اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

معلومات أكثر عن العين السخنة

تُصنف العين السخنة من أفضل وأبرز الوجهات المصرية السياحية، حيث أنها تقوم باستقبال أعداد كبيرة جدًا في جميع المواسم صيفًا أو شتاءً وذلك للسياحة سواء كانت داخلية أو خارجية، فهي مدينة جميلة جدًا والطقس معتدل معظم الوقت.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في العين السخنة، برجاء التواصل معنا:

ما هي أبرز معلومات عن مدينة العين السخنة؟

العين السخنة تُعد من أبرز المناطق السياحية المتميزة في العالم، لأن الزوار يقومون بقضاء أروع وأجمل الأوقات، لأنها المدينة التي تتميز بالراحة والاستجمام والهدوء.

كما أنها تتميز بالمناظر الساحرة والجميلة، والطبيعة الرائعة الخلابة، والتي تحيط المدينة بالكامل، هذا بجانب الطيور ذات الأشكال الجميلة والمتنوعة، والتي تقوم بالتحليق في سمائها بشكل كبير ومستمر.

كما أنها تتميز بالفخامة في تصميم المباني المتطورة والراقية، والفنادق الجميلة والرائعة، المتميزة بالخدمات التي تقوم بتقديمها هذه الفنادق، وأيضا الكثير من البرامج السياحية المتميزة حيث ان هذه المدينة تعتبر راقية وأكثر من رائعة.

إن العين السخنة قد أطلق عليها هذا الاسم، وذلك بسبب الينابيع الساخنة والعيون الكبريتية الموجود في جبال عتاقة، بالسويس والتي يصل ارتفاعها تقريباً لحوالي 750 فوق مستوى سطح البحر، كما يوحد بها عدد كبير من المتاحف وكذلك الأماكن الأثرية.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

اين تقع مدينة العين السخنة؟

تقع العين السخنة في جمهوريّة مصر العربية، على شاطئ البحر الأحمر، ويستغرق الوصول إليها باستخدام الخط السريع حوالي ساعة حتّى ساعة ونصف، حيث الطبيعة والجمال الّلذان يجذبان أيّ شخص زائر للمدينة.

وهي موجودة بمنطقة السويس على ارتفاع 750م فوق سطح البحر تقريباً، وتتواجد بهذه المنطقة العديد من المناطق الأثريّة والمتاحف، وقناة السويس التي تعتبر مثالاً لنضال الشعب المصري.

والجدير بالذكر ان مدينة العين السخنة تكون على ساحل البحر الأحمر، فهي تتبع محافظة السويس، وهي قريبة من العين السخنة بمسافة تصل لحوالي 55 كيلو متر، وهي تكون قريبة لمحافظة القاهرة، فهي أقرب منتجعات البحر الأحمر لها وذلك لأن المسافة بين السخنة والقاهرة لا تتعدي ساعة واحدة.

تعرف اكثر علي :- أسعار مدينة الجلالة

خريطة-العين-السخنة

وصف خريطة مدينة العين السخنة

حيث أنه من المخطط لمدينة العين السخنة انه تم إنشاء شبكة مواصلات بها لتكون جيدة وقوية للغاية وأنها تتميز بانتشارها بشكل جيد، فأصبح من الممكن أن يتم الوصول إليها من ألماظة، أو منطقة التحرير وكذلك إلى المرج والتي يكون عن طريقها يمكن أن نصل إلى أي مكان داخل المدينة.

يكون ذلك طوال العام بجميع مواسمه كما يتم توفير الكثير من المواصلات التي تكون خاصة مثل كريم أو أوبرا، وذلك يكون أثناء الإجازات الرسمية ومواسم الأعياد.

حيث يمكن أن نصل من القاهرة إليها من خلال الطريق الجديد السريع من مدينة القطامية، لمسافة يكون قدرها 95 كيلو متر، مع إمكانية استخدام الطريق الخاص بالقاهرة الذي يبلغ طوله لحوالي 110 كيلو متر.

كذلك من الممكن أن يتم اتخاذ طريق الكريمات الزعفرانة، وهو يبلغ طوله حوالي 120 كيلو متر، ويوجد ميناء العين السخنة يكون داخل المحور الخاص بقناة السويس.

وذلك بجانب أهميتها الكبرى من الناحية السياحية، مع اعتبارها مدينة سكنية طول العام كما نجد المشروع الخاص بهضبة الجلالة يحتل مساحة تكون شاسعة وكبيرة للغاية من اجمالي مساحة العين السخنة وهي تبلغ 17,000 فدان.

كما أن العين السخنة تحتوي على الكثير من المطاعم والكثير من المنتجعات السياحية المهمة كذلك تتضمن السخنة على الكثير من المدن الترفيهية المتميزة والرائعة والتي تضاهي المدن الترفيهية على مستوى العالم، والعديد من القرى السياحية والمشاريع العالمية، والكثير من الخدمات التي تجعلها مدينة متميزة عالمياً.

اقرا ايضا عن :-فلل للبيع في العين السخنة

ما أبرز وأهم الخدمات الموجودة بالعين السخنة؟

  • الفنادق التي تقوم بتقديم أعلى الخدمات الفندقية.
  • توفير شبكة مواصلات بها سواء داخلية أو خارجية.
  • تتميز أسعارها بأنها تنافسية وأقل مما هو متاح.
  • الكثير من القرى السياحية والمنتجعات الرائعة.
  • ممارسة الكثير من الرياضة على شواطئها.
  • ينتشر بها الكثير من الحقول البترولية.
  • أكبر ملعب جولف في العالم.
  • أماكن ترفيهية للكبار والصغار.
  • العديد من سلاسل المطاعم.
  • يوجد بها ميناء السخنة.
  • الخدمات العلاجية.
  • الرحلات المائية.
  • تلفريك.

تعرف علي كافة التفاصيل و خريطة طريق العين السخنة من القاهرة

ما هي أهم المناطق الترفيهية بمدينة العين السخنة؟

1- جبل الجلالة:

حيث أنه يعد من أجمل المناطق لأن له أهمية دينية وتاريخية، حيث من الممكن أن تقام به العديد من الأنشطة مثل الاستمتاع بمنظرها المهيب، وركوب الدرجات التي تكون بالدفع الرباعي، ورحلات سفاري، والتخييم، وحفلات طهي وشوي، والقيام بالتنزه.

2- محمية الأشجار المتحجرة:

حيث أنها ليست معلم جيولوجي ولكنها أصبحت أثر نادر لا يوجد مثلها في العالم، ومن الممكن اقامة بعض الأنشطة بها، ومنها رؤية الهياكل العظمية الخاصة بالحيوانات المنقرضة.

كذلك رؤية الزواحف والطيور النادرة مثل البومة البيضاء والطائر الحزين، والتنزه بين الكهوف والوديان، ومشاهدة الأزهار التي تكون نادرة، مثل النرجس الذي يمكن أن يستخدم في خفض الحرارة وعلاج الاكتئاب.

3- العيون الكبريتية للاستشفاء:

يتم استخدامها لعلاج العديد من الأمراض سواء جليدية أو التهاب المفاصل، أو اضطرابات الدورة الدموية، وكذلك يتم استخراج كميات كبيرة من الطاقة السلبية التي تكون بداخل الجسم.

4- دير القديس أنطونيوس:

حيث أنه قد تم تشيده حتى يكون تخليد لذكرى هذا القديس، حيث أنه صاحب فكرة الرهبنة، ويوجد به العديد من الأنشطة، كالمشي داخله وحوله، وكذلك التجول داخل الكهف الموجود به.

5- دير القديس الأنبا بولز:

هو يعتبر أقدم دير بمصر، كما يوجد به كنيسة، ويوجد به عدد من الأنشطة مثل رؤية العديد من المخطوطات الموجودة به والنادرة، كالتجول داخل الكنيسة، وزيارة مقبرة القديس.

6- خليج الأدبية:

يعتبر من أجل المناطق المفضلة للطيور، وكذلك يحتوي على فصائل مختلفة من الطيور، والعديد من الأنشطة المسلية مثل ركوب الأمواج، وهواية الصيد، وزيارة المناطق الأثرية.

7- الشواطئ الرملية:

حيث أنها تتمتع بالجاذبية وخاصة وقت شروق وغروب الشمس، وأشعة الشمس على رمالها الجميلة، ويوجد بها العديد من الأنشطة، مثل التزلج على المياه، وركوب الأمواج، والنوم على الشاطئ.

مشاريع العين السخنة

ما اهم المشاريع داخل العين السخنة؟

يوجد داخل مدينة العين السخنة الكثير من القري السياحية والخدمات المتميزة والمتوفرة داخلها ومن أشهرها واهمها كالاتي:-

1- مشروع ماونتن فيو العين السخنة

مشروع ماونتن فيو العين السخنة | Mountain View هو من أجمل وأفضل المنتجعات الموجودة علي البحر الأحمر وبالتحديد في منطقة العين السخنة علي طريق السويس الزعفرانة في الكيلو111، وتم بناء المنتجع على مساحة كبيرة لتوفير كافة المساحات للعملاء، وتبدأ مساحة الوحدات داخل المشروع من 80 متر مربع.

2- قرية بالم هيلز | PALM HILLS EL SOKHNA

تعتبر قرية بالم هيلز | palm hills el sokhna هي قرية من تطوير شركة بالم هيلز والتي تقع في العين السخنة والتي تعتبر مصدر جذب سياحي في مصر، وتتميز بسهولة الاستمتاع بالخصوصية والرفاهية ولقربها من جميع الأماكن في القاهرة الكبرى، كما انها تتميز بتصميم الفيلات المختلف عن باقي القري المجاورة لها.

3- قرية بلو بلو العين السخنة من مطاوع جروب

تُعدُّ قرية بلو بلو العين السخنة أرقي المنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة على البحر مباشرة بأفضل الأسعار والتصاميم الراقية للوحدات السكنية من تصميم شركة مطاوع جروب العقارية، يتميز المشروع بتنوع مساحة الشاليهات وتتميز القرية بموقعها الاستراتيجي واسعارها الملائمة لكافة العملاء والمستثمرين.

4-قرية جي باي العين السخنة

من أشهر قري العين السخنة التابع للشركة المتحدة للتطوير العقاري، تتمتع القرية بموقع مميز في العين السخنة تحديدا في الكيلو 164 طريق السويس العين السخنة، يوجد فاصل زمني بين الجي باي والقاهرة حوالي ساعتين.
وتتميز قرية جي باي العين السخنة بالشاليهات الراقية وذات الفيو الرائع تبدأ مساحة الوحدات في جي باي من 75 متر مربع بأسعار متميزة والتقسيط المناسب لكل العملاء وبدون فوائد.

5-قرية ذا جروف العين السخنة

مشروع قرية ذا جروف العين السخنة إحدى مشروعات شركة دي ام للتطوير العقاري، تعد قرية ذا جروف العين السخنة من المشروعات الراقية والمتميزة بموقعها على طريق تبدأ المساحات بالقرية من 70 متر وتتنوع الوحدات داخل قرية ذا جروف من شقق وفلل وتاون وتوين هاوس.

6-قرية ازها العين السخنة

تقع قرية ازها العين السخنة علي شاطئ خليج السويس، على مساحة ضخمة تبلغ 380 فدان، تم تنفيذ المشروع من قبل شركة مدار للتطوير العقاري، تحتوي القرية على إثنين من الفنادق ذات خدمة خمس نجوم، مع تجهيزات عالمية عالية الجودة والتميز.

7-قرية وينتر العين السخنة

طرحت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مشروع وينتر العين السخنة و تعتبر من مشروعات العين السخنة و تبلغ مسحتها 55فدان و تقع في موقع استراتيجي للغاية و يوجد وحدات سكنية متنوعة ومنها شليهات و فلل و شقق فندقية و بمساحات مختلفة بتصميمات من طيراز معمارية أوروبية فاخرة و باسعار تنافسية جدا .

8-قرية اروما العين السخنة

قرية اروما العين السخنة فيها الكثير من المميزات و هي من انشاء شركة ريزيدنس للتطوير العقاري و تم طرح الكثير من الوحدات بمساحات مختلفة و اسعار تنافسية و انظمة سداد و هو من اهم مشاريع السخنه و تقع في موقع استراتيجي في خريطة مشاريع العين السخنة فهي تطل علي البحر الاحمر مباشر.

لمزيد من التفاصيل اتصل بالأرقام التالية:

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في العين السخنة، برجاء التواصل معنا:

احصل علي البورشور الآن