع الأطراف للمساهمة بالاستثمار في أصول الشركة.

    و كانت مشاريع آفاق للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي أنجح أعمالها في مصر و أفضلها أداء.

    تتمثل مشروعات شركة آفاق للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي في المشاريع التالية:

    • فندق فلوريدا الساحل الشمالي.
    • فندق جاردينيا الساحل الشمالي.
    • قرية اللوتس الساحل الشمالي.

    تعرف علي: الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

    قرية اللوتس الساحل الشمالي:

    شيدت آفاق القرية في موقع استراتيجي في الساحل الشمالي وتتمتع بواجهة و إطلالة مباشرة على الشاطئ الساحر للبحر المتوسط.

    توفر آفاق في القرية خدمات و مرافق متنوعة تعمل على توفير سبل الراحة و الرفاهية و الأمان لسكان و نزلاء القرية حيث صممت سينمات و مراكز تجارية و طبية و مسارح و ملاهي و حدائق مفتوحة و حمامات سباحة و خدمات شاطئية ممتازة.

    ختاما، آفاق للاستثمار العقاري توفر تجربة تطوير عقاري في مصر فريدة و متميزة و تساهم بشكل فعال في دفع عجلة تنمية الاستثمار العقاري في مصر.

    تميزت وحدات الشركة بمؤشرات أداء مميزة في السوق المصري حيث كانت تحرص الشركة على توفير قيمة مضافة للعملاء وتلبية تطلعاتهم ورغباتهم.

    لا تفوت التعرف علي: 10 أسباب لشراء شاليه في الساحل الشمالي

    رقم مبيعات شركة آفاق للاستثمار العقاري

    للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة آفاق للاستثمار العقاري Afaak Development Projects، برجاء التواصل معنا:

    اتصل بنا علي 01146812776
    أو عبر الواتساب 01146812776

    وحدات

    • عدد المشاريع : 1
    • عدد الوحدات : 0
    • الموقع
      • التجمع الخامس

    تواصل مع المبيعات مباشرةً

    احصل علي البورشور الآن