اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

معلومات أكثر عن مدينة العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من أبرز مدن الساحل الشمالي وقد قامت الدولة ببنائها لتقدم مميزات اقتصادية وسياحية وثقافية لنزلائها حيث وفرت الدولة بمدينة العلمين مختلف المرافق والخدمات التي تجعل منها مدينة ساحلية متكاملة تقدم كل سبل الراحة لزوارها في هذا المقال سوف نتعرف عليها بالتفصيل

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مدينة العلمين الجديدة، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

تعد مدينة العلمين الجديدة الموجودة بقلب الساحل الشمالي واحدة من المدن الساحلية المميزة والتي تعتبر إداريا تبع محافظة مرسي مطروح وتعد مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع التي قامت الدولة ببنائهم لتواكب التطور الحديث وتنشئ مدن قائمة على نظام التنمية المستدامة كما ان مخطط مدينة العلمين الجديدة قائم لتكون على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 48 فدان.

ويكون حجم استيعاب مدينة العلمين حوالي 3 مليون نسمة ويبلغ عمق شاطئيها الساحلي حوالي 60 كيلو متر وتتميز مدينة العلمين الجديدة بإطلال كافة منتجعاتها السكنية علي شاطئ البحر الذي يمتد بطول 14 كم كما وان مخطط مدينة العلمين الجديدة قائم علي ان تضم 14 حي سكني متنوع بالإضافة الي وجود مناطق تجارية تضم محلات للبيع في العلمين الجديدة وتبلغ مساحة المنطقة التجارية والخدمية حوالي 5000 فدان.

بجانب ان الدولة وفرت 1000 فدان اخر تم تخصيصهم من اجل المراكز البحثية والجامعات كما وتضم مدينة العلمين الجديدة محطات لتحلية المياة وهناك اكاديمية مخصصة للعلوم والتكنولوجيا بجانب وجود أماكن ترفيهية ومنها الممشي السياحي الذي بلغ طوله 14 كم كل هذا وأكثر يوجد داخل مخطط مدينة العلمين الجديدة ليقدم لكافة الزائرين حياة بها الكثير من الهدوء والرفاهية.

قد يهمك:قرية ألما العلمين الجديدة

موقع مدينة العلمين الجديدة

يببحث عن مدينه العلمين الجديده العديد من الاشخاص ولذلك يتميز موقع مدينة العلمين الجديدة بكونه يوجد عند الكيلو 48 من طريق مرسي مطروح وتتمتع المدينة بقربها من الطرق الهامة والتي منها طريق الاسكندرية وطريق الضبعة بالإضافة الي ان هناك دائما سؤال شائع وهو كم تبعد مدينة العلمين الجديدة عن القاهرة وتكون الاجابة هنا..

ان مدينة العلمين الجديدة تبتعد عن القاهرة بمسافة لا تتجاوز ساعتين بالسيارة مما يجعلك تستطيع الوصول لها بكل سهولة وفي اقل وقت كما يوجد بمدينة العلمين مطار دولي خاص مما يجعلها تضم كل وسائل المواصلات وهذه إحدى مزاياها.

انظر الي:قرية مارينا 8 العلمين الجديدة

مميزات إنشاء مدينة العلمين الجديدة

  1. تطوير الساحل الشمالي والذي يعتبر من أهم الوجهات السياحية فهو يعتبر فرصة استثمارية للعديد من رجال الأعمال وشركات التطوير العقاري.
  2.  بتوفر ايضا العديد من فرص العمل المختلفة في العديد من المجالات.
  3.  لتحسين المستوى المعيشي في المنطقة وبالتالي حياه راقيه.
  4.  تحقق التنمية المستدامة وايضا البيئة الصحية.
  5.  بتوفر العديد من المشروعات الاستثمارية  العمرانيه والسياحيه الضخمة بجانب إنشاء منطقة الأعمال  المركزية والتي سوف توفر العديد من الاستثمارات.
  6.  العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية والتي تعتبر عالمية بجانب المدارس والمراكز التعليمية والمناطق السكنية وايضا الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية.

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل بينا الان:

ماهي تكلفة مدينة العلمين الجديدة؟

تعتبر تكلفة بمدينة العلمين الجديدة حوالي 3 مليار جنيه حيث تم انجاز المرحلة الاولى منها وذلك عن طريق تطوير محطة تحلية مياه الشرب وأيضا تطوير الطريق الساحلي من الكيلو 93 حتى طريق وادي النطرون والذي يعتبر مدخل مدينة العلمين الجديدة بجانب أنه تم الانتهاء من أعمال الطرق الرئيسية وتطوير البحيرات والشواطئ.

انظر الي:قرية مزارين العلمين الجديدة

ليه استثمر في مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي؟

تتميز مدينة العلمين بأنها تحتوي على العديد من المميزات والخصائص التي تجعلها واحدة من المدن الساحلية الرائعه من اجل العيش او الاستثمار بها ولذلك فإنها تتميز:

  •  بالموقع الجغرافي والاستراتيجي فهي تقع بين الساحل الشمالي ومدينة مطروح، حيث انها تعتبر بوابة الدخول محافظة مطروح كما انها تبعد 130 كيلو متر عن الإسكندرية وبالتالي فإنها تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.
  •  ايضا تتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة حيث انه تم تصميم مدينة العلمين بطريقه حديثه وذلك باستخدام افضل التقنيات العمرانيه والتصاميم المعماريه الحديثة فتم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذها.
  •  أيضا بتوفر العديد من الخدمات الأساسية حيث أنها تضمن توفير جميع الاحتياجات للسكان فيوجد بها المدارس والمستشفيات والمناطق التجارية والأنشطة الترفيهية ايضا.
  •  تتميز بالبيئة الطبيعية وايضا المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وتوفير جو منعش بجانب الشواطئ الرملية والتي تمتد بطول 48 كيلو متر حيث انها تتميز بأجمل الشواطئ في مصر.
  •  بتوفر العديد من فرص العمل في العديد من المجالات حيث أنها تجذب العديد من المستثمرين والشركات التطوير العقاري من أجل الاستثمار.
  •  تمتلك بنية تحتية قوية عالية الجودة وبالتالي تعتبر مدينة متكاملة الخدمات.
  •  التقنيات الحديثة حيث تم تجهيزها بأفضل التقنيات والأنظمة الحديثة من اجل ان توفر أفضل مستويات المعيشة والراحة والأمن والأمان.
  •  بتحتوي على العديد من المشاريع السياحية والفنادق الفاخرة بجانب الأنشطة الترفيهية من اجل الترفيه والاستجمام.
  •  يتوفر بها الامن والامان عن طريق وجود العديد من الانظمة الامنية من اجل الوقايه والحمايه لجميع السكان.

اقرا ايضا:قرية وينتر العلمين الجديدة

أسعار مدينة العلمين الجديدة

تتميز مدينة العلمين الجديدة  بأنها توفر العديد من الأسعار التنافسية حيث يتفاوت سعر الوحدات على حسب نوع الوحدة السكنية ومكانها داخل المدينة والشركة المطورة بجانب ان مدينه العالمين تتميز بان الاسعار تكون مرتفعة أحيانا سواء للوحدات أو محلات للبيع بالعلمين الجديدة وذلك بسبب الخدمات والمرافق التي توفرها ولمعرفة جميع الاسعار برجاء التواصل معنا

تعرف علي:قرية ليفير العلمين الجديدة

اين توجد مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي؟

يعتبر الممشى السياحي في مدينة العلمين والذي يبلغ طول حوالي 14 كيلو متر مميز فهو يساوي كورنيش الإسكندرية حيث تم تنفيذ حوالي 7 كيلو متر من الممشي بنسبة 60% بجانب تنفيذ 4 كباري مشاة وسيارات، وذلك بتكلفة وصلت الى حوالي 2 مليار جنيه.

 كما سعت  الحكومة الى تطوير طريق إسكندرية مطروح من الكيلو 93 الى طريق وادي النطرون العالمي وهذا الطريق الذي يربط المدينة بطريق وادي النطرون وبالتالي سوف يقلل الحركة على الطريق الساحلي القديم.

توفر مدينة العلمين الجديد العديد من العروض اتصل بنا الان لمعرفتها

الاستثمار العقاري في مدينة العلمين

 تعتبر مدينه العالمين من أفضل أنواع الاستثمارات في مصر حيث تبلغ قيمة الاستثمارات عشرات المليارات بجانب وجود العديد من الفنادق يبلغ  يبلغ مساحتها حوالي 296 فدان وعدد الغرف حوالي 15500 غرفة حيث تحتوي على  المراكز الطبية والعلاج الطبيعي على مساحة تبلغ حوالي 45 فدان بينما المرحلة الأولى التي تحتوي على المراكز التجاريه والمعارض والملاهي والسينمات حوالي 400 فدان.

كما انه سوف يتم تنفيذ قطار كهربائي فائق السرعة تصل سرعتها الى 250 كيلومتر في الساعة وذلك من أجل ربط مدينة 6 اكتوبر بمدينة العالمين على نحو 221 كيلو متر وذلك بالتوازي مع طريق وادي النطرون العالمين.

قد يهمك:قرية نورد العلمين الجديدة

ما هي الهيئات التي تشرف على مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي؟

تقوم هيئه المجتمعات العمرانية والهيئة الهندسية في الإشراف على مرافق المدينة سواء محطه المياه والبنية التحتية والصرف الصحي وشبكات الكهرباء.

  •  وشركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ الطريق الساحلي وذلك بطول 38 كيلو متر.
  •  بينما وزارة الإسكان مع الهيئه الهندسيه للقوات المسلحه تقوم بتنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي.
  •  وايضا عديد من الشركات الاخرى مثل أوراسكوم وسياك وسامكو وحسن علام.

انظر الي:داون تاون العلمين الجديدة

ما هي أنواع الوحدات السكنية المتاحة؟

 تحتوي مدينة العلمين الجديدة على شقق الاسكان الاجتماعي شقق اسكان متميز يبلغ عددها 5000 وحدة في المرحلة الأولى حيث تتراوح مساحات شقق الاسكان الاجتماعي بين 87 متر مربع كما انها تعتبر مجهزة على افضل المستويات ولمعرفة مزيد من التفاصيل تواصل معنا.

كيفية حجز شقق مدينة العلمين الجديدة؟

  • توجد كراسة شروط شقق العلمين الجديدة في مكاتب البريد.
  •   تعتبر الوحدات متاحة للجميع ولا يشترط أن يكون المتقدم من المحافظة أو مقيم بها او عامل بها.
  •  يجب ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
  •  يوجد قرعة الكترونية اذا زاد عدد المتقدمين.
  •  توفر الوزارة الأولوية للدفع الكاش والدفع المتعدد.

لمعرفة العروض السرية حتي الان اتصل بنا 

كم تبعد مدينة العلمين الجديدة عن القاهرة؟

تعتبر المدن القريبة من العالمين هي الإسكندرية ومرسى مطروح والقاهرة حيث أن العالمين الجديدة تبعد عن القاهرة بحوالي 359 كيلو متر اي بمسافة تبلغ حوالي ثلاث ساعات إلا ربع من خلال طريق مصر اسكندريه الصحراوي الى وادي النطرون الى العالمين او ثلاث ساعات وربع من خلال طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ثم الطريق الساحلي الجديد.

 كما يمكنك ركوب اتوبيس او القطار المتجه الى مرسى مطروح والذي يمر بالعالمين او الطائره من مطار القاهرة الى مطار العالمين.

تعرف علي:قرية شماسي الساحل الشمالي

ماهي أهم معالم العلمين الجديدة

- برج العلمين: يوجد حوالي 5 ابراج بالمنطقة  حيث انهم يتميزان بأنهما أطول أبراج البحر المتوسط حيث يبلغ طولهما حوالي 170 متر أي ما يعادل حوالي 74 طابق كما يتميزان بالفخامة والرفاهية وكل برج يضم خمس ادوار الاولى لمناطق الترفيه بينما كل 20 دول يوجد حمام سباحه وحدائق وايضا كل طابق يحتوي على 22 وحدة سكنية.

- كورنيش المدينة: يبلغ طوله حوالي 14 كيلو متر ويعتبر قريب من طول كورنيش الاسكندرية حيث تم تحسين منطقة الشاطئ من خلال إنشاء ميناء اليخوت بجانب وجود خمس حواجز من الجهه الشرقيه وايضا تمهيد الممشى السياحي بطول 7 كيلومترات جانب وجود منطقة للمطاعم والكافيهات.

  • متحف العلمين العسكري: يعتبر المتحف من أهم المعالم بمدينة العلمين الجديدة حيث انه يقع بالقرب من الحي اللاتيني ويحتوي على قاعات عسكرية والخرائط الخاصة بالمعارك بجانب الأسلحة والمدرعات والطائرات المستخدمة في الحرب وايضا يوجد قصص الحرب وصور منحوتة لقادة الجيوش ومجسمات للقادة والجنود

 

أهم أحياء العلمين الجديدة

تحتوي العالمين على العديد من الأحياء المتميزة مثل الحي اللاتيني العلمين الجديدة حيث انه يوجد على مساحة تبلغ حوالي  4450 فدان بالقرب من مدينة التراث ومجمع الكليات حيث انه صمم طابع خاص مثل الإسكندرية القديمة وأنه يحتوي على 12000 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 100 متر مربع على 185 متر مربع وايضا العمارات التي تجاوز الثمن طوابق يحتوي على المناطق الخدمية مثل المستشفيات والمساجد ومكتبة كبيرة ومنطقة فنادق. 

أفضل مشاريع العلمين الجديدة

ان مخطط مدينة العلمين الجديدة الذي وضعته الدولة يحتوي على العديد من المشاريع السكنية المتنوعة وهناك منها الفندقية أيضا لتشمل مدينة العلمين مختلف الفئات الشرائية وتناسب كل الرغبات الخاصة بالعملاء ومن أفضل مشاريع العلمين الجديدة التالي:

قرية لاجون العلمين الجديدة

قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon Arco North Coast تعد واحدة من أفضل القرى السياحية في مصر وفي العالم العربي وأهم مشروعات مدينة العلمين الجديدة ، حيث تم تنفيذها مع مجموعة من أفضل التصميمات الرائعة، على أن تتضمن عدد كبير من الخدمات المتميزة لتلائم جميع الأذواق، كما أنها تشمل العديد من المساحات الخضراء والمناظر المبدعة.

مما يزيد من جمالها الداخلي والخارجي كما تضم قرية لاجون العلمين الجديدة عدد مختلف من الوحدات السكنية فمنها شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وبنتهاوس بمساحات متعددة تبدأ من 85 متر مربع وتتراوح حتى 150 مترا وتعد اسعار مدينة العلمين الجديدة بقرية لاجون تبدأ من 1,262,394 جنيها ويكون نظام الدفع بمقدم 15% والقسط يصل الي 7 سنوات.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Towers Alamein هو أحدث مشاريع شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge وسيكون مشروعها الجديد في الساحل الشمالي واهم مشروعات مدينة العلمين الجديدة، وهو مجمع سكني تجاري سياحي متكامل الخدمات من شركة سيتي إيدج، حيث يبعد عن القاهرة بمسافة 261 كيلو متر مربع.

كما ان مشروع ابراج ذا جيت the gate العلمين الجديدة تميز بتصميمه الفاخر؛ ليكون أحدث وأفخم ناطحة سحاب في الوطن العربي، يشتمل على 44 طابق وبه مجموعة واسعة من شقق فندقية للبيع في مدينة العلمين الجديدة المُصممة على الطراز العالمي وجميعها تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

يمكنك التعرف على أرقي فلل للبيع في الساحل الشمالي

قرية بالم هيلز العلمين

قرية بالم هيلز العلمين الجديدة من أهم مشروعات مدينة العلمين الجديدة التي تُقام في قلب مدينة العلمين الجديدة، التابع لشركة بالم هيلز العقارية الغنية عن التعريف، والتي تقدم دائمًا أفضل ما لديها، وهي شركة من أفضل وأميز الشركات، ونلاحظ ذلك من أعمالهم السابقة التي تتحدث عنهم.

ويتم تنفيذ المشروع على تصميمات مميزة جدًا وفريدة من نوعها، وذلك ما تعودنا عليه من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري palm hills، مشروع العلمين الجديدة هو أحدث مشروعات الشركة والذي قد قررت الإعلان عنه وعن مميزاته التي ليس لها حصر.

كما يحتوي المشروع على عدد من الوحدات السكنية منها تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي وشاليهات بمساحات تبدأ من 60 متر ونظام دفع مميز يتكون من دفع مقدم 10% فقط من قيمة الوحدة و5% عند التعاقد وذلك بالتقسيط على 6.5 سنوات وبدون فوائد تتناسب مع جميع العملاء.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مدينة العلمين الجديدة، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن