اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

معلومات أكثر عن القاهرة الجديدة

مقدمة عن مدينة القاهرة الجديدة

أحياء القاهرة الجديدة هي منطقة في محافظة القاهرة بمصر وهي من اكبر المدن في مصر حاليا بسبب مساحتها التي تقدر مساحتها بحوالي 70 الف فدان.

ومن احياء القاهرة الجديدة: التجمع الخامس ومدينة المستقبل والتجمع الاول والثالث و مدينة الرحاب وكل هذه المناطق هي افضل مشاريع القاهرة الجديدة، وتعتبر المدينة من مدن الجيل الثالث وتم إنشاؤها بقرار رئاسي رقم (191) لعام 2000.

وتم إضافة مساحة قدرها 15.948 ألف فدان بالقرار الوزاري رقم 499 لسنه 2016 لتصبح بإجمالي 85.580 ألف فدان.

موقع القاهرة الجديدة

تقع المدينة في القوس الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة - السويس الصحراوي وطريق القطامية - العين السخنة.

ويحد التجمع الخامس الطريق الدائري الذي يحيط بالعاصمة بأكملها، ومن خلاله يمكن الوصول إلى العديد من المناطق المختلفة، وطريق NA الذي يربط سكان القاهرة الجديدة بمنطقة مدينة نصر بالمرور ببعض شوارعها الحيوية والرئيسية كما تربطها بمدينة المقطم و منه الي وسط البلد.

اقرا ايضا عن :شقق للبيع في القاهرة الجديدة

مميزات مدينة القاهرة الجديدة

  • مدينة القاهرة الجديدة هي واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة، حيث تقدر مساحتها بحوالي 85 ألف فدان.
  • تتكوّن من عدة تجمعات سكنية أكبرهم التجمع الخامس إضافة إلى الرحاب و مدينتي والتجمع الأول والتجمع الثالث وغيرها.
  • تقع المدينة في القوس الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة.
  • تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز بالمقارنة مع بقية أحياء القاهرة فشوارعها واسعها.
  • وتتميز بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية وتعتبر معظم أحياء مدينة القاهرة الجديدة من المناطق الراقية عالية المستوى.
  • يحدها الطرق الرئيسية التي تربط أحياء ومناطق هذه المدينة بالعاصمة وغيرها من المحافظات، ويتيح لهم الوصول إلى الكثير من أحياء وسط العاصمة في أسرع وقت ممكن، خاصة مع التطوير المستمر الذي تشهده شبكة الطرق.
  • ويحد التجمع الخامس الطريق الدائري الذي يحيط بالعاصمة بأكملها، ومن خلاله يمكن الوصول إلى العديد من المناطق المختلفة، وطريق NA الذي يربط سكان القاهرة الجديدة بمنطقة مدينة نصر بالمرور ببعض شوارعها الحيوية والرئيسية كما تربطها بمدينة المقطم و منه الي وسط البلد.
  • ونظرا لارتفاع مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بجو ألطف من القاهرة وهي تقل عنها بخمس درجات مئوية تقريبا.

عيوب مدينة القاهرة الجديدة

  • من عيوب السكن في القاهرة الجديدة أن الأسعار المتر المربع عالية قليلًا عن مثيلاتها وهو نتيجة المستوى الاقتصادي المرتفع لمساكنها وأيضاً بسبب زيادة الطلب عليها.
  • على الرغم من تتخطيط حي التجمع الخامس الجيد وإتساع الشوارع لكن يعيبه ظهور بعض الزحام في أوقات من اليوم، خاصة حول منطقة شارع التسعين (قلب القاهرة الجديدة).

اطلع ايضا علي :فلل للبيع في القاهرة الجديدة.

علامات وأماكن مميزة في القاهرة الجديدة

من الأماكن المشهورة داخل القاهرة الجديدة هي:

  • إستاد بتروسبورت في شارع التسعين.
  • كايرو فيستيفال سيتي مول.
  • مستشفى الدفاع الجوي.
  • أكاديمية الشرطة.
  • الجامعة الأمريكية.
  • مول الداون تاون.

افضل مشاريع القاهرة الجديدة

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

حرصت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري على توفير كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس على مساحة تصل إلى 450 فدان وتم تصميم المشروع بمستوي عالي الجودة بأحدث التصميمات العالمية والديكورات المثالية على الطراز الأوروبي وتهدف الشركة إلى إنشاء مدينة سكنية متكاملة بمعايير عالمية توفر جميع وسائل الراحة للعميل وتلبي جميع احتياجاته ويتميز الكمبوند بقلة الكثافة السكنية والهدوء.

تم توفير شقق للبيع في القاهرة الجديدة بمساحة تبدأ من 140 متر مربع إلى 220 متر مربع ، ويتواجد شقق بحدائق بمساحة تبدأ من 128 متر مربع إلى 315 متر مربع ،وتبدأ مساحة البنتهاوس من 175 متر مربع إلى 340 متر مربع.

كمبوند مون ريزيدنس

كمبوند مون ريزيدنس القاهرة الجديدة فيفث سكوير المراسم، كمبوند الرقي والفخامة ويعد من أحدث وأفخم التجمعات السكنية ويتميز بإطلالات مميزة وتم تصميمه على يد شركة المراسم أكبر شركات التطوير العقاري التي تتميز بسابقة أعمال قوية وقامت بتنفيذ مون ريزيدنس التجمع الخامس بأعلى جودة مع الحرص على توفير كافة الخدمات والمميزات.

كما اهتمت الشركة بتوفير تفاوت في مساحات الوحدات التي تتكون من شقق للبيع في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى شقق تطل على حديقة بفيو مميز حيث قامت بتوفير كافة المساحات التي تناسب جميع العملاء لتحقيق متطلباتهم حيت تبلغ مساحة الوحدات من 126 متر وتصل الى 245 متر.

كمبوند اب تاون كايرو المقطم

كمبوند أب تاون كايرو القاهرة الجديدة ، واحد من المشاريع الاستثمارية التي تم توفيرها بواسطة شركة إعمار مصر للتطوير العقاري ويعد من أرقي المناطق السكنية ويقع المشروع في موقع مميز، حيث يتواجد في قلب القاهرة الجديدة على سطح جبل المقطم، ويتميز المكان بالهدوء والرقي، كما حرصت الشركة على توفير العديد من الخدمات والمرافق في أب تاون كايرو المقطم.

أتاحت Emaar Misr نظام دفع ميسر، حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات حتى تسهل على العميل امتلاك وحدة سكنية في أب تاون كايرو التجمع الخامس بسهولة ،فبادر بحجز وحدتك في واحد من افضل مشاريع القاهرة الجديدة.

مول جي 7 التجمع الخامس

جي 7 مول التجمع الخامس G7 Mall New Cairo هو إحدى افضل المشاريع المميزة في القاهرة الجديدة، على أن تتضمن عدد كبير من الوحدات المتعددة، ذات التصميم العصري الأنيق، الذي يضيف لمسة من الجمال على كافة أجزاء المشروع، كما يشتمل المشروعات كافة الخدمات والمرافق المطورة، والتي تلائم جميع احتياجات العملاء والمستثمرين داخل المشروع، لتوفير الراحة لهم.

يتضمن جي 7 مول التجمع الخامس دور أرضي وثلاثة من الأدوار العلوية، والتي تشمل وحدات بمساحات متنوعة، على أن يكون هناك العديد من أنظمة السداد المقدمة للدفع في هذا المشروع، مما يخدم ويلائم جميع العملاء، بل وأهم ما تم إضافته إلى هذا المول هو المحافظة على خصوصية وأمان كافة الأجزاء الداخلية له.

مول سعادة القاهرة الجديدة

مول سعادة القاهرة الجديدة يعتبر من أهم المشاريع الموجودة حاليا في القاهرة الجديدة والتي تعتبر قريبة من كافة المواصلات والطرق والمحاور حيث انه يعتبر سهل التنقل منه واليه بجانب أنه يوجد علي مساحة ضخمة للغاية فيوفر التنوع في الوحدات المختلفة

لمزيد من التفاصيل عن القاهرة الجديدة تواصل عبر الأرقام التالية:

اتصل الأن: 01146812776

احصل علي البورشور الآن